روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: انالن اعتني بنفسي قبل الزواج

عروس ركني قضايا وحلول وقضايا دينية وركن الشؤون الأسرية والإجتماعية الصورة الرمزية لارسا بغداد

انالن اعتني بنفسي قبل الزواج

[BACKGROUND="100 #FFCCCC"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جميعا
    ادارة ومشرفات وعروسات وزائرات
    انالن اعتني بنفسي قبل الزواج عبارة سمعها بعضكم على الاقل اناسمعتها من بعض الفتيات
    وماان تخطب حتى تشد الفتاة همتها وتبدأ بالاعتناء بشعرها وجسمها وتريد نتائج فورية
    الشعر والجسم ان اعتني به جيداوعلى فترة طويلة تظهر اثار العناية بعد الزواج وتصبح العناية روتينا فلاتتماهل الفتاة ولاتنشغل بمسؤلياتها عن الاعتناء بنفسها
    لكنهاان اهملت نفسها على اساس انها لاتملك حافز لأجله تهتم بجسمها وشعرها فحتى مع عنايتها بعد حصول الخطبة او الزواج ستأخذ وقتا طويلا منها ولن تظهر النتائج بسرعة وربماتصاب بالاحباط وتترك العناية
    او ان لم تسمع من زوجها عبارات التشجيع فستترك الموضوع
    اي انهالاتحب نفسها بل تحب ان تكون جميلة بعين زوجها فقط
    1.شعر الرأس
    يطول الشعر بمعدل 1 سم في الشهر وانالااتكلم عن الحالات الاستثنائية التي تعتمد على الوراثة في سرعة نمو الشعر
    ارجومنكي اختي ان لاترهقي شعرك بالاصباغ قبل الزواج
    حتى لو سمحت اسرتك بذلك
    قبل الزواج ولازلتي غير مثقلة بالمسؤليات والهموم شعرك لازال بعافيته
    واستخدامك لصبغات الشعر يضر الشعر من كل النواحي
    يسبب حساسية لفروة الرأس
    يجفف الشعر ومن ثم يقصفه
    المواد المستخدمة لصع صبغة الشعر عبارة عن مواد كيميائية مضرة وبعضها مسرطنة والعياذ بالله
    تخف الشعرة
    سقوط الشعر
    حتى خبراء التجميل لاينصحون بكثرة الصبغ وعدم وضع طبقة صبغ فوق الاخرى وانما صبغ الجذور فقط
    اماسحب اللون فهو اكبر اذية ترتكبها الفتاة بحق شعرها
    اعتني بشعرك اختي قبل الزواج من ناحية تغذيته بالزيوت الطبيعية وان احببتي ضعي الحناء الغنية عن التعريف بفوائدها والتي اصبحت الاجنبيات يستخدمنها وتركن كثير منهن الاصباغ لعلمهن بأضرارها
    وان كان لابد ان تصبغي شعرك اصبغيه بعد الزواج
    رغم انني الحمد لله تركت الصبغ ولجأت للحناء
    الا انني نادمة عن كل مرة صبغت فيها شعري
    شذبي اطراف شعرك قبل الزواج كي لاتظطر الكوافيرة الى قص جزء كبير من الاطراف الغير متناسقة ويصيبك ذلك بالشعور بأنكي فقدتي طولا من شعرك
    2.الجسم
    كثيرامايكون لون الجسم ليس متناسق في كل الاجزاء
    ولايكون توحيد لون الجسم بين ليلة وضحاها
    لااعني ان تحارب الفتاة سمارها الطبيعي وتحوله الى ابيض كالمصاب بالبرص
    اني ان يكون جسمك ذالون واحد
    باشري من اليوم اختي بعمل الحمامات المغربية او خلطات توحيد اللون كي لاتتعذبي عندماتحين موعد خطوبتك
    وربماتشترين كريم او اثنين وتتفاجأين ان المفعول بطيء ولايكاد يظهر
    3.شعر الجسم
    اكثر مشكلة تأخذ من وقت المرأة هي ازالة شعر الجسم
    ولابد ان تعلمي عزيزتي ان جسم الانسان يحوي على 5ملايين شعرة
    تصوري انكي كلماازلتي الشعر من ذراعيكي وساقيكي وسائر جسمك تحصلين على حسنة عن كل شعرة ازلتيها
    عندها ستكونين حصلتي على 5ملايين حسنة بظرف ساعة
    والحسنة بعشر امثالها عندهاتكونين حصلتي بأذن الله على 50 مليون حسنة
    غير ان ثقتك بنفسك ستزداد عندماتكونين اجمل
    قرري من اليوم الطريقة التي ستزيلين بهاشعرجسمك
    فكل شعرة باليد وغيرها تنافس شعر رأسك بالتغذية ولو لم تكن كذلك لسقطت
    لكنها قوية لأنهاتتغذى مع باقي الجسم
    اماان تزيليها بالليزر واناانصحك بجهاز الليزر المنزلي والذي تكلمن عن تجربته العروسات الغاليات بركن العناية بالبشرة والجسم
    لكونه امن والخصوصية والراحة متوفرة لكي ولاتكسبين اثما بذهابك لصالون حيث تزيل لكي بالجهاز الاخصائية ويغضب الله منا لكشف الجسم امام شخص لايجوز له ذلك
    او بالماكنة سواء براون او غيرها لكن لابد من ان تباشري بأستخدام خلطات لمنع نمو الشعر من جديد
    كي لايأخذ بعد الزواج ازالة الشعر كثيرامن وقتك
    وصدقيني اختي جزء كبير من ثقتك بنفسك عندماترين جسمك لايحوي شعرا يقلل من جماله
    الحلاوة والشمع
    اختاري الطريقة التي تناسبك لكن لاتؤجلي لمابعد الزواج
    4.النحافة او السمنة
    ايضا التخلص من الزائد من الوزن او اكتساب الوزن لايتم بلمح البصر
    وان الحميات السريعة المفعول تسبب فقر الدم وسقوط الشعر ومن ثم اكتساب الوزن من جديد
    والحبوب المجهولة المحتوى للرشاقة الفورية لهااضرار كثيرة علىالجسم
    اذكر لكم قصة واقعية وهي وفاة شاب في منطقتي بسبب احد حبوب الرشاقة الفورية
    بحيث لم يلحق ان يرى جسمه صار رشيق بل توفي وخسره اهله
    وايضاجارتنا اختها توفت بسبب حبوب رشاقة وصفهالها دكتور تسببت بموتهااسمها الحبوب الصينية
    وركن الصحة والطب يحوي موضوع عن محتويات بعض حبوب التنحيف اتمنى ان تقرأوه
    ان تشعري ان جسمك كماتودين يزيد من ثقتك بنفسك
    لاتؤجليه لمابعد الزواج
    طبعا الاهم لاتستخدمي حمية غير مدروسة وبدون استشارة خبراء التغذية
    ولاتكسبي او تفقدي وزنا بالاعتماد على حبوب فهي مهلكة
    وانمااعتماد على التغذية السليمة والمتوازنة والرياضة الدائمة
    اناكتبت ماعندي
    وبأنتضار اقلامكم لتكمل باقي الحوار
    سلامي
    محبتكم لارسا بغداد
    [/BACKGROUND]

عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب الصورة الرمزية هـايدي

رد: انالن اعتني بنفسي قبل الزواج

جزاك الله خيرا

شكرا لك على كل نصيحه كتبتيها لنا
    من صميم قلبك من تجربتك في الحياه
    من أخت محبه للخير

وفعلا أوجه نصائحك هذه لي أنا أيضا
    فالملل والإهمال والروتين يسيطر احيانا علينا

نصائحك شجعتني وأعطتني دفعه للأمام
    شكرا جزيلا

عروس ركن المطبخ والمائدة الصورة الرمزية لچين

شكرا لك غاليتي لارسا بغداد علي موضوعك القيم كالعادة
    جعله الله حجه لك وجزاكي عنا كل خير

عروس فضية

مثل ماعهدنا عليك يا غاليه أحلى الكلام و أروع الموضيع

جزاكي الله كل خير دينا و أخره و كلامك من ذهب و كل حرف أبصم عليه بالعشره إنه يثقل بالذهب

و من تجربتي تمنيت لو أعددت نفسي و جسدي للزواج و لكن قدر الله و مشاء فعل و فشلت في إرضاء زوجي بسبب إهمالي و انا بنت

إن شاء الله بناتنا يقرو الموضوع و يفهمو اهمية كل النصائح المعروضه

مجددا شكرا جزيلا لك و مشتاقه لك جدا يا غاليه

عروس مجلس بنات عروس الثقافي وركني العناية بالبشرة والشعر الصورة الرمزية إينـانا

كلام لآرسا بالصميم ، في بعض البنات ما تتذكر نفسها الا حين الزواج ، وتلجأ لخبيرات التجميل والصالونات ويطلبوا منهم ان يعملوا لهم المستحيل حتي تصير باقل من شهر قشطه بياض ونعومه ، وتضل تحوس هنا وهنا ، وخبيره التجميل او الصالون يعني ايش عندها مثلاِ ليكي غير حمامات التفتيح العاديه والحمام المغربي وازاله الشعر ومجموعه عنايه بالبشرة تنظيف وغيره وآشياء روتينيه احنا نعملها بالبيت ، صحيح العروس تدلع حالها وتركز آكثر ع عنايتها ، بس النتيجه ما بتكون حلوه الا لما يكون جسمها اساساً متعود على هذه الخطوآت الجماليه ويستقبل التبييض وحمامات التبييض وغيره ..

كمان العنايه للبنت مش بس عروس لترضي زوجها ، لا البنت ما تشعر بانوثتها الا لما يكون عندها طقوس تمارسها وتعتني بذاتها وتحب نفسها والا ايش الفرق بينها وبين الآولاد لما تتحمم بصابونه وماء فقط ؟
    حتي الآولاد الآن صارلوا يهتموا بحالهم الي يعمل بخار لوجهه عن الحلاق والي ما عرف ايش ولو انهم يخجلوا في البيوت يستخدموا هالاشياء ، كان جابوا للبيت زينا واستعملوها هههه .. والله مره من المرات شفت موضوع لولد كاتب موضوع من جزئين يتكلم فيه عن عنايته بنفسه ، برغم اني استحقرت الآمر الا لما لقيت كثير كثير شباب بيردوا عليه وبيسألوه اسئله استغربت قلت شوف الشباب ووين وصلوا ..
    كمان البنت الي تعتني بحالها وذاتها ، تشعر الآخرين بنعومتها ، انا بالعمل الفلبينيات ماسكين ايدي ويطالعوا فيها ، وحده تقول اصابع مثل الشمع والي تقول ايدك كثير حلوه ، لا وتجي وحده والثانيه ترفع ايدي توريها لها ، وتتحسس ايدي كيف ناعمه ، مع ان هالفتره مهمله ايدي اهماااال شديد شديد وبسبب اني صرت اسند ع اصابعي لما اقوم من السجود عشان رجلي ما توجعني صار فيهم اشويه اسمرار ، ..
    حتى آهلي بالبيت بابا يقول انتي راتبك كله مخلصته ع الشامبو والكريمات ، وحتي صار لو راح وشاف حاجه حلوه يجيب لي منها .. وماما ان احتاجت شي فتحت خزانتي ، واختي ما تقصر كمان واصلاً عديتها هههه .. صارت تشتري وتجيب وتستخدم اشياء كمان ، وبالعمل بعد البنات علمتهم شويه حركات ههه
    بكل بساطه انتي تعطي شعور لاخرين انك انثى رقيقه ومهتمه بنفسها ، واصلاً هالطبع يتزصل فيك وتصير تهتمي بذاتك بشكل روتيني يومي ، وتعرف جسمك ايش محتاج هالفتره وايش يبي ، بعدين لو تزوجتي ما تهملي نفسك زي الكثيرات ويسألون بعدها ليه ازواجنا تركونا .. ؟
    ويبقوا يبحثوا عن اسرار الجنسيات الآخرى وما فاهمين ان اساساً ان في مشكله تبي حل ماهي اسرار تحتاج كشف ..

عروس ركني قضايا وحلول وقضايا دينية وركن الشؤون الأسرية والإجتماعية الصورة الرمزية لارسا بغداد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـايدي مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا

شكرا لك على كل نصيحه كتبتيها لنا
    من صميم قلبك من تجربتك في الحياه
    من أخت محبه للخير

وفعلا أوجه نصائحك هذه لي أنا أيضا
    فالملل والإهمال والروتين يسيطر احيانا علينا

نصائحك شجعتني وأعطتني دفعه للأمام
    شكرا جزيلا
    الف شكر لكلامك الطيب هايدي الغالية
    عندماتكون المرأة معتنية بنفسهاتزداد ثقتها بنفسها ويزداد حبهالنفسها وتفرض احترامها
    رغم ان الزوج ممكن ان يستهزأ من كثرة مواد التجميل او الكريمات لكنه بداخله يحترم المرأة التي تحب نفسها
    وفعلاالكلمات التي كتبتها من صميم قلبي
    وبأذن الله سأكتب كل الخلطات الطبيعية التي اعرفها وتقلل نمو الشعر للجسم
    سلامي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لچين مشاهدة المشاركة
    شكرا لك غاليتي لارسا بغداد علي موضوعك القيم كالعادة
    جعله الله حجه لك وجزاكي عنا كل خير

الف شكر لكلامك الطيب لجين الغالية
    ربي يسعدك
    سلامي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسيه مشاهدة المشاركة
    مثل ماعهدنا عليك يا غاليه أحلى الكلام و أروع الموضيع

جزاكي الله كل خير دينا و أخره و كلامك من ذهب و كل حرف أبصم عليه بالعشره إنه يثقل بالذهب

و من تجربتي تمنيت لو أعددت نفسي و جسدي للزواج و لكن قدر الله و مشاء فعل و فشلت في إرضاء زوجي بسبب إهمالي و انا بنت

إن شاء الله بناتنا يقرو الموضوع و يفهمو اهمية كل النصائح المعروضه

مجددا شكرا جزيلا لك و مشتاقه لك جدا يا غاليه
    اختي الغالية الماسية انتي اسم على مسمى انسي الماضي ولاتذكري نفسك به
    تقدرين ان تجعلي زوجك ينبهر بك من جديدبأعتنائك بنفسك وبمظهرك واناواثقة انك قادرة على ابهاره
    المرأة تغيير بسيط يبان عليها ممكن ان تقصي غرة ممكن ان تكوني دائما فاتحة شعرك هذه المرة ترفعيه والعكس صحيح
    ممكن الشعر دائما مسدل ومسرح التغيير جعل به تموجات
    والحمام المغربي امكن عمله بالبيت ويوحد لون الجسم وان كان وقتك ضيق اعمليه بعد كل دورة
    وشعر الجسم بأذن الله سأكتب كل مااعرفه من وصفات ولن يظهر بالاستمرار عليها والاهم كلها طبيعية
    وانتي مؤمنة لذالن يخذلك الله والدعاء الذي علمتينااياه قوليه ليل نهار
    اللهم صب حبي في قلب زوجي صباصبا وجملني في عينه
    واناايضامشتاقة لكي ولكل المنتدى احس كأنما اريد اليوم يصبح 48 ساعة واقضيه كله مع عروس
    سلامي
    اختك لارسا بغداد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إينـانا مشاهدة المشاركة
    كلام لآرسا بالصميم ، في بعض البنات ما تتذكر نفسها الا حين الزواج ، وتلجأ لخبيرات التجميل والصالونات ويطلبوا منهم ان يعملوا لهم المستحيل حتي تصير باقل من شهر قشطه بياض ونعومه ، وتضل تحوس هنا وهنا ، وخبيره التجميل او الصالون يعني ايش عندها مثلاِ ليكي غير حمامات التفتيح العاديه والحمام المغربي وازاله الشعر ومجموعه عنايه بالبشرة تنظيف وغيره وآشياء روتينيه احنا نعملها بالبيت ، صحيح العروس تدلع حالها وتركز آكثر ع عنايتها ، بس النتيجه ما بتكون حلوه الا لما يكون جسمها اساساً متعود على هذه الخطوآت الجماليه ويستقبل التبييض وحمامات التبييض وغيره ..

كمان العنايه للبنت مش بس عروس لترضي زوجها ، لا البنت ما تشعر بانوثتها الا لما يكون عندها طقوس تمارسها وتعتني بذاتها وتحب نفسها والا ايش الفرق بينها وبين الآولاد لما تتحمم بصابونه وماء فقط ؟
    حتي الآولاد الآن صارلوا يهتموا بحالهم الي يعمل بخار لوجهه عن الحلاق والي ما عرف ايش ولو انهم يخجلوا في البيوت يستخدموا هالاشياء ، كان جابوا للبيت زينا واستعملوها هههه .. والله مره من المرات شفت موضوع لولد كاتب موضوع من جزئين يتكلم فيه عن عنايته بنفسه ، برغم اني استحقرت الآمر الا لما لقيت كثير كثير شباب بيردوا عليه وبيسألوه اسئله استغربت قلت شوف الشباب ووين وصلوا ..
    كمان البنت الي تعتني بحالها وذاتها ، تشعر الآخرين بنعومتها ، انا بالعمل الفلبينيات ماسكين ايدي ويطالعوا فيها ، وحده تقول اصابع مثل الشمع والي تقول ايدك كثير حلوه ، لا وتجي وحده والثانيه ترفع ايدي توريها لها ، وتتحسس ايدي كيف ناعمه ، مع ان هالفتره مهمله ايدي اهماااال شديد شديد وبسبب اني صرت اسند ع اصابعي لما اقوم من السجود عشان رجلي ما توجعني صار فيهم اشويه اسمرار ، ..
    حتى آهلي بالبيت بابا يقول انتي راتبك كله مخلصته ع الشامبو والكريمات ، وحتي صار لو راح وشاف حاجه حلوه يجيب لي منها .. وماما ان احتاجت شي فتحت خزانتي ، واختي ما تقصر كمان واصلاً عديتها هههه .. صارت تشتري وتجيب وتستخدم اشياء كمان ، وبالعمل بعد البنات علمتهم شويه حركات ههه
    بكل بساطه انتي تعطي شعور لاخرين انك انثى رقيقه ومهتمه بنفسها ، واصلاً هالطبع يتزصل فيك وتصير تهتمي بذاتك بشكل روتيني يومي ، وتعرف جسمك ايش محتاج هالفتره وايش يبي ، بعدين لو تزوجتي ما تهملي نفسك زي الكثيرات ويسألون بعدها ليه ازواجنا تركونا .. ؟
    ويبقوا يبحثوا عن اسرار الجنسيات الآخرى وما فاهمين ان اساساً ان في مشكله تبي حل ماهي اسرار تحتاج كشف ..

كلامك كلة صحيح 100% اينانا الغالية
    اناقبل كم سنة عملت في صيدلية مساعدة الصيدلانية
    وجاء شاب كاتب قائمة طلبات عبارة عن صابونة وكريم روز وباقي المواد مااتذكرهة 7مواد
    سألتة الصيدلانية انتة تعمل كوافير ضحك ومااجاب وقاللهة الاسبوع القادم اريد نفس المواد مجهزتهة
    قالت الصيدلانية كل هالمواد يعملهاخلطة ويحطهابوجهه شفتي وجهه كيف صافي وابيض
    جاء شاب اخر بعد دقيقة خلط كريمات وطلع بالشمس صار اسوداد بوجهه مثل الكلف
    قالت خلط كريمات غلط مع بعض والمفروض مو بالشمس لازم بالليل
    سألتهة الشباب ماتركولناشيء نحطة قالت
    الشباب يقولو البنت اكيد معتنية بنفسهة
    لذايعتنو همة ايضا
    انالااحب الشباب يحطو كريمات احس هذا شيء يخصنافقط والنعومة للشاب ماهي جميلة
    لكن للفتاة ضرورة
    ان تعودت البنت تعتني بنفسهاقبل الزواج تصبح عادي عندها وتخلق من تحت الارض وقت للعناية
    لكن ان لم تتعود ستتثاقل الاعتناء بعد الزواج خاصة ان كانت تفعل كل شيء بنفسها
    سلامي ياغالية
    اختك لارسا بغداد

عروس فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لارسا بغداد مشاهدة المشاركة

اختي الغالية الماسية انتي اسم على مسمى انسي الماضي ولاتذكري نفسك به
    تقدرين ان تجعلي زوجك ينبهر بك من جديدبأعتنائك بنفسك وبمظهرك واناواثقة انك قادرة على ابهاره
    المرأة تغيير بسيط يبان عليها ممكن ان تقصي غرة ممكن ان تكوني دائما فاتحة شعرك هذه المرة ترفعيه والعكس صحيح
    ممكن الشعر دائما مسدل ومسرح التغيير جعل به تموجات
    والحمام المغربي امكن عمله بالبيت ويوحد لون الجسم وان كان وقتك ضيق اعمليه بعد كل دورة
    وشعر الجسم بأذن الله سأكتب كل مااعرفه من وصفات ولن يظهر بالاستمرار عليها والاهم كلها طبيعية
    وانتي مؤمنة لذالن يخذلك الله والدعاء الذي علمتينااياه قوليه ليل نهار
    اللهم صب حبي في قلب زوجي صباصبا وجملني في عينه
    واناايضامشتاقة لكي ولكل المنتدى احس كأنما اريد اليوم يصبح 48 ساعة واقضيه كله مع عروس
    سلامي
    اختك لارسا بغداد
    يا أختي الغاليه يلي كنتي أول من تعرفت عليه في هذا المنتداء ...... احبك في الله

و عن نصائحك الله لا يحرمنا كلامتك و حروفك يلي نابعه من القلب و مش أي قلب من قلب مايتمنى غير الخير و السعاده و الرفاه لكل الناس

تعلمت منكم الكتير و تغير حياتي كتير بعد تعرفت عليكم و الحين انا أرسل في كل يلي تعلمته معاكم لأختي يلي الحين عروس و أتمنى ان خبرتي تكون باب خير و منفعه لها و لحياتها

بارك الله فيك يا غاليه و بارك الله فيكم يا أخواتي في منتداء عروس الغالي سوأء يلي أعرفها او حتى يلي ماعرفها لأني إستفدت من كل إنسانه كتبت كلمه و نصيحه و تجربه هنا في المنتداء

عروس جديدة الصورة الرمزية قطعة سكر.

كلامك 100% ومع انه كل البيت بحارب مستحضراتي ههههه بس ما بهتم
    عندي قناعة انه الانثى جميلة بعنايتها واهتمامها باللي الله عطاه لها سواء بيضا او سمرا
    والاهممم ما تهمل مشاكلها ابببدا تحلهم وما تسكت عن ولا مشكله بتصير معاها وتحلهم
    واهتمام قليل دائم احسن بكتير من اهتمام كثيف متقطع ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة سكر. مشاهدة المشاركة
    كلامك 100% ومع انه كل البيت بحارب مستحضراتي ههههه بس ما بهتم
    عندي قناعة انه الانثى جميلة بعنايتها واهتمامها باللي الله عطاه لها سواء بيضا او سمرا
    والاهممم ما تهمل مشاكلها ابببدا تحلهم وما تسكت عن ولا مشكله بتصير معاها وتحلهم
    واهتمام قليل دائم احسن بكتير من اهتمام كثيف متقطع ...
    كل انسان يبلش بأي خطوة لابد ان يلاقي من يحبطه
    وعندماينجح وتظهر اثار المثابرة الكل يبارك له ويهنيء
    اليوم يحاربون مستحضراتك وغدايسألوكي علمينا انصحيناوجهيناكيف حصلتي على الجمال
    طبعاالاستمرار مهم
    وكلنايصيبناالملل والاحباط
    لكن لاشيء يكسر الملل مثل خلطة ذات مفعول او عناية ظهرت نتائجها
    وعمر العناية ماضرت الفتاة بالعكس تحافض على ديمومة الجمال
    ومن ثقة الفتاة بنفسها يزداد الجمال الداخلي فيطغى حتى على الجمال الخارجي
    سلامي
    اختك لارسا بغداد

عروس جديدة الصورة الرمزية ليلى بنت باباها

جزاكي الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى بنت باباها مشاهدة المشاركة
    جزاكي الله خيرا
    نورتي اختي ليلى
    سلامي

عروس نشيطة

يعطييييييييييييييييييك الف عااافية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة