كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيفBioderma White Objective Active Cream




بيوديرما وايت اوبجيكتيف Bioderma White Objective Active Cream هو كريم النهار المخصص لتفتيح، يعمل بفضل مركب W. O. ® المسجل، على تنقية البشرة وتنعيمها ويكسبها الحيوية والنضارة، كما يساعد على إزالة البقع الداكنة ويمنع ظهورها مرة أخرى
تم تطوير تركيبة كريم White Objective Active بشكل خاص ليناسب أكثر أنواع البشرة حساسية
يعمل فيتامين سي الذي يتغلغل داخل البشرة بشكل تدريجي على الحصول على نتائج تدوم طويلاً عبر تقليل إنتاج صبغة الميلانين في البشرة مما يساعد على التخفيف من اسمرار الجلد الزائد والوقاية منه في المستقبل
يعالج مركب W. O. ® المبتكر لدى BIODERMA الأسباب الأساسية لاسمرار البشرة. ويضمن هذا التأثير المتعدد الأهداف الحصول على أفضل تفتيح ممكن كما يعمل كعلاج وقائي للبشرة حيث تساعد عوامل الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية "أ" و"ب" على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ومنع اسمرار الجلد.




يدهن كريم White Objective Active على الوجه والرقبة بعد تنظيف البشرة صباحًا، وللحصول على نتائج أفضل استخدميه مع White Objective H2O. يمكن استخدام كريم White Objective Active على البقع الداكنة مباشرةً.





تجارب كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيفBioderma White Objective Active Cream




حال الكثير من كريمات التفتيح الأخرى، يجب أن يعتني مستعمل كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف ببشرته جيداً، إذ يجب التقليل من التعرض للشمس، كما يجب استخدام كريم واقي للشمس للحصول على أفضل النتائج.


الكثيرون ممن جربوا كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف لاحظوا نتائجه من تفتيح البشرة واختفاء البقع الداكنة بشكل كبير. ومن جهة أخرى، اشتكى الببعض من ظهور بعض الحبوب وقد يرجع هذا الأمر الى كون الكريم غير ملائم لبشرتهم.






 



********* 


مواضيع أخرى: 

الفكس للمهبل والدورة الشهرية ..؟؟!! 
تخلصي من الصراصير والنمل مع عجينة حمض البوريك
التفـييز وخدمة التأشيرات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية 
أفضــل برامــج لتـصميم دعــوات زواج الــكترونيـة
كـــيف تتعــامل مـع غـــيرة أطفــالك بطريـــقة صحيــحة 
كــريم كــرااااااميل في المـنزل ألـذ من الجـاااااهز وبـدون بيـض
أفــكار مســابقات رائعة تنــفع للكبااار والصغاااار
شعــرك نـاعم بس ممــوج ؟ جربي هالطــرق المـنزلية والطبيـعية لفــرد الشـعر 




*********