روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: تجميع ردود موضوع -كل شي تبين تعرفينه عن المكياج في ال Make up Café ‏-

مشرفة سابقة الصورة الرمزية M!$$_BLinG

تجميع ردود موضوع -كل شي تبين تعرفينه عن المكياج في ال Make up Café ‏-

تم تجميع الردود للإفاده وتسهيل عملية التصفح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسزز غموضة مشاهدة المشاركة

مرحبا حبيبتي

وعليكم السلام والرحمة
    والله يبارك فيكي يا رب

اختي الانتفاخات ممكن تحطي بعض اكياس الشاي بعد ما تستخدميه في الشاي
    بيروح الانتفاح او بعض شرائح الخيار !

وهناك بعض الكريمات الي تساعد على تهدئة الانتفخات !!

تفضلي هالموضوعين ان شاء الله يفيدونج اكثر..
    http://www.3roos.com/forums/t309650.html?highlight=%C7%E4%CA%DD%C7%CE+%DA%ED%E 4%ED

http://www.3roos.com/forums/t157638.html?highlight=%C7%E4%CA%DD%C7%CE+%DA%ED%E 4%ED

اختك غموووضة

_ اختي neem _

حبيبتي اذا عندج بقايا او عندج حبوب اساسا احيانا يكون من الصعب وضع اي كونسيلر او مخفي العيوب او بيس او اساس ولكن هناك بعض الطرق الي ممكن تساعد على اخفائها لو بنسبة بسيطة :

عندج من ميكاب فور ايفر باليت للكونسيلر وعندهم درجات قبل شرائه اطلبي من البايعه تشرح لك الطريقة دوما تكون عندها خبرة تفيدج وخاصة اذا تعاني من مشكلة احكي لها المشكلة

- ماك في كونسيلر في عبله يعتبر من اثقل الكونسيلرات عندهم ممكن انك تشتريه
    - ميكاب فور ايفر في كونسيلر او كريم او مثل حركة الدريموكول وهذا اتوقع اسمه الدبل كفر ويعتبر من احلى الانواع وويتم وضعه او خلطه مع الاساس بنسبة بسيطة وعلى فكرة هو جاف فيجب وضعه بنسبة بسيطة ويفضل اخذ طريقتها الصحيحة من البايعه ايضا لا تتهاوني وتشتريه وما تعرفي تستخدميه ويتم تغطيته للحبوب والاثار والعيوب !!

الاساسات اكثر اساس انصحك فيه الدبل وير من استي لودر + بودرته بنفس الاسم
    تغطيته حلوة وبيكون مع الدبل كفر كوويس بس راح يكون ثقيل فحطي في بالج هالشي
    الطريقة:
    الكونسيلر الثقيل ( الي بتختاريه واشتريته + الاساس + البودرة + فكس من ماك )
    - يتم وشع الكونسيلر على الحبوب وعلى الهالات وبعدها توزيعه بحيث تم تغطيتها تماما!!
    انتظري تمتص البشرة ويفضل انك ما تفكريه طثير حتى تكون الطبقة ملائمة
    - وضع الاساس وانتظري تشرب البشرة رش الفكس وبالترتبيت البسيط بالبوردة والطبطبة وعدم مسح البودرة راح يثبت الاساس والكونسيلر

حبوبة تفضلي
    http://www.3roos.com/forums/t323916.html
    هذا هالموضوع الي تتدوري عليه
    (f)
    ===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M$.ChOcOLaTe مشاهدة المشاركة

السلام عليكم والرحمــة ,, بغيت اشكر خواتي مشرفات ركن المكياج على هالموضوع الطيب ,, وبعد اذنكم برد على استفسار اختنا عيوووش ,,

فديتج الغاليــة ,, اساس السهرة ممكن يكون اي اساس ,, بس الطريقــة الي تخليه يبين روعة وثابت تعتمد عالتوزيــع ,, وصفاء البشرة

اغلب خبيرات المكياج ,, فيتـــا كولووووور من كريولايــن ,, اساس رائع بمعني الكلمــة ,, ودرجاته متنوعــة ,, تقدرين تستخدمين وياها بودرة كريولاين ,, وتقريبا ما يحتاج لانه ثابت وقوي ,,
    بس لازم تكوني شاطرة في التوزيع وتتدربي عليه ,, نقطتين منه تكفي لاستخدامه على كامل الويه والرقــبة,,

وارشح لــج ,, اساس دبل وير من استي لودر ,, مع نقط من اساس ماكسيموم كفر من استي لودر وبودرة استي لودر الحرة ,,

الماكسيموم كفر ,, يعتبر اساس ثقيل ,, من الدرجات الفاتحــة ,, دمجه مع الدبل وير يعطيج اساس غني وثابت ,,ويخفي العيووب بطريقــة وايد بروفشناال ,, بس اذا كانت بشرتج حنطية وصافية بيكفيج اساس الدبل وير بروحــه مع الباودر ,,

اساس غيرلان الي حطيتيــه ,, حلوو وتغطيته حلووة ,, من تجربة شخصية يحتاج له اساس اثقل منه شوي عشان يثبته ,, مثل الماكسيموم كفر من استي لودر ,,

وعندج اساس حلو للمناسبات من ميك اب فور ايفر فيس اند بودي فاونديشن ,, حلو وما يوسخ الملابس ولا يبقع ,,

