المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن السويد

&شهد&
03/06/2005, 01:25 AM
السلام عليكم ياحلوات....طلبي اصغنطووط ...وماأبي أطول عليكم....
أنا وزوجي انشاءالله ناوين انروح السويد(اذا ماكشت فيني) وماعمرنا رحناها قبل....أبي معلومات عنها وعن أحلى الأماكن فيها......وبس.
ثاااااااااااااااااااااانك س على كل معلومة مقدماً,,

شهوووووودة,

NARDEEN
03/06/2005, 05:12 AM
100 هلا ومرحبا فيك وفي زوجك في السويد
حاليا الجو صيف عندنا ورائع جدا فتره حلوه للزياره
اما عن المناطق الحلوه فهي كلها حلوه تقريبا ,, بس العاصمه احلى وفيها فنادق جميله واسواق كثيره ومناظر خلابه ونصيحه لازم تشوفون السينما المجسمه شئ رهيب وروعه جدا اسم السينما cosmonova تعيشون مع اجواء الفلم وكانكم ابطاله والافلام ليست بافلام دراميه عاطفيه وانما هي افلام عن الطبيعه والشلالات والجو ,,
ونصيحه ثانيه هناك مدينه تبعد ساعه ونصف بالسياره عن العاصمه ستوكهولم اسمها noorkoping نورشوبانك بعد لازم تزورن حديقة الحيوانات الموجوده فيها لان ايضا غريبه جدا تركبون عربة قطار صغيره وتتجولون داخل الغابه الكبيره وتشاهدون اغرب واندر الحيوانات
وفي المدن الجنوبيه الجو اروع والناظر احلى ويمكنكم زيارة الجزر الموجوده على اطرافها عالم ومناظر وبحار خياليه وفنادق او فلل خياليه واسعارها مناسبه

واذا احتجتي اي شئ او معلومه ثانيه اكتبيلي على الخاص واني في الخدمه

&شهد&
04/06/2005, 12:11 PM
تسلمين والله يا NARDEEN مااتقصرين....مشكوووورة ع المعلومات الحلوة

العيون العسلى
04/06/2005, 10:49 PM
حبيبتى الغالية &شهد&

ان شالله يا رب تستمتعين بالسفرة لان السويد تجنن كثير حلوة

واذا حبيتى تزورى الدنمارك احنى بالخدمة حياتى

انا زرتها كثير االسويد كثير حلوة

تحياتى لك حبيبتى

&شهد&
04/06/2005, 11:02 PM
تسلمين والله يالعيون العسلى.....بس حبيت أعرف منكم وماعليكم أمر عن الفنادق الجيدة واللي تكون بمركز المدينه.....وشكراً

العيون العسلى
04/06/2005, 11:09 PM
غاليتى&شهد& بالنسبة للفنادق والله ما عندى فكرة

لان انا عندى صديقات بالسويد بنروح عندهم

فى بيتهم بس لو تحبى اسألهم مو مشكلة اسألهم

ولو زرتى الدنمارك بنشيلك فوق رؤوسنا بيتى بيتكم والله

احنى بنتشرف حبيبتى

تحياتى لكى

&شهد&
05/06/2005, 10:25 AM
الله يسلمج ياعمري.....يالييييييييييت أقعد عندج عالأقل نسووولف اشوي (أموت ع الهذرة)....مااتقصرين ...والله زوجي بعد يقول حرام الواحد يروح السويد بس ويرجع يعني حلاته ياخذ جوله (باكج كامل)....تحياااااااااااااتي حبيبتي

العيون العسلى
05/06/2005, 11:01 AM
صباح الخير غاليتى &شهد&

والله تأنسى وتنورى الدنمارك

وأنا عند كلامى لو حبيتوا تجوا لعندنا أهلا بيكم

والسويد مو بعيدة عن الدنمارك اهلا بكم فى اى وقت

تحياتى لكى حبيبتى

NARDEEN
06/06/2005, 12:46 AM
ايه صح كلام الاخت العيون العسلى السويد كثير قريبه من الدنمارك بس الاول تعالي عندي وشوفي السويد واني بعد احطكم على الراس واذا تحبين افرغلك البيت واروح عند صديقتي والله
بالمناسبه تقدرون تسافرون عبر البحر الى فنلندا بسعر رخيص جدا والمسافه مو طويله بس واااو على جمال الباخره فيها 8 طوابق محلات للعطور والمكياج والملابس وفيها مسبح وساونه وملعب وغرف نوم مريحه واشياء اخرى , نقدر نقول الباخره مدينه صغيره متحركه فوق البحر وتقدرين تسافرين وتردين بدون من تنزلي في فنلندا اني رحت بس عشان ابحر واشوف اجواءالباخره ,,

