عبارات زواج اختي كلمات تهنئة بزواج الاخت ، يعتبر زواج الأخت هو من أكثر المناسبات السعيدة على قلب الأخت فهي تحمل الكثير من الأحاسيس الجميلة والفرحة المختلفة التي تجعل الحب والعاطفة يظهر عليها أثناء الفرح، فتدرك بأنها تحبها جدا، وتبحث عن أدق الكلمات والعبارات التي تعبر بها عن مدي حبها وسعادتها في رؤيتها بالفستان الأبيض، عروس يقدم لك العديد من العبارات المختلفة وكلمات التهنئة التي تساعدك في التعبير عن الفرحة والشعور بزواج أختك.

عبارات زواج أختي كلمات تهنئة بزواج الأخت

• محتارة هل أبارك لك على الزواج ولا أبارك لفرحتي بزواج أتي الحبيبة، محتارة أقدم الورود، ولا بالشعر ولا بالقصائد فأنت أجمل ما رأت عيني فلا تعبير عن فرحتي يكفي لك أم لا.
  • تتعالي الكثير من الأصوات من حولي وتمتزج مع المباركات والعبارات الجميلة التي تأتي من القلوب، ولكنها لا تعبر عن فرحتي وسعادتي بهذا اليوم الرائع والمميز لأحلى زواج عروسين في الدنيا.
  • ألف مبروك أختي الغالية على هذا الزواج السعيد والزفاف يا رب يجعله زوج صالح ويقر عينيك به، ابكي كثيرا لفراقك ولكن ما يصبرني أني ستكوني سعيدة بهذا الزواج، واحمل لك الكثير من المباركات والتهاني الكثيرة التي بها أعبر لكي عن مدي فرحتي بهذا الزواج السعيد.
  • ألف مبروك الزواج السعيد يا أغلي حد عندي في الدنيا، أتمني لك السعادة والهنا.
  • سنقوم بزف أجمل عروس اليوم، ونتمنى لها السعادة والتوفيق في حياتها القادمة مع أجمل العريس في الكون.
  • الليلة سنزف أحلى عروسة تلك الأميرة الغالية التي سوف تذهب من بيتنا للذهاب إلى بيت زوجها، وسوف تترك في حياتنا فراغ كبير، فيارب أسعدها واجعل أيامها كلها سعادة وهنا وفرح.
  • أختي الغالية يا أجمل ما رأت عيني، أنت أميرة الليلة وسوف تزفين إلى أجمل عريس، ألف مبروك وأتمني لك السعادة والهنا والفرح في حياتك القادمة.
  • أقدم لك أصدق الدعوات والأمنيات بزواج سعيد موفق وهني مع من أختاره قلبك، فأنت صاحبة أجمل وأطيب قلب.
  • منذ الطفولة وأنتي أقرب شخص لي أنتي رفقة دربي، والآن أنت أجمل وأرق عروسة بثوبها الأبيض الجميل، فيارب بعدد دقات قلبي حبا وفرحا لرؤيتك، وعدد دمعات عيني فرحا لزفافك، أن تكوني من أسعد الناس، وأن تعيشي حياة هنية وسعيدة وجميلة طوال العمر مع شريك حياتك.
  • يا رب اللهم أني أستودعك أختي وقلب أختي، وسعدتها وزواجها وحياتها جميعا، اللهم أجعل حياتها هانئة وسعيدة ، أخلف الفرح داخل قلبها الطيب الرقيق، وأتم عليها سعادتها وفرحتها.
  • اليوم زفاف قطعة من قلبي أختي وحبيبتي، فعند رؤيتها بالثوب الأبيض ترقرقت الدموع في عيني فرحا لرؤيتها، سعادة في التمني لها الأفضل، فهي قطعة من قلبي بل روحي التي كانت دائما تظلني بقلبها الطيب الحنون.
  • اقترب زفاف أجمل الأشخاص وأحلى البنات زفاف أختي وحبيبتي، اللهم أتم فرحتها وأسعدها وأحفظها واجعلها من عبادك الصالحين.
  • والله كبرت الصغيرة لتصبح أجمل العرائس، يا رب اسعدها وأجعلها من عبادك السعداء في الدنيا والأخرة.
  • جاء اليوم المنتظر بصباح مختلف، أشرقت به شمس لتدفئ قلوبنا برؤية أجمل العرائس في حياتنا، أختي وحبيبتي وصديقي الوحيدة، أتمني لك السعادة وتكمله هذا اليوم الجميل على أتم خير.
  • اللهم بارك لها وبارك عليهما وأجمع بينهم في خير.
  • أختي عروسة هذا اليوم وهذه الليلة فيارب اجعل التوفيق والسعادة من نصيبها، فهي ستزف اليوم على أمير أحلامها لتعيش معه على السعادة والهنا.