احسن البيسز ,, يعتمدون على نوع البشرة ,,

عندج اساس فوتو فينش من سماش بوكس بشهادة اغلب الخبراء انه اساس جدا حلو ورائــع ,,

عندج اساس من شانيل ما يحضرني اسمه يعطي قلو ونظارة للبشارة ,,

الاروااااااااااااج ,, اكثرهم ثبااااااااااااااااتا ,, من ايف سان لورااااااااان ,, وكريولايـــــــــــــــــ ــــــــــــــن عندهم باليتات ارواج روعة روعة روعــة اغلب الماكيرات يستعملونها لانها ثابتــه ثابته وايد ,, وعندج لتثبيت الروج ليب فيكس من ميك اب فور ايفر يخلي الروج ثابت وايد

اتمنــى قدرت اساعدج حبيبتي ,,
    ===

ما شاء الله خواتي ما قصرن الصراحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف وبس مشاهدة المشاركة
    يعطيكم الف عافية
    انا عندي مشكلة هالايام ان من احط الكحل ع عيوني تبدي تدمع ويسيح الكحل خاصة من بداية العين!!!
    مادري ليش وشلون اتفادى هالشي؟!!
    الغلا اذا قبل ما كانت عندج مشكله من قبل

يمكن تحطين الجحال و مجابله المكيف او الاضاءه قويه

او اا غيرتي عن الكحل اللي كنتي تستخدمينه و هذا ما ناسبج

او الكحل نفسه من النوع الكريمي زياده و بالتالي يسيح و تدمع العين

جربي تستخدمين FLUID LINE
    MAC

واسمه BLACK TRACK
    بالفرشاه و صدقيني لا بتدمع عينج ولا بيروح بالمرررررره

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمةالله مشاهدة المشاركة
    M$.ChOcOLaTe
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمةالله مشاهدة المشاركة

ممكن تكلميني شوية عن ال lip fix؟؟

شكله إزاي؟؟ وطريقة استعماله؟؟ وسعره؟؟ ولو ليه بدائل تعرفيها

أصل مش كل الماركات المتوافرة في الخليج موجودة عندنا في مصر

فديتج الليب فيكس من ماركة make Up For Ever مدري اذا بعده موجود لاني ما لقيت صورته بالويب سايت ,,

استخدماته لتثبيت الروج ,, اممم هو يخلي الروج ثابت عالشفايف واذا شربتي شي ما يطبع الروج عالكاس ,,

ويخلي الخطوط الي عالشافايف ما تبين يبنسبة 70% ,, هو علبته مثل علبة المناكير حتى فرشاته مثل المناكير ,, والسائل الي داخله شفاف بعدما تحطين الروج تحطينه عليه ,,

البدائل تقدرين تستخدمين روج ورتر بروف ,, عسب يتم اطول فترة ممكنة ,,

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الايام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتى الكريمات بالله عليكم ارجوا منكم ان تفيدونى بهذه المشكلة
    عندى انتفاخات تحت العين ومش عارفة اعمل فيها ايه
    ومضيقانى كتير

مراحب خواتي طبعا اسمحيلي أزيد ع اللي قالته مسز غموضة غير الشاي أهم شي شربي ماااااااااااي واااااااااااااااااااااااا ااايد ومايكون بارد وونظمي نومج ...

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neem مشاهدة المشاركة
    مرحبا أخواتي

توني منزله موضوع قبل ما ألاحظ وجود هذا الموضوع المثبت..حبيت استفسر عن الطريقة اللي نحط بها كريم الأساس بدون ما تظهر قشور في الوجه ((للي يتعالجن من حب الشباب و عندهن قشور بسبب مراهم العلاج))...

مشكورات مقدما(f)
    الغالية نصيحة والله طالما إنج تتعالجين ودري الفاونديشن أليما اتخلصين علاج ...عليج بمرطبات طبية وبسسسسس نصيحة عسب ماتتلعوزين عقب

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neem مشاهدة المشاركة
    مرحبا مره ثانيه

جيتكن بسؤال ثاني:tongue:

ليييش يوم أحط ماسكارا عيوني تدمع و تحمر؟؟؟:confused:

جربت أكثر من نوع و المشكله ما انحلت بتغيير النوع!!

يعني أنا عيوني يمكن فيها المشكله:confused:

طيب شو الحل؟؟؟والا خلاص أتأدب وما أفكر أحط ماسكارا:tongue::2_106:

حيااااااج الله اختي ,,

عيونج من النوع الحسااااااااااااس ,,

حاولي تبعدين عن المنتجات الوتر برووف ,,

اممم مافي للحين ماسكارا طبية تناسبج ,, لانه الماسكارا بطبيعتها تحتوي على اسود الكربون وهذا اهم عنصر يعطي للماسكارا لونها الاسود الحالك ,, والعيون شديدة الحساسية ما تتحمله ,,

حاولي تبعدين عن الماسكارا ,, واذا تبين منظر الرموش الممتلئية ,, استخدمي الفازلين ,, بفرشاة الماسكارا النظيفة ,, واستخدمي عقاصة الرموش وبيعطيج لوك حلو ونعوم لرموشج,,

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيك بدها الدنيا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اسالك عن احسن وافضل اساس برونزي ؟؟

