صباح الحب صباح الدلع صباح الورد ، أثبتت الدراسات أن من أكثر الأوقات المناسبة التي يعبر بها الشخص عن مشاعره اتجاه من نحبهم في الصباح، حيث يبدأ بالبحث عن رسائل صباحية يضع بها كافة أمنياته للشخص بقضاء وقت ملئ بالحب والسعادة والفرح، ليخبره بها أنه يتذكره دائما وخصوصا في بداية اليوم، عروي يقدم لك أجمل رسائل صباحية تساعدك في التعبير عن مشاعرك بطريقة فعالة ومميزة.

أجمل الرسائل الصباحية

• صباح الخير يا أغلي الحبايب، يا سكر في العسل دايب، عسانا بس نكون في بالك عسي ظنى فيك ما هو خايب.
  • صباح الحب والورود، صباح الفل والعهود، صباح مدهون بالعود، صباح لأحلي قلب موجود.
  • صباح يحمل معه كل الخير والرقة من قلب أشتكي الفرقة.
  • لا اقدر على أقول أني افتكرتك عندما أستقظت، لأني مش ناسيك، بس من كتر شوقي ليك، قولت أصبح عليك.
  • أحرقت كل الأقلام وبدمع عيني كتبت لك وأختصرت عذب الكلام في كلمه أشتقت لك
  • بصبح عليك بأحلي ورد يمتع النظر، وطيور تغرد فوق الشجر، صباحك رضي من رب كل البشر.
  • صباح الخير لأحلى طير، صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا.
  • يا أرض أرجوكي احفظيه، ويا نجوم قومي احرسيه، يا دقايق وثواني لازم تسعديه، لأن هذا الغالي و أنا بموت فيه.
  • صباح الخير حياتي، أحلى صباح صباحك، وأحلى حبّ حبّك، وأحلى شيء إنّي أحبّك.
  • صباح الخير يا أحلى ماسه، يا روح القلب واحساسه، صبح بينشر علينا العنبر وانفاسه.
  • صباح الغلا والمعزّه، صباح الحبّ في كلّ حزّه، يا أغلى وأحلى من أعزّه.
  • يا ريت تحس بلهفتي، وياريت تحس بغيرتي، ويا ريت تحس أن لو زعلت مني دي تبقي نهاية دنيتي.
  • أهديك وردة ياسمين، لونها لون قلبك، تصبّح عليك، وتقول يا عسى الخير دربك.
  • الصبح كلمة فرح تفتح جسور الأمل و الحب كلمة شوق تبدأ بصباح العسل.
  • إحساسي معاك روحي معاك، فكري معاك، حتي محفظتي ضاعت وأنا شاكك أنها معاك.
  • صباح الخير يا أجمل صباحاتي على الإطلاق، جميل هذا الصّباح لكنّه بضحكاتك يكون أجمل.
  • صباح التوت و الرمان صباح مكتوب بماي الزعفران صباح مخصوص لأعز وأغلى إنسان.
  • أنا لست مثل غيري، احبك يوم ويوم أنساك، دا أنا والله أحبك موت حتي لو فضلت تقسي.
  • جمال الصّبح بنظرة عيونك، ونور الشّمس مرسوم بجفونك، وكلّ الكون ما يسوى بدونك.
  • ما في صباح أجمل من صباحك، ولا الشمس تنور إلا على حبايبك، حبيت أبعت أول مسجاتك، صباح الخير يا أجمل اصحابك.
  • رشه مطر تصحي احلي البشر قوم لتشرق الشمس و تفرح بشوفتك البشر صباح الخير.
  • كل لما افكر بروحين كتشف أن روحي بتفكر بيك، لو دواك هو جروحي اجرح نفسي واشفيك.
  • صباح الحبّ والعهود، صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلب بالوجود.
  • مع فدوم صباح جديد، والفوضة التي يسببها البشر، حبيت ازعجك و اقول لك صباح الخير يا اغلى البشر.
  • صباح الورد، صباح الشّوق، صباح الحبّ والرّقة، صباح خاصّ بك وحدك، أنت تستحقّه.
  • صباحك أختلف الناس كثيرا في نوره، تتفتّح فيه كل وروده وزهوره، وجاءت البشرى والهنا لطيوره، صباح الخير والحب وسروره.
  • صباح الورد والفلّ عالحلوين، بس حبيت أقول لهم إحنا وايد وايد مشتاقين.
  • يارسالة امسكيه فى المروحة اربطيه لو فاكرنى نزليه لو نسينى دوخية
  • بيقولوا الفلك والارصاد مضيعين قمر انتبه ليمسكوك
  • الحلو والحلا ممكن تشتريه بس واحد طيب مثلك صعب انك تلاقيه
  • وحشتني جننتني شوقتني والمهم انك علمتني احبك اكتر ما بتحبني
  • أحبك حبا يتجاوز كل كلمات الحب .حبا أجتاز فيه كل المسافات فأغرق في بحر عينيك حبيبى
  • صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا
  • بالبعد القلب يقسي وانا قلبي عمروا مينسي انت بقي بتقول أية
  • صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم إحنا مرره مرره مشتاقين
  • يحلى صباحي بوجودك .. وتحلى أيامي وانت معاي .. أرسلك أجمل مسج حب صباحي .. يفرح قلبك و يسعد يومك
  • صباح الورد والتّفاح، والجاي بماي اللقاح، للي سكن روحي، خذا قلبي وراح.
  • أحبّ أصبّح بهداوة، نهارك هادي بطراوة، بطعم العسل والحلاوة. صباح الخيـــر
  • صباح الحبّ من قلب عشق روحك وتمنّاها، عشق همسك، عشق خطّك، ومراسيلك تحرّاها.
  • يا صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل.
  • أحلى صباح لساكن القلب والروح، شوفتك تكحّل العين وتداوي الجروح.
  • وصّيت الطير وحلّفته بربّ الخير، يبوسك ويقولك صباح الخير.
  • صباح الخير، صباح للحلوين، ومن بدري مداومين، يحرسهم ربّي من الحاسدين.