رسائل اعتذار للحبيب ، الاعتذار عن الخطأ، هي من الصفات التي تأثر في نفس الإنسان فيشعر أنه مقدر وأن هذا الزعل والحزن له تأثير على من نحب، فهو نوع من الأسلوب الراقي الجميل الذي لا يقلل من النفس أو الكبرياء، بل العكس يعطي دليل علي الاحترام والتقدير والحب، فهو من الأخلاف الحميدة الذي يجب أن يتحلى بها الشخص فهو يكون شخص شجاع ومتزن أخلاقيا وعقليا، عروس يقدم الكثير من رسائل اعتذار للحبيب.

رسائل اعتذار للحبيب

• أنا أسف غبت عنك، ولكن لا تعتقد بأني نسيتك، وحتي وأن بعدت عنك، لا تنسي أني مازالت أريدك، مشاعري كلها محتاجاك، وعمري ما عشت غير علشانك.
  • عندما أري دمعة من يعنينك يمكنك أن أموت، ولكن ضحكة واحدة من شفتيك تعديني من الموت.
  • أنا أسف مضطرين لقطع خدمة الجوال لديك، لعلك تشعر بقيمة سماع صوتي في يومك.
  • صعب عليا أنك ما تقلي ويش لونك، يكفيني هاي النظرة من عيونك، التي تطيب بها كل الجروح ويختلف لوني، وأن غبت عني شعرت بحزن طعونك، وأن جئت إليك شعرت بقيمة عيوني، يمكن أن أغز الناس عليك، بس أنت والله عندي أغلي من عيوني.
  • تركتني شخص مدمن لك، ونسيتي أنك مزاجه، جرحتني وجرح ملوش علاج، وبخلت عليا حتي بعلاجي.
  • عندما تذوب الشمعة وتنطفئ نجلب غيرها، ولكن عندما يغيب نور عينك فمن يعوضه غيرك.
  • حرمت عيني من رؤيتك، ولكن قلبي مازال وسيظل موطنك.
  • من السهل على الإنسان أن يقوم ببيع شئ قد اشتراه، ولكن من الصعب عليه أن يبيع قلب اختار عشقه.
  • أصعب أنواع الآلم أن تظل متمسك بشراء قلب يريد شراء غيرك.
  • سأترك لك دموعي تعبر عني وتعتذر بدل مني، وتشرح لك ما في داخل قلبي لك.
  • انتظرت كثيرا حتي تأتي وأراك، ولم أستطيع الانتظار في غيابك، فقررت أناشدك بكل معاني الغرام، التي تخبرك أنك أغلي حد عندي.
  • حاولت كثيرا أن أظل بعيد عنك ولكن فقط لأني سمعتهم يقولون بأن البعيد عن العين بعيد عن القلب، ولكن مهما بعت عني عمري قلبي ما قدر ينساكن أنا أسف.
  • غلط فيك وكانت غلطة كبيرة، والله يجازي إبليس لعب معي لعبة صغيرة، سلب عقلي مني وكأنه ليس أنا، غلطتي كانت لا تغتفر، ولكن أنا إنسان وجاي اعتذر لإني أتعذب بغيابك.
  • سأظل أرن عليك حتي وأن طال أنتظاري ردك، يا تري قلبك حيحن ولا قلبك حديد، ولا معكش رصيد.
  • الأيام تمر عليا أصعب بكثير من قبل، وأنت مازالت تخاصمني، فليس لدي شئ أقدمه غير أن تسامحني.
  • آسف على التقصير لا كنت قصرت، آسف على الغيبة ما كنت فاضي، رجعت لك حاضر ماني بماضي
  • بعتذر يمكن عليكم تأخرت، حطيت في غيبتك الحب قاضي، و حكم علي ارجع لو ما تصبرت، رجعت قانع بحبك و راضي.
  • لقد فقدت كل شئ من حولي يساعدني على الاستمرار في البقاء حيا، ولكني سأظل فقط لأني أموت حبا لك.
  • لماذا خلقت التوبة، وخلقت الأعذار، لماذا خلق الله القلوب الصافية، اللهم فاشهد على أني بقلبٍ مؤمن، أطلب منن أحب الصفح والغفران، وأعتذر واعترف بخطاي، يارب خله يقبله ويكون رضيان.
  • أكثر أنواع الحزن وأشدهم كثيرا، عندما نشعر أن الابتسامة مختلطة بالدموع.
  • انت بدنيتي حب ووفا وأفراح وسرور، اعذرني يا غرام لوظهر، لاهو مني غرور، ومني قصور ماتجاهلتك أبد، بدونك ما اعيش وبدونك أنا مجرد بذور، مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور، وهذي الدنيا يا قلبي، كلها غياب وحضور
  • عمري ما نطق لساني بكلمة أنا أسف لأحد، لكن علشانك أنت هحفظها وأكررها حتي تغفر لي.
  • أشتاق كثيرا إلى مشاركتنا الأحلام والأمنيات وكل شئ تشاركناه مسبقا، أفقد لكل حب كان يجمع بيننا، كل شيء تفعله من أجلي، وأبحث دائما عن السعادة، التي لا أشعر بها إلا وأنا بجانبك.
  • أعلم جيدا أنني قمت باختيار شخص طيب القلب ذو قلب مسامح وكبير، لذلك أرجو منك أن تغفر لي خطأي نحوك، لإنك ستظل حبيبي الوحيد والغالي.
  • يا عيون قلبي أنا أسف لا تتضايق، علشان أنت حينما تتضايق أشعر بالضيق علشانك، يكفي بس أن تأتي إليا وأنا راح أشيل الضيق عنك، وأشعرك بالراحة علشان أحنا اتفقنا نشكي لبعض ياللي تخفي وري ضحكة عيونك.
  • الأسف ليس بالضرورة هو نوع من أنواع الاعتذار على أننا مخطئين، ولكن الأكيد هو أنه يعني تقديرنا للعلاقة أكثر من اهتمامنا بالشخص الذي نحب أكثر من أنفسنا و بكبريائنا.
  • الاعتذار ليس فقط مجرد كلمات، ولكنه أيضا شعور بالندم والحزن، الذي يأتي ما عدم تكرار الأذي.
  • أنا حزن الشمس في وقت الغروب، عندما ينطفي نورها أو عندما تغيب، بعتذر منك وأنتظر أن تغفري حتي أشرق من جديد.
  • كلمة أسف لا تعبر عن مدي أعتذاري، وهي قليلة جدا وخصوصا وانت زعلان مني، فتقبل مغفرتي حتي أسامح نفسي.
  • بعد الأسف يمكن أن أغفر لك ما فعلته، ولكن من سيقوم بتضميد جراح قلبي.
  • حاولت كثيرا أن أكتب كلمات تكفي لتسامحني، فما وجدت إلا دموعي تتساقط على الورقة، ألا تكفيك دموعي لتغفر لي.
  • حبيبي أعترف أني قد فعلت شيئ خطأ، و أشعر بالندم الشديد لأن ذلك تسبب في غضبك مني و بعدك عني.