المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل طريقه لازاله البقع القاتمه او السوداء في الوجه...بسررعه

ملاك هذا الزمان
19/09/2004, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

>>>>>>>>>>مرحبـــــــــــا ياصبايا ياحلواااااات............:shy:
بصـــراحه...ياصبايا....انا عنــــدي مشكله:down: واطلب من الله ثم منكن المساعده باللي تقدرون عليه....وانا عارفه انكم اهل المساعده ولاتبخلون عن حد بالحلول.....لاهنتــــــــو:up :
انا ياطويلات العمر:pain:....في يوم من الايام حبيت ازيل الشعر الصغير اللي فوق الشنب واول مره اسويها..انا مافيني الا صغير بس لقافه قلت ليه مااشيله...

وحدث مالم يكن بالحسبان ...اول شي تحسست بشرتي....واقلبت حمــــراء...في منطقه ماحول الشفايف....وعقب..اقلبت بنيه...وهالحين صارت بني غامق...وتشوه وجهي..انا بشرتي بيضاء فبين جدا واضح....واصبح يتقشر...بس ماراح البني..احس انه مطــوّل...:down:

الله يسلمكن بقيت نصيحتكم...وش الحل؟؟؟سواء طبيعي او اروح للدكتور؟؟وبعدين في حد صار معه نفس الشي..وشلون عالجه؟؟

ارجوووووووووووووكم ردوا علي بسرررعه.:o:o..هالحين الكليه فاتحه...وبعد عندي تربيه عمليه...وش الحل الله يعافيكم اجمعين.....
معليش كثيره بربستي:pain:بس تحملوني.........وعطوني من نصايحكم..
الله لايخليني منكم:shy::shy::shy::shy:

السااااااهرة
20/09/2004, 11:09 AM
:pain:

ملاك هذا الزمان
20/09/2004, 10:46 PM
:shy:يعطيــــــــــــــــــ ــــــــــــم العافيه....

غــــــــــــــــــــــــ ـزل وام هلـــــــــــــــــــــــ ــول..ماقصرتوا....

وكل البنوتاااات اللي دخلوا ولاتركوا رد كذلك..الهيئه محد عنده خبره بهالامـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر.....ج اكم الله كل خيرررررررررررررررر...

................بليزززززز اللي عندها حل لاتبخل علي......
على قولتك ام هلول اروح للدكتور......بس خوفي علاج الدكتور يطول...شورك وهدايه الله..

سلامي:shy:

رافى
20/09/2004, 10:52 PM
ونا بعد اقترح لج انج تسيرين للدكتور الجلدي افضل وا اضمن لج:o:shy::o

ملاك هذا الزمان
21/09/2004, 12:16 AM
مشكوررررررررررررررررررره رافي...على ردك وتعاطفك معي:shy:

ملاك هذا الزمان
22/09/2004, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب بنـــــــــــــــــــوتاا اااااات.....لو سمحتو..لاهنتو...لو تكرمتو.....

حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د مشكوووور..يعرف مستحضـــــــــــــــر.....ي تخدم كتغطيه لهذا الشي الذي ظهر لي.......مثل الكفـــــر ((بمعنى يغطيها بس مايزيلها لفتره محدوده)))لان الكريم الاساس وحتى البودره مايغطونها...بليزززززززز...هم تكم معي...اكيد فيه مستحضر كتغطيه لللبقع........بليز اللي تعرف تكتبه...............

مشكوراااااااااااااااااااا اااااااااااااات مقدما..وراح ادعي لكم ليل نهار....

