روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: بغيت حل لمشكلتي مع حلق المنطقه الحساسه

عروس مشاركة الصورة الرمزية أنثى بجنون

بغيت حل لمشكلتي مع حلق المنطقه الحساسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تفيدوني (اقدر استخدم زيت قبل الحلق بالة براون والا لا ؟وكيف انظف الة براون من الزيت بعد الحلق )
    اخواتي انا استخدم الة براون في ازالة الشعر من الاماكن الحساسه واستخدم النتف وليس الحلق
    النتف موجع كثير وكمان سمعت هنا من احد الاخوات الفاضلات ان الحلق افضل للمنطقه لاسباب عديده واقتنعت فيها ولان الرسول قال حلق هذه المنطقه وليس نتف وان النتف للابط
    طيب انا اقتنعت بس اجيت الى الة براون للحلق ماعرفت استخدمها زين يبقى شعر قصير بارز وكاته بس تقص الشعر الطويل وماتشيله كله
    وكمان هل اقدر ابلل المنطقه بالزيت قبل اشيل بالة براون بس مكتوب بالاله انه ممنوع غسل الة الحلق
    ولو حطيت زيت بتتوسخ الاله
    بجد مش عارفه كيف اتصرف
    وخايفه المنطقه تتخشن وتسود وكمان خايفه من الترهلات اللي تكون بعد النتف
    عشان كذا انا مقتنعه بلحلق بس قولولي وش اسوي وكيف الطريقه الصحيحه واستخدم زي والا لا
    انا عمري كله ماستخدمت الحلق لهذه المنطقه الى قبل شهر تقريبا وبس
    اتمنى تفيدوني (اقدر استخدم زيت قبل الحلق بالة براون والا لا ؟وكيف انظف الة براون
    من الزيت بعد الحلق )
    وعسى ربي مايرد لها دعوه اللي ترد عليا

عروس ركن العروس الصورة الرمزية Bent aldyra
    ان شاء الله البنات يفيدونج

عروس نشيطة الصورة الرمزية mimo h
    مشكلتك هي نفسها مشكلتي ارجوا العرايس تفيدنا ...

عروس ماسية
    محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى بجنون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تفيدوني (اقدر استخدم زيت قبل الحلق بالة براون والا لا ؟وكيف انظف الة براون من الزيت بعد الحلق )
    اخواتي انا استخدم الة براون في ازالة الشعر من الاماكن الحساسه واستخدم النتف وليس الحلق
    النتف موجع كثير وكمان سمعت هنا من احد الاخوات الفاضلات ان الحلق افضل للمنطقه لاسباب عديده واقتنعت فيها ولان الرسول قال حلق هذه المنطقه وليس نتف وان النتف للابط
    طيب انا اقتنعت بس اجيت الى الة براون للحلق ماعرفت استخدمها زين يبقى شعر قصير بارز وكاته بس تقص الشعر الطويل وماتشيله كله
    وكمان هل اقدر ابلل المنطقه بالزيت قبل اشيل بالة براون بس مكتوب بالاله انه ممنوع غسل الة الحلق
    ولو حطيت زيت بتتوسخ الاله
    بجد مش عارفه كيف اتصرف
    وخايفه المنطقه تتخشن وتسود وكمان خايفه من الترهلات اللي تكون بعد النتف
    عشان كذا انا مقتنعه بلحلق بس قولولي وش اسوي وكيف الطريقه الصحيحه واستخدم زي والا لا
    انا عمري كله ماستخدمت الحلق لهذه المنطقه الى قبل شهر تقريبا وبس
    وعسى ربي مايرد لها دعوه اللي ترد عليا
    في موضوع مثبت بقسم استفسارت العنايه بالبشره كل مايختص بالمنطقه الحساسه وفيها تساؤلات واجوبه نفس اللي تدور بعقل كل وحده طرحت مشكلتها بس بقولج طريقتي بحلق المنطقه من دون حبوب ولا سواد ولا التهاب

قبل لا تبتدي بحلق المنطقه قومي بتقشيرها هالخطوه تساعد على ازاله الجلد الميت وظهور الشعر اللي تحت الجلد باستخدام مقدار ملعقه كبيره من السكر وعصير الليمون وزيت الزيتون وعمل تدليك للمنطقه الحساسه الخارجيه بالمقشر بحركه دئرايه لمده 5 دقائق ولا تنسي تبللي المنطقه بماء فاتر قبل وضع المقشر وفيه عد مقشرات مقشر الليمون من بودي شوب ومقشر كاب ومقشر المشمش من سانت ايفز روعه او باستخدام البيكنج صودا او بيكربونات الصوديوم

الخطوه الثانيه

غسلي المنطقه بغسول طبي خاص للمنطقه الحساسه وانا ارشح لك سيباميد طبي وماعليه كلام وفيم فرش وسيستال قومي بوضع قليل من الغسول براحه يدك ورغيه بقليل من الماء واغسلي المنطقه به بماء فاتر ونصيحه لا تراكمين الشعر لين يطول كل 4 ايام شيليه

نجي لطريقه ازاله الشعر فيه امواس نسائيه خاصه للمنطقه الحساسه يبعونها بالصيدليه وبعضهم يجي معا رغوه مثل فينوس وجيليت وايد حلوين حطي على المنطقه رغوه او انا احط نشا واكثر منه وشيلي المنطقه اللي فوق بس بالموس وبعكس اتجاه نمو الشعر
    المنطقه اللي تحت في اله ببروان زي القلم مخصصه للمناطق الضيقه حلوه لها المكان ابدي شيلي الشعر من تحت لفوق وبحذر شديد حتى لاتنجرحين
    وبعد ما تخلصين حلق المنطقه غسليها بماي بارد جدا حتى تتقفل المسام وبعدها امسحيها بمناديل ديتول المعقمه او مناديل البيبي وعقب جيبي قطنه وتكوني مجهزه طاسه فيها ملعقه جلسرين وشوي ماي ومذوبه فيهم حبه اسبريين وامسحي المنطقه حتى لا تصير حبوب او تقدري تسوي ماسك النشا وماي الورد وتدهنين المنطقه فيه وتخلينه يجف وتغسلينه بماي وتمرري ثلجه وبعدين ارجعي غسلي المنطقه بالغسول وجففيها زين بالفوطه بالطبطه وعقب رطبيها بزيت اللوز والجلسرين او زيت الصبار من بيبي جونسون ووقت ال 3 ايام من الحلق استخدمي كريم طبي لمنع الحبوب من سيباميد لللاطفال واحرصي انج ما تلبسي ملابس داخليه ووقت النوم حتى تتهوى المنطقه واستخدمي الشورت القطني ويكون مو لاصق
    ورطبي المنطقه يوميا مهم جدا والغسول استخدميه مرتين بالاسبوع لا تكثرين
    وكل يوم امسحي منطقه البكيني بتونر للبشره الحساسه من كلين اند كلير او نيفيا
    واهتمي بنفسج وقت الدوره واشربي شاي دراسين وشاي بابونج ووقت الدوره تغسلي بماي دافي وملح وكثري من الاشياء الدافيه وابتعدي عن الاكل الدسم واللزج والحامض واشربي ماي واييييييييييد

عروس مبدعة الصورة الرمزية Dla3εïз
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبـכـنيــۓْ بــرد الأيــآميــۓ مشاهدة المشاركة
    في موضوع مثبت بقسم استفسارت العنايه بالبشره كل مايختص بالمنطقه الحساسه وفيها تساؤلات واجوبه نفس اللي تدور بعقل كل وحده طرحت مشكلتها بس بقولج طريقتي بحلق المنطقه من دون حبوب ولا سواد ولا التهاب

قبل لا تبتدي بحلق المنطقه قومي بتقشيرها هالخطوه تساعد على ازاله الجلد الميت وظهور الشعر اللي تحت الجلد باستخدام مقدار ملعقه كبيره من السكر وعصير الليمون وزيت الزيتون وعمل تدليك للمنطقه الحساسه الخارجيه بالمقشر بحركه دئرايه لمده 5 دقائق ولا تنسي تبللي المنطقه بماء فاتر قبل وضع المقشر وفيه عد مقشرات مقشر الليمون من بودي شوب ومقشر كاب ومقشر المشمش من سانت ايفز روعه او باستخدام البيكنج صودا او بيكربونات الصوديوم

الخطوه الثانيه

غسلي المنطقه بغسول طبي خاص للمنطقه الحساسه وانا ارشح لك سيباميد طبي وماعليه كلام وفيم فرش وسيستال قومي بوضع قليل من الغسول براحه يدك ورغيه بقليل من الماء واغسلي المنطقه به بماء فاتر ونصيحه لا تراكمين الشعر لين يطول كل 4 ايام شيليه

نجي لطريقه ازاله الشعر فيه امواس نسائيه خاصه للمنطقه الحساسه يبعونها بالصيدليه وبعضهم يجي معا رغوه مثل فينوس وجيليت وايد حلوين حطي على المنطقه رغوه او انا احط نشا واكثر منه وشيلي المنطقه اللي فوق بس بالموس وبعكس اتجاه نمو الشعر
    المنطقه اللي تحت في اله ببروان زي القلم مخصصه للمناطق الضيقه حلوه لها المكان ابدي شيلي الشعر من تحت لفوق وبحذر شديد حتى لاتنجرحين
    وبعد ما تخلصين حلق المنطقه غسليها بماي بارد جدا حتى تتقفل المسام وبعدها امسحيها بمناديل ديتول المعقمه او مناديل البيبي وعقب جيبي قطنه وتكوني مجهزه طاسه فيها ملعقه جلسرين وشوي ماي ومذوبه فيهم حبه اسبريين وامسحي المنطقه حتى لا تصير حبوب او تقدري تسوي ماسك النشا وماي الورد وتدهنين المنطقه فيه وتخلينه يجف وتغسلينه بماي وتمرري ثلجه وبعدين ارجعي غسلي المنطقه بالغسول وجففيها زين بالفوطه بالطبطه وعقب رطبيها بزيت اللوز والجلسرين او زيت الصبار من بيبي جونسون ووقت ال 3 ايام من الحلق استخدمي كريم طبي لمنع الحبوب من سيباميد لللاطفال واحرصي انج ما تلبسي ملابس داخليه ووقت النوم حتى تتهوى المنطقه واستخدمي الشورت القطني ويكون مو لاصق
    ورطبي المنطقه يوميا مهم جدا والغسول استخدميه مرتين بالاسبوع لا تكثرين
    وكل يوم امسحي منطقه البكيني بتونر للبشره الحساسه من كلين اند كلير او نيفيا
    واهتمي بنفسج وقت الدوره واشربي شاي دراسين وشاي بابونج ووقت الدوره تغسلي بماي دافي وملح وكثري من الاشياء الدافيه وابتعدي عن الاكل الدسم واللزج والحامض واشربي ماي واييييييييييد
    > ذبـכـنيــۓْ بــرد الأيــآميــۓ<

إبدـآإع م قصرررتي , انـآإ بججد آستفت كمـآإن ., لآني حاليا استخخدم الححـلآوهـ ,, صحيح نظيفة وو بس تسوي حبووب بعد الحف :thumbs_down: ... وأكتشفت إن انا عندي اغلآط بعد الحف واستفدت من كـلآمج وـآإيييد ...

وكمـآن كنت اشيل المنطقة السفلى ب الحـلآوهـ وقرأت كثير عن الترهـلآت ! وحبيت استخدم قلم برـآون ,, وإن شـآإء الله رـآإح استخخدم نفس طريقتج.. بس بدون الموس لآني آخـآفهـ هه ..

يسلموو كتيير , وان شاءالله صااحبة الموضوع كمـآن تستفييد :thumbs_up:
    ::
    \
    /
    [ ]

اختي اميره تهز الديره اشكر مرورش

ميمو هلافيش يعني كلنا في الهوا سوا
    يارب يفيدونا

انفاسي كدخون مشكووووره اختي وماقصرتي والله
    عسى ربي مايرد لش دعوه
    بحاول اطبق
    بس يعني ماعاد استخدم الة الحلق من براون كثير يمدحوها
    ممممممممممممممممم بحاول اطبق اللي اقدر عليه
    ويارب يجيب نتيجه
    ربنا يعطيش ليييييييين يرضيش
    بجد ماقصرتي

هلابس اختي دلع
    اي والله استفدت واي من كلام اختنا
    عساها للجنه
    ومشكوره انتي على تواجدش العطر

واني مثلش يادلع كنت اشيل بالحلاوه ولما سمعت عن الترهلات خفت لاني لساتني بنت وهالموضوع مرعب ههههههههههع

عروس فضية
    ماشاءالله البنات ماقصرو
    الله يكون بعونك حبيبتي

مشكوره اختي نون على التواجد
    ايوه ماقصرو
    بس باقي سؤال : اقدر استخدم الة براون للحلاقه ( مش القلم) مع نفس خطوات اختنا انفاسي ك دخون يعني نشأ قبل والا زيت؟؟؟؟؟يارب احد يجاوبني

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العروس الصورة الرمزية ريما الخليجية
    مرحبا أختي

إذا حابة تضيفين حاجة مع ماكينة بروان قبل الاستخدام

فأنا من رأيي النشاء أفضل من الزيت

لصعوبة تنظيف الزيت من الماكينة

وأنا جربت طريقة النشاء مع ماكينة بروان وكانت جيدة

وموفقة

عروس ماسية
    مشكوره اختي نون على التواجد
    ايوه ماقصرو
    بس باقي سؤال : اقدر استخدم الة براون للحلاقه ( مش القلم) مع نفس خطوات اختنا انفاسي ك دخون يعني نشأ قبل والا زيت؟؟؟؟؟يارب احد يجاوبني

مشكوره على الدعوه الطيبه وتقدري تطبقي الخطوات باله بروان مافيه اشكاليه بس قبل حطي نسا لان الزيت صعبه بيكون وراح يلتصق بالاله

اختي ريما الخليجيه عساش للجنه
    وماقصرتي
    بإذن الله بجربها بعد كم يوم وبرجع لكم الخبر

حبيبتي انفاسي ك دخون
    مشكوووووووووره
    راح اطبق وبإذن الله برجع وبخبركم النتيجه
    تمام؟

اخواتي انفاسي كدخون
    والغاليه ريــــــــــــــــما الخليجيه
    وعدتكم ارد بعد تجربتي طرقتكم
    وهاني اوفي بوعدي
    طريقة النشء مره حلوه
    وجربت الحلق بالة براون
    وصارت اسهل بكثير من الحلاوه
    بس لاحظت حاجه مهمه وهي ان الشعر ماينقص بالكامل يعني يبقى اثر بسيط منه ويسبب وخز
    واني متعوده على ملمس الحلاوه
    حسيت ان المنطقه ولا كأنها انحلقت لان باقي اطراف صغيييره من الشعر ما انحلقت بكل المنطقه الحساسه
    ومش عارفه وش اسوي عشان تنشال كليا ويكون ملمس المنطقه ناعم ولو ليومين بعد الحلق
    يارب الاقي جواب منكم
    وجزاكم الله كل خير

على فكره الحبوب ماطلع وايد حبوب بس حاجه بسيطه يمكن لاني ماستخدمت السيباميد
    للمره الجايه ان شاء الله

منتظره ردكم

عروس مشاركة
    ماختى انفساك ك دخون استفدت من طريقتك بسالك يصير استخدمها وانا عروس عشان مرة عجبتني والله يوفقكي ويسعدك بحياتك
    شكورة

عروس ماسية
    اخواتي انفاسي كدخون
    والغاليه ريــــــــــــــــما الخليجيه
    وعدتكم ارد بعد تجربتي طرقتكم
    وهاني اوفي بوعدي
    طريقة النشء مره حلوه
    وجربت الحلق بالة براون
    وصارت اسهل بكثير من الحلاوه
    بس لاحظت حاجه مهمه وهي ان الشعر ماينقص بالكامل يعني يبقى اثر بسيط منه ويسبب وخز
    واني متعوده على ملمس الحلاوه
    حسيت ان المنطقه ولا كأنها انحلقت لان باقي اطراف صغيييره من الشعر ما انحلقت بكل المنطقه الحساسه
    ومش عارفه وش اسوي عشان تنشال كليا ويكون ملمس المنطقه ناعم ولو ليومين بعد الحلق
    يارب الاقي جواب منكم
    وجزاكم الله كل خير

على فكره الحبوب ماطلع وايد حبوب بس حاجه بسيطه يمكن لاني ماستخدمت السيباميد
    للمره الجايه ان شاء الله

منتظره ردكم

السموحه على التاخير فيه باله بروان راس للنتف يستخدم للشعيرات الصغيره ارجعي ادهني المنطقه بالنشا ومرري الاله حقت النتف على المنطقه وان شاء الله تصير المنطقه مثل ماتبين وللحبوب وايد كريمات طبيه مثل بيبانثين تحطينه بعد ما تنظفي المنطقه وتنشفيها زين تدهني المنطقه بها الكريم ويفضل عدم لبس ملابس داخليه وقت النوم حتى تتهوى المنطقه وتخف الاسمرار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة