المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في بيتنا نمل بالهبل

ولــــWALAHــــه
20/05/2005, 06:28 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �علا في بيتنا نمل بالهبل بسبب او بدون سبب تخيلوا لما نطبخ الغدا ونستنى شويه الين ما يبرد الاكل شوي نلاقي النمل تغدوا قبلنا فضيعين بصراحه حتى لو ما في شي ولا وسخ ولا حبة سكر نلاقيهم عاملين مظاهرات ومسيرات في كل مكان مع انه البيت والله نظيف بس النمل ماهم راضيين يسبونا في حالنا ايش الحل مع النمل والله هلكونا هلكونا افيدوني.......«®°·.¸.•°°·.¸¸.� �°°·.¸.•°®»

المكابره
20/05/2005, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اختي في الله باختصار ممكن وضع لافتة تحمل "ممنوع دخول النمل الغير محترم " وبس ههههه

قومي برش في البيت فلفل اسود "اقصد الغير مطحون" ليلا اقصد اماكن التجمعات والمظاهرات ههههههه
او رش الخل او اجمعي بين الخل والفلفل الاسود
او انثرى قليل من القهوه المره

وربي يوفقكم

مجنونة زماني
20/05/2005, 07:39 PM
حبيبتي في الجمعيات بودرة للنمل و هذه البودرة النمل يشلونها و يودونها بيتهم قصدي القصر عندهم ههههه و هيه بودرة سامه يعني بدال ما النمله تاكل و تموت بروحها تاخذها للفريج كله و بهذا الشكل تذبحين النمله و عيالها المساكين و ابوهم و شيختهم و الحرس الملكي و كلهم

و سلامتج و البقا براسهم اعزمينا على عزاهم

business_girl
20/05/2005, 07:59 PM
في شركات يرشون مبيدات معينه للنمل او غيره من الحشرات
اتصلي فيهم

lamoo
20/05/2005, 09:27 PM
وله حتى أنا والله جنني النمل وفيه أحجام بعد
حنا طول السنه شتاء وجت الشمس طلت علينا يومين أمتلا المطبخ نمل
ساكنين عند باب الحديقه الخلفيه اللي تدخل على المطبخ
مره أقول بسوي عجينة وسد حفرتهم بعدين أقول جبت لهم الأكل لحدهم
بجرب الخل وحب الفلفل ورد لك

مرموم
20/05/2005, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينقل لركن أفكار و خبرات

ملاذ العين
20/05/2005, 10:51 PM
اختي في سم للنمل ينباع في السوبرماركت وهو يقتل النمل على طول وانا استخدمه لما أشوف النمل في بيتي بس ما اعرف شو اسمه هو حبيبات بنيه صغيره في علبه بلاستيكيه مستطيله خضرا. ترشين كل الأماكن اللي توجد فيها النمل بالليل وفي اليوم الثاني تنظفين المكان صدقيني ما بتلقين ولا نمله...وبتدعيلي.

فوانيس
20/05/2005, 11:45 PM
اختي في سم للنمل ينباع في السوبرماركت وهو يقتل النمل على طول وانا استخدمه لما أشوف النمل في بيتي بس ما اعرف شو اسمه هو حبيبات بنيه صغيره في علبه بلاستيكيه مستطيله خضرا. ترشين كل الأماكن اللي توجد فيها النمل بالليل وفي اليوم الثاني تنظفين المكان صدقيني ما بتلقين ولا نمله...وبتدعيلي.

:up::cool2:

ولــــWALAHــــه
23/05/2005, 12:38 AM
الف شكر لكل من رد على الموضوع وان شاالله اجرب الطرق اللي ذكرتوها وتجيب نتيجه
بس اخخخخخ النمل رح يقولوا علي بخيييييله