:shy::shy::shy:

نور الدوحه
23/09/2004, 02:21 AM
حبيبتي انا واايد تصير لي هالمشكلة لما ازيل الشعر من الوجه بالشمع

واخر مرة صار لي هالشي اكتشفت شي رهيييييييب كنت شايفته في المنتدى وهو طبيعي مامنه ضرر ان شاء الله

قد ماتقدرين حطي (نشاء وماء ورد وحليب بودرة) وامسحيه على وجهج بقطنه وطول اليوم قد ماتقدرين سوي هالشي

وتقدرين تسويت بعد
ماء ورد
بياض بيضة
ملعقة ك نشا
ملعقة ك حليب بودرة
ملعقة ك عسل

حطي على وجهج ماسك خليه نص ساعه واغسليه بماي دافي وبعدين بماي بارد

جربي وشوفي
والله اني مجربتها وعجبتني النتيجه

:up:

ملاك هذا الزمان
24/09/2004, 02:59 AM
:clap::shy::shy::shy::clap::clap::clap:

يعطيــــــك مليووووووون عافيه((((((((((عزيزتي نور الدوحه))))))))

ماقصرتي عمري وجزاك الله كل خيرررررر...من الان ابجرب..وانشاء الله تختفي..مسببه لي ازمه هالبقعه.....وكل من شافني..سالني..وش ذا اللي فيك......................وصرت احط عليها لزقه جروخ..وهم اللزقه مسببه لي قلق..
الله كريم استخدم اللي قلتي لي مشكوررره....وانشاء الله تبان النتيجه باسرع وقت.....

:up::up:................................الله يعافيك....ويسلمك..وينولك اللي ببالك....ويجعلنا واياك من اهل الفردوووووووس الاعلى...وجميع الاخوات بالمنتدى.......وكذلك جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموااات....

:shy: تحياتي واحترامي...:shy:

Lolleta
24/09/2004, 04:13 PM
هلا إختي
مشكلتي مثل مشكلتج بسبب نفس الطريقه ، بس أنا صار بقع بنيه مو راضيه تروح من 4 سنين ، صراحة ما خليت كريم ما إستخدمته أو خلطة طبيعيه ما سويتها.
يمكن لأنه بشرتي وايد حساسه، المهم في كريم واحد يلي إستفدت منه بس يباله شوية صبر ، ولا تخافين ماليه أي آثر جانبيه. تأير هالكريم بطيء بعني حسب بشرتج، بعد إسبوع تلقين البقعه تبهت شويه وبعدين الإسبوع إلي بعده يخف أكثر.
بس مثل ما قلتلج حسب البشرة في منهم يظهر تأثيره عليهم بعد 3 أسابيع
إقري الروشيته من داخل عدل وبتعرفين طريقة إستخدامه
انا مثلا أستخدمه قبل ما أنام بساعه و أنام بيه أيضا ، وإذا كنت قاعدة في البيت يعني ما تظهرين الصبح تقدرين تستخدمينه
النتيجه مرضيه معاي شوي بس أنا مشكلتي عويصة لأن بشرتي حساسه و ماخليت دكتوره ما رحتلها صراحه كثير نصحوني باليزر أو التقشير بس أنا خايفه وماأبا أسوي.
شوفي إختي إذا لقيت كريم ثاني زين قوليلي والله يجازيج خير

على العموم الكريم إسمه eldopaque وموجود في الصيدلية ب 19 درهم
بس إنتبهي ما تشترين eldoquine لأنه نفسه بس مشكلته إنه يقشر وما ينفع للصباح
كثير من دكاترة الحلديه ينصحونه للبقع البنيه من حب الشباب
والله يشافيج و يشافيني معاج

ملاك هذا الزمان
25/09/2004, 11:31 PM
:eek2::eek2: اربع سنين الله يعينك.......ويارب يشافيك....ويزيلها منك....ياخوفي تبقى فيني ولاتروووح مشكله جدا عويصه......:pain::pain:

:clap::clap: يعطيك العافيه حبوووبه لوليتــــــــــــــــــــ ــــــــا..........ابروووووووو ووح للصيدليه الان وابجرب هالكريم..وانشاء الله تبان النتيجه باسرع وقت......الله كريم..جزاك الله كل خير.

انشــــــــــــــــاء الله بعد اذا عرفت اي شي تاني للمشكله الله يقدرني..وانشاء الله ماراح اقصر معك حبوبه........

:shy::shy:احترامي عزيزتي:shy:

وســـــــــن
26/09/2004, 07:26 PM
هلاوغلافيك ياقلبي انا عندي كريم يغطي هالاشياء بكشل يهبببل ولاتبين

بس خليني اسئل عنه واقول لك :up:

Lolleta
29/09/2004, 06:16 PM
ياريت تقوليلي بعد :o

كونان
01/11/2004, 11:02 PM
روحي حق دكتوره

***سالين***
02/11/2004, 10:19 AM
اخت زوجي شلت شعروجها بالحلاوه وبقعت وجها المهم استخدمت فداوت وخلال اسبوع راح كل شيئ :cool2:

أمــــــار
06/11/2004, 06:18 PM
استعملي كريم اسمه

كونتراتيوبكس على مااعتقد هذا الكريم لازاله الندبات والاثار بس ها لازم

تخلصين العلبه كلها علشان تبين النتيجه واهو كريم يحتوي على مصل

البصل المهم قبل لاتستخدمينه استشيري الدكتور احتياطيا

شكـــــــــــــــــ:shy:ـــ ـــــــــــــريا

عمق السكون
06/11/2004, 06:42 PM
الظاهر الخوااات ما قصرو يعطيهم العافية :clap:

:shy: عمق السكون :shy:

ملاك هذا الزمان
07/11/2004, 02:30 AM
:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::c lap::clap::clap:

مشكورااااااااات اخوااااتي الحبيبااااااااات وماقصرتوا وعساكم علقوه....

ابشركم راحت البقع....ومابقى الا شي بسيط يكاد يرى....بس الحمدلله....

استخدمت اللي قلتو لي خصوصا الطبيعي...وماادري هل راح من هالشي والا راخ لوحده...مشكورررات....

عيون عربية
07/11/2004, 06:06 AM
الحمدلله ان مشكلتج انحلت..
ومعروف كريم الدوباك انه يشيل اللون البني او الغامق من الوجه والجسم بس يباله صبر..

انا متعوده اشيل ويهي بالخيط عند وحده بس اخر مرة حطتلي ماء ورد و الله لايراويكم.. صار ويهي كله حبوب صغيرة نفس لون البشرة :( بس بجرب الخلطة الطبيعية اللي قلتوا عنها يمكن تنفعني..

فطيسة
23/07/2008, 02:55 AM
حتى انا تكفوووووووون ساعدوني فيني بقعة في خدي وسواد حول الفم ابغى خلطاااات من زمان ابغالها حل ان شاء الله القى عندكم حل

قطوه بيضاء
26/07/2008, 10:39 PM
حبيبتي مادام انه يتقشر معناته انك شلتي طبقه من الجلد
وطبيعي يسير اللون بني وبعدين يتقشر ويطلع جلد جديد
انتي تعاملي معه مثل ماتتعاملين مع جلد محروق استخدمي
ميبو أوفازلين وهو مع الوقت بروح ان شاء الله

حبيبي يا محمد
26/07/2008, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله
شوفي اختي احسا شي تروحي للدكتور انا حصل معي نفس الشئ لكن ما اعرف شنو السبب سمعت اخت قالت ان البقع تطلع من النقاب بسبب تاني اكسيد الكربون اللي يتحبس داحل النقاب لكن انا اعمل الفتلة كذلك و لا اعرف السبب المهم روحي للدكتور و الله يوفققك

حب القلوب
27/07/2008, 03:45 AM
الله يشافيج
اذا تبين كريم اساس ثقيل و ويخفي البقع البنية روحي محل boots
او ي صيدلية تلقين مستحضرات Vichy التجميلية
عندهم اساس ثقيل جدام ممتاز لاخفاء البقع البنية
و vichy ماركة ممتااااااااااااازة جدا و معروفة
روحي جربي و اذا عجبج استعمليه و عطيني خبر

رورو الاموره
02/10/2008, 11:48 PM
اهلا

لوو سمحتوو ممك تسااااعدووني بااقررب ووقت ممكن

الله يووفقكم ويبعد المشااكل عنكم

المهم
اناااا عندي بقع بنيه في كل جسمي لهااا اكترر من 10 سنين وورحت لكذاا دكتورر بس ماانفع ولا رااحت البقع حطيت خلطاات نفس الحكاايه ماارحت تعبت منهاااا شووفوولي حل ووواذاا في كرريم مفعووله سرريع يالليت تقوولوولي فين وبكم الله يسعدكم والله تعبت منهااااا

تحيااتي ،،،،،،،،

رورو الامورره

ρ!ηK şuģEя
03/10/2008, 02:27 AM
بصي يا حبيبتي اولا لازم تشوفي الوسيله اللي انتي استخدمتيها وتوقفي استخدامها خالص
ثانيا لازم ترطبي المنطقه دي كويس وتعمليلها سكرب الرز المطحون وترطبيها بجد كويس اووووووي بعد غسلها بعد الاكل او الوضوء وكده يعني....... وحطي عليها فازلين
ثالثا بقي لو عاوزه حل مؤقت يبقي لازم تجيبي فاونديشن افتح من لون بشرتك او من اللي بتستخدميه وبعدين حطي منه علي المنطقه دي من غير ما البشره تتشربه اوك وبعد كده بشويه امسحيه بطريقه الطبطبه وحطي فوقيه لوس باودر بلاش الكومبكت عشان يبان طبيعي اكتر وحطي منها عليه وحاولي بس تدمجيهم مع بعض عشان يطلع الشكل طبيعي
وممكن تجيبي كريم الاشراق
ولو بقي مش نافع معاكي حاجه من دول يبقي لازم يا قمر تروحي لدكتور جلديه علشان تتخلصي منها بطريقه سريعه ومضمونه وصحيحه
اتمني اكون افيدك يا جميل

yellow rose
03/10/2008, 03:17 AM
والله انا ماعندي خلفيه بهالمواضيع ..

والحمدلله البنات ماقصروا ..

وماراح يقصرون ..

^_^دلع^_^
03/10/2008, 03:21 AM
وانا بعد على جنب وجهي طالعت لي بقعتين لونهم اغمج من باقي ويهي

كأنهم كلف او شي جذي بس ما يبين واضح ياليت يروحون بجرب خلة النشا والماء الورد

مرساة شرقية
03/10/2008, 04:17 AM
نشا وماء ورد ممتاز

grean apple
04/10/2008, 02:32 PM
استخدم كريم cover dram وهذا الكريم موجود بالصيدليات يعمل على تغطية أي شيء موجود بالبشره وهو كأنه كريم أساس. وشكرا

N O U R
04/10/2008, 06:07 PM
حبيبتي انا واايد تصير لي هالمشكلة لما ازيل الشعر من الوجه بالشمع

واخر مرة صار لي هالشي اكتشفت شي رهيييييييب كنت شايفته في المنتدى وهو طبيعي مامنه ضرر ان شاء الله

قد ماتقدرين حطي (نشاء وماء ورد وحليب بودرة) وامسحيه على وجهج بقطنه وطول اليوم قد ماتقدرين سوي هالشي

وتقدرين تسويت بعد
ماء ورد
بياض بيضة
ملعقة ك نشا
ملعقة ك حليب بودرة
ملعقة ك عسل

حطي على وجهج ماسك خليه نص ساعه واغسليه بماي دافي وبعدين بماي بارد

جربي وشوفي
والله اني مجربتها وعجبتني النتيجه

:up:

فعلاااا كلام صحيح (y)(y)(y)

أٌنسه منشن