روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: اللي عندها قطووه او تعرف اي معلومه عن القطط تتفضل وتدخل بلييز سااعدووني

عروس متألقة

اللي عندها قطووه او تعرف اي معلومه عن القطط تتفضل وتدخل بلييز سااعدووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    كيفكم يا أحلى عضوااات في احلى منتدى
    اخباااااااااااااركم من زماااااااااااااااااان عنكم

انا قبل كم يووم شريت قطوه >>>>>قولو ماشاء الله هههههههههههه

بس ما اعرف شي للقطوه ابببببببببد غير احط الاكل حتى ما اعرف اشيلها

ههههههههه>>>>>>>>>> ليش شاريتها ونتي ما تعرفي لها

المهم بس انا اسئلكم كيف اعرف انها جيعاانه
    وكيف اعرف انها خااايفه :badly:

وكيف اعرف انها تبغى الحمام :p

وليش تلحس جسمها كل شوووووووووووووي

وكيف وكيف وكيف وكيف ماراح اسكت عن كلمة كيف
    ياريت اي وااحده تعرف اي معلومه عن القطط ياريت تقولي وطبعا مراح انسى من يتعب ويرد رد مفـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيد
    بدعااء

اي معلومه مو لازم تجاوبون على الاسئله اي معلومه متاكده ميه ميه ميه تفضلي وقوليها اوووووك

يلا ابشوووووووووووووووووووووو وووف اردوووود اللي تطيب الخااطر

{ممنوع اردوود اصطحيييييييه وممنوع تردين وتقولين ولله الخوات ما قصرو او ولله ماعندي قطوه وزي كذا ما تشررفني ترد بموضوعي}

اسمووحولي
    ولا احد يزعل

مع خاااااااااااالص تحياتي اختكم
    الفاضله

غيودي :thumbs_up::thumbs_up::celebrate::$::cool::oF::adore:;):I::sick:

عروس ماسية
    محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
    ههههههه متت ضحك عليج انا عندي قطو وقطوه وخبره فيهم من والى الموهيم انتي يوم خدتيها من المحل لازم تسوي لها فحص وتخلي الدكتور يعطيها ابره عن الامراض ولا هي جوعانه تموي وتجي لعندج اشنري لها اكل خاص للقطاوه من السوبر ماركت اللي يعينج على ريحته يجي بعلبه معدنيه لونها بنفسجي او كيس كبير مثل البسكويت ولازم تحمميها بشامبو خاص لها عشان شعرها مايطيح وهي لحالها تلحس جسمها تنظيف لها حتى لاسوت فضلات تنظف نفسها عن الفضلات هي تعرف للحمام او انتي لازم تعلميها بالاول لا ماتعرف جيبي لها طشت وحطي فيه كيس خاص من السوبر ماركت وحطي فيه رمل يبيعونه بالسوبر ماركت ما يطلع ريحه ولا هي تبي تروح الحمام انا قطوتي كانت تنزوي لحالها بمكان لا تقربي منها تتتضايق وبعدين هي يبي لها عنايه ولازم تقصصي اظفارها وتنظفي ادونها انا بصراحه معاناه مع قطوتي يوم انظف ادونها تموي بصوت عالي ماتسكت طيب ماقلتي قطوتج كم عمرها ونوعها شنو والقطاوه يكرهون الماي يعني لما تتحمينه معركه بتقوم في الحمام وثاني حاجه انتبهي تدوسي على ديلها انا مره دست على ديلها وباظفارها مسكت علي وقام يطلع من يدي دم ونظفت المكان وصار لي زي الجروح يطلع من المكان لونه ابيض انتهي يعني :-#

عروس رائعة
    صحيح كنت بنبهك على التراب وبتلاحظي بعد اذا جات تبي تقضي حاجتها زي اللي تحفر بالمكان اللي هي فيه سواء سجاد او كذا بتحاول تحفر هذا معناه تبي الحمام والاكل لاتكثري لها واجد موجوده المقادير اتوقع واذا كانت كلش صغيره يبيلها حليب
    ولااازم لالااااازم تاخذ التطعيمات مهم مره

