انا فتاه عمري 29 سنه متزوجه من 7 سنه
مشلكتي اني احب الجنس بشكل كبير و زوجي عادي يعني ماعنده مشكله لو يمارس معي مره بالاسبوع او مره كل اسبوعين اما انا اجوف هالشي مشكله كبيره لي لانه اتجهت الى ممارسه العاده السريه و اعرف هالشي غلط بس مو قادره اوقف حاولت معاه كثير بكل الطرق من ملابس و اغراءات اذا كان له مزاج راح يعطيني واذا ماله مزاج ما راح يعطيني فصرت اريح نفسي بالعاده السريه وماقدر اوقف هالشي لاني احب الجنس بشكل كبيييررررر واحب اجرب كل شي بس هو عكسي

والمشكله الثانيه ماعرف شلون اخلي زوجي يهتم فيني اكثر يعني وقته شغل و اصدقائه ما اجذب عليج اذا اقولج اني باليوم اجوفه مده ساعه او ساعتين بالكثير و بهذي الساعتين منها نتغدى و منها اغير ملابسي لانه اكون توني راجعه من الشغل هو دوامه فترتين و انا اقدر هالشي لكن بعد الدوام يتجه الى اصدقائه وانا من التعب انام قبل لا يرجع البيت بالليل حاولت معاه بالطيب بالشده يتغير يوم او يومين و يرجع الى نفس ما كان

وصلت لمرحله اني عايشه بأحلام ورديه اعرف انها مو واقع ولا راح تكون واقع لكن صرت اغمض عيني و اتخيل اللي ابيه يعني اتخيل اني متزوجه شخص يهتم فيني و يدلعني و رومانسي شخص من خيالي ماله شكل بس له احساس

السموحه اني طولت عليج بس مو عارفه شنو الحل