حبــوب التنحــيف سـوبر سلــيم

سوبر سليم هي حبوب تفقد الشهيه وتزيد من نسبه الحرق في الجسم كما هوا معروف عنها وعن أي حبوب تخسيس، ولكن هنالك بعض الاعتبارات التي من المهم معرفتها قبل استخدام هذه الحبوب او حبوب مشابهه، فيجب على من يعاني من إحدى هذه المشاكل أن يراجع اخصائي العلاج المختص :-

1- مرضى السكري
2- مرضى الضغط
3- المرضعات
4- الحوامل

أيضا لاينصح بأخذ أي حبوب من دون استشارة طبيه ! كونها قد يكون لها اثار جانبيه ولو بعيده المدى ولا يحمد عقباها . وايضا ليس بالضرورة ان تكون من ضمن القائمه التي بالاعلى كي يتم حرمانك من استخدام هذه الحبوب , وذلك لأن طببعه كل جسم تختلف عن الأخرى، او ان هنالك عوامل اخرى قد تؤثر على منعك لهذه الحبوب او شبيهتها , بكل الاحوال حتى لو كنت شخص سليم لا تعاني من امراض مزمنه يجب عليك زياره الطبيب المختص او اخصائي التغذيه لسلامتك المستقبليه .


هنالك المئات من الانواع والشركات التي تعلن عن حبوب تخسيس ولكن في الحقيقة ان معظم هذه الأدوية او الحبوب لا نتيجة لها ! والسبب ان المصدر غير معروف او غير موثوق او غير مصرح له , لذلك يجب اخذ الحيطه والحذر عن شراء هذه الحبوب خصوصا وأن سعرها مرتفع بالعاده , وأن المنتج بالغالب يكتب عليه باللغه الصينيه او لغه اجنبيه اخرى يصعب على الشخص العربي قرائتها وتمميز ما المكتوب عليها !   



وننقل لكم كلام عضوة في إحدى المنتديات عن طريقه لمعرفه حبوب سوبر سليم الاصليه وهذه العلامات والاشارات على ذمتها :


أولا : العبوة معدنية لونها أخضر غامق ( حديدية ) وليست كرتونية مكتوب عليها باللغة الصينية وبشكل بارز ومحفور على العبوة مما يصعب عملية التقليد .


ثانيا: على العبوة صورة رمان  .


ثالثا: على العبوة ختم بالليزر  صعب التقليد .


رابعا: تحتوي العلبة على 5 ظروف مغلفة في كل ظرف منها 6 كبسولات.


لذالك يجب التشديد على ان نشتري مثل هذه المنتجات من مكان موثوق ويكون تتبعه كي لا نكون ضحيه ( نصب ) .



اما بالنسبه لطريقه الاستخدام فتكون حبه واحده يوميا بعد او قبل الفطور مباشرة لمدة 30 يوما , أي يحتاج الشخص علبه كامله بالشهر كونها تحتوي على 30 حبه فقط , ويذكر ان هذه الحبوب تنزل  الوزن بما يقارب 4-8 كيلو بالشهر كما يقول مستخدميها .


وايضا يذكر ان هذه الحبوب تزيد الرغبه في شرب الماء مما يعطي نضارة للوجه على عكس حبوب التخسيس الاخرى التي تفقد الشهيه وتسبب شحوب الوجه.


وفي الحقيقة اننا لاننصح بأي نوع من الحبوب سواء لتخفيف الوزن او للتسمين، ولكن البعض قد لا يستمع لمثل هذه النصائح، لذلك شاركنا معكم هذا الموضوع في جميع الأحوال، مع محبتنا.




 


*********


مواضيع أخرى: 

وصفـات الأناناس و الليـمون والزنجبيل للتنـحيف و حـرق الدهـون 
ريجـيم المـاء | تجـارب ونتـائج ونظـرة حيـادية 
 سلطـاااااات حـاااارقة للـدهووون 
برنــامج تمـارين رياضـية لـ 5 أســابيع 
ريجيم اليوم الواحد لخســارة 2 كيلوووو خلااال يوم 
افـضل أجهــزة رياضـية لتنـحيف البــطن ولتكــبير ونحــت الأرداف 
جهاز الأوبتيكال اوربتراك (دراجة المشي الثابتة) لـحرق دهووون الفـخذين  
 دعــاء الــرزق: اللَّهم إنّي أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت 
مايصــح من أدعيــة رد الضّــالّة وحكــم الــدعاء بــها 
"إنّ بَـعْضَ الـظّنّ إِثْـم" – كلام في سـوء الـظن – للـشـيخ مـحمد راتـب النابلـسي 

 



**********