روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: 5اشياء يحبها الرجل ولاتعرفها النساء

عروس مشاركة الصورة الرمزية جنون بنيه

5اشياء يحبها الرجل ولاتعرفها النساء

السلام عليكم حبيباتي وعزيزاتي اليووم حابه انقل لكم موضووع شذني الانتباه وان شاء الله تستفيدو منه ياارب وخونا نستفيد من تجارب البعض ..
    [COLOR="#CC0000"][/COLOR5اشياء يحبها الرجل وهي كالتالقد يخفي الاجال الرجال يحبوون الشوكلاته : قد يخفي الرجال مشاعرهم ولكن هناك لحظات تنغمر الدموع في اعينهم الرجال ليسوو عديمي الاحساس وبعض الشوكلاته قدتساعدهم
    علئ التاقلم ..قدمي له قطعه من الشوكلاه زاحظنيه وبالتاكيد سيشعر بالتحسن .

الرجال يحبون الرومانسيه :قد يخجل بعض الرجال من الاعتراف بانهم يحبون المشئ علئ الشاطئ او تناول العشاء علئ ضوء الشموع ولكن هذه لايعني انهم لايريدوون القيام بهذا في الواقع بعض اهم واعز اللحظات عند الرجل هي عندما يقوم بشي رومانسي مع
    شريكه حياته
    الرجال يحبون الرقه :بالرغم من مظهرهم القاس ولكن احيانا الا ان الامساك بيد الرجل والتود اليه يعني له الكثير اطبعي قبله علئ خده وامسكي بيده بدون ان يكون هناك سبب اومناسبه لذلك

الرجال يحبون الصراحه :بعض النساء يتوقعن ان الرجل قادر علئ قراءه عقلها ويفسر كل العبارات الغامضه ولكن هذا ليس حقيقي
    لذا يتوقع الرجل ان المراءه ان تتجنب الامور التي يزعجها وتصير له سبب شعورها بالغضب او الصمت .
    لرجال يحبون الاستقلاليه :الرجل الحقيقي لا يحب استقلاليته بل يجب ان تكون شريكه حياته ذات شخصيه قويه ومستقله فاكثر مايكرهه الرجل هو المراءه الاتكاليه الي تعتمد عليه في جميع الامور .

خلوونا نتناقش ونضع الاشياء الصائبه التي تخطئ بها المراءه في هذا المجال ودمتم سالمين نريد تفاعل بهذا الموضووع

عروس مشاركة

رد: 5اشياء يحبها الرجل ولاتعرفها النساء

جميل جدا
    معلومات جديدة تساعدنا ع التعامل مع الجنس الاخر
    بالتوفيق

عروس مشاركة الصورة الرمزية جنون بنيه

تسلمي علئ مرورك الطيب اختي اوتار السعاده

عروس جديدة

اهلين حياتي
    انا بتكلم بصراحه انا أحيانا لما ادخل للمطبخ مثلا ما اقدر افك علبه أو أشغل الفرن اللي تحت ﻻنه أحيانا يكون حار أو ما اقدر اوصله و أحيانا يكون مزاجي زفت زفت زفت آخر شي في الحياه بسبب حركات هو يسويها و ما أقوله هم يلاحظ علي و يجلس يسألني وقت طويل وانا أرفض أقوله انا عمري 16 وهو عمره 27 يعني فرق كبير وانا ما اقولك ما اعرف شي الحمدلله اعرف كل شي لكن انا أحيانا أتكل عليه في بعض اﻻمور زي ما قلت في بعض اﻻمور اللي تصعب علي أو إذا كنت محتاره إش اسوي غدا أو عشا و أسأله اليوم بالضبط خلص شهر العسل انا إحيانا احط راسه ع صدري و أربت عليه أحيانا أمسك يدينه و أبوسها أحيانا اعامله كطفل و أحياناً ادلعه و اتدلع عليه اما جو رومنسي ما قد سويت ﻻنه ما يمديني بس انشالله بسوي بعد رمضان و بالنسبه للمشي عالشاطي زوجي مدري وش وضعه احنا في شهر العسل يوم رحنا الشاطئ جلسنا و ساكت و ﻻ أي كلمه و قاعد ع جواله و يوم رحنا شاطي ثاني نفس الحاله و قلت يله نقوم نمشي قمنا لكن مسرع عالأخير مره مره ما كأنه يمشي على بحر كأنه يسابق أو يلحق شي وانا أقوله هدي هدي يقول ر انا امشي كذا يعني هو مره مره ما يساعد على خلق أجواء رومنسيه لكن انشالله الله يقويني و العب فيه

عروس مشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شود مشاهدة المشاركة
    اهلين حياتي
    انا بتكلم بصراحه انا أحيانا لما ادخل للمطبخ مثلا ما اقدر افك علبه أو أشغل الفرن اللي تحت ﻻنه أحيانا يكون حار أو ما اقدر اوصله و أحيانا يكون مزاجي زفت زفت زفت آخر شي في الحياه بسبب حركات هو يسويها و ما أقوله هم يلاحظ علي و يجلس يسألني وقت طويل وانا أرفض أقوله انا عمري 16 وهو عمره 27 يعني فرق كبير وانا ما اقولك ما اعرف شي الحمدلله اعرف كل شي لكن انا أحيانا أتكل عليه في بعض اﻻمور زي ما قلت في بعض اﻻمور اللي تصعب علي أو إذا كنت محتاره إش اسوي غدا أو عشا و أسأله اليوم بالضبط خلص شهر العسل انا إحيانا احط راسه ع صدري و أربت عليه أحيانا أمسك يدينه و أبوسها أحيانا اعامله كطفل و أحياناً ادلعه و اتدلع عليه اما جو رومنسي ما قد سويت ﻻنه ما يمديني بس انشالله بسوي بعد رمضان و بالنسبه للمشي عالشاطي زوجي مدري وش وضعه احنا في شهر العسل يوم رحنا الشاطئ جلسنا و ساكت و ﻻ أي كلمه و قاعد ع جواله و يوم رحنا شاطي ثاني نفس الحاله و قلت يله نقوم نمشي قمنا لكن مسرع عالأخير مره مره ما كأنه يمشي على بحر كأنه يسابق أو يلحق شي وانا أقوله هدي هدي يقول ر انا امشي كذا يعني هو مره مره ما يساعد على خلق أجواء رومنسيه لكن انشالله الله يقويني و العب فيه
    آها ..
    بالتوفيق اختي شود
    وان شاء الله نسمع عنك قريب انه صار خاتم باصبعك او حتى فيه ود بينكم
    ودعواتك لي بالزوج الي ابيه

عروس مشاركة الصورة الرمزية أيفون 5

جميل جدا تسلمي على الطرح