روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: بشرتي واااو ولكن ؟؟؟

عروس نشيطة الصورة الرمزية الوفيه دوم

بشرتي واااو ولكن ؟؟؟

هلا وغلا فيكم يا احلى اعضاء
    اممم انا بشرتي حلوه وما عليهاااا كلام من اي ناحيه بس عندي مشكله في شعر الوجه
    اثناء الحف وجهي يصير حلو ومنور اكثر لكن المشكله انه تظهرلي حبوب في وجهي
    وتسببلي احراج واثار هالحبوب تظل شهور ع سبيل المثال حفيت وجهي في عيد الاضحى
    واثار الحبوب موجوده مدري كيف اعالج هالمشكله الصراحه كرهت شييي اسمه حف
    نصحوني في استخدام البودره لتسهيل نزع الشعر من الم كانت النتيجه حلوه وكذلك استخدام
    الروب بعد الانتهاااء من الحف لكن للاسف ما حصلت على اي نتيجه والحبوب ظهر ت
    اطريت استخدم طريقه التشقير هالشي زاد في نمو الشعر وتكاثره طلع اخيس من الحف:badly:

اتمنى انكم تفيدوني اذا عندكم فكره بالامور

عروس مشرقة
    مرحبا اختي

انا سمعت من دكتور انو التشقير أفضل طريقه

وسألوه هل بيكتر الشعر مع استمرار التشقير وكان جوابو لا طبعاً بس لما بتكوني مشقره وبتتعود عينك على الشعر الفاتح تلقائياً لما بيطلع الشعر الأسود

رح تحسي انو الشعر كتر وهوه نفسو نفسو يعني بالحقيقه خدعه بصريه لا اكتر ولا اقل

انا بفضل التشقير لاحبوب ولا احمرار

وبتمنالك بشره خاليه من الحبوب

عروس رائعة
    الطريقة الأولى: رحت مرة الصالون وسألتهم عن أي شي يخفف او يمنع الحبوب فقالولي: انهم ينصحون الأغلبية بعد الشيل بالحلاوة وبعد الأستحمام بالماء البارد انهم يحطون طماطم وطبعا بعد عصره على الأماكن اللي يطلع بالعادة فيها الحبوب ولمدة ساعة او ساعتين باليوم ولمدة يومين او ثلاثة... وحتى لو مالحقتوا وطلع لكم حبوب فالطماط احسن علاج للحبوب في انه ينشفها بسرعة ويخفي الأثر

الطريقة الثانية:بعد النزع حطيلك ملعقتين نشا أو كاسترد ويخفف بماي وشوية ماي ورد على الجسم كامل لحد ماينشف.لأن النشا والماي ورد معروف عنهم انهم مواد قابضة للمسام وخصوصا ان المسامات تكون مفتوحة حزتها مما يساعد في تراكم الوساخ والدهون وبالتالي ظهورها على شكل حبوب.....
    المهمممم ما أطول وبعدها تاخذين دش وتفركين جسمك بالزيت الزيتون والملح فقط ... بعدها غسلي جسمك عادي بأي صابون استحمام

الطريقة الثالثة: مرهم من الصيدلية اسمه(fucidine) أول ماتشيلين تدهنيه على المكان وتستخدميه في اليوم مرتين او ثلاث لمدة يومين او ثلاث

الطريقة الرابعة:ايضا مرهم اسمه (novartis)_(vioform-hydrocortsone) ,بس للأمانة المرهم مفعولة قوي من اول مرة لكنه يحتوي على الكورتيزون

وفيه اللي منهم يستخدم الفازلين أو الماي والماي ورد او الحليب والماي ورد ووووووو .............

ملالالالالالاحظة مهمة: الأكثرية بعد شيل الحلاوة يفركون جسمهم بالليمون والسكر او الملح والزيت الزيتون..... الطريقة غلط غلط غلط
    واسفة بس لأن الليمون يحرق الجلد لأن المنطقة تكون متهيجة ذاك الوقت ومع الوقت بترد المنطقة اغمق من قبل وفوق هذا الليمون يكسر الشعر فيخليها تطلع تحت الجلد

منقول من النت للافادة ....ان شاء الله اكون ساعدتج ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal&noor مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي

انا سمعت من دكتور انو التشقير أفضل طريقه

وسألوه هل بيكتر الشعر مع استمرار التشقير وكان جوابو لا طبعاً بس لما بتكوني مشقره وبتتعود عينك على الشعر الفاتح تلقائياً لما بيطلع الشعر الأسود

رح تحسي انو الشعر كتر وهوه نفسو نفسو يعني بالحقيقه خدعه بصريه لا اكتر ولا اقل

انا بفضل التشقير لاحبوب ولا احمرار

وبتمنالك بشره خاليه من الحبوب

مرحبتين
    هلا وغلا فيج حبيبيتي
    اممم التشقير وتأثيره يعتمد على نوع البشره في ناس ما يتأثرون وناس ينعكس التقيشر عليهم بشكل سلبي اعطيج مثال وعن تجربه شخصيه
    حواجبي مرتبه وحلوه الحمد الله كانت عندي زوايد خفيفه جدا جدا ما تنشاف الا إذا قربتي من العين استخدمت التشقير صارت حواجبي حلوه كاني حافه ومحد مصدق انه تشقير مع ايام
    صار ت هالشعيرات الخفيه بمستوى شعر الحواجب الحقيقه بس اخف منهااا بشوي وانااا للحين ندمااااانه على هالتشقير :hysterical:

الصراحه افضل الحف بس ياريت لو ما اشوف هالحبوب

[QUOTE=أنثى بمعنى الكلمة;15841869]
    الطريقة الأولى: رحت مرة الصالون وسألتهم عن أي شي يخفف او يمنع الحبوب فقالولي: انهم ينصحون الأغلبية بعد الشيل بالحلاوة وبعد الأستحمام بالماء البارد انهم يحطون طماطم وطبعا بعد عصره على الأماكن اللي يطلع بالعادة فيها الحبوب ولمدة ساعة او ساعتين باليوم ولمدة يومين او ثلاثة... وحتى لو مالحقتوا وطلع لكم حبوب فالطماط احسن علاج للحبوب في انه ينشفها بسرعة ويخفي الأثر

الطريقة الثانية:بعد النزع حطيلك ملعقتين نشا أو كاسترد ويخفف بماي وشوية ماي ورد على الجسم كامل لحد ماينشف.لأن النشا والماي ورد معروف عنهم انهم مواد قابضة للمسام وخصوصا ان المسامات تكون مفتوحة حزتها مما يساعد في تراكم الوساخ والدهون وبالتالي ظهورها على شكل حبوب.....
    المهمممم ما أطول وبعدها تاخذين دش وتفركين جسمك بالزيت الزيتون والملح فقط ... بعدها غسلي جسمك عادي بأي صابون استحمام

الطريقة الثالثة: مرهم من الصيدلية اسمه(fucidine) أول ماتشيلين تدهنيه على المكان وتستخدميه في اليوم مرتين او ثلاث لمدة يومين او ثلاث

الطريقة الرابعة:ايضا مرهم اسمه (novartis)_(vioform-hydrocortsone) ,بس للأمانة المرهم مفعولة قوي من اول مرة لكنه يحتوي على الكورتيزون

وفيه اللي منهم يستخدم الفازلين أو الماي والماي ورد او الحليب والماي ورد ووووووو .............

ملالالالالالاحظة مهمة: الأكثرية بعد شيل الحلاوة يفركون جسمهم بالليمون والسكر او الملح والزيت الزيتون..... الطريقة غلط غلط غلط
    واسفة بس لأن الليمون يحرق الجلد لأن المنطقة تكون متهيجة ذاك الوقت ومع الوقت بترد المنطقة اغمق من قبل وفوق هذا الليمون يكسر الشعر فيخليها تطلع تحت الجلد

منقول من النت للافادة ....ان شاء الله اكون ساعدتج ....

تسلمين يا حبيبتي ع هالنصايح
    الصراحه انا استخدمت الطمام وكذلك الزبادي لكن ما حصلت ع اي نتيجه وقبل لا احف وجهي كنت احط زيت زيتون على وجهي فقالتلي راعيه الصالون انه الزيت الزيتون يساعد على التقشير وكذلك يسبب الجفاف للبشره ويمكن هو السبب لظهور هالحبوب
    بس ما اقتنعت لاني حفيت كذا مره من دون ما استخدم زيت الزيتون والنتيجه متشابه في كل الحالات
    اممم والله احترت مع هالحبوب ان شاء الله اجرب نوع من هالمراهم

عروس مبدعة الصورة الرمزية روح الضبي
    بعالمـــــــــــــي الخاص,,حيث لا احد سواي.,,.
    استخدمي مرهم فيسودين من الصيدلية مرة ممتاز,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الضبي مشاهدة المشاركة
    استخدمي مرهم فيسودين من الصيدلية مرة ممتاز,,
    هلا وغلا فيج خيتوو
    ان شاء الله راح اجرب هالمرهمماشي حل ثاااني
    بس تروح اثارهالحبوب باول يعني يبالي كم من شهر وبعدين اجرب:hysterical:

مشرفة سابقة
    جربي تحطي تلج او مية ورد بعد الحف يا قمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نجود الأحساء مشاهدة المشاركة
    جربي تحطي تلج او مية ورد بعد الحف يا قمر

يا هلااااااااااااا وغلاااا فيج
    نورتي الصفحه فديتج
    تسلمين ع هالنصيجه

عروس برونزية
    ما شاء الله البنات قالو كل حاجه
    انا عن نفسي اول مره اعمل تشقير وفعلا مجرد ايحاء انو بيكثر لكن هو لما بيتغير لونو مع باقي اللون الاشقر لباقي الشعر بتحسي انو كتير دي خدعه بصريه مش اكتر
    وانا بستعمل فيوسيدين كريم مش مرهم
    لان بحس انو فعال اكتر من المرهم وكمان بيناسبني اكتر عشان بشرتي مختلطه
    وبيروحلي الحبوب بسرعه هي بترجع تاني عشان البيريود واوقات الحف بردو بس بيروحو لاني بحط الكريم ليل ونهار ومالوش اي ضرر

مراقبة أركان البيت والمطبخ ومشرفة ركن الأزياء ، عضو فريق التطوير بالمنتدى الصورة الرمزية ماذا اقول
    حطي البودرة بعد الحف مش قبله يا قمر
    والله يعطيكِ العافية

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر الصورة الرمزية Sweet N Sour
    اول شي قبل تحفي احرصي على نظافة البشرة و بعد الحف على طول حطي قناع نشا و غسليه ببارة و مرري كمادة باردة او مكعبات ثلج

عروس نشيطة الصورة الرمزية أم فهد2
    امممم انا راح اقولج عن طريقتي انا كنت نفسج اخاف احف لانه يطلع حب ونصحتني وحده دكتوره قالت بعد ماتحفين امسحي وجهج فى ماي وملح وكل ماتوضيتي ردي مسحي ف ماي وملح لمدة يومين او ثلاث المعروف اختي بعد الحف تفتح المساح وتدخل الجراثيم ويحصل التهاب ويطلع على شكل حبوب وانا جربت هالطريقه على ويهي وعلى المنطقه الحساسه والحمدالله فعلا ماطلع حبوب ورتحت وفتكيت من التشقير