NARDEEN
06/06/2005, 12:56 AM
وشوفي هذي بعض اسماء للفنادق داخل العاصمه ستوكهولم ,,

Adlon hotel اسم الفندق
Malardrottningen hotel اسم الفندق
SX Elite Stockholm Plaza اسم الفندق
Rex hotel اسم الفندق
Hotel Anno 1647 اسم الفندق

&شهد&
08/06/2005, 11:48 PM
مشكوووووووووووووورة ياناردين ....صراحة خجلتيني بكلامج الحلو...وهذا يدل على أخلاقج العالية حبيبتي ...الله يجزاج خير على كل المعلومات صراحة انا وزوجي انبهرنا بالمعلومات والصور الروعة.....مادري شقولج.....جزااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااج الله كل خير وأعاذك من الشر كلللللللللللللللللللللللل ه

rain
10/06/2005, 08:13 AM
أنا مارحت بس انشالله اروح
تروحي وترجعي بسلامة

&شهد&
10/06/2005, 05:23 PM
الله يسلمج يا rain

ترانيم قطر
10/06/2005, 10:03 PM
البنات ماقصور ماشاء الله

ان شاء الله استفدتي واي خدمة انا حاظره

ترانيم قطر
10/06/2005, 10:11 PM
وحبيت اضيف
السويد كلها جنة .. كلها بحيرات .. وأنت في الطائرة ترى البحيرات متناثرة هنا وهناك ... على فكرة مائهم صحي وصالح للشرب فلا تشتري ماء من مكان .
من معالم السويد شمال السويد وبالتحديد مدينة كيرونا kiruna حيث تتمتع بما يسمى شمس منتصف الليل ... حيث ترى الشمس مشرقة 24 ساعة دون ان تغيب في فصل الصيف ... ولا ترى الشمس نهائياً على طول يكون ليل طوال فصل الشتاء ... وبين الشتاء و الصيف ترى عجائب الخالق ، ترى الشمس تشرق ومن ثم تغيب خلال 30 ثانية ... حيث ترى الشمس تشرق ومن ثم تختفي مباشرة من نفس المكان وهذا يرعب السياح الجدد الذي لا يعلمون عن هذا الأمر .
وايظاً في كيرونا تركب التلفريك الذي يتجول بك حول أكبر منجم للفحم في العالم
والمسافة بين كيرونا وستوكهولم هي 18 ساعة بالقطار ويكلفك 300 كرون ، تقريباً 150 ريال
أو بالطائرة ساعة واحدة تكلفك 1500 كرون ، تقريباً 700 ريال

وأنصحك زيارة المدن التالية وكلها تستطيع الوصول لها عن طريق القطار وهو رخيص جداً

مدينة فاستروس Vasteras وتبعد عن ستوكهولم ساعتين

مدينة يافلا Jarfalla تبعد ساعة عن ستوكهولم

مدينة نيو شوبينج Nykoping وتبعد عن ستوكهولم ساعة

مدينة مالموا Malmo أقصى جنوب غرب السويد وهي مدينة عربية بالكامل

مدينة سانديسفال sundesvall عاصمة السويد سابقاً قبل ستوكهولم وهي أكبر مدينة في السويد وتتميز بالمجمعات التجارية العملاقة جداً .. حيث تجد فيها مجمعات متخصصة لكل شئ ..مثلاً مجمع آيسكريم .. مجمع بيتزا .. وتبعد عن ستوكهولم 6 ساعات بالقطار

السويد غالية هذا الي سمعته والله اعلم حتى انه الضريبة عندهم 50%

NARDEEN
11/06/2005, 07:12 AM
مشكوره ترانيم قطر معلومات حلوه عن السويد
بس حبيت اصحح معلومه , نسبة الضريبه في السويد هي 30%
ومدينة فيستروس vasteras تبعد ساعه وربع عن العاصمه ستوكهولم وهي مدينه صناعيه صغيره لا تصلح للسياحه

&شهد&
14/06/2005, 01:12 PM
ترانيم قطر.......مشكورة عمري على ردج والمعلومات الحلوة...(y)
ناردين.....تسلمين على المرور...نورتي الموضوع بكل صفحاته:)