المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين جرب خل التفاح لل

الدلع كلة
24/02/2005, 01:15 AM
مين جرب خل التفاح للتشققات أنا صار لي شهر ومافي نتيجة تكفون ساعدوني ان بنوتة وضعيفة لية فيني ماأدري
وعلى وجة زواج لاتنسون ساعدوني على مايروح كلها كم شهر

هند3
24/02/2005, 02:01 PM
الصراحة ما جربته لكن في حواء كثثييييييييييير مدحوه حتى يشد كمان

فاطمة العلي
24/02/2005, 02:12 PM
اي فعلا هو ناصحينه للمتزوجات والنساء الولد

لانه يطير التشققات في فترة قصيرة

فاطمة العلي

ترانيم قطر
24/02/2005, 06:11 PM
انا جربته .. صراحه جد يخفف الكرش ويمسح الخطوط الي تتطلع بالجسم

الدلع كلة
25/02/2005, 02:19 PM
أنا مافيني ترهلات علشان يشدها بس خطوط لاتنسون أنا ضعيفة :(

Marshmallows
25/02/2005, 11:38 PM
جربي كريم BIO Oil

أوراق الخريف
26/02/2005, 07:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عزيزتي ريحته قويه ولازم تتحملينها لان نتايجها روعه وفوايدها اروع..
وهالكلام عن الي مدحوه وشكلي بجربه..
بغيت اجربه بس لان ما عندي وقت له تكاسلت بس ان شاء الله بجربه لانه مفيد لشد الترهلات والخطوط وغيره...

ام بودى
27/03/2005, 05:38 PM
عزيزتى كيف طريقه استخدام خل التفاح هل قبل الحمام ولا بعد الحمام وهل اذا وضعته اغسله ولا ما يحتاج
وشكرا

الماسة_الذبلانة
27/03/2005, 10:11 PM
حبي انا جربته وااايد فنان للكرش وللخطوط ولشد الجسم رهيب انا استخدمه بعد ما اسبح واخلص احط منه على جسمي وافركه لين يجف والبس ملابس وارقد لين الصبح اسبح نتايجه بسرعه تظهر بعد ايام لاحظت خوزه بس لازم يكون الخل اصلي 100%

يــــــارا
28/03/2005, 03:18 AM
أنا قرأت في أحد المنتديات إنه إذا اتخفف بماء الورد يشد الجسم و يورده في نفس الوقت و بعد ما تفركي جسمك فيه تشطفي جسمك بماء بارد عشان الماء البارد يساعد على شد الجسم ..
أما بالنسبة للخطوط البيضاء أختي هاذي ما اعتقد إنها تروح و عادي ترا كلنا موجودة فينا .. ترى حتى الليزر ما يشيلها يشيل التشققات اللي جاية على حمرة >> على كلام طبيبة تجميل في أحد القنوات الفضائية ..

لحظةصمت
28/03/2005, 09:57 AM
[CENTER]انا استعملته بس مااااشفت نتيجه ........... يمكن لاني احطه يوم ويومين لا ....... ووو 3 ايوه ويوم لا........ ما ظهرت النتيجه ...... و الخطوط ماخفت

انا زيك نحيفه بس عندي خطوط

GIS
28/03/2005, 10:22 AM
يا بنات ليش تحاتون الخطوط ترها تطلع حق كل وحده .............. اذا كنت ضيفه من تمتنين شوي تطلعلج ..........و اول ما يبدا البطن يكبر اذا حملت بعد تطلع ........ يعني للاسف كل حرهمه تطلعلها هاي الخطوط............. ما في فايده مهما حاولتوا

سوري لاتزعلون هذا الصدق

مجنونة حمد
04/04/2005, 04:07 AM
وانا بعد عندي خطوط مع ان وزني 44 أو 45

ليش طالعه بقتلها

تحياتي

دلوعة بوخليفه
04/04/2005, 09:52 AM
صراحه انا سمعت ان خل التفاح يشيل هالخطوط والتشققات بس ماعرف كيف ابدا فيه
انا توني باديه من يومين واحطه بعد ما اتسبح فالليل اتفرك لين ينشف والبس ثيابي وانام
وانشاء الله خير
دعواتكن لأني على وش جواز(r)

عذب القوافي
04/04/2005, 09:57 AM
[CENTER]مافي معلووووم:gum:

malake3012
14/04/2005, 02:51 AM
marhaba banat ana 7abah esal hal eltashakokat elha athar 3ala elzawaj e3ne elzawj etkabalha wala la ya ret tsa3done ana khaefa men hal mawdo3 kteer ta ret elmetzawjat esa3done e3ne ele kan 3andha metl mushkelte wa shokran

ورد الخريف
14/04/2005, 06:33 AM
يسلمووووووووووو

بس سمعت زيت اللوز يوحد لون البشرة ويمدحونه ؟؟؟؟؟؟

عهد وفاء
19/04/2008, 11:57 PM
بغيت اجربه بس لان ما عندي وقت له تكاسلت بس ان شاء الله بجربه لانه مفيد لشد الترهلات والخطوط وغيره هذا قول بعض العرايس لي مدحوة وحقيقة جربتة ليومين وتكاسلت:wink::21_214::21_180::pain:

غــ حمد ــلا
20/04/2008, 04:07 PM
هلا اختي ... بالنسبه لي جربته فتره وانقطعت عنه .. ما ادري ليش ؟!؟! تكاسلت ... ^^"؛ مع اني المفروض ما اتكاسل ..