الاساس البرونزي ,, اذا المقصوود اساس الوجــه البرونزي ,,

ماركــة بنفت عندها اساس برونزي سيلف تانر ,, يعطي لوك حلـــو ونظر بعيد عن اللون البرتقالي الشاحب ,,

وممكن تستخدمين ,, برونزر نارس ,, او بلاشر كريمي بدرشة الميتاليكي اللامع توزعينه بفرشاة الكونتورينق على منابت الشعر وعظمة الوجنــة بيعطيج اللوك البرونزي الخفيف ,, لسعة الشمس يسمونها

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كوكتيل عسل مشاهدة المشاركة
    مساء الورد

بغيت تعلموني كيف اوزع البلاشر لأني ما اعرف أحطه
    وتدويرة وجهي تشبه تدويرة وجه نانسي عجرم بالضبط وبنفس الخدود لو اعرف احط صور كان دورت صور وظللتها عشان توضح الشكل

وممكن تعلموني كيف استخدم الكونسيلر
    لأني شريت باليت صغير من PiXi واللي تبيع علمتني لكني ماني قادرة اضبط الطريقة على الرغم من محاولاتي ، وهل النوع اللي شريته زين والا تنصحوني بنوع ثاني

خصوصا اني توني بادية اتعلم اساسيات المكياج

يا مساااء النور ,,

حبيبتي طريقــة البلاشر تختلف من شخص لاخـــر ,, انا احب احب على تفاحــة الخط يعطيني المنظر الطفولــي ,,

واحيانا احطه على عظمة الوجنــة لينحت الوجــه وهي الطريقــة المتبعــة تقريبا عند اغلب الخبــراء

هذا درس تصويري نقلته لج من احد المدونات ان شا لله تكون الطريقة واضحــة ,, وهو تقريبا الانسب لتركيبة ويهج

بتحتاجيــن ,, فرشاة امم اغلب الاحيان تكون angeled ,, وكبوكــي برش

المثلث الي بالصورة هو بين تفاحــة الوجنــة وبين عظمة الوجنــة ,, والاسهم هي طريقــة حركــة الفرشااة الي بتوزع البلاشر

زمي شفايفج بطريقة ويه السمكــة بتبين عندج عظمــة الوجنــة

حطي الفرشااة على بداية المثلث الوهمـــي وحركيــه لمنبت الشعر ,,, وبعد طريقة عكسيــة من منابت الشعـــر لداخل الوجــه

بتكون الحركة بالاتجاهين لعدة مرات لين البلشر يتوزع بطريقة مناسبة وخفيفــة

فرشاة الكبوكي اختيارية ,, للتقليل من حدة البلاشر ودمجــه اكثر ,,

عن الكونسيلــر ,, اممم كونسيلر بيكسي حسب ما قريت عنه انه من الانواع الحلوة بس مدري شو النوع الي انتي خذتيــه ,,

هل هو الباليت الي فيه الكوركتر الكريمي الاخضر مع درجات من الكونسيلر البيجي ,,

اذا هو ,, اول شي تستخدمين الاغمق من لون بشرتك بدرجة او درجتين عالهالات السودااا واثار الحبوب او البقع البنيــة ,,

الاخضر على الاحمرار حول الانف او النمش والحبوب ,, بعدها تحطين كريم الاساس ,, وتستخدمين الدرجة الافتح من بشرتك او نفس لون بشرتك من الكونسيلر ,, وتحطينه تحت العين عسب تنور المنطقــة ,,

اغمق درجة الي هي البنيــة تقريبا ,, تستخدمينها لتحديد الخشــم وتحديد الملامح الوجنــة او الذقــن ,, اخفاء العيوووووب

تستخدمين الكونسيلر بشكل عام بالطبطبــة بإصبع الخاتم ,,

وبـــــثث

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبه حسن مشاهدة المشاركة
    صفحة رائعه اتعلمت الكثير وانا اقرى من مشاكل وحلولها
    يسعدكم ربي على هالطرح الرائع

انا حابة اسئل عن الهالات السوداء كيف اخفيها بالمكياج

ولمن احط عليها الكونسلر ماتصير مثل درجة البشرة يصير لونها مو حلو

السبب فى الكونسلر او الهالات الى عندى..؟؟
    الحمدلله يالغاليــة ,, انه قدرنا نفيدج ,,

شوفي يا قلبي ,, اذا كانت الهالات السودا بعدما تحطيــن عليها الكونسيلــر تتحول الى رمادي ,, يعني لون الكونسيلر وايد فاتح ,,

وهذي غلطة اغلب البنات يسونها ياخذون لون كونسيلر يكون درجته افتح من الاساس ,,

انصحج تاخذيــن باليــت كونسيلر وكوركتر من ميك اب فور ايفـــر ,, تلاقيــن فيها عدة درجااااات من الكونسيلر بدمجهم مع بعظهم بتحصلين تغطيــة حلوة للهالات ,,

او ممكن تستخدمي ,, كونسيلر اغمق من لون بشرتك بدرجتين تقريبا او درجة,, تحطيــنه قبل ما تحطين كريم الاساس ,,وبعدها توزيع كريم الاساس ,, وتحطيــن برايتنر تحت عيونج ,, مثلا بودرة سائبــة فيها لمعــة ,, او هايلايتر مثلا توتش ايكلا من YSL يعطي اضاءة حلوة ويخلي منظر عيونج صحــ] خالي من الانتفاخات والهالات ,,

وكثري من شرب المااااااي

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي عمان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي عمان مشاهدة المشاركة

شكرا على الموضوع الروعة ...

