المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمه يمه .. إن كيدهن عظيم :|



ام نوره
03/10/2002, 09:26 PM
السلام عليكم ...

القصه هذه وصلتني عبر الايميل و صج ضحكت لما قريتها ... و اتمني انها تعجبكم و لا تنسووووون تعطوني رايكم ;)

و حبيت اقول انه ماأدري إذا كانت المشاركه مكرره من قبل او لا ؟؟؟ تكفون علموني :)



كان يا ما كان في قديم الزمان ………


كان فيه عجوز قاعدة بلحالها

وفجأة طلع لها ابليس ..

العجوز خافت وسمت بسملا على وذريتي…

قال لها ابليس ..هيييه انتي ياعجوز تتوقعين انك داهيه؟؟

العجوز: ايه أنا داهيه والحريم عموما كيدهم عظيم

أبليس: أنا أتحداك وبنشوف مين كيده أعظم الحرمه ولا أبليس

العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها ..


وانا متأكده اني انا الي ابفوز

ابليس..اوتسي خلاص نشوف

راحت العجوز لواحد من ها الي لاشغل ولامشغله ..



وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس وابعطيك فلوس بس انت سكتم بكتم..

وافق الشاب وش يسوى الدعوه فيها فلوس

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل اقمشه وقالت له أنتظرني عند باب المحل …

دخلت المحل وخذت قماش غالي وقامت تكاسر صاحب المحل


العجوز: رخص يا بن الحلال …


صاحب المحل :بس هذا غالي


صاحب المحل:اذا أنتي ما عندك فلوس خذي شيء أرخص

العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شيء ما صار

صاحب المحل :ليش ؟؟ لهالدرجه وش السالفه علميني وانا اساعدك؟؟!!

العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل

صاحب المحل:ايه وش فيه

هذا سلمك الله ولدي يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق

من زوجها ولدي بيتزوجها

وهو قالي أن عارضتي على الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش غاااااااالي


عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت اصلا

بيتي بس غلطتي الي كتبت باسمه اهىء اهىءءء قامت ها الدموع تبطبط

صاحب المحل:خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري خلاص أنا

بأعطيك القماش ببلاش وانشاء الله ان الله يثيبني

العجوز طلعت مستانسه مررره وقالت للولد الي معها رح للبيت

همن راحت العجوز لبيت زوجة صاحب المحل وطقت الباب وطلعت زوجته


العجوز:أأأه بابنيتي أنا تعبت وانا امشيىو ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح شوي


رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وقهوتها وكلش(كل شيىء)

العجوز:مشكووووووره ماقصرتي يابنتي ان احياني الله انشاء الله ان أردها لك و(تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.


الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها

بروح أحطها في الدولاب..(ياقلبي ماتدري وش ها العجوز كايدتن لها)

رجع زوجها للبيت وتغدى ذاك الغدا السنع ودخل غريفته وسم بسم الله ونام شوي ..

قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح لمحله ……

فجئئئئئئئئئئئئه شاف قطعة القماش

وعرف أن الحرمه اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه

قام عليها وطقها وطردها في الشارع بالهدوم اللي عليها. (وجهه منكسر خاطره بقوه)

العجوز اللعينه كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض

العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تصيحين(تبكين)؟؟؟

الزوجه : زوجي طردني وما عطاني فرصه أتكلم ..

العجوز: خلاص مشينامعي لبيتي وانا انشاء الله ابحل المشكله

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة والولد الي انتم خابرين في

غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها .

راحت العجوز للشرطه تصيح وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل


رجال ومعه حرمه وقعدوا في بيتي حاولت أطلعهم ما قدرت (أحتلوا بيتي )


راحت الشرطه طابعا مصدقه ها العجوز وقبضواعلى الشاب والزوجه ورموهم في السجن..


العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ دورك اللحين حل المشكله

أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تخربطت مررررره

العجوز: أنا الي ابحلها وكأن شيء لم يكن (الله من العانه بعد)

وراح أربح الرهان

راحت العجوز تزور الزوجه في السجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة

وجا اليوم الي اسعادك فيه يلا ألبسي عبايتي وغطي نفسك وأطلعي

من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد مكانك.


الزوجة:مشكووورة يابعد عمري بس وانتي؟؟؟؟؟؟

العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي. (انااشهد)

وتمت عملية الهرررررررروب بنجااح

الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم


حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وش مسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(اااااااه ليته قطع رويسها)


ردت العجوز:اناما سوينا شيء كنا قاعدين في بيتنا أنا وولدي ولا الشرطه

طابه علينا وماخذينا لسجن كسرت خاطر الوالي)

وعصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين وتبون تتكلمون صدق من قال شين وقوايت عين..

طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وقالت له رح الله يستر علينا وعليك..

راحت العجوز لصاحب المحل وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته

أصيله وأكرمتها وهي من كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه

وقالت ياوليدي خذ قماشك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

التاجر ياعمري عمره ماصدق خبر انه يسمع مثل ها الكلام عن زوجته

وراح لها على طول واعتذر منها ورجعها..

