روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 108

الموضوع: مـرمـوم تدعـو الجميـع إلى المشاركـة في النقـاش هنـا عـن أحـوال أمتنـا الإسلاميـة..

نائبة المشرفة العامة الصورة الرمزية مرموم

مـرمـوم تدعـو الجميـع إلى المشاركـة في النقـاش هنـا عـن أحـوال أمتنـا الإسلاميـة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا...

أعرف أن الموضوع غريب...لكن أريد أن أتكلم معكم...أقول لكم ما يختلج في صدري من هموم أمتنا العربية و الإسلامية...أعرف هل هناك من هم مثلي ...أسمع منكم و أناقشكم...

لماذا يحدث لنا هذا كله...؟!

لماذا هذه المجازر الرهيبة في رفح...و العالم صامت صمت الأموات...الأطفال و النساء تقتل...و ليس لها من معين غير الله...الشباب كلهم ضاعوا و الله...لم يبقى منهم أحد...النساء ترملت و أصبحت ثكلى...و نحن في بيوتنا آمنين...

البشر يقتلوا في بيوتهم بسبب الرصاصات الطائشة...و لا مستنكر...الآلاف من الشباب اعتقلوا...و يعلم الله وحده حالهم في المعتقلات...و لا من متحرك لنجدتهم...

الصليب الأحمر استبسل في التفاوض من أجل أشلاء الجنود الإسرائليين...و هو الآن صامت بلا حراك لنجدة المئات...بل الآلاف من الفلسطينيين تحت القصف..

تخيل أن يأتي من يخرجك من بيتك بالقوة...بيتك الذي بنيته بتعبك...و صممت كل ركن فيه..ثم يهدمه بما فيه...و لا تجد لك مأوى إلا الشارع و خيام الإيواء ( إن وجدت )...و ستجد باقي أهلك في الخيام بجانبك..

كل هذا و نحن نتابع الأخبار في بيوتنا...و نتكلم و نضحك...و لا كإنهم إخواننا في الإسلام...و سنُسأل عما يجري لهم...

العراق...و آه مما يحدث في العراق...لقد أذلوا الرجال و حطموا كرامتهم في السجون...لم يكتفوا بتعذيبهم بطريقة مهينة و بشعة...و لكن كان كل ذلك تحت أضواء فلاشات الكاميرات...أي ذل هذا أن يجد الرجل نفسه عاريا على شاشات التلفاز...و هو من كان في يوم من الأيام آمنا في بيته مع زوجته و أولاده..

أي ذل هذا أن نرى صور اغتصاب العراقيات الأحرار...هي الأم و الزوجة و الأخت...و لكن لا معين لها و لا ناصر...لأن زوجها و أبوها و أخوها معها في المعتقل...و لأنها في أحيان كثيرة أغتصبت أمامهم عارية...

العشرات يقتلون كل يوم...و الأسر تفقد عائلها الوحيد...الأمهات يفقدن أطفالهم...الزوجات يفقدن أزواجهن...الأولاد و البنات يفقدن أباءهم...و لا من معين سوى الله جل و علا...

هذا عدا عن الذي يحصل في أفغانستان...جوانتانامو...كشم ير..الشيشان...حتى يا ربي تايلاند التي ليس لها مكان على الخريطة...تكالبوا فيها على المسلمين و قتلوهم و مثلوا بجثثهم..

و في النهاية...تفتح التلفاز...تتوقع أن ترى حملة تبرعات كبيرة للمنكوبين...تتوقع أن ترى تحركا عربيا واسعا...أن ترى من ينتفض لأجل هذه الأمة...

و لكن ما تراه هو برامج تافهة و هابطة...أغاني و رقص و مجون...عروض أزياء بلا أزياء أصلا...sms chat يدل على تفاهة و صغر عقول المشاركين فيه..أخبار الفنان الفلاني و الراقصة العلانية...مسابقة على أفضل أصوات الغناء (كأن العالم العربي ينقصه مغنيين و مغنيات )...ألا يكفي مستنقع الغناء الهابط الذي غرقنا فيه...

قلبي ينفطر كل يوم...أسأل نفسي كيف سأربي أولادي...ماذا سأقول لهم لو سألوني عن ما يجري...كيف سأشرح لهم ما يحدث...

هل أنتم مثلي ؟هل تشعرون بما أشعر به ؟ ما سبب ذلك بالله عليكم ؟ كيف الخلاص...

أم أن علامات يوم القيامة بدأت تتحقق...و هي أن أهل الدنيا سيحسدون من في القبور ...

أرجوكم ناقشوني نقاشا موضوعيا...و قولوا لي رأيكم...

ملاحظة: نتيجة كثرة ظاهرة النقل إلى منتديات أخرى دون الإشارة إلى مجهود صاحبة الموضوع...فحقوق هذا الموضوع محفوظة لمرموم في منتديات عروس.

عروس رائعة

والله يا أختي مرموم ضربت على الوتر الحساس ..:down::down:

يعني صدقيني مافي مسلم أو عربي يرضى لأخوه هالشي ..

أنا أقول إن ابتعاد أمتنا عن التمسك بكتاب الله سبحانه وتعالى وعدم

تطبيق أحكامه وحدوده وحب الدنيا والإلتهاء فيها وفي متاعها هو الذي أدى

إلى حالتنا وسيطرة الكفار فينا ...

الله المستعان ....

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ رآقيهـ ღ‏

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية مرموم

والله أنا متضيقة مثلك على الي يصير

وفعلا والله كل يوم انتظر وأقول يعني ليش احنا كذا ساكتين

اقول ما عندنا غير نشوف الخبر وبنكي عليه بلحظتها بس اول ما نسكر التلفزيون أو النت تمر بس 10 دقائق ويختفي الحزن

والله قلبي محروق وعلى طول افكر فيهم وأقول احنا الحمد لله بافضل صحة وعافية ورزقنا ننحسد عليه وهم الكل يعلم بحالهم ومتجاهلين ها الشي

لما صارت الانتفاضة قامت الهيئات بتجميع المبالغ من الناس ومن بعدها اختفت كل ها الامور

لا جمعيات انسانيه تسال فيهم ولا حتى احنا تذكرناهم

اتضايق والله لما اقول ليش احنا ساكتين على الي يصير بالعراق وفلسطين بس للاسف ما ألقى غير رد واحد ... واحنا ايش بيدنا نعمله

طيب ليه كثير من الدول الي احتلوها ما قالوا ها الرد

ليش احنا بس مب مهتمين للي يصير باخوانا

والله لو كلللللللللل العرب وهم كم دولة وشعوب عده

لو كل ها الناس اصروا على انهم يقاطعوا الدول الاجنبية كان الحال بيتغير

الكل بيقول تعبنا من حكاية المقاطعة

وكثير يقول أصلا انا ما احب غير الكنتاكي وأشرب البيبسي وووووو ... يعني انا لو قاطعتهم او لا ما بياثر

اشلوووووووون ما بياثر يا ناس

لو انا امتنعت عن الاشياء الي أنا أحبها من منتجاتهم

وغيري امتنع حتى لو بمنتج واحد

والثالث امتنع ولو بواحد

احنا الثلاثة صرنا مجموعة

فليش ما نقاطعهم

اذا ما كانت المقاطعة تاثر ليش البرينجلز وهو أصغر مثال على ها المقاطعة
    ليش ايام المقاطعة نزلت قيمته بالمرة وصارت قيمته ولا تسوى .... ليش نزلت قيمته لو ما كان ماثر عليهم ... لو ما خسروا ما كانوا بيظطروا الى انهم يبيعوا منتجاتهم باسعار رخيصة

المقاطعة اقل شي ممكن احنا الشعوب نسويها بس ما اشوف أحد ملتزم فيها بل على العكس اشوف الناس يحبوا المنتجات الاجنبية كل ما زاد ضررنا منهم وتاذيتهم لنا لعنة الله عليهم

شفنا موضوع اغتصاب الاخوات العراقيات .... شو كان ردة فعلنا ... أحد منا قام صلى ركعتين لطلب الرحمة لهم وطلب انزال العقوبة باعدائنا ... ما أتوقع

احد منا استغل اوقات إستجابة الدعاء للدعاء لهم ما اعتقد

ما أدري مرموم شكلي تكلمت كثير وازعجتكم بس والله من كثر ما محروق قلبي على الي يصير واحنا لا حياة لمن ينادي

تسملي على طرحك لها الموضوع

وأتمنى من داخلي انه على الاقل ها الشهر نقوم جميعا بالمقاطعة ونشوف شو بتكون النتيجة

اتمنى من الجميع ذكر أخواننا المظلومين بكل البلدان والدعوة لهم عقب كل صلاة وفي كل وقت

اتمنى انه دولنا تقوم بتوفير الهيئات الي تجمع المبالغ لارسالها لاخواننا بكل مكان ...... ارسالها مب اكلها ببطونهم
    اختك

o*0*o malaak o*0*o

آيها العالم ما هذا السكوت ... أوما يؤذيك هذا الجبروت ... آآآه يا قلبي على وضعنا

جايبة لكم أحلى هدية .... بس بشرط

عروس برونزية الصورة الرمزية فاتنة العرب
    كاتب الرسالة الأصلية : أنا وأنت

والله يا أختي مرموم ضربت على الوتر الحساس ..:down::down:

تطبيق أحكامه وحدوده وحب الدنيا والإلتهاء فيها وفي متاعها هو الذي أدى

الله المستعان ....

و دمتم سالمين

عروس رائعة

والله اني حاسة بالغيظ شوية وبالقهر شوية وبالفرسة مننا كلنا شوية والواحد بقى حتى مش عارف يفرح ولا يستمتع بأى حاجة في الدنيا الله ينكد على اللي هم السبب ويحسرهم ويقهرهم زى ما هم عاملين فينا.

احنا السبب يا أختي والله (من أعمالكم سلط عليكم) انظري صفحات الحوادث والجرائم البشعة اللي بنعملها في بعض حتى بين الأم وأبنائها والأب وبناته

الكل ملهي في دنيته وحياته

يبقي احنا واخواتنا بنتذل وبنموت من القهر وناس تعمل مسابقة ملكة جمال وتدفع فلوس في المستورد مخصوص وتنفع ناس الكلاب والقطط عندهم لهم حرمة أكثر مننا

والله صدق رسول الله تكالبت الأمم علينا لضعف الايمان في نفوسنا

عروس رائعة
    الأمل الوحيد دلوقت هو اننا نربي جيل يتق الله لأن الأمل مش فينا الأمل فيهم هم ربنا يعينا ونربي جيل تاني ينصر الله ورسوله لأننا احنا خذلناهم

الواحد خايف من حساب الله هنقولوا ايه يوم القيامة عملنا ايه علشان ننصره ... ولا حاجة على العكس عملنا كل حاجة تخذله

والله المفروض نستحي من رسول الله على اللي بنعمله في رسالته

عروس مبدعة الصورة الرمزية تحرير
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا مع كلام الأخت " أنا وأنت "

تطبيق أحكامه وحدوده
    وحب الدنيا والإلتهاء فيها وفي متاعها هو الذي أدى

الله المستعان ....

وأضيف

لن يكون للإسلام قوه وشوكه

حتى يعودوا إلى دينهم

أشكر لكم أخواتي تفاعلكم الرائع الذي رفع من معنوياتي جدا...

أختي الغالية أنا و إنت...كلامك هو عين العقل...و فعلا أكيد كلنا متأثرين بما يجري...لا تنسي قول رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( مثل المؤمنون في توادهم و تراحمهم و تعاطفهم كمثل الجسد الواحد..إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى )..

و ما أصابنا في مقتل هو ابتعادنا عن ديننا الذي هو عصمة أمرنا...صدقيني ديننا فيه كل ما يجب عمله في كل أحوال السلم و الحرب ( اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا )...

أشكر لك تعليقك...و أتمنى أن تتابعينا في النقاش...

أختي الغالية malaak...

كلامك و الله كان شافي و وافي فعلا...

تطرقتي إلى الصمت الرهيب الذي نعاني منه...و الله لكإن بجراحنا المنتشرة تتمثل في امرأة تصرخ مستغيثة...و لكن أين...في مقبرة...حيث صمت الأموات...

أما المؤسسات الإنسانية...فهي تقف عند العرب و المسلمين و تسكت هي الأخرى...أين منظمة حقوق الإنسان...أين المنظمات الإنسانية...أين المنظمات النسائية ( أم أن وظيفتها فقط تنحصر في المطالبة بالمساواه ؟ الحمد لله تحقق لها مناها أخيرا و أصبحت المرأة تغتصب و تهان كالرجل في سجون الإحتلال )...

أما المقاطعة..لا حياة لمن تنادي...كل واحد من الشعب يقول نقودي لن تؤثر...و لا يسكت على هذا...بل يستهزئ بمن يراه مقاطعا...صدقيني سيسألنا الله عن هذا كله...بماذا سنجيب وقت الحساب...

ي الله الطف بنا يا رب...

أشكرك على دعوتك الحلوة بالدعاء و الصلاه و الصيام لأخواننا...و الله إنهم يستاهلوا أكثر من كده...

تابعينا في النقاش أختي...رأيك يهمنا...

أختي الغالية فاتنة العرب...

أشكر لك مرورك و تأييدك لأختي أنا و إنت...

تابعينا أختي في النقاش...

أختي الغالية bridetobe ..

كلامك كله صح...من أعمالهم سلط عليهم...

و أعمالنا هذه زادت بسبب ابتعادنا بشكل رهيب عن ديننا...بل و نبذ كل ما يأتينا منه !!

و مش حارق قلبي إلا اللامبالاه و الإستهانة الرهيبة بمشاعرنا...يعني قنوات عربية متناقضة بطريقة شنيعة...هل نحن الآن في وقت يسمح به للأغاني و الرقص و ملكات الجمال... ؟؟؟

تحسي العملية مقصودة...هذا التوقيت بالذات لإلهاء الشباب...و ما شاء الله شبابنا مستعد و بشدة لتلقي أي شيء غربي بسرعة...

أشكر لك ردك...و فعلا ما سنفعله هو تربية صحيحة واعية لجيلنا القادم إن شاء الله...الله يساعدنا و يعيننا يا رب...

خليكي معانا أخت bridetobe في النقاش...

أختي الغالية تحرير ..

أشكرك أختي على تأييد رأي أختنا أنا و إنت...فعلا كلامها كله صح...

أتمنى تتابعينا في النقاش إن شاء الله...

عروس مشرقة الصورة الرمزية أم عبدالملك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي مرموم .. جزيتي خيراً على هذا الطرح لموضوع يمسنا جميعاً، فكلنا محاسبين.. لأننا وبكل بساطه كان فعل ردنا تجاه مثل تلك الأمور (لا أسمع.. لا أرى.. ولا أتكلم) إلا بيني وبين نفسي..

ولكن إلى متى؟!! فيا نفس صبي ما فيك من غيض هنا.. لعله يكون لك عذراً وشفاعه.. لماذا هذا التعذيب والتنديد في اخواننا المسلمين بالذات؟؟ ألأنهم أمة الهادي محمد _صلى الله عليه وسلم_ ألأن الحق _سبحانه وتعالى_ جعلنا خير أمة بعد أن كان فضل بني إسرائيل على العالمين.. إنها الغيرة..انظروا إليهم كيف دفعتهم الغيرة إلى فعل ما فعلوه.. وأمتنا جامده صامته بلا غيرة على دينها وكرامتها.. فمتى سيستيقظ المارد بداخلها..

اللهم إنك أدرى بما يجول في خواطرنا فاعف عنا واغفر لنا وارحمنا برحمتك الواسعه يا أرحم الراحمين..

اللهم رد كيد اعداء الإسلام والمسلمين في نواحرهم

اللهم آمين

مشرفة سابقة الصورة الرمزية فوانيس

هلا غاليتي مرموم:o

موضوع جدا حساس

و مناقشته واجبة علينا

كل واحد فينا اختصر الدين في

ركعة

أو

دراهم للزكاة

أو

امتناع عن الطعام

أو

حج الى البيت الحرام

،،تاركا أمر المسلمين الى خالقهم

ندعو الله أن يهبهم النصر من عنده دون أن ندفع ضريبة الدم..

كلنا ندعوا لأخوتنا بالنصر ونحن قعود عن نصرتهم..:confused:

تبا .... هل انتصر الإسلام واخترق الآفاق واخضع الجبابرة بدون جهاد.. ؟

تبا ..اصبحنا عبدة الدرهم والدينار،،:o

أليست الحياة وقفة عز؟؟

اليست الدنيا معبرا للآخرة..

فكيف سنلاقي ربنا وديار المسلمين مستباحة ؟

وأعداء الله ينتهكون مقدساتكم،،

اغضبوا اغضبوا لا ابا لكم،، أو موتوا قهرا ،،:down:

ويا نساء المسلمين احثين التراب على رؤوس أشباه الرجل

وقلن لهم كما قالت جداتكن قديما..

"الا ان خضاب النساء الحناء وخضاب الرجال الدماء"

ولا نامت أعين الجبناء..

:o

(a)(u)
    .
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة islam5-jpg  

عروس نشيطة
    مشكورين الأخوه و الأخوات على المشاركه

صراحه السبب رئيسي هو الجهل
    الرسول (صلى الله عليه و سلم ) علم الصحابه الحب و الثقه و هذا الشي صار عمله نادره و أكبر مشكله تواجه المسلمين من مده ليست ببعيد هو جهلهم بالقران الكريم ولو تلاحظون كل ما نبتعد عنه تزيد مشاكل لو ندرس الأولاد و البنات في المدرسه أول شيء القران الكريم و السنه النبيه كان طلعوا صج بواسل أصل التأسيس غلظ و لو تلاحطون يعني سنه عن بعده ما يهتمون في التربيه الأسلاميه و لا العربيه و الحق اللي الله (سبحانه و تعالى) أعطانى أيها مب موجد يعني الأنسان العربي في هذي المجتمعات ما يقدر يتخذ القرار السياسي بس الحكام و لا حتى يشاورن الواحد بس الواحد لازم يكون عنده ثقه بالله (سبحانه و تعالى) كل شي مكتوب بكتاب و ذاك اليوم جريب الى بنجاهد لأن سنام الأسلام الجهاد و يوم المسلمين تركوا الجهاد ذلوا

صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة