تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كوافيرات مكة وجدة...فزعتكم يابنات الغربيه

مناوي
29/09/2002, 12:42 AM
أخواتي الغاليات ..... وشلونكم أنشاء الله طيبين
نظراً لما لمسته في هذا المنتدى من روح تعاون أخوية وسرعة إجابة
شجعتني على طلبي لكم بنصحي بكوافيرات متمكنات في مدينة مكة لأن زواجي أخوي بيكون هناك ..
وأنا بصراحة ماني من سكانها ولاأعرف فيها أحد ....فياليت اللى من سكان مكة ومجربة أحد تقولي عليها لانكم عارفين زواج أخوي مهم أني أكون فيه بشكل حلو أنا وخواتي ...
ملاحظة:
اذا مافيه أحد من مكه ولكن يعرف أحد في جدة يمكنها أن تطلع لمكة تـقولي.....الله يخليكم

ســارا
29/09/2002, 03:19 AM
مرحبا اخت مناوي

انا اعرف كوفيره في جده مرررره ممتازه محله اسموا وهج سنتر مررررررره ممتازين انا عملت عندهم

وكمان في المقينه مررررررره حلوا

اتمنى اني اكون ساعدتك

اختك
سارونه

بسبوسه
29/09/2002, 06:56 AM
اهلين اختى مناوى
اول شي انا اعرف كوافيرات فى جده بس بصراحه
هم احسن كوافيرات وهي كوفيرت شامل وهذا فى اربعه كوافيرات مكياج بس روعه خصوصا واحده لبنانيه عندهم وهى تعمل مكياج ل الفنانه اصاله ويسرا ومكياجها روعه وفى واحده ثانيه لبنانيه كمان مكياجها دافى وحتى الشعر صراحه روعه بس لازم تروحى من بدري مره يعنى من الساعه 3 عشان مره زحمه وانا عن نفسي راحت لها وكنت طالعه زوج فى مكه وفى كوافيره ثانيه اسمها جاك ديزين كمان حلوه فرنسيات الا يسون لك بس فى الاثنين لازم حجز قبل اسبوع وتاكيد الحجز قبل يوم اما فى مكه على خبرتى مافى كوافيرات حلوات هناك مثل الا بجده اوكى اتمنى انك تطلعين كشخه وادعيلى باي

مناوي
30/09/2002, 03:27 PM
أهلين ..(بسبوسة __ سـارا ) خواتي اللي ماخذلوني
حبيباتي الف الف شكر واكيد أستفدت على الاقل في جدة بس أنا حكون في مكة من قبل المناسبة بليلة عشان كذا ابي وحدة ممكن تطلع لمكة بسعر معقول والاهم يكون شغلها حلو علشان كذا أفضل تكون في مكة ولكن اذا ماتعرفون أحد فالي قد جربت تطلع كوافير من جدة لمكة على حسابها تقولي .....الله يــــــخلـيكم

بسبوسه
02/10/2002, 10:36 AM
اسفه على التاخير
اختى مناوي بنسبه للكافيرات والله مادري يرضو يروحون معاكى ولا لا
بس حتى لو رضيو انت الا تاخذيهم وترجعيهم هذا مجدولين تروح اي مكان حتى راحت لعروسه فى سوريا بس لازم عروسه 3800 اما اشخاص ثانيا ماعتقد والله اذا عندك اي استفسار انا حاضره باي