اللي أريد أعرفه

أنا بالجامعة .. و أريد اساس و بودرة يكون خفيييف (ايش رايكم بنيفيا او ماكس فاكتور؟؟؟)

و اللشي الثاني درجة اللون اللي آخذها ...

أما بشرتي حنطية .. ما مايلة للبياض بس ما سمرا أبدا ...

لما جربت بودة رقمها 2 ... أح لوني بعد فترة يصير رمادي!!!

للعلم البودرة كانت عادية مو انها على موستوى ...

و بشرتي دهنية ترا

شكرا جزيلا و أنتظر الرد

مرحبا حبيبتي ,,

ارشحلــج ,, ماكس فاكتور ,, كلر ادبت ,, لون العلبــة كحليــة مع ابيض ,,
    او اجدد اساس عندهم اساس كريمي اسمه ميركل توش ,,
    مع بودرتهم الكفر مالها ذهبي ..

درجة اللون ما اقدر احدد لج اياها ,, بس الخبيرة عالستاند مال ماكس فاكتور بتساعدج ,,

اهم نصيحة اخذ الاساس بالضبط بنفس لون بشرتج ,, وتقدرين البودرة تاخذينها بدرجة وحدة افتح والمفضل بنفس لون بسرتج عسب يبين ويهج طبيعي ,,

البودرة تتحول الى رمادية لانها ما توالم لون ويهج ,,

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابقه جيلها مشاهدة المشاركة
    حبايب قلبي ابي اشتري كونسيلر وفونديشن اي ماركه استخدمها بالرغم ان بشرتي جافه وجم سعرها ؟؟

شوفي يا قلبي اذا بشرتج جافة وما فيها عيوب انصحج تستخدمين مرطب ثقيــل ,, مثل اليزابيث اردن ,, وتستخدمين مرطب ملون يعني مرطب مع اساس ,, من ماركة ستيلا او بنفت ,, بدل الفاونديشن

لانه البشرة الجافة نص علاجها ونظارتها بالمرطب ,,

اذا ما تحبين المرطب اللون تقدرين تاخذين ,,

اساس شانيـــل يونيفرسل لامير بحدد 25 دينار ,, والكونسيلر ,, اخذي ماجيك كونسيلر من هيلينا روبنشتايـــن ,, ب15 دينار ,, لانه اساسه مرطب فحلو للبشرة الجافة ,, او اساس التيوب من ماك

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanilla مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم بنات ..

وعليـــــــــج الســـلام والرحمــــة

اول شي يعطيكم ألف عافية بصراحة كفيتو ووفيتو ..

الله يعافيج يا قلبي شرفتي ونورتي حبيبتي

اول سؤال .. كأستخدام يومي للبشرة .. الكريم الاساس هل يفضل ان يكون مثلا مضغوط ؟! او عادي ان يكون سائل ؟! او الاكتفاء ببودره ؟!

يعتمد على البشــرة ,, اذا فيها عيوب ,, ونوعيــة البشرة ,, دهنيــة او جافــة

بس الاساس اليومي يفضل يكون للبشرة العادية الي مافيها عيوب ,, واقي شمس مع باودر خفيف
    ,, للبشرة الي فيها عيوب خفيــفة ,, مرطب ملون مع واقي شمس وباودر,, للبشرة الي فيها وايد عيوب ,, واقي شمس الي هو بعد مرطب ملون مع كونسيلر كريمي وباودر ,,

لان انه ناسبني ان يكون كريمي مع ان سابقا استخدم كريم اساس .. بس الكريمي التغطية تكون طبيعية وبعيد عن التكتلات ..

الاساس الكريمي ,, يعطيج اللوك الناتشراااااااااال ,, لا تغيرينه اذا مناسبـج ,, بس حاولي ما تستخدمينه كل يوم لانه مهما كان بيتم اساس يخرب البشرة ,, بس حاول اتجربين المرطب الملووون مع spf

والشي الثاني هو ان استخدم السن بلوك بشكل اساسي للجامعة .. عندي جيرلان .. لكن احسه يدهن بشرتي .. ابحث عن غيره ؟! كلينك عندهم ؟!

لازم تستخدمين واقي شمس ولو طالعة تتمشين بحوش البيت ,, مياو شريرة انا ,, لانه الشمس تدمر خلايا البشرة ,, وتعطي مجال اكبر لزيادة الشوارد الحرة الي هي من مسببات السرطان ابعده الله عنا جميعا ,, وتسبب كلف وتجاعيد مبكــرة ,, ووتفقد البشرة رطوبتها فتبين بشرة عجووز ,,

وبس :tongue:

انصحج تستخدميــن واقــي شمــس من لانكـــوم لانه مرطب ملون مع واقي شمــس
    نسبة الوقاية فيه 30 ووايد حلو ما يدهن ابدا ,, تقدلاين تحطينه وتحطين كونسيلر خفيف مع بودرة بنفس لون بشرتج بتطلعين واااااااااااااااو ,,

وهذي صورتــه

===

JUST ONE LOVE
    انا جربتهم اول طقم فرش شريته من مكياجي
    الفرش لا باس بهم بس انا حبيت فرش ماك وسماش بوكس اكثر
    لان نوعيه فرش مكياجي وحده يعني نوع الشعر واحد
    اما فرش ماك ف تلاحظين الاختلاف 3 انواع - عموما تقدرين تستخدمينهم للشادو - للتوزيع-
    بس الفرش لهن استخدام معين
    الفرش اللي لون الشعر فيهم ابيض يستخدمون للشادو المائي او العادي
    اللي لونهم بني للشي الكريمي مثل الكونسيلر والبينت بوت والشادو الكريمي

اللي لونهم اسود للدمج

العنبورة
    صح ما عندي خبره كبيره في الاساس
    بس للاستخدام اليومي انصحج بهذيلا

لانهم ينفعون للبشره الدهنيه والعاديه والجافه

دام بشرتج جافه حطي كريم مرطب قبل و خلي بشرتج تشربه و حطي الفاونديشن بعدين

او كريم اساس ايف سان لوران اللي ب فرشاه روعه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجميلة النائمة مشاهدة المشاركة
    :9_33:

السلام عليكم
    الموضوع رائع جدا و استفدت منه كتير
    انا بحضر لائحة للمكياج لي راح اشتريه لعرسي بس المشكلة اني ما عندي خبرة بالمكياج
    فا ريت اتساعدوني باختيار كريم اساس و بودرة
    والله الغلا انا عن نفسي اعاني بس الحين حالياه مستقره على فاونديشن ماك ( اختاري اللي يناسب بشرتج) و بودره ماك - بعد اختاري اللي يناسبج
    و على حسب التغطيه اللي تبغينها
    اذا بغيتي شي لتغطيه خفيفه ف الفاونديشن يختلف و ممكن تستخدمين فاونديشن YSL اللي فيه فرشاه انا حبيته
    بالنسبه للبودره بشكل عام
    كانيبو سيشيدو و ماك و ميك اب فور ايفر
    الفاونديشن بشكل عام
    شانيل ميك اب فور ايفر ماك YSL

افضل شي و نصيحتي لج التجربه
    لان في النهايه ممكن الشي يناسبني بس ما يناسبج

و كمان شو احسن ماركة للبيس و احمر خدود شو رايك بالون البرونز او الون الزهري افضل

اللي انا استخدمته هو بيس ماك و في من ميك اب فور ايفر
    البلاشر - احمر الخدود-
    عندج شانيل بورجوا ماك بودي شوب

و الماسكرا اشتري سان لوران و لا في احلى مع العلم رموشي قصار و ضعاف

انا عندي ايف سان لوران و هي حلوه و انا رموشي مثل رموج و ارتحت لماسكارا ريمل اللي اسمها glam eyes عليها رسمة تاج باللون الوردي و ما احط ماسكارا بدون ما استخدم lash
    curler

و قلم الكحل كل ما ا جرب احطو يسيح ادري اسئلتي كتيرة بس ما عندي غيركم يساعدني
    :21_209:

بالنسبه للكحل ما اقدر افيدج بس كحل سيشيدو حلو و من ميك اب فور ايفر عندهم كحل حلو

نسيت انا بشرتي جد فاتحة جافة و حساسة

المشكله هني انج لازم تجربين المنتجات على ايدج
    اذا ما حسيتي بحرقه او احمرار او حكه يعني يناسبج
    و يوم تشترين خبريهم ان بشرتج حساسه و جافه

قبل ما تحطين المكياج و البيس
    حطي كريم مرطب على بشرتج

:9_33:
    ===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraaaa مشاهدة المشاركة
    ازيكو يا أحلى بنات يارب تكونو بخير انا عاوزة استفيد من خبراتكم لانى مش عارفة اى ماركات مشهورة فى دبى وعاوزة اشترى حاجات من هناك ويريت الى يقدر يفيدنى ما ييبخلش عليا بالرد ... ما شاء الله عندكو ماركات جميلة:confused:,.,,,,,بلاش حسد بقى وردو عليا
    عاوزة اى حد يعرف ماركات الحاجات دى أو شكلها وصورتها؟؟؟؟؟؟

1:قلم كحل ماركته حلوة وغالبا يكون سواده قوى مش بيسيح اسمع ان ماك ومكياجى احلى حاجة
    2اى شادو لمعته حلوة وقوى بيثبت

3ماركة جلوسات ناعمة فى الالوان وقوية فى الثبات غالبا xxl اسمع انها حلوة

4 اقلام ألوان للعين وثابتة وبتلمع

5 بودر وكريم أساس

6حاجات للبشرة
    كريم نهار
    كريم ليل
    كريم تفتيح
    ايه احلى ماسكات جاهزة هناك؟
    مقشر
    كريم عين
    مستحضرات عناية للجسم

7 حاجات شعر
    زيت قوى استحالة يكون هنا وهناك مشهور اوى للكثافة والنعومة(أكتر من واحد)زى أنوب مثلا:ss:دا مش عندنا ...والسدر دا ولا اسمع عنه هنا من العطار تقريبا والحنة والصبغات برضه فى دبى حلوين؟.وزيت اسمه النارجيل؟؟؟؟حاجات مميزة اوى يعنى
    حمام كريم
    ماسك للشعر
    كريم شعر
    أيه اقوى حاجات عموما للشعر والبشرة هناك(y)

وأى حد مجرب ماركة عن حاجة مش كاتبة أسمها يقولى .....ومشكورين مقدما(a)

انا كتبت الموضوع دا ومحدش رد عليا (

يريت يا بنات تفيدونى
    =====================================

بالنسبه للماركات المشهوره

ممكن تزورين مركز برجمان
    لان فيه محل باريس غاليري
    محل وجوه
    و محل ماك
    و محل انجلوت

كلهم يبيعون مكياج و عطور و منتجات العنايه بالبشره

1:قلم كحل ماركته حلوة وغالبا يكون سواده قوى مش بيسيح اسمع ان ماك ومكياجى احلى حاجة
    جربي من سيشيدو و من ميك اب فور ايفر

2اى شادو لمعته حلوة وقوى بيثبت

اي ماركه تعجبج لان تقريبا كل الماركات فيهم شادوهات بلمعه
    ميك اب فور ايفر - ماك -بورجوا- شانيل اللمعه اللي في شادوهاتهم روعه بس ك ثبات للشادو
    انصح ب ميك اب فور ايفر و ماك

3ماركة جلوسات ناعمة فى الالوان وقوية فى الثبات غالبا xxl اسمع انها حلوة

قلوسات ايف ان لوران حلوه جربيها و ميك اب فور ايفر

4 اقلام ألوان للعين وثابتة وبتلمع

الاحلى بالنسبه لي من بورجوا فعلا روعه

5 بودر وكريم أساس

يعتمد على نوع بشرتج
    للتجربه جربي من ميك اب فور ايفر و شانيل و ماك

6حاجات للبشرة
    كريم نهار
    كريم ليل
    كريم تفتيح
    ايه احلى ماسكات جاهزة هناك؟
    مقشر
    كريم عين

بتلقينهم في باريس غاليري لكل الماركات مثل ديور و شانيل و لانكون و ايف سان لوران و كلينك

مستحضرات عناية للجسم

في البودي شوب

7 حاجات شعر
    زيت قوى استحالة يكون هنا وهناك مشهور اوى للكثافة والنعومة(أكتر من واحد)زى أنوب مثلا:ss:دا مش عندنا ...والسدر دا ولا اسمع عنه هنا من العطار تقريبا والحنة والصبغات برضه فى دبى حلوين؟.وزيت اسمه النارجيل؟؟؟؟حاجات مميزة اوى يعنى
    حمام كريم
    ماسك للشعر
    كريم شعر
    أيه اقوى حاجات عموما للشعر والبشرة هناك

ما عندي فكره عن هالاشيا السموحه منج لاني عن نفسي م استخدم بس اكيد اذا زرتي محلات العطارين بتلقين شي (f)

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الانسات مشاهدة المشاركة
    هلا ومشكورات جدا جدا على هذا التميز
    انا ان شاء الله عندى مناسبة وودى فى كريم اساس او فنودشن يكون تغطيته مثالية حتى للعيوب
    انا بشرتى كلها عيوب وعندى هالات سوداء ولونها مو متساوى من جهة حول الفم وعندى بقاء حبوب
    يعنى ودى فى كريم يعطينى اضاءة طبيبعة ويغطى عيوب وجهى بس يكون سعره معقول شويى انا افكر اشترى برجوا شو رايك؟؟ لانى اخذت البودرة بتاعها؟؟
    ومشكورة جدا جدا

حبوبه بورجوا ما يغطي تغطيه قويه
    تحتاجين كريم اساس فور كوفر

جربي من ميك اب فور ايفر التيوب هوه كونسيلر في الاساس لكن يتوزع على كامل الويه لو في عيوب الافضل تجربين في المحل لان ممكن تحتاجين تخلطين درجتين فاتحه و غامقه عشان تساوى لون البشره خصوصا يوم يكون في شويه اخلاف في اللون من البقع او غيره

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك رشا مشاهدة المشاركة
    مرحبا انا مشكلتى انه بشرتى دهنية وفيها حب شباب

ممكن تحكولى ايش كريم اساس خافى للعيوب
    نا كتير بحط كريم اساس اش فى كريم اساس ممكن احطه كل يوم

وششششششششششششششششكر
    ا
    هلالالالالالالالا بالمــلاك رشــــا ,,

حاولي تعالجين بشرتج بماي الورد المذاب فيه حجر المــر ,, وتستخدمين غسول سيتافيل او صابونة الكبريت ,, عسب تخف الحبوب ,, وترى كريم الاساس كل يوم مضر وايد بالبشرة ..

هـــذا الرد لكـــل الاخــوات الي يشتكــون من البشـــرة الدهنيــة ,, لو بشرتكم ما فيها حبوب تقدرون تستغنون عن الدلاسيــن والفل كفر كونسيــلر

اول شي كبيس للفاونديشن استخدمي لوشن دلاسيــن من الصيدليــة ,,

وبعدها خذي فاونديشن ميك آب فــور إيفـــر MAT VELVET ووزعيــه علــى بشرتج بالفرشاااة او بالاسفنج ,, وعقبها ,, حطي كونسيلر full cover نقطة وحدة حاولي تاخذيها براس عود القطن مال الاذن على الحبوب والعيوب ,, لانه هالكونسيلر ثقيــل وايد ,, وعقبها رشي ويهج بمثبت الميكب من ميك اب فور ايفر او الاستوديو فيكس من ماك حطي اللوس باودر البيضا من ميك آب فور بالاسفنج وهذي صورتها ,, هالباودر مصنوعة من السيليكا بتحمي بشرتج من اللمعــــة والدهون

حاولي تاخذيــن دوم الفاونديشن بتركيبــة MATT & OIL FREE

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزي مشاهدة المشاركة
    واايد حلوووة الفكره >>>يغطيكم العافيه

ممكن تساعدوووني ابا كريم اساس +بودره تنفع للاعراس يعتي تكون تغطيتها حلوة و انا بشرتي دهنيه

و بغيت اعرف شو ماركه الاضاءة الي تستخدم تحت الحاجب و تكون حلوه و قويه ؟حق الاعراس
    هلالالا الغاليـــة الله يعافيـــــــج ,,

فــديــتج ,, من فترة كنت ادور شراتــــج على كريــم اساس حلو للمناسبات والحمدللــه لقيــت كريم اساس الديرماكول الاصلي ,, خذي نقطتين منه واخلطيهم مع كريم اساسج العادي ووزعيــه علــى ويهــج بتشوفيــن ويهج صافــي مثل اللعبــة ,, وثبتــيه بلوز باودر من by terry باللمعة الورديــة يطلع عذاااااااااب ,,

او خذيلج اساس من كانيبو مع بودرتــه اسمهـــا توتــــل فينــــــــــش وايد حلوة بس حاولي تستخدمينــها بس في المناسبااات لانها ثقيلة عالبشرة وفيها شوي رصااص ,, هذي صورة الاساس والباودر

احسن لمـــعة لتحت الحاجب ,, دايمونـــــــــــد باودر من ميك آآب فور ايفــر خببببببببببببببال شرات اللـمـعة الي يحطونـــها الميك آآب أرتســت ,, او النايلون من مــــــــاك بس الدايموند باودر يكون لوووز ولمعتــه وايد وايد حلــوة ,,

===
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanilla مشاهدة المشاركة
    يعطيكم العاااااااااااافية

سؤال بصراحة دايما يدور في بالي

الكونسيلر الالوان اللي فيه كيف تستخدم !؟ يعني الاخضر حق شنو ؟؟؟ مثلا خخخخخ

وانه اعاني من الهالات الخفيفة يعني لازم احط كونسيلر لكن ساعات احس من جريب مادري مو طبيعي

هل هذا الكونسيلر اللي حطيت صورته يعطي اللوك الطبيعي ؟!!
    هلا آآختــــي فانيــــلا ,,

فديتــج كونسيلر ميك آآب فور ايفر الباليت انا شخصيا استخدمــه ,, بس الباليت الي انتي حطيتيه درجاته مخخصة للبشرة الغربية البيض المحمريــن او الي عندهم نمش واماكن محمرة في وجههم ,, في اكثر من باليت للكونسيلر بدرجات مختلفــة تناسب البشرة الخليــجيــة ,,

هالكونسيلر حلو لللهايلايت والكونتورينق لانه تقدري بالدمج تحصلي على درجات وايد من الالواان وثباته روعــة,,

اللون الاخضــر الي بالباليـــت يستعل لاخفاء الاحمــراااار وحتى لو تلاحظي الدرجات اغلبها فاتحــة ..

الكونسيلــر ,, لونه يعتمد علوون الهالات ,, مزرقة مخضرة بنفسجيــة ,, بس الاغلب انج تستخدميــن كونسيلر بقاعدة صفراااء او لون السلمووون المصفر المورد ,, وتثبتينــه ببودرة لونها مشمشـــي لانه منطقة العيــن والاجفان اتدهــن فالكونسلير يذوب بعد فترة فتحسين انه مب طبيعــي بس اذا ثبتيه ببودرة خفيفة بيطلع حلو

===
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون فلور 2 مشاهدة المشاركة
    صباااااااااح الخيرر صبااايا .. انا حابه اني اجربه ذا الكونسيلر بس المشكله ما اعرف ماركته هوو عاجبني بس اللي منكم تعرف ماركه مثل هذا المنتج بتكون انقذت الامه كله من هلااات السوداء اللي تحت عيني تقولين كن مذنب طايح فيها ههههههههههههههههههه .. مشكورين على فزعتــكم مقدمااً .. :2_106:
    هلا يالغاليـة ,, ياربي مشاركتج تشرح القلـــب ,,

هالكونسيلر شفت مقارب له بماركة نابلويون الامريكيــة بس للاسف مب مويودة بالخليــج ,, في باليت مشابه لــه عند كريولايــن ,, بس توفقتي هالباليت فيه درجــة من الوان الكونسيلر المورد هي الانسب لاخفاء الهالات بروحي ادور عليــها لو حصلتيه لا تنسينــــــا ,,

===

بارك الله فيك
    بس انا فعلا اشتريت برجوا
    بس اصلا نحن للاسف ماركة فو ايفر غير متوفرة عندنا
    انا جبت برجوا رقم 32 بتاعة الفرشاة
    شنو تنصحينى فيه عشان يكون مكياجى حلو وصافى
    سامحينى تعبتك ياغلاى

هلا الغلا

المكياج الحلو والصافي على حسب اعتنائج ببشرتج
    قبل المكياج سوي سكراب لويهج ونشفيه و رشي عليه ماء الورد

و خلي البشره تتشربه
    بعدين الكريم المرطب لو شو كان نوع البشره لازم نحط كريم مرطب
    يرطب البشره وما يخليها تبين مقشره وتعبانه

جربي فاونديشن شانيل
    وديور البخاخ البنات يمدحونه كثير

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سالمين مشاهدة المشاركة
    والله خوش موضوع ,,

المهم انا عندي استفسار ,, انا من يومين وانا اتابع برنامج احمد القبيسي وهو يحط المكياج للعارضة شفت استخدم اول شي كأساس او فونديشن استخدم فونديشن من ماك هو صاير مثل البودرة دائري بس لما تحطيه عالوجه مايكون جاف لالا يكون مثل الكريمي ..فهمتوا علي!!

