المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الغسيل كذا ؟؟؟؟؟

nodoo
14/05/2005, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

كيف حالكم بنات المنتدى ممكن بس اسأل بخصوص غسيل الثياب البيضاء من الثوب والفانيلات البيضاء هل ممكن اغسلهم مع الثياب الملونة او اغسل البيضاء لوحدهم والملونة لوحدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علماً انا اغسل حالياً الثياب البيضاء لوحدهم وبعدها الثياب الملونة لوحدهم .........

وكيف تستخدموا الكمفورد انا اغسل الثياب البيضاء اولاً بالصابون ثم اخلي الكمفورد واشغل الغسالة مرة ثانية.

وبعددين اخلي الثياب الملونة مع الصابون .. بعد ين اخلي الكمفورد مرة ثانية ، يعنى هل كذا طريقة الغسيل ، معليش سامحونى ما متعودة على شغل البيت .............

ولكم جزيل الشكر...............

لام القمرية
14/05/2005, 09:40 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هلا فيك اختي

بالنسبة لسؤالك الأولى فطبعاً لازم تفصلين الألوان و الأبيض
و حتى الألوان ، القاتمة مع بعض و الفاتحة مع بعض
احيانا بعض الألوان القاتمة تصبغ على الفاتحة و تصير عندك الوان جديدةفعشان كذا لازم تنتبهين

و سؤالك الثاني: انا غسالتنا اوتامتيك و فيها فتحة خاصة للملطف فما اعرف

ان شاء الله الأخوات يفيدونك اكثر

أندلسية عريقة
15/05/2005, 09:49 AM
عزيزتي بالنسبة لغسيل الملابس فالمؤكد هو فصل الثياب البيضاء عن الملونة والبدء بغسل الملابس البيضاء وبعد الانتهاء منها تبدئي بغسل بقية الملابس الملونة.
يفضل أن تغسلي الملابس البيضاء بمسحوق غسيل جيد جداً ويوجد ماركات عديدة لك أن تختاري منها ما شئت وفيما يخص إضافة المواد المبيضة فحبذا عدم الإكثار منها في الغسلة الواحدة أو حتى تكرارها في الغسلات القادمة لأنها مع نشرها على الحبل وتعرضها للشمس سينقلب لونها إلى الأصفر الباهت.
هذا ما لدى والله يرعاكِ

nodoo
15/05/2005, 10:22 AM
انزين ممكن اخلي ثياب بنتى عمرها 3 سنوات مع ثيابنا بالغسالة او افصل ثيابها عن ثيابنا ..................... اش رايكم ..................وشكراً

صباحي
15/05/2005, 10:44 AM
هلا نودو....

سمعي يفضل انك دائما تفصلين الملابس عن بعض يعني البيضاء لحالها والملونة لحالها وملابس بنتك لحالها
وحتى الشراشف لحالها.

والغسيل عادي جدا يعني تغسلين المرة الأولى بالصابون
و وقت الشطف النهائي تحطين مقدار غطاء من الكمفورت او اي نوع أخر مفضل عندك وخلاص.

بس لاحظي مش كل مرة لما تغسلين الملابس البيضاء تحطين المبيضات لانها فعلا تضر باللون حاولي تستخدميها بعد فترات اوكي.
وكمان لاتستخدمي نفس الماي للملابس الثانية خلي بين كل غسيل وغسيل ماء جديد.

والله يوفقك,,
صباحي

مناهل78
15/05/2005, 11:13 AM
طبعاً الملابس البيضاء لوحدها والملابس الملونة لوحدها والكمفورت حطيه بماء الشطف النهائي ..

طبعا المناشف لوحدها وكذلك شراشف السرير، ويفضل ملابس بنتك لوحدها،،،

إذا كانت غسالتك فل اوتوماتيك ماعليم إلا بعد أن تمتلأ الغسالة بالماء أضيفي الصابون ومثل ماقلت الكمفورت بالنهاية,,,

3sooolah
23/05/2005, 03:39 PM
ماعندي فكره

dimoned
02/12/2007, 12:15 AM
صحيح اننا لازم نفصل الملابس البيضاء عن الملونة.لكن ملابسي الملونة احسسسسسسسسسس انها ماتنظف وتبان كانها باهتة ياريت الاخوات يقولوا على طريقة غسلهم للملابس الملونة وايش المنظف اللي يستخدموه حتى يطلع الغسيل ناصع البياض.

*درب المحبه*
02/12/2007, 01:59 AM
اختي فصلي الملابس البيضا عن الملونه
وملابسج الداخليه غسليها بروحها وملابس زوجك بروحها

لان خلط الملابس بيسبب لج مشاكل فالجلد
وتأكدي ان الملابس مافيها صابون لان الغساله مو دايما تنظف الملابس عدل

والكومفورد مو شرط تحطينه لانه يسبب حساسيه للجلد

انا ملابسي الداخليه اغسلها بيدي ماحطها فالغساله وصج لاحظت الفرق فالنظافه

**ام عبادي القمر**
03/12/2007, 05:56 PM
طريقتك صحيحة