رسالة شكر لصديقتي ، الصداقة تعتبر هي هدية غالية، فالأصدقاء هم غلاف وشرائط هذه الهدية التي تقدم الكثير من الدعم والمشاركة والرعاية والمشورة ونشر الكثير من السعادة، فمشاركة اللحظات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، حزينة أو سعيدة، هي تُعد ذكري جميلة بين الأصدقاء ومواقف حقيقة تبين نوع الصداقة ما بينهم، عروس يقدم لك أجمل الرسائل التي تعبر عن الشكر لصديقتك.

رسالة شكر لصديقتي

• أن أكون في صداقة معك يعني الاحتفال بي كل يوم.
  • شكرا جزيلا لإضافة الكثير من الذكريات الجيدة وأوقات السعادة في حياتي.
  • على الرغم من أن المواقف والأوقات والحياة قد تغيرت على مر السنين ، ولكن صداقتنا لا تزال كما كانت من قبل.
  • شكرا لكونك صديقة حميما لي.
  • بغض النظر عن المسافة التي قد نكون فيها ، سنكون دائمًا على مقربة من قلب بعضنا البعض.
  • أنا ممتنة لك لتقاسم مثل هذه الرابطة الرائعة معي.
  • كنت دائمًا هناك لسماع ما إذا كنت أقوم بتكسير نكتة غبية أو الشكوى من الحياة أو مجرد التمزق.
  • شكرا لكونك مستمع غير قضائي وصديق حقيقي.
  • صديق مثلك هو نعمة للعيش ، وليس من المقرر أن يحصل الجميع على ذلك.
  • نحن نتقاسم رابطة قوية لا يمكن لأي شيء أن يفكها. شكرا يا صديقتي
  • لدي معارف محدودة للغاية وبينهم أنت خاص. أجد إنسانًا لطيفًا فيك.
  • شكرا لكونك جزء من حياتي صديقي.
  • الحياة جميلة لأن الأصدقاء مثلك هناك. كل كلمة من كلماتك تلهمني وتعطيني دافعًا جديدًا.
  • شكرا لتفهمني أفضل مني.
  • الصداقة الحقيقية هي السعادة ، نهاية الحزن ، سحر الفرح.
  • لقد جلبت كل خير الأشياء في حياتي. شكرا لهذا الترابط المدهش.
  • رغم أننا نشأنا ، إلا أنني لا أزال أتذكر تلك الذكريات الحلوة والمشاغبة لصداقتنا.
  • لقد فعلنا الكثير من المرح منذ طفولتنا. شكرا على كل شيء يا صديقي.
  • لا شك أن الحياة أعطتني الكثير من الوجوه والعلاقات الجديدة.
  • ولكن لا يوجد شيء أحلى مثل صداقتنا يا صديقي. أنا محظوظ جدًا لأتصل بك يا صديقي.
  • صداقتك جذابة بالنسبة لي أكثر من الجاذبية. أحبك يا صديقي. شكرا لكونك دائما هناك.
  • نكاتك مزعجة ، أنت مجنون تمامًا ومتشبث كثيرًا ، لكني معجب بك كما أنت.
  • شكرا ، بال لكونه غريب جدا.
  • شكرا لتقاسم صداقة رهيبة ومجنونة تجعلني دائما ابتسم ولا تخذلني.
  • على الرغم من أنك لا تستطيع حل جميع مشاكلي ، إلا أنني دفعتك دائمًا بجواري لمواجهتها معًا.
  • شكرا لكونك هذا الدعم المريح لي.
  • الذي يحتاج إلى الذهاب إلى طبيب نفسي لمشاركة مشاكلك العقلية عندما يكون هناك صديق نفسي مثلك!
  • شكرا لكونك صديق مجنون ، غبي ، وغريب.
  • مجنون ، أحمق ، سخيفة ولكن هناك دائما بالنسبة لي ، أحبك يا صديقي وشكرا لك على وجودك معي دائما.
  • كوني أصدقاء معك يجعلني أرغب في الاحتفال بيوم الصداقة.
  • شكرا لإضافة حمولة شاحنات من الفرح والسعادة في حياتي ، كل يوم.
  • عندما كان الوقت غير مناسب والشمس لم تكن براقة ، كنت عالقة بسرور بجانبي وساعدني على فعل الأشياء بشكل صحيح. شكرا جزيلا ياصديقي!
  • أشعر أحيانًا أنك ملاكي الحارس. إذا كنت كذلك ، فأنت تقوم بعمل جهنمي واحد من الوظيفة. بفضل الزميل.
  • شكرا لك على الاحتفال بكل لحظات حياتي المثيرة معي.
  • لا أستطيع أن أتخيل عدم وجودك في حفل زفافي أو بجانبي عندما أحمل إنسانًا صغيرًا بين ذراعي الذي خلقته بطريقة سحرية.
  • أعلم أن هذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها هذا ، لكن لا يمكنني التوقف عن شكرك على حضورك الرائع وجهودك المدروسة. شكرا لكم.
  • لا يوجد أحد يمكنني أن أشاركه دموعي ومخاوفي إذا لم تكن هنا.
  • شكرا لكونك بجانبي ، ودائما ما أعطاني أسبابًا للبهجة.
  • كنت تؤمن بي حتى عندما توقفت عن الإيمان بنفسي، بدأت أؤمن بنفسي فقط لأنك تؤمن بي، شكرا على كل شيء يا صديقي.
  • لا أعتقد أنني كنت سأتمكن من تحقيق ذلك حتى الآن دون حبك ورعايتك ودعمك ولطفك وكرمك وكل الأشياء الصغيرة أو الكبيرة. شكرا لك يا صديق.
  • في كل مرة أحتاج فيها إلى الدعم في الحياة ، فأنت دائمًا تقف هناك ورائي.
  • من الجيد أن تكوني في حياتي ، فأنت حقا صديق عظيم يمكن لأي شخص أن يعيشه في حياتك. شكرا.
  • طوال حياتي ، كان بإمكان الجميع رؤية الدموع في عيني ... ولكن فقط يمكن أن تشعر بالألم في قلبي. شكرا لكونك صديقي.
  • تقصد الكثير بالنسبة لي ، أنت تهتم حقًا. شكرا جزيلا ، بسببك حياتي رائعة أكثر.
  • إذا كان بإمكاني إعطاء اسم صداقتنا ، فسيكون ذلك ذكريات غير محدودة. شكرا لإعطائي ذكريات جميلة سأعتز بها مدى الحياة.
  • شكرا لك لأنك بجانبي ومساعدتي في أوقات الحاجة. سأظل دائمًا مدينًا لك.
  • شكرًا لك على وجودك في جميع الشخصيات المهمة التي اخترتها عن طريق الخطأ في لحظات ضعف واضحة.
  • إن تصور نتائج هذه الفوضى دون تدخل يرسل الرعشات إلى أسفل. شكرا لك لأنك في المكان.
  • إنني أدرك أنه يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لك أن تكون إلى جانبي ، لكنك لم تذكرها أبدًا. أنا ممتن جدا.
  • شكرا لك لأنك صديقي ، لقد ملأت حياتي بسرور وتسلية وانتشرت الكثير من الألوان حولها ، وأتمنى أن أمشي معك حتى آخر لحظة في حياتي.