عروس مشرقة
    بنات حبيت أنبهكم لنقطه مهمه ... بعض البنات إلي يربون قطط إحتمال يصابون ب داء القطط و هالمرض يسوي عقم و تأخر بالحمل و تشوهات في الجنين في حالة حدوث حمل ( الله يحميكم و يبعد عنكم الأمراض ) ... و أنا أعرف 3 حالات ( وحده أقاربي و الثانيه معارف و الثالثه صاحبتي ) كان عندهم داء القطط لأنهم كانو يربون قطط بالبيت و تأخرو بالحمل سنييييييييييييييين طوييييييييييييييييله يعني وحده تأخرت 8 سنين و الثانيه 7 سنين و الثالثه 3 سنوات و طبعاً كانو مهتمين بالقطط و قططهم كانت تاخذ التطعيمات المطلوبه ... ف إنتبهو و الله يحميكم

ملاحظه : آني مو طبيبه بس حبيت أنقل لكم إلي شفته من البنات الثلاثه

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Daisy Ash
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

مبروووك عليج القطوة الجديدة... يا حبي لهم يجننون...

أنا كان عندي قطو شيرازي أسود و عيونه برتقالية يخرع ههههههههه بس يجنن، اسمه ميجي

المهم، الله يعينج يبيلها عناية و طولة بال... أول شي بسألج، لما شريتيها عطوج شهادة ميلاد لها أو لا!
    و سألتي إذا عطوها التطعيمات أو لا!
    إذا ما عندج هالمعلومات، خذيها لطبيب بيطري يفحصها و قولي له يعلمج شلون تنظفينها... هي تلحس نفسها لأنها تبي تنظف نفسها، لكن في نفس الوقت هي تبلع شعر بالحركة هذي، فأنتي لازم تشترين لها مشط خاص و تمشطينها بعكس إتجاه نمو الشعر عشان تشيلين الشعر الزايد، بحيث إذا لحست نفسها ما تبلع شعر كثير، لأنه يسبب لها تلبك معوي! و حتى لكم انتوا، لأن الشعر يتطاير و يتلزق بالملابس و بالأثاث و احتمال يسبب لكم حساسية صدر!
    و مثل ما قالت الأخت قبلي، ضروري تنظفين أذانيها و تقصين أظافرها، بصراحة أنا و لا مرة نظفت أذنه كان الدكتور ينظفها، بس كنت أقص أظافره...
    حطيها بحضنج و أمسكي يدها و اضغطي على قوائمها، اللي مكان الكف عندنا
    طبعاً اضغطي بشويش و بتطلع الأظافر برا، قصي الطرف الأبيض بس! انتبهي تقصين عند اللون الوردي من الظفر لأنه يطلع دم و يألمها!
    بس أحسن لج تخلين الدكتور يعلمج الطريقة...

بالنسبة للأكل، لما تجوع بتعرفين، تصير تماوي كثير و تتلزق فيج، و في السوبر ماركت قسم كامل لأكل القطاوة حسب أعمارهم، خذي لها اللي يناسب عمرها...
    و عطيها تشرب ماي، أنا قريت إن الحليب مو زين لهم فما كنت أعطيه، بس انتي اسألي الدكتور عن نوعية الأكل و الشراب اللي تقدرين تعطينها...

أما قضاء الحاجة، القطاوة نظيفين كثير، و مستحيل يسوونها بأي مكان، لازم تراب و يدفنون وراهم! تلقين في السوبر ماركت كيس ورقي كبير مكتوب عليه litter sand اللي هو الرمل الخاص فيهم... و تجيبين طشت تخصصينه لها أو تشترين من محل بيع أغراض الحيوانات صندوق اسمه litter box، تفرغين فيه كيس الرمل و تحطينه بمكان معين بالبيت، و هي إذا تبي تقضي حاجتها بتصير تحاول تحفر في الأرض، فانتي وديها عند هالصندوق و ابتعدي عنها... طبعاً مرة أو مرتين بتصير هي تعرف المكان لحالها...
    ميزة هذا النوع من الرمل إن الفضلات ما تنتشر فيه، يعني لو قضت حاجتها بتصير مكانها كتلة رمل، فاللي عليح تسوينه تجيبين مجرفة صغيرة و تتخلصين من هالكتلة عشان ما تطلع روايح...

أما شلون تشيلينها هذي سهلة، حطي ذراعج اليمين تحت قوائمها الأمامية، و ذراعج اليسار مرريها تحت قوائمها الخلفية بحيث تثنينها و ضميها لصدرج عشان ما تتفلت منج... لأنج لو حاولتي تشيلينها غلط راح تنحاش!

و السبوح، اشتري لها شامبو خاص، عاد انتي و حظج! أنا القطو حقي كان يكره السبوح و تصير حرب لما نجي نسبحه... بس إن شاء الله تصير قطوتج مسالمة مع الماي... أنا أصب عليه ماي دافي و افركه بالشامبو و بعدين أغسله عنه، و ألفه بفوطة و أفركه زين عشان ينشف، و أحياناً إذا كان برد أنشفه بالسيشوار

ترى القطاوة يحبون الألعاب... جيبي لها كور ناعمة، إسفنج أو قماش و خليها تتعارك معاها

هذا اللي جا في بالي... و إن شاء الله معلوماتي كافية و مفيدة...

موفقة إن شاء الله F:

عروس متألقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبـכـنيــۓْ بــرد الأيــآميــۓ مشاهدة المشاركة
    ههههههه متت ضحك عليج انا عندي قطو وقطوه وخبره فيهم من والى الموهيم انتي يوم خدتيها من المحل لازم تسوي لها فحص وتخلي الدكتور يعطيها ابره عن الامراض ولا هي جوعانه تموي وتجي لعندج اشنري لها اكل خاص للقطاوه من السوبر ماركت اللي يعينج على ريحته يجي بعلبه معدنيه لونها بنفسجي او كيس كبير مثل البسكويت ولازم تحمميها بشامبو خاص لها عشان شعرها مايطيح وهي لحالها تلحس جسمها تنظيف لها حتى لاسوت فضلات تنظف نفسها عن الفضلات هي تعرف للحمام او انتي لازم تعلميها بالاول لا ماتعرف جيبي لها طشت وحطي فيه كيس خاص من السوبر ماركت وحطي فيه رمل يبيعونه بالسوبر ماركت ما يطلع ريحه ولا هي تبي تروح الحمام انا قطوتي كانت تنزوي لحالها بمكان لا تقربي منها تتتضايق وبعدين هي يبي لها عنايه ولازم تقصصي اظفارها وتنظفي ادونها انا بصراحه معاناه مع قطوتي يوم انظف ادونها تموي بصوت عالي ماتسكت طيب ماقلتي قطوتج كم عمرها ونوعها شنو والقطاوه يكرهون الماي يعني لما تتحمينه معركه بتقوم في الحمام وثاني حاجه انتبهي تدوسي على ديلها انا مره دست على ديلها وباظفارها مسكت علي وقام يطلع من يدي دم ونظفت المكان وصار لي زي الجروح يطلع من المكان لونه ابيض انتهي يعني :-#

يا قلبي هي عايدي عندها المويه يعني لما احممها عاادي
    وووتراب والحمام كل شي اهرفه
    بس كيف انضف اذانها يالريت لو جيتي بتنضفيهم اذانها صوري لي
    اذا سمحتي وبنسبه للاكل انا شاريه له من نفس المحل اللي شاريه منه قطوتي
    تسلمين على هاااذي المعلووومااااااات صرااااااحة تشكرين عليهااا

الله يوفقك في دنياك واخرتك ويجعلها من موازين حسناااتك
    ياريت تقولي لي اي دعوه تبغيني ادعيها لكF::o

عروس متألقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy Ash مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

مبروووك عليج القطوة الجديدة... يا حبي لهم يجننون...

أنا كان عندي قطو شيرازي أسود و عيونه برتقالية يخرع ههههههههه بس يجنن، اسمه ميجي

المهم، الله يعينج يبيلها عناية و طولة بال... أول شي بسألج، لما شريتيها عطوج شهادة ميلاد لها أو لا!
    و سألتي إذا عطوها التطعيمات أو لا!
    إذا ما عندج هالمعلومات، خذيها لطبيب بيطري يفحصها و قولي له يعلمج شلون تنظفينها... هي تلحس نفسها لأنها تبي تنظف نفسها، لكن في نفس الوقت هي تبلع شعر بالحركة هذي، فأنتي لازم تشترين لها مشط خاص و تمشطينها بعكس إتجاه نمو الشعر عشان تشيلين الشعر الزايد، بحيث إذا لحست نفسها ما تبلع شعر كثير، لأنه يسبب لها تلبك معوي! و حتى لكم انتوا، لأن الشعر يتطاير و يتلزق بالملابس و بالأثاث و احتمال يسبب لكم حساسية صدر!
    و مثل ما قالت الأخت قبلي، ضروري تنظفين أذانيها و تقصين أظافرها، بصراحة أنا و لا مرة نظفت أذنه كان الدكتور ينظفها، بس كنت أقص أظافره...
    حطيها بحضنج و أمسكي يدها و اضغطي على قوائمها، اللي مكان الكف عندنا
    طبعاً اضغطي بشويش و بتطلع الأظافر برا، قصي الطرف الأبيض بس! انتبهي تقصين عند اللون الوردي من الظفر لأنه يطلع دم و يألمها!
    بس أحسن لج تخلين الدكتور يعلمج الطريقة...

بالنسبة للأكل، لما تجوع بتعرفين، تصير تماوي كثير و تتلزق فيج، و في السوبر ماركت قسم كامل لأكل القطاوة حسب أعمارهم، خذي لها اللي يناسب عمرها...
    و عطيها تشرب ماي، أنا قريت إن الحليب مو زين لهم فما كنت أعطيه، بس انتي اسألي الدكتور عن نوعية الأكل و الشراب اللي تقدرين تعطينها...

أما قضاء الحاجة، القطاوة نظيفين كثير، و مستحيل يسوونها بأي مكان، لازم تراب و يدفنون وراهم! تلقين في السوبر ماركت كيس ورقي كبير مكتوب عليه litter sand اللي هو الرمل الخاص فيهم... و تجيبين طشت تخصصينه لها أو تشترين من محل بيع أغراض الحيوانات صندوق اسمه litter box، تفرغين فيه كيس الرمل و تحطينه بمكان معين بالبيت، و هي إذا تبي تقضي حاجتها بتصير تحاول تحفر في الأرض، فانتي وديها عند هالصندوق و ابتعدي عنها... طبعاً مرة أو مرتين بتصير هي تعرف المكان لحالها...
    ميزة هذا النوع من الرمل إن الفضلات ما تنتشر فيه، يعني لو قضت حاجتها بتصير مكانها كتلة رمل، فاللي عليح تسوينه تجيبين مجرفة صغيرة و تتخلصين من هالكتلة عشان ما تطلع روايح...

أما شلون تشيلينها هذي سهلة، حطي ذراعج اليمين تحت قوائمها الأمامية، و ذراعج اليسار مرريها تحت قوائمها الخلفية بحيث تثنينها و ضميها لصدرج عشان ما تتفلت منج... لأنج لو حاولتي تشيلينها غلط راح تنحاش!

و السبوح، اشتري لها شامبو خاص، عاد انتي و حظج! أنا القطو حقي كان يكره السبوح و تصير حرب لما نجي نسبحه... بس إن شاء الله تصير قطوتج مسالمة مع الماي... أنا أصب عليه ماي دافي و افركه بالشامبو و بعدين أغسله عنه، و ألفه بفوطة و أفركه زين عشان ينشف، و أحياناً إذا كان برد أنشفه بالسيشوار

ترى القطاوة يحبون الألعاب... جيبي لها كور ناعمة، إسفنج أو قماش و خليها تتعارك معاها

هذا اللي جا في بالي... و إن شاء الله معلوماتي كافية و مفيدة...

موفقة إن شاء الله F:

شكرا الله يوفقج دنياه واخره
    اي انا طعمتها كلللللللللللل اتطعيمات وهي معااها شهادة ميلاد

بس تشكرين على هاااذا المجدهووود
    :thumbs_up:

بس ياليت توقليليلي كيييييييييييييييييف تنااااااااااااااااااااااا م كيف اعرف انها فيها نوممم :woo::L:

عروس متألقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى~حلوه مشاهدة المشاركة
    صحيح كنت بنبهك على التراب وبتلاحظي بعد اذا جات تبي تقضي حاجتها زي اللي تحفر بالمكان اللي هي فيه سواء سجاد او كذا بتحاول تحفر هذا معناه تبي الحمام والاكل لاتكثري لها واجد موجوده المقادير اتوقع واذا كانت كلش صغيره يبيلها حليب
    ولااازم لالااااازم تاخذ التطعيمات مهم مره

جزاك الله خير ويوفقك ويدخلك الجنه يسلموووووووو:thumbs_up::thumbs_up:

عروس ماسية
    محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
    ياعمري انتي ادعي لي ربي يفرج همي ويوفقني بدراستي ويجمعني بخطيبي طماعه ادري بس دعاء المؤمن للمؤمن هههههه لا فيها نومه بتدعس نفسها باي مكان بس لا تخلينها تدخل غرفتج وتنام وياج انا كانت يوم عمرها 3 شهور تنام على سريري وامي تهاوشني ساعات من دون مادري ارفس فيها وهي نايمه ولا تبي تنام عاد اشلون اشرح هي بروحها تنام خليها انتي لا تزعجيها حسيتني بنتج وانتبهي لا تجي على الثياب شعرها بتلصق بكل مكان ومالج الا زي الرول يجي فيه اوراق لاصقه يشيل شعرها وشوي شوي تتعودي عليها

عروس مشرقة
    انا من يوم كنت صغيره احب وافضل تربية القطط منذ ولادتها ..
    لكن كانت عندي قطتين وعندما ظاعوا حمدت ربي .( لا تقولون ليش .. وما زعلتي !!!
    اكيد زعلت واشتقت لكم وحن قلبي عليهم لاني مربيتهم .. لكن سمعت وقريت وشفت صور عن مرض
    القطط اسمه ( مرض داء القطط ) وانا سبق وان حذرت منه من قبل موضوعي .:
    http://forums.3roos.com/showthread.php?t=638293
    ان كنتي متزوجه نصيحه بيعيها او تصرفي فيها . لكن ديري بالج تحذفينها بالشارع
    حـــرآآم ..
    فديت قلبج اشتقت لقطوتي اهئ اهئ ههههه

عروس مشرقة
    وبما اني مستعجله بقولج جم معلوووومه ..
    اذا تبين تعرفين شلون انها تبي الحمام ( تلاقينها تشم بالارض وتحفر ..
    واذا تبي تاكل ( تلحق وراج , تشم اي كيس او كاسه على الارض , تمص اصابعك ..تقف وتتمسك بأرجلك
    واذا خايفه ( تنكمش , تنزل راااسه ..
    واذا مستانسه ( تنفش ذيلها , وتنط ..
    واذا معصبه ( ترجع اذانها على ورا , وتفتح فمها ..
    واذا بردانه ( تنام مثل الحلزونه , وتتقشعر ..
    وقت الفجر اكثر وقت تشتااااق لك ان لم تنوميها عندك ( تلاقينها تلحق وراج , وتحط راسها على رجولج وانتي واقفه..

عروس ماسية الصورة الرمزية ❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
    سبحان الله الناس هواياتهم تختلف
    انا اخاف منهم ومستحيل اربيها
    بصراحه تجي منهم امراض كثيره فانتبهي.. بالتوفيق

عروس متألقة
    مرررسي
    ثااانكيووو سومج
    صراااحة افتوووني الله يوفقكم وييسر لكم امركم ويحقق اللي ببالكم

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ريحآإنة الجنه
    مبروك قلبي وربي بموت فيهم
    تدرين انتي عامليها بشكل لطيف واعطيها حليب+جبن

ونصيحة لاتعطيها السكريات لانو سبب تساقط الشعر عند القطط
    وعوديها وكت ماتريد تسوي اعزك الله تروح الحمام ههههههههههههههههه
    ترا القطط زي البيبيي

الله يحفظها لك يارب
    بخصوص الحمام تدرين القطط ماتحب الماء بس انتي عوديها كل 4 ايام تاخد شور ههههههههههههههههههههه

ولك ودي
    اميرة بكلمتي بعمرانية

عروس مبدعة الصورة الرمزية حادي الأرواح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيودي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    كيفكم يا أحلى عضوااات في احلى منتدى
    اخباااااااااااااركم من زماااااااااااااااااان عنكم

انا قبل كم يووم شريت قطوه >>>>>قولو ماشاء الله هههههههههههه ما شاء الله

بس ما اعرف شي للقطوه ابببببببببد غير احط الاكل حتى ما اعرف اشيلها

ههههههههه>>>>>>>>>> ليش شاريتها ونتي ما تعرفي لها

المهم بس انا اسئلكم كيف اعرف انها جيعاانهبمواءها العالي تعرفي كل داااااااا سواء كانت خايفة او جعانة اولو عايزة تدخل الحمام حتلاقيها عمالة تحك اظافرها في الأرض اهم شئ انك تكوني حاطالها رمل حوالي ثلالث اكواب كبار رمل كل يوم تغيري الرمل عشان تعمل فيه الحمام
    وكيف اعرف انها خااايفه :badly:

وكيف اعرف انها تبغى الحمام :p

وليش تلحس جسمها كل شوووووووووووووي نظافة على فكرة القطط حميها كل شهر مرة او مرتين مش ازيد والا حتتعود على كدا ومش حتنضف نفسها و شوفي كيفيه ذلك على اليوتيوب لو عايزة ممكن احط لك روابط
    كمان القطط ليها مواعيد تطعيم لازم تعرفيها عند سن حوالي ستة او تمن شهور >غالبا 8> حتلاقيها بتعوي عواء مزعج جدا دا معناها انها عايزة تتجوز و القط لازم يجي عندكم يعني القط بيتجوز في بيت القطة
    نصيحة متأكليهاش الويسكس لأنها مش حتفيدها حتنفخها و تشبعها وبس انما مش حتخلي عضامها قوية اكليها عضم و فراخ و بروتين و كمان عوديها على اكل الخضار و اي اكل تاني لأنها ممكن انتي في يوم تضري تديها لصاحبتك لظروف سفر جواز اي شئ فلازم تعوديها تاكل كل حاجة بس اكل نضيف اممم في ايه كمان اه القطط بتعمل صوت ساعات زي ما تكون عندها زكام هي بتعمل كدا لما تحب حد او تكون مبسوطة القطط بتحب اللعب بالكور و الزغزة متخافيش لما تعضك مش حتعورك مجرد عضة بسيطة و بتحب كمان الأنس اوي متسيبيهاش لوحدها كان عندي قطة لزقالي طول النهار و كلميها حتحس بيي صدقيني القطط من كتر عشرتها حتحسيها زي البني ادمين و احسن كمان ساعات اممممممممم ايه كمان اه بتحب تنام في المناطق الساقعة يعني سراميك او رخام بارد اشتري لها قصافة لو حسيتي ان ضوارها طولت اوي للحيوانات قصافة خاصة و طرقة خاصة بالقص مش زينا بتقصي الضوافر بالعرض و مش كل الظفر طرفه بس و حبذا لو مقصيتيهاش لأن بعضها و خصيصا الصغيرة بيكتأب لو قصيتي ضوافرها
    القطط على حسب محتعوديها حتتعود لو عودتيها على انها تعمل حمام في مكان معين حتروح بعد كدا ليه هيا لو عوديتها مثلا انها متدخلش دولابك مش حتدخل لو عودتيها على اسم معين ليها حتتعود و حتعرفه
    اه في مرحلة التزواج هاتي قط نضيف تربية بيتي يستحسن

وكيف وكيف وكيف وكيف ماراح اسكت عن كلمة كيف ا
    ياريت اي وااحده تعرف اي معلومه عن القطط ياريت تقولي وطبعا مراح انسى من يتعب ويرد رد مفـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيد
    بدعااء

اي معلومه مو لازم تجاوبون على الاسئله اي معلومه متاكده ميه ميه ميه تفضلي وقوليها اوووووك

يلا ابشوووووووووووووووووووووو وووف اردوووود اللي تطيب الخااطر

{ممنوع اردوود اصطحيييييييه وممنوع تردين وتقولين ولله الخوات ما قصرو او ولله ماعندي قطوه وزي كذا ما تشررفني ترد بموضوعي}

اسمووحولي
    ولا احد يزعل

مع خاااااااااااالص تحياتي اختكم
    الفاضله

غيودي :thumbs_up::thumbs_up::celebrate::$::cool::oF::adore:;):I::sick:

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة