أفضل منتجات للشعر ~-من تجربتي وبدون مبالغة -~ 

((الموضوع ممكن يفيد اللي يعانون من نفشة الشعر))

مرحباااا فيكم جميييعااااا من الزوار والأعضاااء

ح ادخل في الموضوع علطول..

مشكلتي من بداية حياتي هي شعري ..

شعري ناعم لكن فيه نفشه مزعجه تحرجني وتضايقني وشكلها مو مقبووول بالمرة ,, جربت السشوار مانفع الكريمات مانفع حمامات الزيت ، البلسم، الكيراتين، البروتين،  كلهااااا مانفعت ..

السشوار يفرد الشعر لكن يخلي النفشة موجودة، والكريمات انوااااااع كثيرة حطيت بشعري ماشفت نتيجه، حمامات الزيت قرفتني عالفاضي، اما الكيراتين والبروتين طيحت شعري و خلت أطرافه نااااشفة وماصدقت على الله طول شعري شوي وتخلصت من آثارهم..

السر في منتجين ، يعني شغلتين هههههه والصراحه مو انا اللي جبتهم، اختي شرتهم وانا جربتهم وانهههههبلت على النتيجة ماااصدقت والله كأني فردت شعري بشي أفضل من البروتين وعطوه نعووومه مو طبيعية الحمد لله رب العالمين ... واعتمدتهم خلااص من يومها وقلت هذولي أفضل منتجات للشعر تعطيه نعومه كأنه طبيعي ماشاء الله ...

بلاطول سيرة وماابغى اكثر حكي ...

المنتج الأول هو بخاخ الشعر من تيريسيمي .. مكتوب عليه لتصفيف الشعر وممكن تحطيه بعدين تستخدمي الاستشوار او البيبي ليس .. 

أفضل منتجات للشعر -~ من تجربتي وبدون مبالغة ~-

والمنتج الثاني سيروم من إلفايف روووعة رووعة بمعنى الكلمة .. 

أفضل منتجات للشعر

طبعا عارفة انه من الأفضل ان الواحد يستخدم منتجات لنفس الماركة عشان يحصل على نتائج أفضل، يعني مثلا الشامبو والبلسم وحمام الزيت وكريم بعد الحمام، كلها لازم تكون من نفس الشركة، لانك كذا أخذتي زي حل متكامل لشعرك..  لكن انا صدفت ان اختي جايبه نوعين جربتهم وطلعوا رووووعة وحبيت انصحكم فيهم ..

وبس والله ...

جربوهم وادعولي حبايبي

مواضيع أخرى:  

صبــغ الشـعر بعـد الـحناااااااا 
روتيـن العنـاااية بالشـعر Hair Care Routine 
افــضل أنــواع سيـراميك للــشعر
أهم النصائح للتخلص من السواد حول الفم 
أفضــل الوصفااات والكــريماااات لتبييـض المـنطقة الحسـاسة لـدى الــرجل  
طريقــتين لعمـل ماسـك الحــنة الخضـراء الرااائــع للوجـه والجــسم  
خلاصة تجـارب كـريم ألفا بلس Alpha Plus لتـوحيد لــون البـشرة وإزالـة البـقع الـداكـنة