كيف يمكنك تطويل الرموش وزيادة كثافتها طبيعياً




يمكنك استخدام احد الطرق التالية لزيادة كثافة رموشك وتطويلها.




زيت الخروع


فلايخفى على أي فتاة فائدته في تغذية الشعر، سواء شعر الرأس او الرموش او حتى الحواجب. ولأنه ثقيل وسميك، فيمكن تخفيفة بزيت جوز الهند الأصلي، ثم تطبيقه على الرموش أو على الشعر. يمكنك تطبيقه باستخدام اعواد تنظيف الأذن ولكن عليك الحذر من تركه يسيل على عينيك.


 


الشاي الأخضر


استخدمي الشاي الأخضر غير المحلى لتطويل الرموش، فهو علاج طبيعي قد يكون فعالا فعلا في تطويل وتكثيف الرموش، حيث أنه غني بمادة الفلافونيدات المضادة للأكسدة والمحاربة للجذور الحرة. قومي فقط بتحضير كأس من الشاي الأخضر غير المحلى واغمسي قطعة من القطن فيه ثم ضعيه على جفنيك لمدة 15 دقيقة واشطفيهما.





زيت الزيتون


يمكن لزيت الزيتون تعزيز الأصباغ الموجودة في شعيرات الرموش ما يجعله فعالا في الحفاظ عليها غامقة اللون وبالتالي أكثر بروزا. هاذ بالاضفة الى ان زيت الزيتون غني بفيتامين E وحمض الأوليك، وهي مغذيات هامة تساهم في إعطاء رموشك حجما أكبر.يمكنك تطبيق زيت الزيتون على رموشك باستخدام عود الأذن أو مجرد قطنة ببعض زيت الزيتون الدافئ، ومسحه على جذور الرموش.







قطرة لوميجان


فقد أثبتت بعض الدراسات ان القطرات التي تستعمل بالاساس لتخفيف ضغط العين لعلاج المياه الزرقاء تساعد في تطويل وتكثيف الرموش، ومن هذه القطرات قطرة لوميجان ويمكنك الحصول عليها من الصيدليات. ووجد ان طريقة الاستعمال يكون بوضع بضع قطرات على فرشاه خاصة و معقمه للرموش ووضعها مثل الماسكارا على الرموش العلويه فقط بدءا من منبتها و ستلاحظين الفرق بعد شهرين وسيكون قمة النمو والكثافه بعد 3-4 شهور. ولكن عند توقف العلاج سوف تعود الرموش الى الوضع الي كانت عليه قبل العلاج خلال اسابيع او شهور





مستحضرات تطويل الرموش من الصيدلية


توجد بعض المستحضرات التي تباع في الصيدليات ويمكنك الحصول عليها بدون وصفات طبية، وهي تستخدم مرة مساء يومياً لعدة شهور. من هذه المستحضرات : Careprost و RevitaLash