السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اريد ان أتخلص من الماضي ولكن لا استطيع سأشرح لكم الامر
طبعا الكذب أصبح جزء مني وللأسف الشديد لااحد يعلم بأني كاذبة اكذب على الكل باختلاق كلام وأمور لا صح لها كي انال ما أريد في بداية السنة انا أرغب بترك هالشي أرغب بأن ابدا حياة شديدة ولكن أين اذهب من كذبي خايفه أن افضح أو اكشف
وخصوصا من ناحية أهلي فعلت أمور كثيرة دون علمهم وأشياء خطرة جدا واخر شي فعلته هو رسلت عينة لشعري للتحليل في عيادة بالكويت يعني من السعودية للكويت رسلت اصلا بياناتي الصح لفتح الملف وعندما سألتهم هل تحذفوا الملف قالوا مانقدر نحذفه لأنه مطالبين به من وزارة الصحه وانا الان متضايقه مو قادره انام الليل لأنه لو صادف أتزوجت وذهبت الكويت لأي أمر أو حصل وذهبت اتعالج الى العيادة وعند تسجيل اسمي يقولوا موجود ماذا أفعل وكيف سأرد على من يكون معي زوجي أو والدي أو أخي سيكشف امري حتى لا استطيع ان أنجح بالحياة أو أكون ناجحه بشئ لأنه لو اكتشفت راح اطيح من عينهم وهالشي سويته لاني متعبه واحتاج الى علاج ولكن الان ندمت وموقادره انام بسبب هالموضوع وطبعا الدكتورة جيدة وذات ثقه ارجو ايجاد حل للموضوع حل يزيل عني المخاوف لاني لا استمتع بطعم الأيام

وهذا الأمر يقلقني ربما بعد سنوات عدة اكشف عند زوجي أو اكشف عند أهلي ماذا أفعل وماذا ساجيب
أريد أن أبدأ حياة جديدة ولكن الماضي يرعبني وأفعاله أيضا ترعبني وصفه الكذب كيف أتخلص منها احسها صارت جزء مني لكي اخفي أمر لابد أن اكذب لأن أهلي يرفضون هذا الأمر وانا أكون متحمسة لهذا الأمر فاكذب ولكن لمتى أتخيل أشياء واحكيها لصديقاتي وفي كل اموري لكي تسير بشكل جيد اكذب على أهلي أرغب بأن تكون الاستشارة سرية