شاليه للبيع في مراسي

تكامل الخدمات داخل قرية مراسي الساحل الشمالي سببًا رئيسيًا لاقبال العديد من العملاء على حجز شاليه للبيع في مراسي لأنه لا يحظى بتصميم عصري خلاب فقط بل يطل على أجمل الشواطىء على الإطلاق ويتميز بانتشار أجواء ساحرة في أركانه المختلفة وتعدد الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية داخل القرية الأمر الذي يضمن توفير الراحة الكاملة للنزلاء.


موقع قرية مراسي

يجمع موقع القرية كل المقومات التي تجعله الموقع الإستراتيجي الأمثل على الإطلاق وعلى رأسها الحيوية والطبيعة الساحرة، حيث تقع في سيدي عبد الرحمن بمدينة العلمين في الكيلو 125 الساحل الشمالي (طريق الإسكندرية مرسى مطروح)، ولا يفصل بينها وبين بورتو مارينا سوى 37 كيلو متر و27 كيلو متر منها إلى متحف العلمين.
أما الطبيعة الساحرة تتجلى في شواطئ العلمين وسيد عبد الرحمن الخلابة التي تطل عليها القرية والتي تعد أكثر الشواطىء المصرية جمالًا لمياهها اللامعة ورمالها الذهبية، حيث تمتلك إطلالة مميزة على البحر المتوسط.
التنقل من مكان لأخر أسهل ما يكون على نزلاء شاليهات للبيع في مراسي نظرًا لقربهم من مطار برج العرب ومطار العلمين، كما تقع مدينة الاسكندرية على بُعد 125 كيلو متر فقط منهم، ولا يفصلهم عن مدينة العلمين سوى عدد قليل من الكيلو مترات، أما وصولهم إلى القاهرة لا يستغرق سوى ساعتين تقريبًا.
يجدر الإشارة إلى أن القرية محاطة بنصب تذكاري تاريخي يعود إلى الحرب العالمية الثانية، الأمر الذي لعب دورًا في زيادة أهمية موقعها وساهم في رقيه وحيويته إلى حد كبير.


تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي

أول شيء يلفت انتباهك بمجرد دخول القرية تصميمها الخلاب وتقسيمها الرائع، حيث تم تقسيمها إلى 7 أحياء كل حي منهم يضم خدمات متكاملة ويتمتع بتصميمات خلابة مستوحاة من الطراز المصري والتونسي والمغربي إلى جانب الطراز الأجنبي مثل الأسباني والإيطالي واليوناني كي تعكس في النهاية منظر في قمة الروعة.
كل حي من الأحياء السبعة للمشروع له تصميم مميز يمنحه طابع خاص إلى جانب المناطق الخاصة به، والتي تتمثل في:

  • منطقة فلل سافانا: الهدوء والعناصر المائية الملتفة حول المباني أهم ما يميزها كما أن تضم ملعب للجولف.
  • منطقة فلل: تنتشر فيها المساحات الخضراء وتضم ملعب جولف أيضًا به 18 حفرة.
  • منطقة رمال صافي: يغلب عليها الطراز المغربي الذي يميزها عن غيرها وبها فندق 5 نجوم بالإضافة إلى مركز السبا والقاعة المخصصة للمؤتمرات.
  • منطقة مساكن فالنسيا: يوجد بها شاليهات خلابة مكونة من طابقين تتميز بامتلاكها فيو خلاب على البحر.
  • منطقة ميناء زاريس: تمزج بين الطراز المعماري التونسي والأندلسي وتتميز بألوانها الجميلة.
  • مرتفعات سانتوريني: تصميماتها مستوحاة من الطراز اليوناني المستخدم في القرى السياحية هناك.
  • مراسي مارينا: تضم أفخم الشقق السكنية وبها العديد من المنشآت الخدمية كالكافيهات والمطاعم الكبرى، كما يوجد بها مرسى به مجموعة من المزالق.