روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 106

الموضوع: |روتيني اليومي للمكيــاج اليومي ...تفضلوا |

عروس ركن المكياج الصورة الرمزية مسزز غموضة

|روتيني اليومي للمكيــاج اليومي ...تفضلوا |

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي كيفكم عساكم كلكم بالف خير ... منوريني

واخيرا عملت موضوع من الي المواضيع الي حابة احطها

قبل هالشي

{ موضوع غير مسموح ان ينقل لان موضوع حصري وخاص لعروس ولي .. سيتم ابلاغ ادارة اي منتدى اذا تم ايجاده ارجو من البنات الي تحب تنقل لا تتعب نفسها بالسرقة او النقل }

خلصنا الافتتاحية واسمحولي من حقي اتوقع

عزيزاتي .. ترا موضوعي طويل وفي معلومات كثيرة الي ما تحب تقرا الحين تاجله بعدين لاني ممكن ما برد ع استفسار حطته بمجرد شافت الصور
    اذا تحب تستفيد تقرا ;)

بدخل ع الموضوع طولي ..}

موضوعي بيكون عن روتيني اليومي لعمل المكياج يعني الاساسيات او المواد الي استخدمهم بشكل يومي ..

المواد المستخدمة + التجارب لكل منتج + النصايح الي اتمنى ان تفيدكم باذن الله
    لان تعلمتها ونفذتها

روتيني يعتمد ع كذا شي اهمها الفصل يعني الصيف يختلف عن الشتا ووبكذا اعرف بشرتي كيف ممكن تتحول

طيب نجي بالوقت الحالي :
    - نوع بشرتي : مختلطة
    - حالتها بالوقت الحاضر : متاثرة بجفاف غريب بسبب تونر غارنييه

بس بشكل عام المنتجات الي ارتاح لها بالمكياج ما كثير اغيرها او هي الاساسية عندي

نبدا ..

هذه صورة بالعرض هههه قلت احطها عشان تشوفوا الابداعات الغريبة الي سويتها

هنا نوعين من التونرات واحد غارنيه الي لونه ازرق والثاني من كايا سيكنهالعيادة خذت من عندهم تونر وغسول فخلصت الغسول
    الفرق بينهم
    غارنيه : يحتوي ع كحول + مخصص للبشرة الدهنية والمختلطة + قوي ع البشرة مع الاستعمال المستمر ممكن يجففها وفعلا عندي مناطق ببشرتي جافة فلما تكون بهالحالة انتقل الى ...

تونر كايا سيكن : مناسب لجميع انواع البشرة + تونر مغذي خفيف + ما يجفف البشرة + خالي من الكحول

فاستعمالي بالوقت الحالي بعد ما اغسل بشرتي اطبطب من التونر ع بشرتي كامل مو امسح اطبطب هالنصيحة خذتها من وحده ..

الترطيب .. الفكس مثل التونر ممكن ارش ع وجهي قبل المكياج فيعمل كمرطب خفيف ومغذي وبيس قبل المكياج
    اللوشن الثاني هو مرطب مخصص للبشرة الدهنية والمختلطة والي تعاني من t- zone بالنسبة لي يتحكم بالدهون ويعني ترطيب خفيف جدا بس ارتاح له حبيته

احط شوي ع اصابعي واحرك لتسخين الكريم ليساعد ع الامتصاص ببشرتي بشكل اسرع ..

البيس شي اساسي بمكياجي احب استخدمه تحت كريم الاساس او لحاله اوزع البودرة الا كريمات ال BB احبها بدون البيس ..المنتجين الي عندي هما اربن دديكاي للبشرة الدهنية + من شوميرا خذتها من تايلند هي سبراي بس موسي واحلى شي توزيعه بالفرشة

طريقتي : اوزعه بشكل متساو وبكمية قليلة لان لو زدت ممكن يلعوز البشرة حلاة البيس بنسب بسيطة اهم شي تركه لوقت قبل كريم الاساس

لغاية ما البيس تمتصه بشرتي .. بنفس الوقت اشتغل ع مكياج عيوني اذا بسوي شدو خفيف او لوك خفيف .. عندي منتجين الي العلبة من ماك هو من اربن دكاي البيس المشهور عبيته في هالعلبة وما شاء الله كانت الكمية كبيرة الثاني من وات اند ويلد بيس شدو

طريقتي : احط نسبة بسيطة واوزعها توزيع كويس ع الجفن كامل واذا بحط شدو تحت كحلة العين واريده يثبت ويكون لونه قوي احط بالفرشة الخاصة بالكونسيلر .. اهم نطقة اني بعد ما اوزعه اجيب فرش الكونسيلر وارجع ادمج عشان بخفة لتوزيع بشكل جيد ..بعده احط شوي فاونديشين واحيانا بودرة طبعا هذه طريقتي وارتاح لها ..

طيب لان بشرتي مختلطة ولان اعاني احيانا من الدهون بشكل فكثير اكون حريصة بالاختيار الي ارتحت له بوبي بروان ..

skin foundation : هالفاونديشين من اكثر كريمات الاساس الي ناسبتني وحبيتها يثبت ببشرتي ويعطيني التغطية الي انا احبها مو تغطيتها قوية بس مرضية بالنسبة لي يناسب اي نوع بشرة .. للاسف الغرشة مخلصة حطيتها عندي لغاية ما اخذ جديدة استعمله بفرشة الفاونديشين في صورة تحت تشرح النوعيه الي احبها

long were even finish foundation : كريم اساس مات تغطيته اقوى من الاول يعطي لوك مطفي وانسب للبشرة الدهنية للمختلطة انا ما كثير حبيته مثل الاول نفعني لما كنت مسافرة وكنت مصرة اشتريه رغم نصحتني وحده لا تستعجلي وخليكي ع القديم ..بس حلو للصباح خاصة اني اوزعه ع خفيف وفوقه بودرة منثورة من بوبي بروان ممكن اوزعه باليد او الفرشة رغم انه ثقيل ع الفرشة يعني صعب يتوزع او الاسفنجة

* الاثنين فيهم نسبة حماية من الشمس sp 15

الفراشي الي استعمل فيهم بالوقت الحالي هما 3 :
    - سيجما F82 نصحتني فيها مسزز بلنج هي شجعتني عليها ..
    - الريل تكنيك expert face brush
    - الريل تكنيك buffing brush

كلهم حلوين لكريمات الاساس السائلة والكريمية .. توزع بشكل حلو وما تعطي لوك متقطع او ما متساو ..

طريقتي : احط ع ظهر يدي الفاونديشين واوزع بشكل متساو ع كامل وجهي وبعدها اوزع افقي من فوق لتحت وبعدها دائريا واستمر ع الخفيف حتى اساعد الفاونديشين يثبت وتمتصه البشرة بشكل متساو .. بحيث ما يعطيني لوك خطا ..

طيب نجي لشي بدات اسويه بس مو بشكل يومي انا الحمدلله ما عندي هالات سوداء تحت العين .. بس بدات اتدرب ع سالفة الهايلايت +الكونتور .. استعمل هالكونسيلر وهو بدرجة فاتحة من مابيلين وفيه نسبة اضاءة اتوقع بعد ما اوزع الفاونديشين تحت عيني فقط { الي بالرسم احط الكونسيلر تحت العين وطريقة الكونتر للخد فقط }

بهالشكل ..

فعلا يعطي لوك حلو اذا تم تنفيذه بشكل صح واختيار كونسيلر درجته تناسب لون البشرة ..

الفراشي : من ريل تكنيك احبهم لتمويه وتوزيع الكونسيلر ..

اللوز بودر ع بودرة بوبي بروان هالبودرة اشتريتها وركنتها وخلصت بودرتي المضغوطة وحسيت ان لازم استعملها بطريقة او باخرى فقلت ما في حل الا مع اسفنجة اذا ما بغيت مع فرشة .. الحين بشكل يومي استعملها خفيفة وتثبت الفاونديشين وناعمة ع البشرة

طريقتي لاي نوع بودرة : لازم اترك الفاونديشين 10 دقايق حتى ترتاح بشرتي .. اطبطب بالبودرة ولفترة طويلة ع كل منطقة بوجهي لان هالطريقة تعلمتها من خبيرة تجميل وسبق وكتبتها ..

الحواجب .. كثير مهمة هالطريقة عندي ما كنت ابدا انتبه لها حواجبي خفيفة حلو ترتيبهم وتعبيتهم ولما سافرت تايلند اذا بجرب منتج او وحد بتحط لي شي تقولي ارتب لك الحواجب وفعلا حبيتهم ..

طريقتي عندي 3 منتجات بوبي بروان + ماركة يابانية من تايلند + باليت الحواجب من تايلند ماركة arty اعبيهم بالبودرة وبعدها وحده فيهم بالماسكرا المخصصة للحواجب ..
    الطريقة بكتب لها موضوع بالتفصيل باذن الله ..

بوبي بروان اغمق وحلوة انا احبها الثانية حلوة لاني صابغه شعري بس احلى اذا عبيت الحواجب ببودرة الحواجب قبل .. هذه درجاتهم بالصورة الي فوق

المساكرا .. عندي كم وحده بس الي احبهم واستعملهم بشكل يومي هالاثنتين من مابيلين

- البرتقاليه one by one volum
    -big lash الوردية

طريقتي تكون اخر شي احطه بمكياجي وانا احطه احاول اهز يدي عشان يتوزع بشكل جيد
    ولازم امشطهما بفرشة الماسكرا لازالة الزوائد ..انا احبهم ما يكونوا ضد الماي

حابة انصحكم بشغله جربوها وخبروني النتيجة انا جربتها وحبيتها .. اني ارش الماسكرا بالفكس بلاس من ماك او ابللههم بالماي بس مو كثير يعني ما تغسليلهم مسحة من الماي بس وبعد ما تحطي الماسكرا اكيد بيكون في شوية رواسب او زوايد او تكتل حابة ان تكون الماسكرا ع عينك نظيفة

جيبي الفرشة ومن عند منبات الرموش لفوق مشطيهم بخفة بتشيل اي تكتلات وبيكون شكلها احلى ..

تراها واجب الدرس انتظر التجربة بالردود

الكونتورينج .. حابة هالشي كثير اشوف الدروس باليوتيوب واركزز لغايه ما تدربت يدي الحمدلله
    فرشة تكون رفيعه او فرشة الكونسيلر او البلاشر الي يريحك اهم شي تكون الطريقة صح

- طريقتي ان اسوي بطريقة بالوجه وهي الفيش فيس او وجه البطة بحيث تشوفي عظمة الخد ظاهرة تحت العظمة ارسم من داخل لخارج وبخط خفيف وما قوي ابدا وما يكون طويل قصير يكفي ان يبين عندك ان انرسم تحت العظمة او تم نحت الوجه

- الاداوت وهذا لمشرفتنا سويت اند سور هذا تعليقها لما شافت الكونسييلر الغامق في مشترياتي ..

- ممكن استعمل البلاشر البرونز او البني او اي بلاشر ما اعتمد ع شي معين اذا حابة او الكونسيلر من مابيلين بالتمويه الخفيف ينرسم الخط بعدها احط ع تفاحة الخد لون بلاشر مشمشي او وردي واحاول ادمج ..

- طبعا عشان ما يبين ان شي مرسوم بشكل واضح اموه بفرشة البف مثل فراشي المكياج تمويه خفيف ع خط الكونتور عشان ما يترك اثر او شي معتفس

اضاءة الحاجب مهمة عندي .. اذا حبيتها غامقة برش رشة خفيفة ع الفرشة واموه بالشدو ع الحاجب ...في حركة ثانية احبها خاصه بهالشدوهين .. اني استعملهم كاضاءة للخد حلوووة جربوها لان الاضاءتين الي عرضتهم اضاءت وردية خفيفة وحلوة ع الخدود

اسمائهم

اخيرا ..

الاي لاينرات .. انا احب الكات ايز احب الرسمة ع عيني وتناسبني الحمدلله احب هالماركتين لانهم الافضل عندي من مابيلين + بوبي بروان

بكذا ولله الحمد خلصت موضوعي

اكرر الي قرات الواجب انتظر تجربتها بالرد ..

والي تستفسر عن شي وانا ذكرته بالموضوع معناته ما قرات وتفرجت ع الصور تسمح لي ما برد ..

الموضوع حصري وخاص جدا لعروس اتمنى من الجميع عدم النقل ..

واشكركم ع حسن المتابعة ...

عروس نشيطة الصورة الرمزية آنسه نوفه ~

رد: |روتيني اليومي للمكياج اليومي ...تفضلوا |

**

واو ماشاء الله

موضوع شامل وفيه وايد معلومات حلوه نستفيد منها

بس عندي استفسار عن الماسكرا

قصدج اخلي عندي فرشاة ماسكرا خاصه ابللها بالفكس بلاس او مسحة ماي وبعد ماحط الماسكرا امرر الفرشاة على الرموش صح ؟

زين انتظر لما الماسكرا تجف والا يفضل على طول قبل ماتجف ؟

والله يعطيج العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسه نوفه ~ مشاهدة المشاركة
    **

واو ماشاء الله

موضوع شامل وفيه وايد معلومات حلوه نستفيد منها

بس عندي استفسار عن الماسكرا

قصدج اخلي عندي فرشاة ماسكرا خاصه ابللها بالفكس بلاس او مسحة ماي وبعد ماحط الماسكرا امرر الفرشاة على الرموش صح ؟

زين انتظر لما الماسكرا تجف والا يفضل على طول قبل ماتجف ؟

والله يعطيج العافيه

هلا حبيبتي

تسلمي حبوبة

مو لازم في فراشي الماسكرات متوفرة باي مكان الي تستخدميهم لتمشيط الحواجب او الرموش

مبينة بالصورة واستفساراك الاول صح

مو لازم تنتظري اهم خطوة هي تشلين التكتلات ويفضل تكون ما جافة ..

بانتظار التجربة

عروس ركن الديكور وأركان العروس والأزياء والإكسسوارات ، عضو فريق التطوير بالمنتدى الصورة الرمزية الاميرة امورة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ماشاء الله مسزز غموضه موضوع رائع اختى ومتعوب فيه كعادة مواضيعك

شفت كزا منتج عايزة اجربهم وشجعتينى لما لقيتك بتستخدميهم ان شاء الله اجربهم

جزاكى الله خير على مجهودك الرائع

واحلى تقيم ولايك و5 ستار

عروس ماسية

ماشاء الله موضوع مميز رائع تستاهل تقييييييييييم بجداره يعطييك عافيه

عروس مشرقة

موضوع رااائع مشكوووورة يعطيك الف عافية

عروس ذهبية الصورة الرمزية الطفله المسلمه

يعطيج العافيه على الموضوع الحلو

عروس مبدعة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

هلا ويعطيج العافية ع الموضوع الرائع

كنت حابة تذكرين أفضل ماسكرا للحواجب
    أستخدمتيها وتفضلينها عن باقي الماسكرات ؟

أنا مترددة أي نوع اشتري مابين ماك و بوبا و بوبي براون
    ما أذكر بس ماك عندهم 3 درجات يمكن من ماسكرا
    الحواجب قامجة و شقرا وبني وسط ما اقتنعت إلا بالبني الوسط
    وأترددت أشتريها قلت بشوف بوبي براون بالأول وفيه يمدحون
    ماركة مكياج بوبا أكثر .....

مشكورة على الموضوع

ميزانج رافض وما أعرف كيف أقيم الموضوع ما يطلع وكيف
    أحصله بالصفحة (حابه أعرف كيف أقيم الموضوع )

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر الصورة الرمزية Sweet N Sour

[BACKGROUND="70 #CC0099"]

مسز غمووووووووووووووووووووووض ة :adore:

شاقوا و شاخلي ،،من جد عمرك طويل ،،قبل اشوف الموضوع اقول لحالي و ين مواضيع غموضة لها وحشة.

كثير استمتعت بالموضوع و عدت قريته مرتين ، اسلوبك مرتب و سهل و شيق و مواضيعك وافية .

الله يسلم ايديكي و ان شاء الله دايما منورة الركن و المنتدى .

تم التقييم
    :adore::adore::adore:
    [/BACKGROUND]

عروس ركن المكياج الصورة الرمزية MISS-EN

الله يعطيج العافيه مسزز غموضه ما شاء الله عليج روتينج عجبني وخاصه شرحج دخلت في عالمج

بنسبه للتونر اذا تبين للبشره الدهنيه ارشح لج تونر كلينيك رقم 3 الكحول مخففه مش نفس رقم 2 انصحج تجربينه لاكن لازم قطن مش طبطبه وخاصه كلينيك ما ينفع معاها هذي الطريقه الاني اعرف هذي الطريقه وايد ما شاء الله تنصحوني ب هذي من دكتوره الى مختصه ب البشره في كل ماركه اخذ من عندهم

اللوشن اللي ذكرتينه نفس كريم لل T-zone من بايوديرما الاخضر وايد حلو وابدا ما تحسين ب افراز الدهون وعن تجربه اسمه Sébium Pore Refine The correcting concentrate for dilated pores هو تقرييا مثل الجل لاكن لونه ابيض ^^

كريم الاساس بوبي بروان skin foundation كل ما استخدمه يمدحون بشرتي الى ان ظهر لي حبوب من الحسد لا اله الا الله صدق هذا الكريم عجيب يصفي البشره ويخليها قلو

تخليت منظر اللوك حبيته وايد وتقريبا نفس اللي اسويه ^^ لاكني ما اسوي واسويه بعد على حسب المزاج
    كانتور اسويه فقط في العزايم ما ادري ليش لاكن شكلي بحاول ادرب عمري عليه
    سمعت عن الكانتور انه لازم اختار لون الرصاصي المات الانه هو مثل الظل وما يبن عند التصوير وهذي نصيحه من خبيره تجميل كويتيه شكلي بجرب هذي الطريقه
    عندي سؤال لاكنج ما ذكرتيه

هل تحسين انه long were even finish foundation مثل دبل وير أو أخف للانه كان من ضمن لسته اللى ابيه اشتريه لاكن بعد ما قريت تجريتج واحساسج هونت قلت يمكن يكون وايد ثقيل ما ينفع ل بشرتي احسها بظهر لي حبوب ؟؟

والله لا يرحمنا من مواضيعج الحلو مشرفتنا الغاليه مسزز غموضه
    تم التقيم ولا يك F:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة مشاهدة المشاركة

ماشاء الله مسزز غموضه موضوع رائع اختى ومتعوب فيه كعادة مواضيعك

شفت كزا منتج عايزة اجربهم وشجعتينى لما لقيتك بتستخدميهم ان شاء الله اجربهم

جزاكى الله خير على مجهودك الرائع

واحلى تقيم ولايك و5 ستار

حبيبتي الاميرة الله يسلمك ويعطيكي العافيه ومشكورة ع ردك الاكثر من رائع
    فرحت بتواجدك وتواصلك ومتابعتك لي بارك الله فيكي

ان شاء الله المنتجات تجربيهم وتعطيني رايك كثير يهمني ;)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryom2009 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله موضوع مميز رائع تستاهل تقييييييييييم بجداره يعطييك عافيه

تسلمي حبيبتي .. كثير سعيدة بتواصلك وتقييمك بارك الله فيكي
    يعطيكي العافيه F:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس المـطر مشاهدة المشاركة
    موضوع رااائع مشكوووورة يعطيك الف عافية

حبيبتي.. العفو الحمدلله ان نال ع استحسانك وع متابعتك ويعطيكي انتي كذلك الف عافيه F:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفله المسلمه مشاهدة المشاركة
    يعطيج العافيه على الموضوع الحلو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفله المسلمه مشاهدة المشاركة

الله يعافيكي حبيبتي .. تسلمي ع التواصل الجميل منك بارك الله فيكي F:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~ FLOWER ~~ مشاهدة المشاركة

هلا ويعطيج العافية ع الموضوع الرائع

كنت حابة تذكرين أفضل ماسكرا للحواجب
    أستخدمتيها وتفضلينها عن باقي الماسكرات ؟

أنا مترددة أي نوع اشتري مابين ماك و بوبا و بوبي براون
    ما أذكر بس ماك عندهم 3 درجات يمكن من ماسكرا
    الحواجب قامجة و شقرا وبني وسط ما اقتنعت إلا بالبني الوسط
    وأترددت أشتريها قلت بشوف بوبي براون بالأول وفيه يمدحون
    ماركة مكياج بوبا أكثر .....

مشكورة على الموضوع

ميزانج رافض وما أعرف كيف أقيم الموضوع ما يطلع وكيف
    أحصله بالصفحة (حابه أعرف كيف أقيم الموضوع )

هلا حبيبتي

يعطيكي العافيه كثير اسعدني تواصلك ومتابعتك للموضوع الحمدلله انه نال ع استحسانك
    بخصوص الحواجب بتكلم عنهم ان شا ءالله قريب بحاول هالاسبوع
    بتكلم عن تجربتي وان شاء الله اقدر افيدك ..

بس اذا تحبي كنصيحة جربيهم ولا تشتري بدون التجربة لان يعتمد ع لون شعرك خاصة اذا شعرك مصبوغ انصحك دايما بالبني لانه يعطي لوك حلو بس كتدرج افضل يكون تجربة
    جربي ماك قبل بوبي بروان لان بوبي الدرجة البنية الي عندي احسه يقلب لغامق من قلب ..

والتقييم هو مشاركتك وردك بموضوعي كثير سعيدة بتواجدك عزيزتي بارك الله فيكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet N Sour مشاهدة المشاركة
    [BACKGROUND="70 #CC0099"]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet N Sour مشاهدة المشاركة

مسز غمووووووووووووووووووووووض ة :adore:

شاقوا و شاخلي ،،من جد عمرك طويل ،،قبل اشوف الموضوع اقول لحالي و ين مواضيع غموضة لها وحشة.

كثير استمتعت بالموضوع و عدت قريته مرتين ، اسلوبك مرتب و سهل و شيق و مواضيعك وافية .

الله يسلم ايديكي و ان شاء الله دايما منورة الركن و المنتدى .

تم التقييم
    [/BACKGROUND]

مشرفتنا الغالية يعطيكي الف عافيه لانك نورتيني ولانك حمستيني ولانك عدت الموضوع قراته مرتين
    كثير اسعدتيني الله يسعدك دنيا واخرة ويخليكي ان شاء الله

تسلمي والله في شوق مب طبيعي احب احط مواضيع بس اهم شي تكون مفيدة وتجربتي تكون في محلها باذن الله
    نووووووووووورتي عيوني قلوووب بارك الله فيكي F:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISS-EN مشاهدة المشاركة

الله يعطيج العافيه مسزز غموضه ما شاء الله عليج روتينج عجبني وخاصه شرحج دخلت في عالمج

بنسبه للتونر اذا تبين للبشره الدهنيه ارشح لج تونر كلينيك رقم 3 الكحول مخففه مش نفس رقم 2 انصحج تجربينه لاكن لازم قطن مش طبطبه وخاصه كلينيك ما ينفع معاها هذي الطريقه الاني اعرف هذي الطريقه وايد ما شاء الله تنصحوني ب هذي من دكتوره الى مختصه ب البشره في كل ماركه اخذ من عندهم

اللوشن اللي ذكرتينه نفس كريم لل T-zone من بايوديرما الاخضر وايد حلو وابدا ما تحسين ب افراز الدهون وعن تجربه اسمه Sébium Pore Refine The correcting concentrate for dilated pores هو تقرييا مثل الجل لاكن لونه ابيض ^^

كريم الاساس بوبي بروان skin foundation كل ما استخدمه يمدحون بشرتي الى ان ظهر لي حبوب من الحسد لا اله الا الله صدق هذا الكريم عجيب يصفي البشره ويخليها قلو

تخليت منظر اللوك حبيته وايد وتقريبا نفس اللي اسويه ^^ لاكني ما اسوي واسويه بعد على حسب المزاج
    كانتور اسويه فقط في العزايم ما ادري ليش لاكن شكلي بحاول ادرب عمري عليه
    سمعت عن الكانتور انه لازم اختار لون الرصاصي المات الانه هو مثل الظل وما يبن عند التصوير وهذي نصيحه من خبيره تجميل كويتيه شكلي بجرب هذي الطريقه
    عندي سؤال لاكنج ما ذكرتيه

هل تحسين انه long were even finish foundation مثل دبل وير أو أخف للانه كان من ضمن لسته اللى ابيه اشتريه لاكن بعد ما قريت تجريتج واحساسج هونت قلت يمكن يكون وايد ثقيل ما ينفع ل بشرتي احسها بظهر لي حبوب ؟؟

والله لا يرحمنا من مواضيعج الحلو مشرفتنا الغاليه مسزز غموضه

تم التقيم ولا يك F:

مسزز ان نوووورتي .. ما شاء الله احب ردودك بمواضيعي تفيدني بشغلات وتعطيني رايك بشغلات
    ربي ما يحرمني منك ياعسل ..

الحمدلله ان الموضوع نال ع اعجابك واستحسانك ..F:
    طيب بخصوص التونر ..ممكن اجربه خاصة ان كلينك الخطوات ال 3 معروفة والاغلب يمدح فيها بخصوص الطبطبة انا قريتها لوحده تقول عنها ولما فكرت فيها الهدف منها ان تمتص البشرة التونر .انا غارنييه يرحيني بفصل الصيف لان بشرتي كل مصانع الدهون تتصنع سبحان الله فعشان كذا ينعش بشرتي ويخفف البشرة بس في مجال اني اجرب فعلا كلينك وارجع بعد لمرطبهم الاصفر العزيز علي ..

بخصوص هالكريم تصدقي اني قريت ريفيو عن كريم فيشي وتحمست له وقطعوه وما دام فيه هالكريم ومتوفر عندنا جاري الشراء والتجربة باذن الله :adore:

الكونتور حلو ع فكرة لما تسوي ببرونز خفيف وما يبين خاصة اذا حسيتي ان الخط باين حاولي تموهي الخط بمفرشة الفاونديشين بيخف وبيطلع مدموج بشكل حلو وخفيف يعني الكونتور مو لازم يكون قوي بالعكس بنفس البلاشر ممكن تسوي الكونتور هالشي الي تابعته من اليوتيوب بامانة

جربي تعملي الكونترو بلون برونز ناعم وبعدها حطي اي لون ع تفاحات الخد وادمجي الخط الي سويتيه ككونتور بفرشة الفاونديشين ا اي فرشة ناعمة وشوفي النتيجة + فاونديشين بوبي بروان السكن فاونديشين من احلى كريمات الاساس انا بعد انسئل عن نوعيته وان بشرتي ما شاء الله تكون حلوة الحمدلله انصح فيه

الثاني حلو توزيعه صعب وريحته شوي يذكرني بريحة كريم اساس ما اعرف اي واحد بس اتوقع من بوبي بروان هو مات وحلو لفترة الصيف بس انا بالنسبة لي برجع للسكن فاونديشين وما برجع اشتريه
    جربيه مسزز بالمحل عشان ما اظلم المنتج في كثير حبوه ..

كثير احب دردشتك بارك الله فيكي التجارب والخبرات نتبادل فيها عسى البنات يقرون الردود ويتعرفون ع اشياء تفيدهم خاصة المبتدئات

ربي يعطيكي العافيه ويحميكي F:

عروس رائعة

اختي الغاليه يعطييييييج العافيه ع الموضوع المتعوب عليه و الدقيق بالتفاصيل الحلوة و المفيده

عروس ماسية الصورة الرمزية vanilla cake

ما شاء الله مشرفتنا كفيتي وفيتي
    حبيت موضوعج وحرصج على الشرح الوافي
    يعطيج العافيه وموفقه دووووم ....~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاآ البحرين مشاهدة المشاركة
    اختي الغاليه يعطييييييج العافيه ع الموضوع المتعوب عليه و الدقيق بالتفاصيل الحلوة و المفيده
    غلوي
    نورتي بطلتك الحلوة بموضوع بارك الله فيكي
    كثير اسعدني تواجدك .. تسلمي ان شاء الله قدمت المفيد
    بارك الله فيكي F:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vanilla cake مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله مشرفتنا كفيتي وفيتي
    حبيت موضوعج وحرصج على الشرح الوافي
    يعطيج العافيه وموفقه دووووم ....~

تسلمي يا فانيلا .. نورتي بطلتك وبوجودك بموضوعي
    الحمدلله اني قدرت اقدم شي وان شاء الله نال ع استحسانك

بارك الله فيكي F:

صفحة 1 من 8 12345678 الأخيرةالأخيرة