المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,,,, أغرب ليله فرح,,,,,

Najdeyah
27/09/2002, 02:09 AM
بنات وش رايكم.. كل وحده تقول وش اغرب شي شافته في الزوجات الي راحت لها سواء من زفه او شي صار بالزواج او من طريقه كوشه او من المعازيم

وحتى لو ما حصل لها او شي شافته هي ... يعني حتى لو شي سمعته من قريباتها او صديقلتها.,...

لحد يطنش.. كلكم تفاعلو في الموضوع وكل وحده تقول الي عندها

يعني سوالف :)

وانا ببدء,,

وحده من الزوجات الي رحتلها كانت الزفه مسوينها مع عصافير وحمام يسمونه حمام المدينه.. يعني العروس تمشي بالزفه والحمام يطير من فوقها..يطير من فوقها هي بس يعني سبحان الله مدربينه يكون عند العروسه بس

وحده من صديقاتي قالت حضرت زواج
العروس دخلت على عربيه زي حقت سندريلا وكلها اضائه وانوار ويجرها خيل ابيض (هاذي الزفه)

وانا حظرت زواج زفه العروس كانت على اغنيه محمد عبده واخت العروسه الصغيره يعني تقريباً 7 سنوات مفصلين فستانها زي فستان العروس بالضبط ومعطينها نفس باقه العروس حق الورد وبالزفه الاخت الصغيره تمشي قدام العروس ويسوون نفس الحركات كانه هاذي مصغره وهاذي صوره مكبره بس طالعه حلوه علشان العروس تمشي شوي وبعدين توقف وبعدين تمشي شوي وتلتفت يمين وتمشي شوي وتلتفت يسار واختها تسوي نفس الحركات بس طالعه مره حلوه
:)

وعن الكوشات فيه شفت كوشه مسوينها زي الغابه وممر الزفه صاير العشب الاخضر (الثيل) يعني ما عجبني مره
وهذا الي عندي الحين بقول لكم الباقي اذا شفت تجاوب منكم
ياله كل وحده تقول الي عندها

Najdeyah
27/09/2002, 03:19 AM
ليه يا بنات ؟؟؟ ولا رد

سندريلا المشاكسه
27/09/2002, 06:08 AM
(l) هلا نجديه موضوعك مره حلو وحشاركك باللي أعرفه ..سمعت من صديقاتي ومن شهود رأوا بأم عينهم ما حدث ..قدوم العروسه عند الزفه بملابسها الداخليه المفصله خصيصا" لذلك :rolleyes: وبرفقتها السيد المحترم عريسها :mad: وتبدأ الزفه ويسيران فخورين بقلة حيائها ونقصان رجولته حتى إذا وصلا الكوشه تناول الفستان ويلبسها إياه أمام مرأى البشر التي تعج بها القاعه ..:( ...وحسبنا الله ونعم الوكيل ... عزيزتي أنتظريني فلدي المزيد;)

عين المها
27/09/2002, 08:59 PM
اختي العزيزه انا بعد سمعت عن عروس داخله القاعة وفي يده طفل رضيع عريان يعني بدل الباقه ليش ما ادري وهذا صارحه مايجوز :(

عروس قديمه
27/09/2002, 09:54 PM
شو فيهم الناس؟؟؟
ليش ما يعرسون مثل باقي الخلق؟؟؟لازم هالتقاليع اللي مالها معنى؟؟؟؟

سمسومه
27/09/2002, 10:18 PM
وه وه وه
شو هاه
معقووووووله وصلوا لهذي الدرجه
يعني الي يبغي يتفتنك يسوي شيء بسيط مب جيه عاد
لا وفي بعد
قريت في الجريده عن الزفه
العروس كانت في تابوووت ومدخلينها حريم لابسين اسود وصوووت وصرااااااااخ ..وبعدين يدخل العريس بيه يبوسها وتقوم من التابووت
بالله عليكم هذي حركه :s

سندريلا المشاكسه
28/09/2002, 08:05 AM
(l) تابوت:s وطفل صغير عاري:rolleyes: وملابس داخليه:( يا بنات إش سار بالدنيا:confused: أ ستغفر الله ..اللهم لا تعاقبنا بما فعل السفهاء منا..آمين يارب العالمين..على كل حال عزيزاتي بقلكم وش سويت بليلة فرحي اللي كانت قبل اشهر.. كنت امشي في الزفه وخلفي كل اطفال العائله ممسكين ببقات ورود صغيره الوانها احمر واصفر وممر الزفه كان عليه إضاءات مزينه بالورد الاحمر والاصفر والشرائط من نفس اللون والكوشه كانت صينيه والوانها احمر واصفر وفي الكوشه البست امي وعمتي الحبيبتان عقود من الورد الجوري و بجانبنا فتاه صغيره ترمي علينا ورد اصفر وعند خروجي من القاعه خرجت بزفه ثانيه وخلفي صديقاتي يرمون علىٍٍٍِِِِِِِِِِِ ورود بنفس الالوان :) ليله كلها ورد:D بس كانت حلوه ولكل مدح فيها:o وعقبالكم إن شاء الله بليله احلى من ليلتي ...ها نجديه وباقي العرائس حلوه ليلتي;)

Najdeyah
28/09/2002, 03:15 PM
شكراً يا بنات على مشاركتكم

القلب الكبير انا سمعت بعد عن الملابس الداخليه بس سمعتها هي جايه في التابوت يوم قبلها.. قبلة الحياه قام يلبسها

من جد ناس فاضيه

عين المها هلا فيك اختي ليه طيب طفل رضيع يعني ما عندهم ورد هذاك اليوم وإلا يمكن مبسوطين توه منولد الله يهديهم

سمسومه هذولا مو قادرين يفرقون بين زفه الميت وزفه المتزوجه :)

عروس قديمه.. ما يعرسون زي الناس علشان يوصلون للي وصلوله الحين وهو الناس ما نست الزواج وفي كل مناسبه يجي طاري زواجهم

القلب الكبير حلووووووووووه زفتك عجبتني حركه عمتك وامك :) عسى ايامك كلها ورد انشا ءالله والجميع

تسلمون خواتي
هاه وين الباقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنات مارح يضركم شي تعال وشاركو خلونا نشوف الناس لوين وصلت في التفنن

سندريلا المشاكسه
30/09/2002, 08:18 AM
(l) عزيزتي نجديه ..طفشتك صح:D على كل حال صديقتي حضرت هذا الزواج..... كل شيء فيه عادي بس الغريب { السينما } كانت على شكل حكايه مصوره يجي المعرس عند باب فله فخمه ويدق الباب وتفتح العروس ويجلسون يتكلمون ويضحكون:cool: :o وفجاءه يطلع ابو العروس من الفله ويتخاصم مع العريس ويطرده:mad: وتطلع العروس تجري لغرفتها تبكي :confused: ..ثم يتغير المشهد ليظهر المعرس { الحبيب } مع ابوه ورجال ويروحون لنفس البيت ويخطبون البنت ويوافق الأب:D .. ويتغير المشهد الى يوم الملكه وما حدث فيها .. ثم الى يوم الزواج وتصويرهم وهم يحضنون ويبوسون بعض أثناء التصوير:s ... وش رايك حبيبتي(l) (l)

عروس دبي
30/09/2002, 09:18 AM
شو هذا فيديو كليب ولا عرس صدق الناس متفيجه

احلى عروسة
02/10/2002, 01:38 AM
اختي القلب الكبير ...

قصة السينما هذي قصة ... انا ابغى كيف هالبنات يحكمون على الرجال يسوي شيء زي كذا ....

انا اقول لكم قصة سمعتها بعد من وحدة من صديقاتي ... تقول يوم دخل المعرس طفوا الانوار وركزوا الاضاءة على الكوشة وفسخت البنت طرحتها والمعرس فسخ البشت ورقصوا مع بعض slow والعالم فاتحين فمهم

أمنيات
04/10/2002, 01:11 AM
ههههههههههههههه بصراحة هالزفات صايرة مثل التحف ..ناس رايقة ..

وإلا عاد زفة السينما ... العروس ماشاءالله عليها حكمت رايها على كل العائلة وحولتهم لنجوم فيديو كليب ..

خلوني أقول لكم عن هذي الزفة الغريبة ... واللي حضروها زميلاتي ..

يقولون بعد مانزفت العروس عادي ..وجلست على الكوشه .. مادروا إلا واحد يقول (( أأأأأه أأأأيي )) <--- ماعرفت أكتبها زين :) ..

المهم ..مادروا بعدها إلا بالمعرس داخل ولابس لبس طرزان ويقول (( أأأأأه أأأأيي )) اللي هو صوت طرزان ..:)

Warm Breezes
05/10/2002, 12:01 AM
أهلين يا بنات ... كيفكم إن شاء الله تمام ...

أما العالم سايرين عليهم أفكار عجيبة للزفات بعضها حلو و بعضها

اللهم يا كافي بس :confused: ...

أنا بقولكم على زواج في الإجازة حضرته الزفةعجيبة جداً :rolleyes:!!!

الزفة يا عزيزاتي ما فيها عروسة و لا معرس ... تعرفوا شاشة العرض

الي يحطونها في الزواجات تضم صور العروسة و المعرس من أيام كانوا

صغار إلى ما تدخل العروسة !!! عرفتوه أعتقد :cool: ....

المهم كانت موجودة هذي الشاشة و الساعة وحدة بالليل تم عرض

صور للعروسة و المعرس كما هوا معتاد و بعد فترة من عرض الصور

جا تسجيل للعروسة لابسة فستان زواج أبيض و بكامل زينتها ..المفاجئة

إنها كانت تعتذر عن عدم تمكنها من حضور زواجها لأنها قدمت شهر

العسل و اضطرت تسافر هيا و زوجها لكن ترتيبات الزواج ما قدرت تلغيها

و شكرت الجميع لحضورهم و انتهى العرض و قامت الناس تتعشى :p

و لله في خلقه شؤون ...

...HodHoda...

dmoo3_el7ob
06/10/2002, 05:57 AM
الله ياخواتي صايرة الأعراس أفلام وفيديو كليب...
الناس تخسر اللي وراها وجدامها عشان تغضب رب العالمين بالإسراف وقلة الحياء...

والجنون فنون وقلة العقل مصيبة..

أنا سمعت عن عرس والحمدلله ما حضرته...

العرس في فندق وجايبين فرقة رجال خصيصا من البحرين والعرس في دبي طبعا...
طبعا الفرقة الكريمة زفت العروس و معاهم مصورين رجال ( خلصوا المصورات) طبعا وصلوها لين كوشتها واطمنوا عليها..
والمفاجأة كانت لما دخل المعرس دخلوا وياه كل أهله وربعه وبعد ما قعد على الكوشة بارك زواجهم الميمون واحد من أكبر المطربين المصريين... مفاجأة الحفلة إن نزلاء الفندق دخلوا القاعة ورقصوا مع المعاريس.... اللي سكران واللي رايح فيها...

وفي عرس ثاني وزعوا أرقام على الحضور وفي النهاية سووا سحب ... مهرجان هذا مب عرس...

الله يعينا ويستر علينا

Najdeyah
07/10/2002, 11:59 PM
هلااااااااااااااااااااا بالجميع

والله ياما حنشوف عجائب وغرائب الزواجات

عجبتني حقت طرزان ليه ما كملوها وخلو الي يزفونهم قرود وحيوانات علشان تصير الزفه احلى

شكرأص للكل تجاوبهم معنا

والباقي ياله يا بنات نبي نشوف وش بعد فيه اكثر

:)