السلام عليكم خواتي ،اريد افتح قلبي لكم والله اني ف هم وكرب عظيم لا يعلمه الا الله سااعدوني انقذوني حاسه حياتي بتنهار تعبت من دوامة التفكير بحكي لكم قصتي:
انا متزوجه ولي قريب السنه وحامل ف شهري الاخير ساكنه عند اهل زوجي بس فوقهم لي حمامي وغرفتي لكن ماعندي مطبخ موضوع الاكل سالفه خلوني اطبخ اكلي لوحدي وهم لوحدهم يعني لي موعد محدد اذا مانزلت في هالوقت المعين مافي اكل اظل ع لحم بطني حتی لو بموت من الجوع وخلوني اطبخ الصباح الساعه6 ثم انزل الظهر واسخن الاكل وناكله انا وزوجي تعبت من هالحاله كل يوم اقوم والنوم ف عيوني كرهت الطبخ ماعاد لي نفس فبه اعمله بالغصب صار عقبه لي ما انلام والله بسبب الاجبار ع شيء صعب حماتي تقول عشان نحن نريد المطبخ بنعمل غدانا طيب انا وش ذنبي تجبروني ع شيء ما اريده وصعب ،انزل ودموعي ع خدي وامسحها عشان ماحد يشوفها من غير الطلعه والنزله اللي والله تعبت منها ؛ واجلس اجوع الی ما يجي وقت العشاء وكل يوم مشاكل بيني وبين زوجي بسبب تدخل حماتي ف كل صغيره وكبيره ولدها اللي هو زوجي بكرها ومتعلقه فيه مررره لدرجه ماتبغاه يطلع من عندها تقول ولدي رح يظل عندي ومابيطلع من عندي انهرت من كلماتها وزوجي علی رغم اللي يشوفه من مشاكل بيني وبينه راضي انه يظل عند اهله يقول انا الكبير ومابطلع من عند اهلي اريد ابر فيهم اه اه ياقلبي مو راضي يفهمني هالرجال انا
ما اريد امنعه من اهله والله يشهد علي وعلی نيتي انا بس اريد بيت ومملكه خااصه فيني ارتاح من المشاكل اللي مو راضيه تنتهي بسبب غيرة وتسلط ام زوج وتأييد ولدها لها حتی ع الغلط ، حااسه ان بيتي بيخرب والسبب سكني مع اهله معاملتهم معي قااتله نفسيتي دايم تعبانه مايعاملوني كاني بنتهم انا قلت لازم اجد لي حل كفايه عذاب داخلي يموتني كل يوم ؛ ما احس بالامان معاه في اي لحظه ممكن يتخلی عني بسبب اهله وانا احبه وقلبي مايتحمل الفراااق ؛ تكفوووووووووون افهموني كيف اقنع زوجي اللي متعلق ف اهله كثير ومو راضي يقتنع نطلع لبيت مستقل وزوجي نمطه شرقي جنوبي وانا شماليه غربيه
بنات تكفووون ساعدوني والله انا ف امس الحاجه لمساعدتكم لا تتركوني لسه توني صغيره عمري19 الله يفرج عليكم كرب الدنيا والاخرة فرجوا ع اختكم الضعيفه وللمعلومه ابوي عنده شقه قال بعطيك اياها عشان يريد يسعدني بس كيف زوجي واهله يقتنعوووون اننا نطلع من عندهم ساااااعدوني