العجوز : هاه ياابليس وش رايك ؟؟؟شفت اني فككت السالفه وبسهوله

أبليس : اكيد اكيد أنتي الي ربحتي يمه يمه يمه أن كيدهن عظيم


وانحااااااااااااااااااااا ش ابليس وهو خاااااااااااايف

:D

أبو أحمد
03/10/2002, 10:32 PM
:s :s :s
:( :( :(
:mad: :mad:
:confused:

الأموره
03/10/2002, 10:52 PM
عزيزتي Om_Norah:

فعلا ان كيدهن عظيم....

الحريم محد يقدر عليهم خاصه العجايز:)

تسلمين على المشاركه وبالنسبه لي اول مره اقراها ....

وردة المدينة
04/10/2002, 03:24 AM
السلام عليكم



تسلمي اختي ام نورة على هادي المشاركه

ومن جد ان كيدهن عظيم.






اختك:





وردة (f) المدينة

العنووووووود
04/10/2002, 10:16 AM
ايه اكيد كيدهم عظميم(علشان ايخفون الرجال)

واللي يحط راسه ابراسهم اكيـــــــد بيخسر

ام نوره مشكوره يابعد عمري......

فواكه
04/10/2002, 12:02 PM
الحلوة و صدق الحريم كيدهن عظيم

المغتربه4622
04/10/2002, 12:53 PM
مشكوره ام نورا على القصه واناعن نفسي اول مره اقراها.



صدق ان كيدهن عظيم:)




اختكم:
العصفور المهاجر

ام نوره
04/10/2002, 05:27 PM
شكراااا جميعا على تواصلكم معاااي :)

اخوي أبو أحمد,,, تعليقك عجيب هههههه تسلم اخوي

الأموره .. الله يسلمج ان شاء الله و صج العجايز محد يقدر عليهم

:D

وردة المدينة ... و عليكم السلام ... حيا الله اختي ورده يا زين اسمك والله ...

العنووووووووووووووووووووو ووووووووود .. هلا والله و غلاااا ... انا ما اقول غير الله يعين الرجال على هالحريم هيهيهيهيهي

فواكه حياااج الله اختي و يسلمووووو على الرد الحلو :)


العصفور المهاجر .. ياا اهليييين يا عصفوره العفو حبيبتي ...

:cool:

اديب
04/10/2002, 08:22 PM
@@ اختى الكريمه ام نوره


والله ان الذي يقول ان النساء ضعيفات انه خبل وماعنده سالفه


وهذا هو الدليل امامنا


وكان الله في عون الرجال المساكين


اديب

بنت السعودية
05/10/2002, 05:35 PM
مشكورة ام نورة

على هالقصة الرائعة


عجبتيني ازين خل نخوف الرجال منا00

وفعلا كيدنا عظيم

حنا يالبنات اذا حطينا شي براسنا مصايب

وانا عن نفسي مرة قدرت اهرب من رجل امن في المستشفى واطلع لامي

ودوروا علي في كل المستشفى ومالقوني

ماني معلمتكم القصة بتضحكون علي

يلا مع السلامة

ام نوره
07/10/2002, 06:04 PM
اخوي اديب ... اشكرك على الرد و فعلا الله يعينكم :p
و اللي يقول ان النساء ضعيفات مو خبل لا الا مسكين و على نياته ههههه



بنت السعوديه هلا البي... يالله اشناطره؟؟

قوليلي السالفه الحين الحين محد بيضحك الا انا كيفي :p

نونه
08/10/2002, 04:19 AM
حلوه وخطيرة!!!!!

لو اعرف اكبر من كلمة ان كيدهن عظيم كان كتبتها..........

نونه

dmoo3_el7ob
08/10/2002, 05:22 AM
هلا حبيبتي
تسلمين على هالقصة اللي أتمنى ان كل الشباب في المنتدى يقرونها... خليهم يخافون منا ويحسبون ألف حساب...

ام نوره
09/10/2002, 02:01 AM
هلا والله (( نونه)) ,,, تسلمين على المشاركه اختي,,, و صج خطيره عليها تفكير :rolleyes: هههههه



يا هلا و غلا اختي dmoo3_el7ob

الله يسلمج ياربي .. بعد ما شافوا الشباب القصه احس انه بالعكس احنا الحين لازم نقول الله يسترررررررر هيهيهيهيهي

بلقيس اليمن
09/10/2002, 11:22 PM
بصراحه اول مرة اقراها
وبالفعل ان كيدهن عظيم
بس مو كل الحريم كذا ترى احنا رقيقات وطيبات وحنونات وهاديات ووووو
وهذي واحد في المليار صح يا بنااااااااااااااات



في امان الله

ام نوره
10/10/2002, 05:52 PM
حياااااج اختي بلقيس :)

و اكييييييد كلامك صح احنا رقيقات وطيبات وحنونات وهاديات و العسل كله احنا ;)

بس العجوز تفكيرها شرير والله هيهيهيهي

الله يعين بس :cool: