روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشكلتي بالنتف .. وطلب كريمات تفتيح

عروس مبدعة الصورة الرمزية amo0oraa

مشكلتي بالنتف .. وطلب كريمات تفتيح

مساء الخير

حابه اسالكم سوالين واتمنى احصل رد صادق وبكل امانه

السوال الاول ..

اناا لما اشيل الشعر بالحلاوة يطلع لي جبوب بعضد يدي مدري ليش ؟؟
    فكيف اتفاداا هالمشكله ؟؟

السوال الثاني

ابي خلطه كريمات تفتح الجسم وخاصه الاكواع والركب ؟؟

انتظــــركم

عروس مشرقة الصورة الرمزية مسك الكون
    سؤالك الاول :

اتتتتتتمنى القى له اجابة الصراحة انا زيك للاسف
    ولالقيت حل .. اصلا لسا مابعد التفت لهالمشكلة هع ..

سؤالك الثاني :
    انا مرة جربت زيت الجلسرين والليمون
    لمدة اسبوعين على الركب والاكواع الصراحة
    فتتتتتتتتتتحو وربي بس قطعتهم فتره
    بس بعد كم يوم بارجع لهم لين ارتب اوضاعي ...

اتمنى اكون افدتك ياعسل ..

عروس مبدعة الصورة الرمزية amo0oraa
    مرسي يالبي

عروس رائعة
    مساء الورد

شوفي حبيبتي جيبي كريم فيوسيدين من الصيدليه وامسحي به قبل ساعه من الحف بعدين اغسلي يالصابونه ونشفي وشيلي المنطقه... واول ماتخلصي حطي ملعقه كبيرة كاسترد مع 3ملاعق ماء باااارد مثلج... وامسحيها ع المنطقه....
    لحتى تجف بعدين اشطفيه بماء بارد.. نشفي وامسحي الفيوسيدين مرة تانيه... بس سيبيه ساعه لساعتين وبعدين اشطفي....

الفيوسيدين....مضاد حيوي يقتل البكتريا ويمنع ظهور الحبوب والاحمرار وتهيج المنطقه....

الكاسترد والماء البارد.. بيمنع تهيج المنطقه وبيبرد السخونه..وبيسكر المسام المفتوحه بعد الحف..

واي شي تاني انا في الخدمه.. بالمناسبه الكريم مافيه ضرر وانا صيدلانه يعني اطمني...:thumbs_up:

عروس مبدعة
    حياك الله اختي

انا استخدم كريم كينا كومب روعة الصراحة عقب ماتشيلي الشعر جيبي قطنة مبللة بماء ورد بارد ومسحي ونظفي بشرتك بعدين حطيه
    وانبهك كينا كومب فيه مرهم وفيه كريم الكريم احسن بكثير من المرهم اخذي الكريم وحطيه لمدة ثلاث ايام بعد الازالة بعدين تتعود بشرتك تصيري تحطي بس نفس اليوم اللي تشيلي فيه

اما سؤالك الثااااني .... في حبوب الجلتاثيون بالصيدلية قوتهم 250 العلبة فيها 60 حبة تاخذيهم مرتين فاليوم وتاخذي معهم حبوب فيتامين سي قوتهم 500 مرتين فاليوم
    انا جربتهم لان بعد الحمل صار عندي اسمرار وبصراحة اخذت يمكن فقط ثلاث ايام وشفت نتيجة وتركتهم صارت عندي ظروف ونفسيتي زفت ماحسيت لي نفس اكمل
    وسألت عنهم الصيدلية وسويت بحث ومامنهم ضرر ان شاء الله مدة استعمالهم ثلاث شهور وممكن اقل حسب ماتشوفي نتيجة
    وفي خلطة بعد حلوة اذا ماتبين الحبوب علبة جلسويد كبيرة اربع ملاعق. كبار ماء ورد لوشن فازلين زبدة الكاكاو نفس مقدارالجلسويد وكريم العروسة التبييض مو السنفرة نفس مقدار الجلسويد يعني علبة الجلسويد قيسي فيها المقادير وعدد ست كبسولات فيتامين اي e من الصيدلية ممكن تكثري منهن عادي تخلطين المكونات مع بعض وتستخدميهم كل يوم تدهني جسمك فيهم بعد تنظيفه بصابونة دوف او البابايا واذا بشرتك مو حساسة استخدمي ملح الحليب قشري فيه ثلاث مرات في الاسبوع وبعدها على طول. رططبي جسمك في الخلطة واهم شي ترطبين جسمك بشكل دائم بمرطب هذا يساعد على توحيد اللون وتفتيحه ملاحظة اذا مالقييتي كريم العروووووسة استخدمي اي كريم مفتح ممكن بوندس الوردي بس شوي غالي هو بس نتايجه ممتازة وبالنسبة للوجه ممتاز مع الغسول بوندس يوميا استخدموه للوجه واهم شي استمري في الخلطة وبعد ماتحصلي النتيجة المطلوبة ممكن تتركيها بس الترطيب لازم تحافظي عليه لازم وأشدد على كلمة لازم الترطيب وانصح بلوشنات فازلين ولوان الخلطة ترطب وتفتح ورائعة الصراحة وتكفي مدة طويلة ممكن تبقي عليها على طول

عروس مبدعة
    التقشير الجسم قبل السويت
    عليكى بالعسل يعنى خذى ملعقه عسل
    وشوى ماى بس علشان يذوب وحطى
    وشيلى الشعر اول ماتخلصى ارجعى حطى العسل مابيضرك افضل شى قبل الشيل الشعر العسل انا نصحت فيه وحده وكانت ماترد تقول السكر والماى نفس النتيجه ومره جربته جتنى تشكر تقول يعطيكى العافيه احس جسمى يجنن حتى لما حطيت العسل شال بسرعه وريحنى وبعد ماتشيلى انا مزله طرقه عمل الحلوه بموضوع اتمنا المشرفات مايحذفونه بتلقى كل شى حلو وتمنا افيدك بنسبه للكريمات والله ماعرف لها البنات ماقصرو معك فيها

مشرفة سابقة
    بالتوفيق يا قمر