المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البخار ضروري

آآيين
02/12/2002, 04:33 PM
كم مره اجدر استعمل البخار على ويهي:)

آآيين
02/12/2002, 09:51 PM
شدعوه ليش طاف تكفون ردو:(

حـhazanـزن
02/12/2002, 10:03 PM
هاااااي اختي ..

صراحة ماعرف كم العدد بس انا اقول لج عن نفسي انا استخدم البخار مرتين في الاسبوع....

وتحياتي

lolo12
02/12/2002, 10:31 PM
استخدام البخار على الوجه تكفي مرة كل 10 ايام وبس حتي لا يتعود وجهك عليك وتتوسع مسامات البشرة

عنابه
03/12/2002, 01:02 AM
طيب حبايبي خبروني تسوون البخار بالبيت أو بالصالون وإذا بالبيت خبروني عن الطريقة الصحيحة ..................

دخـــــون
03/12/2002, 01:07 AM
هـــلا اختــي ومساج الله بالخير والنور

:D لا بنسوي طااااف ولا شي !!

أنا اعتقد ومن خلال قرآتي للمجلات التجميلية ان عمل بخار للوجه ..مرة كل شهر..يعني تنظيف الوجه بعمل حمام البخار يكفي كل شهر مرة او حسب حاجة الوجه.. لان بخار الوجه مفيد اذا انعمل بشكل صحيح وسليم وعند ذوي الخبرة..لان له اضرار ..وكثرته يفتح مسام البشرة وتبدو واضحة..وهذا يضر البشرة اكثر ما يفيدها..

اما عن نفسي انا اعمل بخار عند طبيب جلدية خبير..وليس في الصالونات..والحمدلله بشرتي صافية و نظيفة..واعمل التنظيف كل 40 يوم ومرات مرة كل شهرين حسب ما يخبرني الطبيب..والحاجة تختلف من بشرة لبشرة حسب النوع...

وتحياااتي

حـhazanـزن
03/12/2002, 02:50 AM
معلووومة حلوووة اخواتي ...

انا بصراحة اسوي البخار مرتين في الاسبوع يعني 8 مرات في الشهر ومادريت انن لة مضار...
مشكورين والله يعطيكم العافية على هذي المعلومات..

ريحانه
03/12/2002, 03:12 AM
فعلاكثرة البخار مضره للوجه وكمان اذا اتعمل بطريقه خاطئه ...لاني عملته في صالون ولي لحد الان سنه وانا اعالج وجهي من الحبوب اللي ظهرت بعد التنظيف :mad:

بصراحه اسعفتيني بهل فكره يادخون اني اعملها عند دكتور بدل الصالون ..وياريت اللي تدخل من بنات جده وتعرف دكتور شاطر تقولي عنه ولكم جزيل الشكر(l) (l) (l)

حـhazanـزن
03/12/2002, 03:18 AM
فعلااااا اختي العزيزة ريحانة...

اللي مايعملهاا بطريقة صح يطلع لة حبوب واايد واذا لللي صار للي لاني ماسويتهاا صح اول مرة ...

وهوو المفروض فبل ماتسوين البخار تخلي على وجهك مرطب عشان ماتتعرض البشرة لتيار حااار ويطلع لج الحبوب...

^*^ماء القمر*^*
03/12/2002, 04:05 AM

مرااااااحب

البخار ضروري للبشره لانه ينضفها

ويزيل النقط السواد في الانف

وهو لازم تستخدمينه كل شهر

وكثرته مضره لانه يفتح المسامات

عشان كذا اذا خلصتي مسويته

مرري على وجهك ليمون عشان يقفل المسامات

وانا اسويه بالبيت ماله داعي الصالون

اتمنى افدتك

باااااااي

دفا الكون
03/12/2002, 12:17 PM
اايين

هلا بالغاليه

بنات انتبهو من البخار مره وحده كل شهر والله كافيه تماماً ,,, والصوالين مثل ماقالت اختي ماء القمر ماله داعي بالبيت ,,,

الطريقه,,,,

هاتي زبديه نوعاً ما كبيره وحطي فيها ماء مغلي مع وريقات نعناع,,, قربي وجهك منها وتغطي " ليس غطاء كامل " بمنشفه خليها فوق راسك وعلى الزبديه عشان اكبر نسبه من البخار تستفيدين منها.....

اتمنى اني اكون افدتكم

♥♥NONE♥♥
11/06/2011, 07:48 AM
وليه ماتسوو البخار بالبيت!!!!!!
اشترو جهاز البخار واعملوه بالبيت اامن وافضل وناعم عالبشره
انا اعمله كل اسبوعين مره فقط
بس استخدم خلطه وبعدين اعمل البخار

ذابحهم غرووري
11/06/2011, 07:02 PM
انا خبيره تجميل قالتلي البخار مب زين حق الويه
موفقه الغلا

Al3ASOOLA