روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سؤال موجه للمسؤولين وذوي الأختصاص بالتعليم ( الماجستير)

عروس متألقة الصورة الرمزية مقهوره

سؤال موجه للمسؤولين وذوي الأختصاص بالتعليم ( الماجستير)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اوجه سؤال لذوي الإختصاص بالتعليم ..

ليه دائما ذوي التقدير االممتاز يتم قبولهم لإكمال دراساتهم العليا اما اللي مادون هذا التقدير فإنه يرفض وخاصةً الجيد// لإن ممكن
    الجيد جدا// مرتفع والجيد جداً ممكن يتم قبولهم بالواسطه اما غيرهم من محبي اكمال الدراسات العليا لايتم قبولهم ؟؟؟؟؟

مع العلم ان أسباب اكمال الدراسات العليا ممكن تختلف من شخص لآخر ممكن فيه شخص يحب يكمل دراسته العليا ( الماجستير ) لانه يريد لقب ماجستير وشهاده عليا يعني مثل مانقول شكليات فقط ولكن فيه فئات اخرى ممكن تحب تكمل الدراسات العليا لان لاوظيفه فيه ولا حاجه ممكن تشغل الوقت انا شخصياً الآن لي ثلاث سنوات من تخرجت ونفسي اكمل دراسات عليا بدل الجلسه باالبيت ولكن الجامعه لاتقبل غير الممتاز والجيد جداً// مرتفع اما اصحاب الواسطات فمتاح لهم التعليم متى شائو هذا اضافة الى عدم وجود جميع التخصصات للدراسات العليا يعني حتى في رغبتنا بإكمال الدراسات العليا دام مافيه وظائف عندهم لنا لازم راح يخلونا نتغرب عن منطقتنا لمنطقه اخرى عشان ندرس هذا اذا تم القبول فانفسي اعرف الى متى هذا الأسلوب مو حرام والله حرام ناس كثير عندهم طموح ويرغبون بتطوير انفسهم وشغل وقتهم بكل مفيد ولكن للأسف لاحياة لمن تنادي نبي حل لهالمشكله ؟؟؟؟؟

بس متى راح تنحل ؟؟؟؟ الله أعلم :confusedu)

مشرفة سابقة
    السلام عليكم ورحمة الله

اشلووونك اختي الغاليه مقهوره؟؟ ان شاء الله بخير :smile:

حبيبتي ليش ما تجربين التعليم عن بعد وااايد اسهل لج وان شاء الله راح يقبلوونك لان بالتعليم عن بعد ما يهم المعدل اهم شي يكون عندك بكالريوس ..

عروس ذهبية الصورة الرمزية توته الصغيرونة
    اهلا عزيزتي مقهووووووورة تعرفين عندنا تقدرين تسوين ماجستير ما دمتي ماخذة البكالوريس بس يكون على حسابك الخاص ... اما اذا معدلك مرتفع على حساب الحكوومة .. شوفي يمكن تقدرين تسووين ماجستير على حسابك الخاااص .. ووممكن عن طريق الانتساب .. فيه جامعة بيروت ... وهيكا

اووكي وليييييي ردة

تحياااااااتي

تووووووووتة