المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكياج حلو والفضل يعود لكم

قيثارة الزمن
08/12/2002, 08:18 PM
الصراحة بنات أنا أشكركم وايد تدرون ليش لأن أول أيام العيد تمكيجت مكياج حلو والفضل يعود لكم علمتوني كيف اتمكيج بعد ما كنت غشيمه وتدروا أش صار أستغربت مني أمي وخواااتي وحميتي قالوا لي أشلون تعلمتي قلت لهم الله يخلي منتدى العروس أتعلمت كل شئ من عندهم والحين أبغي أتعلم أشلون يسون الروج وتكون شفاتي دائريه ومكتنزه وتحددون لون التحديد واللي يناسبه من الروج لأن البنات اللي عندي مايعلموني وما أدري شو السبب وأارجو أنكم ما تهملون رسالتي حرام أنتوا بعد تتخلون عني وشكرا((( قيثارة الزمن))):o

عروس قديمه
08/12/2002, 10:55 PM
والله اسعدتينا بهالموضوع...

بس ماخبرتينا كيف عملتي مكياجج؟؟؟

^*^ماء القمر*^*
09/12/2002, 04:04 AM
مرااااااااحب

مبروك ;)

ومشكوره هذا واجبنا

انتي شوفي موضوع خبايا واسرار

المكياج الاحترافي ;)

يمكن يفيدك

سلاااااااااام

اللمسه السحريه
14/08/2004, 03:23 PM
:smile: وانا سعيده عشانج واااايد :clap:

eman
14/08/2004, 06:07 PM
:down::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rol leyes::pain::cool2::s2:confused::shy:(a):s2:up::co nfused:(u)(u)(u)(u)(u):down::down::smile::rolleyes ::D2

المكابره
14/08/2004, 07:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصلا انتي بروحج حلوه بمكيااج او بدونه ...

ان شاء الله دوم تكونين حلوه ..قولي آمين

ثوب نشل
15/08/2004, 02:48 AM
حبيبتي اذا تبين شفايفج تكون مدورة ومكتزن لازم تتبعين الطريقة التاليه ....
1- بعد الفاونديشن والبودرة الحرة تقومين بملء الشفايف بمصحح الشفايف من فور ايفر ويجي على شكل قلم طويل له لون فاتح من جهة وغامق من الجهه الثانية فتحددين الشفايف به وتطلعين عن الحد بعد بشوي وتملينها من داخل وبعدين تحطين عليها البودرة المضغوطه وتمسحين عليها عدل وبكثافه ....
2- بدون تحديد الشفايف تضعين جلوس لامع ....
3- اذا كنتي تريدينها مثا الممثلات الامريكيات المغريات تحددينها بالاحمر وتطلينها بالكامل بالاحمر ثم تضعين في منتصف الشفه السفلى لون ذهبي .... تجدين الاحمر المغري والذهبي اللامع في علبه شانيل وهي عاده تباع في المطارات والطائرات وتحوي العلبة سته الوان .... روج ذهبي وروج فضي وروج احمر وشدو كريمي اسود وشدو كريمي ابيض وكونسيلر ... على شكل مربعات داخل العلبه ..