E=totoh2009;16743959]السلام عليكم جميعا ابدا بقصتي فورا انامتزوجه منذو 14 سنه ماشاء الله لكن السنوات الثلاثه الاخيره تغيرت حياتي
بدا زوجي بالسفر الى الدول الاسيويه اندونسيا والفلبين وانا كنت اثق فيه ثقه عمياء كان يقول لي ويحلف بالله انه يذهب للطبيعه

وانا صدقته ولايمكن ان اشك فيه السفره الاولى عدت بسلام وكان لوحده مامعه احد لكن السفر الثانيه كانت مع قربي لي وله لاننا بالاساس اقرباء وهذا القريب لااحبه ابدا لانه يخون زوجته ولايحترمها

المهم لما رجع من السفر حلف ماعاد يسافر مع هذا الشخص وانا عندي احساس انه في شي لكن الثقه للاسف كنت واثقه بكل كلمه يقول لي

بعد اشهر اكتشفت والله العظيم اني ماافتش في لاب توب حقه لاني واثقه فيه قال لي جمعي لاب توب وراح امر اخذه طلع لى ان قرص السي ممتلاء ومعلق الجهاز موقادره اطفيه انا لدى خليفه بالكمبيوتر ودايم يناديني علشان اصلح له المشاكل

المهم واروح القي ملف في صور لاطفالي وهم صغار نسخته بحسن نيه انه صور اطفالي وماكانت موجوده بجهازي ولما نسختها في جهازي كانت الصدمه الا جرحت قلبي ولايمكن انساها

صور اطفالي طلع معاها صور بنات واسماء بنات وافلام اباحيه و كمان صور له هو والقريب الاذهب معه الى اندونسيا ومعه حريم وكاسات خمر وانا حالتي هستريه

طبعا واجهته بالصور عصب وحلف بالله انه مازنا بس يشرب ويذهب الى مراقص وحلف بالله . وانه انا ليه اروح لاشياءه الشخصيه وانه انا الغلطانه هو برئ من هذا التهم لان الصور مافيها صوره له بس صور حريم وكاسات الخمر والقريب وهو مع حريم ويقبلهن

المهم من غبائي صدقته لانه حلف بالله وقلت مافي سفر قال مو على كيفك انا قلت لك انا اماازني .وانا مو راضيه على السفر

سافر الفلبين ورجع قبل الموعد المحدد قال لى ملل ومن هل الكلام المهم هو مصور بالكاميرا المهم المره هذى ماتكلم عن السفره هذى ولا تكلم عن الصور ولاشي انتظر الي 4 يوم قلت له وراينا الصور قال طيب المهم مسك الكاميرا قال لي اصبري بحذف صور واعطني الكاميرا وانا اشوف صور

اشوف الصور ماخلا حورمه على البحر ماصورها وانا اناظر فيه يعني مايكفى انك شفتهم على الطبيعه بعد لك عين توريني هالصور انا من يوم ماجا كذا مافرحت بجيته كذا قلبي مو مرتاح ابدا منه

المهم بعد كم يوم نزل المطر وقلت له ابغي الكاميرا ابغي اصور عيالي قال لي طيب المهم نزلت كرت الكاميرا على الكمبيوتر اذا تتطلع صور له وفي رجل حورمه متمدده عنده واضحه فخوذها ومره ماسك رجالها انا انجنيت واجههت قال لي لا هذا عامل الغرف قلت ارجوك قول الحق انا موغبيه رجل حورمه واضحه

المهم بعد كم يوم رسلت له اني ابغى الطلاق توصل للحريم لا كل شي ها الشي بعدين قال لي لا هذى حقت مساج وقلت له ليه في كاسين خمر يعني كنتت تشرب معاها قال والله والله امزح معاهم اعطيهم وجه لكن الزنا لا وانا متاكده انه كذاب والى الان ماحاول انه يعتذر او يسزى شي يرضيني
هو في غرفه وانا بغرفه رغم اني تغيرت بعد الصدمه الاولى وقريت عن البوصله الشخصيه وغيرت من نفسي كثيرمره وانا مومقصر معه في شي وهذا كلامه

انا الان قدمت على وظيفه وانا اساسا مقدمه على الوظيفه اكثر من 10 سنوات لكن بعد الصدمه الاخيره قدمت في مجالات كثيره غير مجال التعليم[/QUOTE]

انا كتبت نفس الموضوع فى قسم قضايا وحلول وكنت اتوقعه مخفى فاارجو ان تحذفو الموضوع الا في هذاك القسم رجااااا خاص الله يسعدكم