المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي اطرحها لكم و الله يجزاها الجنة اللي ترد علي

نفحة اليشمومه
02/10/2004, 01:14 AM
السـلام عليكم اخواتي ..

مممم عندي مشكلة معقدتني في حياتي و شكلها بتخرب حياتي مع زوجي .. فاللي تعرف حل مضمون و من جرب بدعي لها من كل قلبي لو تتكرم و تساعدني بردها .. عندي مشكلة المنطقة الحساسة و اختلاف لونها عن الجسم ... و الاهم ابي وصفة مجربة و مضمونة لتصغير و شد الصدر .. محتاجتهم و الله في اقرب فرصة عشان احافظ على بيتي و زوجي و اتمنى القى عندكم حل شافي ..

:confused:

ضيوية
02/10/2004, 01:28 AM
يا اختي الواضيع كتير على المنتدى اعملي بحث وهتلاقي كل اللي انت عايزاه ان شاء الله

حوريـة
02/10/2004, 02:16 AM
هلا وغلا اخت نفحة اليشمومه

راح احاول اساعدك ... شوفي انا كاتبة موضوع في نفس هالقسم العناية بالبشرة والجسم بعنوان ، بشرة خيال ..... إليكم تجربتي

بإذن لله راح يفيدك جدا وراح تلاقين الحل لهالمشكلة وبكل سهولة بس ها عاد ادعيلي وقتها لمن تفرحي بالنتيجة اللي وصلتي ليها

لئن هالمنتجات مذهلةةةةة ونتايجها روووعة
ومن غير ضرر بإذن لله

وهذا اللي قدرت افيدك بيه

ودمتي سالمة

:flower:

نفحة اليشمومه
02/10/2004, 08:44 PM
كاتب الرسالة الأصلية : ضي النهار
يا اختي الواضيع كتير على المنتدى اعملي بحث وهتلاقي كل اللي انت عايزاه ان شاء الله

انا دورت في اكثر من منتدى اخي الكريمة .. و ابي شي مجرب فعلا و مضمون و نتائجه تظهر في اسرع وقت ممكن...

كاتب الرسالة الأصلية : حوريـة
هلا وغلا اخت نفحة اليشمومه

راح احاول اساعدك ... شوفي انا كاتبة موضوع في نفس هالقسم العناية بالبشرة والجسم بعنوان ، بشرة خيال ..... إليكم تجربتي

بإذن لله راح يفيدك جدا وراح تلاقين الحل لهالمشكلة وبكل سهولة بس ها عاد ادعيلي وقتها لمن تفرحي بالنتيجة اللي وصلتي ليها

لئن هالمنتجات مذهلةةةةة ونتايجها روووعة
ومن غير ضرر بإذن لله

وهذا اللي قدرت افيدك بيه

ودمتي سالمة

:flower:

تسلمين يا الغلا بجرب و ان شاء الله بدعي لج الله ينولج اللي فبالج باذنه..

كاتب الرسالة الأصلية : أم هلول
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=93070&highlight=%D4%CF+%C7%E1%D5%CF%D1

للصدر

جزاج الله خير يا الغلا و ان شاء الله استفيد منها ..

مذهلة البحرين
03/10/2004, 10:18 AM
:smile: