متى حفلة نجوى كرم بالرياض ، أقامت المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية منذ عام 2020 بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث أقامت السعودية وتحديداً الرياض مجموعة متنوعة من الحفالات التي عادت وبقوّة خلال هذه السنة، حيث تم البدء بتنسيق حفلات الرياض. وذلك بالتزامن مع Covid-19، حيث وضعت الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الإجراءات الوقائية ضد فيروس كوورنا المستجد بموجته الثالثة، ووضعت مجموعة من الشروط والقواعد، بالنسبة للحضور حيث تم إضافة شرط ألّا تزيد نسبة الحضور على 40%.

متى حفلة نجوى كرم بالرياض

تحتوي هذه الحفلات على نجمات عربيات من مجموعة بلدان مختلفة يشاركن في حفلات الرياض 2021، وكانت البداية مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي تألّقت بفستان راقٍ، وأشعلت الجمهور بحضورها المميز والفريد، الذي ظهر خلال تأدية أغانيها المميزة والمتنوعة، عروس يقدم لك كل ما تحتاج إليه .

طلة نجوى كرم في حفلات الرياض 2021

" الله ياخد بِيَدِّك يا سعودية" هي الأغنية التي أفتتحت بها نجوى كرم حفلها بالرياض ضمن موسم "حفلات الرياض" برعاية هيئة الترفيه ومن تنظيم شركة "روتانا" في فندق "Four Season" حيث وصلت نجوى التي بدأت دورتها وعودتها الخاصة بالذاكرة وأغانيها القديمة التي قامت بإحيائها وغنائها على المسرح، ومن أشهر هذه الأغاني هي فترة التسعينات.
حيث عاش الجمهور مع الفنانة نجوي كرم لحظات من الرب الجميل والتي بدأتها بتقديم أداء لأغنيتها "على مهلك يا هوى" وأيضا تفاعل معها مع ميدلي لأغنيات أحبها الجمهور كثيرا مثل "أنا مافيي" و "مغرومة".
وخلال أدائها على المسرح قامت بإلقاء كلمة حيث قالت : "فرحتي منا سايعتني ومش مصدقة ان ارجع بعد كل يللي صار على الكرة الأرضية أقف على المسرح وغني قدام جمهور محب وبشكر هيئة الترفيه العامة يلي جمعتنا بشركة روتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ يلي فكر يفوُت الفرحة لكل إنسان موجود معنا الليلة".
حيث تصدر هاشتاغ (نجوى كرم في الرياض) الترند على كافة موقع "تويتر" في السعودية والأمر الذي حدث بسبب تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة نجوى كرم وأنها مازالت فنانة متالقة بعد غياب بسبب الظروف التي فرضها فيروس كورونا. حيث قامت نجوي بحماس الجمهور عندما غنت "كتير حلو" و"يا بيي" و"ملعون أبو العشق"، خصوصا خلال مرافقة الطبلة لها.
وختمت نجوى وصلتها الغنائية بنفس الأغنية الافتتاحية للحفل "الله ياخد بيدك يا سعودية".
ظهرت نجوى كرم خلال حفلات الرياض بفستان أخضر من مجموعة Naja Saade لربيع وصيف 2021 للأزياء الراقية، فهذا التصميم الفخم بالزخرفات المطرّزة بالحبيبات اللامعة وأكمامه الجرسية. غيّرت النجمة اللبنانية قصّة الفستان الأصلي وتحديداً عند منطقة الصدر، حيث تمّت إضافة قماش على شكل ياقة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت نجوى كرم إلى تسريحة الشعر المالس مع الغرة الجانبية، وقد نفّذها لها مصفّف الشعر Dany Azar. بالنسبة للمكياج فارتكز على الألوان الترابية، وقد طبّقه لها خبير المكياج Wassim Mogabgab.