روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اللي تعرف تقولي

عروس مشاركة

اللي تعرف تقولي

بنات اخباركم ايش مسوين؟؟

حابه اسألكم عن حاجه وهيا الكونتور

طبعا الكونتور يعجبني وحابه اتعلمه بحثت عنه كثر وفهمت القليل بس بفهم منكم اكثر

بالاضافه الى اني اشوف فديوهات بس حابه اخذ المولومات منكم ع اساس تكون اوضح حبايبي ..

انا عارفه. الكونتور ووظيفته يعني اذا جات وحده تفهمني لاتقولي ذي الاشياء ،،،،بس ابغى الادوات سواء كانت ادوات او باليت وتكفوون اشرحوا كيف استعمل باليت الكونتور لاني مااعرف فيه درجات كثييره ولااعرف ايش احط على وجهي يعني باختار اي لون على وجهي
    ولان فيه هايلات في الباليت نفسه هل استعمله ولا استعمل هايلات من عندي

؟؟؟

وايش الفررش او الاسفنجات اللي احتاجها وانا اسويه؟؟؟

وتسلموووون فرد فررد

عروس مشاركة

رد: اللي تعرف تقولي

بناات ونسيت اقولكم ابغى من ميك اب فور افير او ديور او شانيل باودر لكن ايش احسن وحده من تجربتكم اي ماركه ؟ ولان انا بعد ابي يكون اللوك مطفي ومخملي ويحافظ على الشكل من الدهون فايش تنصحوني اخذ لوس ولا كومباكت لان دايم يقولون الكومامت افضل للدهنيه صحيح ذا الكلام ؟ و

واذا شرتوا علي باللوز باودر بولولي اخذ شفاف ولا ملون ؟

واموااااااح ي حبايبي

عروس مشاركة

بنااات ؟؟

عروس رائعة

لا فكرة على الموضوع

ان شاء الله يفيدوك البنات

و لم تقومي ببحث بالانجليزي اتوقع تجدي نتيجة افضل

سلامي

عروس مشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة النفس كثيرا مشاهدة المشاركة
    لا فكرة على الموضوع

ان شاء الله يفيدوك البنات

و لم تقومي ببحث بالانجليزي اتوقع تجدي نتيجة افضل

سلامي

تسللممي

عروس ركن المكياج الصورة الرمزية مسزز غموضة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورة جديدة مشاهدة المشاركة
    بنات اخباركم ايش مسوين؟؟

حابه اسألكم عن حاجه وهيا الكونتور

طبعا الكونتور يعجبني وحابه اتعلمه بحثت عنه كثر وفهمت القليل بس بفهم منكم اكثر

بالاضافه الى اني اشوف فديوهات بس حابه اخذ المولومات منكم ع اساس تكون اوضح حبايبي ..

انا عارفه. الكونتور ووظيفته يعني اذا جات وحده تفهمني لاتقولي ذي الاشياء ،،،،بس ابغى الادوات سواء كانت ادوات او باليت وتكفوون اشرحوا كيف استعمل باليت الكونتور لاني مااعرف فيه درجات كثييره ولااعرف ايش احط على وجهي يعني باختار اي لون على وجهي
    ولان فيه هايلات في الباليت نفسه هل استعمله ولا استعمل هايلات من عندي

؟؟؟

وايش الفررش او الاسفنجات اللي احتاجها وانا اسويه؟؟؟

وتسلموووون فرد فررد

هلا اختي

اقري هالردود اتمنى تفيدك في استفسارك

http://forums.3roos.com/3roos728957-3/

بناات ونسيت اقولكم ابغى من ميك اب فور افير او ديور او شانيل باودر لكن ايش احسن وحده من تجربتكم اي ماركه ؟ ولان انا بعد ابي يكون اللوك مطفي ومخملي ويحافظ على الشكل من الدهون فايش تنصحوني اخذ لوس ولا كومباكت لان دايم يقولون الكومامت افضل للدهنيه صحيح ذا الكلام ؟ و

واذا شرتوا علي باللوز باودر بولولي اخذ شفاف ولا ملون ؟

واموااااااح ي حبايبي
    هلا عزيزتي

اتوقع كتبت لك رد ع الاستفسارات الله يسامحك وشرحت

الافضل تجربيهم بنفسك ! روحي المحل وجربيه !! اعملي بحث وبتعرفي !!
    الي فهمته منك انك لسة صغيرة ليش هالاهتمام حافظي ع بشرتك مهم كنتي مهتمة

ع العموم نصيحة اختاري الماركات الي ما يدخل فيها مواد كثير او المينرال بتحصلي ماركة في سيفورا اسمها مينرالز اتوقع هذه جدا مناسبة لعمرك

وكتبت لك الفرق الاثنتين مناسبات للبشرة الدهنية وتعطي اللوك المطفي ع حسب اختيارك

مممرا يامسزز مو متخيله قد ايش استفدت من موضوعك وبالذات الكنتور لاني في بدايته انا لاني مبتدئه استخدر البودره البرونز من بودي شوب وهايلايت وان شاء الله اتدرب مرره وبعدها اخذ فاونديشن اغمق مني والثاني افتح او كونسيلر بنفس الطريقه وبعدها اجيب الباليت لكن في كم سؤال ربي يسعدك ؟؟

١ - الباليت في درجات برونز وفيه ورديه وفيه هايلات انا ايش اختار منهم وبالذات استغرب من وجود الوردي ايش يسوون فيه والدرجات البنيه ايش اختار منهم ؟

٢- الفاونديشن الغامق اخذ اغمق من درجتي بمره او مرتين ولدرجه الهايلايت استخدم افتح بدرجه او درجتين او اريح نفسي واستخدم هايلايت العادي مع الكنتور بالفاونديشن او حتى الكونسيلير نفس الحكايه كيف اختار الدرجات يعني بكم درجه وحده ولا ثنتين عن وجهي؟

٣- وهل طريقتي اللي استخدم برونز مع هايلات. تشوفيها كويسه بالذات اني استخدم برونز يعني مش بلشر؟

--------------------

وسؤال غير عن الكونتور بما ان الموضوع عشان البنات يستفيدوا كمان ونخلي الموضوع يتنشط ،،،

فيه ارتست شفتها تقول انها استخدمت برايمر السيايكون وانا مافهمتها حاولت ابحث كثير عن هذا الموضوع ومالقيت سواء باليوتيوب او جوجل
    يمكن انتي تعرفي ؟

وهل فيه انواع ثانيه غير السيليكون ؟؟

--------------------------

وايش الفرق بين البيس والبرايمر ؟

ايش رايك بالتنظيم متعووب عليه ي مسزز هههههههههههههههههههه
    هلا العفو الموضوع ما يحتاج يتنشط لان الحمدلله متنشط الموضوع فكرته بعيد عن الاستفسارات والدليل انك ما تقراي كل ما يكتب باستفساراتك سواء الرد مني ومن العضوات

وللاسف احس كاني اكتب الف مرة ردي ع استفسارك بامانة اقولها وبجاوبك بالي اقدر عليه ...

فاونديشن اغمق مني والثاني افتح او كونسيلر بنفس الطريقه وبعدها اجيب الباليت لكن في كم سؤال ربي يسعدك ؟؟
    هل انا قلت لك هالكلام!!! ما اتوقع

الفاونديشين .. نفس لون بشرتك
    الكونسيلر افتح بدرجة عشان يعطي اضاءة تحت عيونك وعلى حسب مشاكل الهالات..

أي باليت ..؟؟

١ - الباليت في درجات برونز وفيه ورديه وفيه هايلات انا ايش اختار منهم وبالذات استغرب من وجود الوردي ايش يسوون فيه والدرجات البنيه ايش اختار منهم ؟
    انتي شو تحتاجي بالضبط ! اختاري الشي الي يناسبك عمرك الهايلات والبرونز بس
    الوردي لاضاءة او يعطي لوك حلو وهي شفافة بدون لون .. مرات يكون بالاساس بلاشر وردي

٢- الفاونديشن الغامق اخذ اغمق من درجتي بمره او مرتين ولدرجه الهايلايت استخدم افتح بدرجه او درجتين او اريح نفسي واستخدم هايلايت العادي مع الكنتور بالفاونديشن او حتى الكونسيلير نفس الحكايه كيف اختار الدرجات يعني بكم درجه وحده ولا ثنتين عن وجهي؟
    فهميني بس أي فاونديشين تقصدي اذا قصدك للكونتور لعمرك يا اختي ما تحتاجيه اختاري بودرة انسب واحلى

الهايلات ماله درجات في الوان منه !!

الكونسيلر كتبت لك فوق يعتمد ع الهالات اذا كثيرة البايعه بتحدد الانسب ليش تتعبي نفسك وتختاريه !! هي بتختارلك لا تختاري بنفسك!!!

٣- وهل طريقتي اللي استخدم برونز مع هايلات. تشوفيها كويسه بالذات اني استخدم برونز يعني مش بلشر؟
    المتعارف عليها صح ترا مو لازم نتقيد بالحرف بكل منتج !! يعني طريقتك مناسبة !!

فيه ارتست شفتها تقول انها استخدمت برايمر السيايكون وانا مافهمتها حاولت ابحث كثير عن هذا الموضوع ومالقيت سواء باليوتيوب او جوجل
    يمكن انتي تعرفي ؟

وهل فيه انواع ثانيه غير السيليكون ؟؟
    ما سمعت عن السبايكون اعرف السيليكون وهذا كلمتك عنه قبل دوري باستفساراتك السابقة

وبعيده هنا السليكون ماله انوع هو برايمر بتركية السليكيون يفضل استخدامه اكثر للبشرة الدهنية وهذا من بحث يعني قراته باكثر من مكان حتى لو اخطات

وموفقة

عروس مشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسزز غموضة مشاهدة المشاركة
    هلا عزيزتي

اتوقع كتبت لك رد ع الاستفسارات الله يسامحك وشرحت

الافضل تجربيهم بنفسك ! روحي المحل وجربيه !! اعملي بحث وبتعرفي !!
    الي فهمته منك انك لسة صغيرة ليش هالاهتمام حافظي ع بشرتك مهم كنتي مهتمة

ع العموم نصيحة اختاري الماركات الي ما يدخل فيها مواد كثير او المينرال بتحصلي ماركة في سيفورا اسمها مينرالز اتوقع هذه جدا مناسبة لعمرك

وكتبت لك الفرق الاثنتين مناسبات للبشرة الدهنية وتعطي اللوك المطفي ع حسب اختيارك

هلا العفو الموضوع ما يحتاج يتنشط لان الحمدلله متنشط الموضوع فكرته بعيد عن الاستفسارات والدليل انك ما تقراي كل ما يكتب باستفساراتك سواء الرد مني ومن العضوات

وللاسف احس كاني اكتب الف مرة ردي ع استفسارك بامانة اقولها وبجاوبك بالي اقدر عليه ...

هل انا قلت لك هالكلام!!! ما اتوقع

الفاونديشين .. نفس لون بشرتك
    الكونسيلر افتح بدرجة عشان يعطي اضاءة تحت عيونك وعلى حسب مشاكل الهالات..

أي باليت ..؟؟

انتي شو تحتاجي بالضبط ! اختاري الشي الي يناسبك عمرك الهايلات والبرونز بس
    الوردي لاضاءة او يعطي لوك حلو وهي شفافة بدون لون .. مرات يكون بالاساس بلاشر وردي

فهميني بس أي فاونديشين تقصدي اذا قصدك للكونتور لعمرك يا اختي ما تحتاجيه اختاري بودرة انسب واحلى

الهايلات ماله درجات في الوان منه !!

الكونسيلر كتبت لك فوق يعتمد ع الهالات اذا كثيرة البايعه بتحدد الانسب ليش تتعبي نفسك وتختاريه !! هي بتختارلك لا تختاري بنفسك!!!

المتعارف عليها صح ترا مو لازم نتقيد بالحرف بكل منتج !! يعني طريقتك مناسبة !!

ما سمعت عن السبايكون اعرف السيليكون وهذا كلمتك عنه قبل دوري باستفساراتك السابقة

وبعيده هنا السليكون ماله انوع هو برايمر بتركية السليكيون يفضل استخدامه اكثر للبشرة الدهنية وهذا من بحث يعني قراته باكثر من مكان حتى لو اخطات

وموفقة

تسلمين يامسزز الله يوفقك ،، انا ترا ماكنت اسال عن الفاونديشن اللي باسعمله كاساس ولا الكونسيلر هذي الاشياء اعرفها ولكن انا حددت وقلت للكونتور ياقلبي

تسلمين يامسزز الله يوفقك ،، انا ترا ماكنت اسال عن الفاونديشن اللي باسعمله كاساس ولا الكونسيلر هذي الاشياء اعرفها ولكن انا حددت وقلت للكونتور ياقلبي

وتم الشرح عليه