روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 72

الموضوع: قصة زواجك ....سمعينا

  1. #1
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسه بيتي
    تاريخ التسجيل
    23/03/2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    613

    قصة زواجك ....سمعينا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


    جائتني الفكرة اليوم
    خلينا نسمع قصة زواجك ....

    وانا قصتي

    يعني انا كانت قصه زواجي تقليديه جدا اجى لبيت اهلي وشافني عند اهلي واعجب في جمالي احم احم وتم القبول هيك بس


    خلينا نسمع قصة زواجك ....






    بدل ماحنا طفشانين



    يله مين اول وحده

  2. #2
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسه بيتي
    تاريخ التسجيل
    23/03/2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    613
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    22/07/2010
    الدولة
    نيوزلندا
    المشاركات
    23
    موضوع جميل
    شكرا أختي على الطرح

    أنا تعرفت على زوجي أول ماسافرنا للدراسة.. التقينا هناك..
    وبعد فترة انخطبنا.. وبعد سنتين تزوجنا =$ =$
    قصة حب شريفة.. لا يمين ولا يسار.. سيــــــــــدة :thumbs_up:

  4. #4
    تاجرة الصورة الرمزية بيوتي ستور
    تاريخ التسجيل
    03/01/2010
    الدولة
    قلب زوجي
    المشاركات
    321
    هههه موضوع حلو ومسلي
    بس انا قصة زواجى طويييييلة وفيها اكشن بس بقول عالسريع
    الاول تعارف العيلة كانت قدراا
    يعنى خالة زوجى تعرف زوجة عمى واتكلمواا على عروسة قالتلهم انا عندى ومواصفاتها ووو
    المهم اتعرفت عيلة زوجى على والدى
    وعزموهم على اساس بروح معاهم بس فهمت القصة خخ
    المهم بعد شهر الوالد قال عيب ياللا نعزمهم شافتنى امه وعمته
    ومن قبل ما يشوفنى طلبنى بس والدى قاله لا لازم النظرة الشرعية
    والحمد لله جا البيت وتم القبول بس من ناحيته هو لانى كنت رااااافضة تماما من كلام البنات عليه
    بس الله يهديهم البنااات الكل يذم ويقول ويقول طيب والشباب يمدحوا فيه ومليت من كتر السؤال عليه في المستشفى عندنا لانا كنا جامعة واحدة بس هو اكبر منى
    وقلت خلاص برفض
    طيب اصلي صلاة استخارة ارتااااح واشوف احلام حلوة
    طلع البنات الله يهديهم حقد والشباب صادقين والحمد لله عايشين احلى حياة الله يحفظه يارب ويبارك فيه

  5. #5
    تاجرة الصورة الرمزية تمنيت
    تاريخ التسجيل
    27/01/2010
    الدولة
    قطـر
    المشاركات
    1,614
    يوم ربي يكتب لي نصيب ان شاء الله .. وقتها اقول لكم شبيصير وياي هههه


  6. #6
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسه بيتي
    تاريخ التسجيل
    23/03/2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    613
    الله يوفق الجميع الى ما يحب ويرضى
    شكرا ع الهتمام

  7. #7
    عروس جديدة الصورة الرمزية Miss Dio0r
    تاريخ التسجيل
    09/04/2012
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    8
    حبيبتي تسلمي على الموضوع الحلو F:
    انا قصتي قصة المهم ,,,, اتعرفت علية عن طريق اخو مرت اخي عايش بدولة خليجية وانا بدولة خليجية بس مختلفة المهم هو من جنسية وانا من جنسية مختلفة تماما هو كان حابب يتزوج شامية وعلى رأي المتل اللي مابيتزوج شامية ما بيعيش عيشة هنية هههههههه مع احترامي للجميع متل وبينقال ماحدا يزعل مني كلكن فيكن الخير والبركة ,,, المهم اجا على البلد اللي انا عايشة فية وشفنا بعض وصار النصيب سبحان الله واتخطبنا اليوم التاني والله العظيم واتزوجنا بعد 7 شهور لحد ما ساوالي الاقامة ,,,,
    وتوتة توتة خلصت الحدودتة ههههههههههه
    عقبال كل صبية يااارب ربنا يسهل امووورها قولو اااامين

  8. #8
    عروس فضية
    تاريخ التسجيل
    23/02/2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,482
    انا ماعندي قصه طويله زوجي ولد خالي هههههههههه

    والله يوفق الجميييييييييع يارب
    وعقبال البكاري يارب

  9. #9
    عروس ماسية
    تاريخ التسجيل
    04/01/2009
    الدولة
    عسى ربــي يــخليــك لعيــوني وعسى ربــي يخليــني لعيــونــك((حبـيـبي))دنيتك صعبــااا بــدوني ولاشئ بدنيتي يسوى بدونــــــك...
    المشاركات
    11,840
    قصصكم حلوه
    الله يهنيكم ويسعدكم يارب
    وعقبال البنوتات يارب

  10. #10
    عروس فضية
    تاريخ التسجيل
    15/03/2012
    الدولة
    لآ إلـہ إلآ الله ... { يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين } "
    المشاركات
    2,428
    آنـآ بعدده ما عندي . . خخ

  11. #11
    عروس رائعة
    تاريخ التسجيل
    20/03/2007
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,073
    موضوع حلو ومسلي
    قصتي بلشت بعد زواج اختي يلي اتزوجت اخو مرت عمها لأمي :confused: ههههههه وهو فلسطيني بس العيشة بالسعودية بجدة وبعد زواجها طلعت مع اهلي نعمل عمرة ونشوف اختي ونتطمن عليها وكان الها بنت حماها عايشة قدامها وعندها شب حليوى وهو يمني وطبعا مع العزايم والمشاوير طبس الاخ فيني :adore: ولمارجعنا على بلدنا كلم امه عني واتصلت امه بأهلي وطلبتني منهم وانا وافقت :o وصرت انا واختي بنفس البلد وهيه مرت خالوا لجوزي وانا مرت ابن بنت حماها هههههههههههههه

  12. #12
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسه بيتي
    تاريخ التسجيل
    23/03/2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    613
    ههههههههههههههههههههه الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووك
    وعقبال العزابيه

  13. #13
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    15/04/2012
    الدولة
    جداويه في الشرقيه
    المشاركات
    186
    ههههههههههههههه الله يسعدكم انا قصتي جونان تقابلنا فوق االسطوح وحالتي حاله تاني يوم اهلو كلمونا وانا واقول والله لا مرح اخذو ههههههه بعدين طحت علا وجهي

  14. #14
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسه بيتي
    تاريخ التسجيل
    23/03/2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    613
    هههههههههههههههههه كل شي نصيب

  15. #15
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    16/04/2012
    الدولة
    سلطنة عمان
    المشاركات
    15
    ششششكرا

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بعد زواجك بكم حملتي
    بواسطة ام رتـــاج في المنتدى التربية والطفل
    مشاركات: 77
    آخر مشاركة: 28/01/2013, 10:08 AM
  2. بعد كم سنة من زواجك حملتي ؟
    بواسطة مراسي 2009 في المنتدى النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 196
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:47 AM
  3. بعد زواجك ...... متى اول مره طبختي؟؟
    بواسطة طيف الاحبه 99 في المنتدى الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 24/04/2010, 09:10 PM
  4. جمالك قبل حفل زواجك
    بواسطة لولوووه في المنتدى ركن العناية بالبشرة والجسم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10/10/2008, 12:42 AM