روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: حبيت شخص مشهور وكلمته ومو قادرة ابعد عنه :(

عضوية عامة لمن تبحث عن حل لمشكلتها الصورة الرمزية أريد حلاً

حبيت شخص مشهور وكلمته ومو قادرة ابعد عنه :(

سلام عليكم
    بنات انا عندي مشكلة و التفكير في عواقبها جنني بنفجررر من التفكيررر \
    بدخل بالموضوع
    انا عمري 17 سنة وانا غير سعودية
    احب شاب مشهور من نفس بلدي
    من سنتين كلمته على موقع الفيس بوك وكان عمري 15 او 14 ما اذكر
    المهم جلسنا نتكلم بس هو مشكلته يكلمني وباني آمال اننا نتقابل
    وانا آحبـــه بس انا بنت ناس ملتزمة جدا وانا مبادئي ماتسمح لي بهالشي اني اقابله لغرض يشبع غريزته وبعدها يرميني
    ومع ذلك ابي اتزوجه بالحلال لاني آعشقه
    المهم كلمته بموضوع الزواج قالي المشهورين الي زيي مايتزوجوا الا بعد (5 سنين من عمره)
    وقالي ليش اتزوجك انتي بالذات ؟؟
    ماعرفت ايش اقوله قلت له لاني حلوة وبعجبك قالي بس انا كل الي اعرفهم حلوين ليش انتي بالذات يعني
    بعدين لمن قلت له لاني احبك
    استهان بمشاعري وقالي : انا مااحب لعب العيال هذا

................. ومرت سنتين وانا كل حلمي اتزوجه بس سنتين ماكنت اتواصل معه لانه كان حذف حسابه بالفيس

ولمن سوا واحد جديد ارسله لي امس
    وكلمته وقلت له انا محتاجة حنانك انا احبك
    قام قالي بتلاقي الي يرضيكي لمن نتقابل
    فقلت له انا صعب اقابلك لاني خارج البلد بس طحت بلساني وقلت له بجي بعد ماتمر نص السنة
    قالي خلاص بنتظرك
    والمشكلة الكبرى يا بنات _(واكيييييييييييد مارح تحس بالي انا قاعده اقوله غير الي جربت مثلي )
    المشكلة اني كل يوم احلم فيه واشوفه يناديني من بعيد واهلي يحاولوا يمنعوني منه وانا اتجاوزهم واروح له
    واحضنه ....
    هو مايبغى يتزوج لسة بهالسن؟\
    ويقولي انتي صغيرة مع انه عمره بالـ 20 يعني مو مرة صغيرة بالنسبة له

بنات انا مارحت لمنتديات مختلطة اشتكي لاني اعرف اني رح الاقي من الشباب اما استغلال واما تهزيء وسخرية
    وقلت انتم بنات مثلي ومنتداكم ماشاء الله سمعته زينة
    قلت استشيركم ...
    دايم ادعي ربي اني اتزوجه
    بس هو مو ملتزم وانا منتقبة و والدي رجل دين وشيخ
    ودي انه يلتزم عشان بابا يوافق عليه
    انا محتاااااااارة مدري شسوي وطول الوقت افكر فيه وفي حنانه
    ابيه بس يلتزم ويبعد عن الشهرة والزنى ...
    آنتظر مساعدتكم بشغف
    اختكم دلال

عروس ركني قضايا وحلول وقضايا دينية وركن الشؤون الأسرية والإجتماعية الصورة الرمزية لارسا بغداد

رد: حبيت شخص مشهور وكلمته ومو قادرة ابعد عنه :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الغالية اريد حلاسأرد عليكي من اخر جملة في مشكلتك
    يقول الله تعالى (الزاني لاينكح الازانية او مشركة والزانية لاينكحها الازان اومشرك وحرم ذلك على المؤمنين)
    زواجك منه اصلا حرام مع ان الزواج بحد ذاته حلال
    لوتطلعين على قائمة الامراض الجنسية المنتقلة عن طريق الزنا لأشمئزيتي من هذاالشخص بدال ان تعجبي به
    ولمعلوماتك الايدز هو احد اخطر الامراض الجنسية ينتقل حتى عن طريق اللعاب
    قبلة كافية اعطاهالمعجبة او تلقاهامن معجبة لتنقل له الايدز والايدز يبقى 8سنوات في الجسم دون ان تظهر الاعراض على الشخص المصاب ولكنه قادر على نقل المرض
    انتي ملتزمة ومنقبة وابنة شيخ مالك وشاب لايريد سوى ان يزداد عدد معجباته
    وعشيقاته
    لاتضني انه مستعد للتخلي عن شهرته لأجل اي فتاة
    مهماكان جمالها ولن يرى جمالك في المسجد
    سيراه بالمكان الذي هو يريده
    وبعد ذلك سيعتبرك رقم يضيفه لقائمة معجباته
    وبالعكس يزيده ذلك غرورا بأنه اغوى فتاة ملتزمة
    وربمايتكلم عنكي بأحدى لقائاته ويقول ذات مرة اعجبت بي منقبة
    يااختي استهدي بالله
    الله مطلع على كلامك معه
    ان تعبر الفتاة عن حبهالشاب يحط من كرامتها امامه
    ولايجعله يتعلق بها
    ماقلتيه له سمعه من اللاف الفتيات
    وبالنهاية هو لايهمه غير نفسه وشهرته
    انتي لاتعنيه بشيء
    وكأنماتقولين له ارجوك استغلني
    اناراضية
    الغي حسابك من الفيس بوك
    فكل مانكتبه سنحاسب عليه
    اترضين ان يرى والديكي يوم القيامة ماكتبتيه للشاب
    اهتمي بدراستك وانسيه فهو فنان وان تزوج فسيتزوج فنانة
    عليك ان لاترضي بالزواج من اي كان
    بل من شاب بمستوى تدينك واخلاق اهلك
    تمنياتي لكي بالسعادة
    سلامي
    اختك لارسا بغداد

عروس مجلس بنات عروس الثقافي وركني العناية بالبشرة والشعر الصورة الرمزية إينـانا

من الآخر هذا ليس حب عزيزتي هذا اعجاب فقط لانه ربما وسيم ، ربما اعجبك شهرته لا اعرف لكن اشياء كثيره تحدث للفتاه وتجعلها تشعر بالاعجاب نحو شاب ما فتتخل انه الحب العظيم ..

قد تظنين ان هذا الكلام مجرد رأي لاقناعك او محاولة ردعك لكن عزيزتي بكل صرآحة هذا ليس حُباً ابداً .. كما يجب ان تعلمي انك حين تسترخصي نفسك
    وتعرضيها لشاب تافه فهو بالتالي يسترخصك ، سواله لكِ ولما اتزوجك انتِ بالذات محاولة منه لتقليل شأنك وان حوله الكثير جميلات ووو ..
    استغرب ايضاً حقيقة واعذريني جرأتك ان تقولي لشاب انك ستعجبينه لانه ايحاء هذه الكلمه يعطى معان كبيرة لشاب ما ..
    امر اخر ما الحنان والحب الذي سيعطيك اياه والذي يكون مرتبط برؤيته لك ، ومن قال لك انه شاب كبير بالعمر لسن الزواج ، حتي بعد ٥ سنوات من عمره اراه صغيراً للزواج وهذا رجل عابث فلا تتوقعي منه ان يبادلك مشاعر صادقه

تحلمين به وتفكرين به تتخيلين نفسك عروسه جميله تطير كفراشه بثوبها الابيض ويمسك لها فتي الآحلام الشهم الوسيم .. ازيحي خيالات هذه من رأسك كل ما في الآمر انك ما تزالي تقنعني نفسك بها ، عامين وانت لا تحدثينه هل توقفت حياتك ، حدث لك امر ما لا سمح الله ،، لا بكل بساطه حياتك ستمر دونه ،
    آحلامك بالزواج وفتى الآحلام طبيعية جداً وتأتي لكل فتاة بعمرك ، الرومانسية والوردية الي انتي فيها لن تنجيك عزيزتي افيقي وفكري كفتاه ناضجة عاقلة
    لا تسمح لشخص مثله ان يهز منها شعره ..

حبيبتي هو رجل لا يحبك مجرد استغلال لك ، لذا انقذي الباقي من كرامتك وترفعي عنه ..

عروس ركن قضايا و حلول الصورة الرمزية umjana79

عزيزتي ...

مرحبا بك بالمنتدى .. بالاول غاليتي بالغالب لانترك مثل هذه المواضيع خصوصا ذات العلاقات التي خارجه عن الاطار المتعارف عليه خطبه او زواج او غيره من الامور لكي لا يفتح المجال .. ونعتبرك استثناء خاص بسبب ان عمرك حرج للغايه .. وبالنسبه لي اراه لايزال بسن المراهقه

الغاليه .. اتمنى انك ما تزعلين لمن اقولك انك بعمر صغير ولازلت بسن المراهقه وكل تتأثرين به من العالم الخارجي خصوصاً وتشعرين انه أمر مهول وانه حياة او موت.. ولن اكذب عليك ان الكثير منا مر بتلك المرحله والتي شعرنا بها ... ان امور الاعجاب والجنس الاخر هو امر يؤثر على حياتنا .. وبحفظ الاهل والرعاية استطعنا تجاوز محن كثيرة ..

غاليتي عندنا تتجه الفتاة بعمر 15 و14 سنه للاعجاب بالشباب ... بالشكل الزائد عن حده وهو الذهاب الى المحادثات والاتصالات وغيره من الافعال المحرمه .. وغيرها تصل لمقابله الشباب..
    أأكد لك ان هناك مشكله بالمنزل ... تعود لها عده اسباب اما ان اهلك كثيرو المشاكل .. وانتي تستغلين تلك الفرصه للابتعاد عن المشاكل .. أو ان الاهل منفصلين الام والاب.... او ان الام مشغوله بحياتها عن اولادها .. أو ان العطف والحنان من الابوين معا مقصرين بحياه اولادهم..

حتى النقص المادي .. والمعنوي والحياه الاجتماعيه التي يعيشها المراهق تؤثر سلبا على حياته ... فيا ااختاه انظري اين المشكله .. في حياتك وحاولي اصلاحها... بالاول امنعي نفسك عن هذا الشاب فهو لعوب ,, ومثل ما اخبرتك اختي لارسا فهو يريد ان يضيف رقم اخر الى قائمة معجباته .. ناهيك عن الامراض التي قد تصيبك من هكذا اشخاص .. يا اختي ان كنتي من عائله ملتزمه فارجعي لالتزامك واصبري عليه ...

اشغلي نفسك بالقرءان فهو خير جليس وونيس.. وثم اشغلي نفسك بدراستك .. وبصديقات حسنات السمعه والخلق .. ,وان لم تجدي صادقي والدتك ... ان كنتي ترين ان نفسك ضعيفه فاذهبي لمن يعينك عليها .. وادعي بصلاتك .. ان يعينك الله ويحصنك ويحفظك من كل شر
    فما انتي فيه الا فتنه ... واسأل الله ان ينجيك منها ...

واعلم ان الامر قد يكون بالغ الصعوبه بالبدايه ,,, ولكن ازرعي القوة والاراده بإن هذا الانسان شهرته بالدنيا وانتك شهرتك عند الله في عليين .. بين الملائكة ... شتان بين الاثنان .. أعزي نفسك وارتقي بها فهو في الدرك الاسفل وانت ان شاء الله بالاعلى ...

نسأل الله لكي الستر والهداية

تحياتي
    ام جنى

عروس جديدة

السلام عليكم
    أختي الغالية

أنا قريت مشكلتك كاملة و ركزت علي اغلب التعابير الي تستخدمينها .. عزيزتي واضح إنجلترا نبوتك طيبة و علي نياتج و عاطفية جدا ...

و العاطفة عندك خلقت من فراغ ولأسف عودتي الفراغ في فيس بوك و دردشة
    غاليتي انتي بروحه قلتي كل مائه من عمري 14 يعني في سن المراهقة و خاصة شخص مشهور و كل ما يرفض تريدين تعلق فيه

عزيزتي نية الشاب أوضحه و خبرك عنها انه هو مؤ مال ارتباط .. وانتي بنت ناس و تخافون الله ليش تعطينا فكرة إنجلترا من هل بنات الي عادي تتمرد غبشان مشاعرها او الخفيفة؟
    كأي شاب فالدنيا يكرها لبنت الخفيفة الي كلشوي احبك و احبك و تكون ذليلة ...

رجعي لعقلك وإنشاء لله بيج الشخص الي يحجب و يقدر جو يغرقج بحبه

الله يهديك و يحميه و يحرسج

عروس مشاركة

اختي الله يبعد عن كل سوء نصحتي لكي ابتعدي عنه صدقيني اي شخص من هل مستوي اقصد هذا الشخض المشهور اكون جذي يعني انو مو بتاع جواز وحتي لو تزوج مابيحترمو الزواج واختي هذا الشخص مو مناسب لكي وممكن ايضا مابصلي وانتي فتاه محترمه يعني متقربه من ربك وكل فتاه فينا بتحلم بزوج المستقبل الي اكون علي خلق ودين وحتي الرسول حثنا علي هذا الشئ ابعدي عن فيس بوك واقفلي حسابك والله اخليك لا اترخصي روحك له وهو بس سبي ازيد من ضحاياه وانا يااختي مثلك فتاه واخاف عليكي مثل مأخاف علي نفسي طميني عنك

عروس مشاركة

وانتي يا اختي لساتك صغيرة ولا تحطي نفسك في وضع راح تندمي عليه وراح تخسري وهو ماراح اصير له شئ بلعكس راح اكون سعيد اتمني ان الله يبعد عنكي الشر

عروس نشيطة

حبيبيت هذا اعجاب لا اكثر اندفاع بس
    حاسه بكلامك والله بس شوفي وانتي تصلين ادعي يارب احرمني لذه معصيتك وارزقني لذة طاعتك الشيء الثاني اشغلي نفسك بقراءة القران صلي ادعي ان كان في قربه خير لك الله يقربه منك وان كان في قربه شر لك الله يبعد عنك
    وعلى فكرة ترى الرجال مايحبوا البنت اللي بتلحقهم وبعدين انتي فكري انتي الحمدلله ملتزمة والحمدلله وهو ايش الله يهديه ادعي ربك يهديه ولا تعلقين مستقبلك فيه

تقبلي مروري

عروس نشيطة الصورة الرمزية .. و ..

انتي توك صغيره وهذا مو حب هذا اعجاب

والله والله والله بيجي زمن بعد سنين و راح تضحكين علي نفسك و تقولين وش كنت اسوي وش كنت اسوووي ؟؟

وانا جربت هالاحساس اني احب شخص من التلفزيون بس ما كلمته ولا انجنيت فيه لهذي الدرجه

طبعا هالمووضوع من سنين والله الان اضحك على نفسي واهزىء نفسي وكل اتذكر احس بكمية غباء مو طبيعيه

لكن انتي اتركيه ولو يبيك صدق دق الباب وكلم اهلك مو يقول نتقابل ؟

والحمدلله واضح انك عاقله وتعرفين ان اللي يقابل يجرب ويرمي ؟

فيعني خليك صاحيه و لا يغلبك ابليس و يسهل لك هالامور

واحب اضيف لك شي وهي القاعدة في قوله سبحانه وتعالى
    ـ في سورة البقرة

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } [البقرة: 216]}

فأنتي ابتعدي عنه والله بيعوضك اللي احسن منه و يكون لك ستر وسند و حياة وحب و راح تنسين هالسخافات والله ما اغلط او اجرح
    بس اقول لك عن تجربه .. طبعاً و عميقه مثل تجربتك !!