المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ذكر اسماء افضل صوالين جده

اثير
30/11/2002, 01:01 AM
يابنات لو سمحتوا انا اختكم اثير فرحى بعد العيد اسعفونى بصالون لتجهيز العرائس فى جدة او مكه ويكون مجرب مع اسم احسن الموجودات بس لا تنسوا العنوان مع جزيل الشكر واكون ممنونه لكم:o

ميمي الصغيره
30/11/2002, 01:18 AM
مبروووووووووووك اختي منج العيال منه المال

حبيت اساعج بس انا من الامارات وسمحيلي بس حبيت اباركلج

بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــس

^*^ماء القمر*^*
30/11/2002, 01:25 AM

مراااااااحب اثير نورتي

والف مبرووووووووووووووك

;)منه العيال ومنك البنات ;)

امزح حبيت اساعدك بس ماني من جده

ولامكه اتمنى البنات يساعدونك

ومبروك مره ثانيه

بااااااااااي

اثير
30/11/2002, 08:59 PM
واشكركي يا اختي العزيزة سديم وانشا ء الله سوف اتصل عليهم ونخدمكي في افراحكي

بسبوسه
02/12/2002, 08:20 AM
فى البدايه اتمنى لك السعاده فى عدت صولين وانت عليكى تختاري فى جاك ديزين وفى شامل وفى المقينه كل واحد يختلف مكياجه من الثانى انت روحى خذى فكره عن مكياجهم قبل الحجزواذا تبغى صبغه ولا قص جمالك واطلبي عطره انشاء الله انى اكون افتك باي

أم العرائس
02/12/2002, 09:50 PM
مبارك فرحك قبل كل شئ .انا عن نفسي جربت عدت مرات المستقبل ( فيوتشر) المكياج هناء اللبنانية والله ان شاء الله ما تندمي وتدعى لى الشعر امال التونسية او امل مصرية هذا الى عندي وشكرا.

بنت السعودية
02/12/2002, 11:02 PM
هلا بالبنات

والف مبروك لك ياعروسه

في كوافيرة اسم محلها

ميامي في الاسكان الجنوبي روعه

دفا الكون
03/12/2002, 06:42 AM
هلا اثير

الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم يارب

جده " الالياده " يمدحونها والله مره بتسريح العرايس فعلاً والله رووووووعه ,,, مي نحاس بعد ,,, المقينه ,,,, فيوتشر "

مكه : " ارجوان وبلا منازع بصراحه روووعه المكياج عندهم والتسريحه بعد ,,, المستقبل بعد "

واذا بغيتي ارقامهم راسليني على الخاص

الف شكر واتمنى اني اكون افدتك

حنين امراء
09/12/2010, 02:11 AM
السلام عليكم والله حبيبيتي انصحك بصالون اسمو مركزريناس في هناك وحده مرررررررررررررهشاطره في الشعر اسمها زبيده وحقت المكياج مره شاطره اسمها ختام مره مكياجه حلو ومميزه والصراحه فنانين في القص والصبغات ويحترموا الناس والله الموفق رقمهم 2561198_