المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديكور لمرسمي....

janoo
15/09/2004, 03:16 PM
:shy: هلا بالحلوات
حبيت استشيركم بناء على ذوقكم الراقي :up: في افكار لتاثيث مرسمي الخاص لاني طالبة فنون جميلة ولازم يكون عندي مرسم اشتغل فيه واسوي اعمالي بس انا بدأت الدهان وحطيت جدار سماوي والجدران الباقية وردي فاتح واخضر فستقي وحبيت اعلق لوحاتي بالجدار السماوي واحط المكتبة بالركن المقابل بس حيرانة وودي بافكار جديدة عشان ابدا وانفذ بلــــــــــــــــــيز ردوا علي وساعدوني

شقرة
15/09/2004, 08:36 PM
:pain:
مسامحة يا خويتي ما عندي ولا فكرة
يس تقدرين تخترعين افكار من عندش
يعني على ذوقش

تحياتي....

janoo
16/09/2004, 01:30 AM
:down:وين الحلوات ولا وحدة حلوة وعندها ذوق ترد علي بلللللييييييييييييييييز هيلب مي

دمع الليل
16/09/2004, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وااااو حلو ان يكون عندج مرسم ...
امنيتي الخاصة ان يكون عندي مرسم في بيت المستقبل .. :smile:

اختي حلو انج تعلقين لوحاتج ...

وبامكانج بما انج فنانة ترسمين نار صغيرة وتحيطينها بمدفأة صناعية بالطوب الاحمر او الطوب الاصفر الخاص بهالشغلات ....

وبامكانج ايضا انج تكثرين من النباتات الخضراء بجانب الجدار الفستقي لان النباتات تفتح النفس للرسم ... وخلي الاكسسوارات الصرعة والحلوة ولو لقيتي اللي يثبتون عليه لوحة يكون فضي وشكله راقي خليه يم الجدار الوردي ... مع الاكسسوارات اللي قلت لج عنها وعلقي عليه صورتج او صورة احد عزيز عليج ...

بامكانج تضيفين افكار ثانية مثل انج تعلقين العاب صغيرة مثل الفراشات او اللي على شكل ملاك من السقف بخيوط نايلون شفافه ما تبان ...

وانتي وابتكاراتج الحلوه

اي ونسيت الشموع :up: اهم شي للاجواء الحلوة بس لا تشعلينها بمرسم لوجود الالوان الزيتية والقابلة للاشتعال ...
بس خليها كزينة

في أمان الله
:shy:

janoo
16/09/2004, 05:21 PM
مشكورين وماقصرتو والله لايخليني منكم من جد افكار روعة
دمع الليل ودي ابوسك من جد ساعدتيني :shy:

GerBera
23/09/2004, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة تصميم داخلي وانشاالله اقدر افيدج راح اقترح عليج جم فكره وانشالله تستفيدين:

اهم شي في المرسم او ورشة الشغل ان يكون عندج خزانات وادراج مرتبه عشان تحتفضين باغراضج وطبعاَ يكون المكان في مساحه كافيه من الضوء الطبيعي عشان تقدرين تشوفين الالوان بالوانهم الحقيقيه لان اللون يختلف اذا كان تحت الضوء الكهربائي واللون الاصلي تقدرين تشوفينه تحت ضوء النهار الطبيعي.
وكان من الافضل انج تعلقين لوحاتج على جدار لونه محايد مثل الاسود او الابيض او الرمادي عشان لون الجدار مايكون لافت للنظر اكثر من اللوحه.
وحاولي تنسقين اللوح عالى الجدار يعني لوح الالوان الزيتيه في قسم ورسمات الرصاص والفحم في قسم واذا كان عندج اعمال يدويه حاولي تعرضينها على طاوله اما دائريه او مستطيله بشكل مرتب .
نصيحه مني حاولي تزينين مرسمج بأشيائج الخاصه يعني لوحاتج اعمالج اليدويه لا تحاولين تدخلين شي جاهز اشتريتيه عشان ما تحاولين تقارنين اعمالج بالجاهزه .
يالله بيباي (a)

الشكاشك
29/11/2007, 02:36 PM
فعلا رايي من راي الاخت GerBera في ان مرسمك لازم يكون من إنتاجك سواء كان عمل يدوي او رسم _ الادراج والرفوف مهمة جدا لحفظ اشيائك _ الارضية تكون رخام او سيراميك لسهولة التنظيف _ الاضاءه والتهوية مهمة جداً _ مسجل و اشرطة( قرآن واناشيد) عشان الوقت يمر بفايده اكثر _ اي عمل يتم تنفيذه وحابة تعلقينه يفضل كتابة التاريخ واليوم للذكرى _ ستاره الوانها من الوان جدرانك او لون واحد عشان اذا دخلتي مرسمك تحسين بالانشراح _ وضع شتلات يفضل صناعية في زوايا المرسم عشان الانشراح برضو وسلامتك حبيبتي هذا اللي عندي الحين واتمنى اكون افدتك حبيبتي .....

رعشة قلب
01/12/2007, 12:18 AM
ما شاء الله الاخوات كفو ووفو

وانا من رأيي ان المرسم له طبيعه تختلف عن اي حجرة بالبيت

بمعنى انه ما يحتاج لديكور بترتيب محدد بعد فترة يضيف الملل على المكان . بالعكس المفروض انه مكان للابداع فبيكون فيه حريه وبساطه اكتر ومن خلال الاعمال اللى انتى بتنتجيها بيكون المرسم والاهم من الديكور هو توفير الاضاءة اللازمه والمناسبه لطبيعه تخصصك والاعمال اللى هتقومى بيها

وفكرى فى ان المكان يكون مريح لك من حيث تخزين وترتيب الادوات والخامات الفنيه ودة بيفرق معاك كتير لمساعدك على الاقبال على العمل دون معااناه البحث عن الادوات واللوان والخامات المطلوبه

وبالتوفيق ان شاء الله

ينقل لركن استفسارات الديكور

janoo
18/02/2008, 02:33 AM
الف شكر