المهم نبدا نستخدمه من اول ويديد ونشوف النتايج عساها تكون طيبه ومرضيه ...

bi bi
20/04/2008, 04:13 PM
عزيزتي انا اعاني من الخطوط الحمرا ولي تقريبا شهر مداومة عليه مخفف بماء الورد والصراحة خفت كثير بس الخطوط البيضاء سمعت انها ما تروح
احطه لربع ساعة تكون الريحة قوية فقط ثم لا تجدين لها أي اثر و ما اغسله
اتمنى اكون افدتك

زهوربرية
20/04/2008, 04:31 PM
عزيزتي ... الصبر زين
انا جربت الخل الطبيعي وهو يكون عند العطار مع زيت الزيتون يخفف من حدتها
وجربت الخل مع ماء الور عشان الشد
وتوي من اسبوع بس
وبأذن الله يكون فيه نتيجه
لا تحاتين ....الصبر زين
اختي تمت سنة لين اختفت الخطوط اللي يجسمها يعنى جسم عن جسم للاسف

*& بقايا جروح &*
20/04/2008, 05:36 PM
يصير احط الخلطه على الصدر

فراشة الخير
21/04/2008, 05:49 AM
أنا بدأت فيه من أسبوعين لكن بإضافة لسان البحر عليه ولأن الخطوط عندي لونها أبيض وصعبة حسيت بتغيير بسيط جدا لدرجة اني قلت مش هينفع معايةلكن صبرت نفسي وهابدأ من النهاردة مع ده أحط القهوة التركي مع خل التفاح لأني خلاص زهقت من شكل بطني وشنيت حرب على الخطوط:UP202:دعواتكم

مهاا والحلا لهاا
21/04/2008, 09:49 AM
حبيبتي بصرااحه انا استخدمته واحس شووي خفت مو واايد لأن بصرااحه ذبحتني ريحة الخل وخوااتي انجنووو من ريحته :(

ونصحنوي بأستخدام زبدة الكاكو يقولون رهييييييييييييييييييييييي يبه تلاقينها بالصيدليه ان شاءالله اكون افدتج

بس لاتوسوسين ترى هالخطوط طبيعي تكون بالجسم بس الموطبيعي الخطوط الحمرا والورديه يعني لاتحاتين

والله يوفقج ويسعدج

جورية 85
21/04/2008, 10:12 AM
والله انا سمعت عنه كثييير
بس ماجربته ماعلي يالغاليه يبيلها السالفه صبر

المصرية2010
21/04/2008, 02:02 PM
اختى انا مش جربتوه بس انا بسمع انه مفيد

نسايم جنوبيه
20/10/2008, 08:12 AM
رد على الاخوات الغاليات
وارجو من الجميع مايزعلو
اولا:مستحيل الخطوط البيضاء مالها علاج مستحييييييييييييييييل حتى لو كانت خبيره طلعت تتفلسف في التلفزون لو هي صادقه علمتنا وش تستخدم هي من غير هذره
والدليل ان في مواضيع كثير في عروس وحواء صاحبات المواضيع قالو نتايجهم وهم يقسمون بالله انها اختفت منهم
فهل معقول انهم يكذبو كلهم
ثانيا:اذا فعلا مالها علاج عاد اشلون الممثلات والمطربات اللي يلبسو قصير ماشاء الله كانهم زبده
لاتقولون انهم خلقتهم كذا انتو دوبكم تقولو انها تطلع في كل الحريم
وهذا كلام اكيد صحيح
ولا تقولو انهم مهتمين بانفسهم من صغرهم يمكن وحده من بين كل عشر مهتمه والباقين اشلون مو موجوده فيهم
<لكل داء دواء>
بس سبحان الله في حريم عندها الحل والعلاج وعارفه ان الكثير يعانون ومو راضيين يفيدو
والسبب الحقد برغم من ان <بركه العلم نشره >
ولاكن نصيحتي لك انك تجيبي خل التفاح الاصلي وتر ريحته مو مره شينه زي الخل اللي يباع في الاسواق العاديه والاصلي بتلاقينه عند العطارين
وحطي معاه ماء ورد وزيت جنين القمح بس كثري خل وحطيهم في بخاخ واستمري مرتين باليوم وتوكلي على الله واكيد بتلاقي نتيجه
بس لاتوقفي ابدا
والمشاركات اللي قالو انه ماجاب معهم نتيجه يمكن بشراتهم غير بشرتك ويمكن ما استمرو
واذا مالقيتي نتيجه من اول شهر لا تزعلي وتقولي استوب
لا بلعكس هذي التشققات لها سنييييييييييييييييييين والمستحيل انها تروح قبل ثلاث شهور
واذا تبغي نتايج اسرع استخدمي مع كل ترويشه صنفره مقشره من اقرب صيدليه
بلاضافه لتمارين البشره والترهل وهذي بتلاقيها في قسم خلطات بنت عذاري
واتمنى ان الكل يايد كلامي لان فعلا هذا الواقع
ولا تنسي دعواتك لي يا الطيبه