المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل ديكورللملكه

mothehela
15/05/2005, 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم يابنات وين الافكارالحلوه لليلة الملكه من ديكور الغرفه الى التغاليف
شاركوني بل المواهب والافكار الحلوه ونكتب افكار من عاداتنا وتراثنه الجميل
وكل وحده ايش جهزة اليوم الملكه

ونةألم
19/05/2005, 03:53 PM
انا بصراحه لا متملكه ولا شئ
وماعندي اي خبره ابدا
ياليت احد يفيدك علشان بعد انا استفيد وغيرنا كثير

ونة

شرفة القمر
19/05/2005, 10:36 PM
اكيد بتلقين بنات عروس فيهم نخوه وفزعتهم بتجيك

كلهم رائعين انتظري شوي

mothehela
21/05/2005, 12:57 PM
وين فزعتكم يا بنات عروس :sad: صراحه اكيد صابوكم ب عين وين الحماس والافكار :mad2:

mothehela
21/05/2005, 03:59 PM
كتبت ابغي افكاركم بس باين محد راح يكتب
وبكتب لكم افكاري يوم الملكتي جلابيه لونها اخضر وشيله كبيره جداً وطبعاًلونها اخضر ومطرزه بذهبي
وقبل الملكه ب اسبوع تقريباً جهزت الديكور ويكون الفرشه خضرا وممكن يستاجر من محل الجلابيات ويكون معها مفارش لطاولات الستائرمع فستان الملكه ومرأة تكون كبيره وبروازها حديد لونه ذهبي وكرسي للقران وتحف قديمه مثل المرش وتولات للمخلط والعود ويكون شكلها حلووجميل وشمعدان للشمع ومشموم ينسق ويوضع في زهريه وانا عن نفسي حطيت طاوله كبيره في ركن من اركان الغرفه وانا سويتها استخدمة قاعدة السرير وحطيت من تحت تقريباً 4 طبوقات وفوقهم قاعدة السرير وحطيت عليها مفرش اخضر مطرز بذهبي وجهزة الفاكه وطبعاً اخذت الفاكه اللي لونها اخضر واصفر مثل التفاح الاخضر والعنب والموز والكمثره وحطيتها على الطاوله وحطيت شموع الذهبيه والمشموم و التغليفات على شكل بقش صغيره تباع في محلات الحلويات و ورد اصفر وكلينكس عليه زخارف بلونين الاخضر والاصفر وكاسات مموجه بلونين وركن الثاني حطيت كنبه للي شخصين وقطيتها بمفرش اخضر وجنبها طاوله وعليه مفرش صغير وعليه المرش وتولات العطر و شمعدان وفيه شموع ذهبيه وعلى الجدار جمعت بلونات بلونين الاخضر والاصفر على شكل عنقود عنب وعلقته وحطيت الكورنيش الذهبي واركن الثالث حطيت فرشه عربيه وهي تكون لشخصين وممكن تستاجر وحطيت جنبي
المرأةوالقران وتحف قديمه مثل الاباريق الذهبيه وتكون من النحاس وماننسه يكون في وسط الغرفه
قطعت سجاده ويكون متناسبة الالوان مع الغرف وبعدها صارت الغرفه رووووووووووووووعه
واتمنا تعجبكم الفكره وللي عندها افكارأجمل واحله للديكور او التغليفات تكتب وانشا الله اللي ما عندها خبره تستفيد