المهم انا ابي اعرف شنو اسم هالفونديشين بالضبط و كم سعره في السوق ؟ ..
    حبوبه هذا الكونسيلر من ماك على شكل علبه صغيره شفافه الغطا

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilyeva مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ...

اختي انا بجهز و اخدت اساس خفييف للنهار من لوريال اللي زي الباودر لانه عجبتي و طبيعي ...و اخدت اساس 3 في 1 من غيرلان اللي هوا كومباكت فاونديشن ..ايش رأيك فية

..امس رحت اشتريت كونسيلر لان عندي هالات غامقة شويه من ماك اللي علبتة مدوره صغيره ايش رايك فيه برضو

و فكرت اخد الاساس اللي من ماك اللي عابته مدوره لونها اسود بس اترددت قلت اسأل اول ..يحتاج اشتريها ولا كفاية غيرلان؟؟؟

انا بشرتي حنطية مختلطه و الحمدلله مافيها عيوب كتير...هدا بالنسبه لاستفساراتي عن الاساس و الكونسيلر...نجي للاي شادو اشتريت من شانيل علبه فيها اربعة الوان بس الالوان حلوه و هاديه و ابغى اشتري كمان انا شوفت باليت في سيفورا في الوان كتييير بس ماني فاكره كيف الوانها و شفت في مكياجي برضو باليت وسط و الوانو حلوه هاديه و فيها لمعه ناعمه ..ايت اشتري احسن..انا احب المكياج الناعم و المدروس لان نضرتي للمكياج انو تحدييد للملامح و ابراز لها مو تغيير للشكل.

نجي للارواج اشتريت من شانيل و غيرلان كم واحد ابغا ماركات تانيه الوانها حلوه و غلوسات ثابته واضحه الوانها و ماتلصق لاني اتعقت من قلوسات ديور ماتنفع بقرش.
    و دحييين جا وقت البلاشر..اشتريت اتنين واحد من ايف سان لوران لونو زهري شوييه غامق عشان يدي نتيجه مع لون بشرتي و واحد من غيرلان مشمشي ..ايش اخد تاني؟؟ ولاكفايه؟؟؟

و الللله يخليكي ادا انتي شايفه في شي ناقص و ممكن احتاجو قوليلي لاني ماعندي خبره كبير بالمكياج.

وو اشتريت مسكارا من لانكوم اسمها virtuose , من ماكس فاكتر اسمها 2000 calorie

و اااااسفه على اسألتي الكتيره
    و عقبال البنات كلللهم ..دعواتكم

اسمحيلي ارد عليج
    السلام عليكم ...

اختي انا بجهز و اخدت اساس خفييف للنهار من لوريال اللي زي الباودر لانه عجبتي و طبيعي ...و اخدت اساس 3 في 1 من غيرلان اللي هوا كومباكت فاونديشن ..ايش رأيك فية
    اختيار موفق عزيزتي
    ..امس رحت اشتريت كونسيلر لان عندي هالات غامقة شويه من ماك اللي علبتة مدوره صغيره ايش رايك فيه برضو
    الكونسيلر هذا يعطي فول كوفر و يخفي الهالات والبقع والعلامات جدا رائع

و فكرت اخد الاساس اللي من ماك اللي عابته مدوره لونها اسود بس اترددت قلت اسأل اول ..يحتاج اشتريها ولا كفاية غيرلان؟؟؟
    ما انصحج في هالبودره الاساس قوي جدا ! الا اللي من غيرلان افضل اعتقد
    لان وهذا مجرد راي الاساس الكريمي اللي في علبه من ماك وايد قوي
    ممكن تختارين فاونديشن spf احسن من ماك او HD من ميك اب فور ايفر الكل يمحه

انا بشرتي حنطية مختلطه و الحمدلله مافيها عيوب كتير...هدا بالنسبه لاستفساراتي عن الاساس و الكونسيلر...نجي للاي شادو اشتريت من شانيل علبه فيها اربعة الوان بس الالوان حلوه و هاديه و ابغى اشتري كمان انا شوفت باليت في سيفورا في الوان كتييير بس ماني فاكره كيف الوانها و شفت في مكياجي برضو باليت وسط و الوانو حلوه هاديه و فيها لمعه ناعمه ..ايت اشتري احسن..انا احب المكياج الناعم و المدروس لان نضرتي للمكياج انو تحدييد للملامح و ابراز لها مو تغيير للشكل.
    عموما شادوهات شانيل ناعمه كثير و حلوه ل اللوك الناعم جربي بعد شادوهان NYX شادوهات بورجوا اختاري مثلا باليت 4 الوان من ماك واختاري الالوان اللي تحبينها و شادوهات كلارنس روعه

نجي للارواج اشتريت من شانيل و غيرلان كم واحد ابغا ماركات تانيه الوانها حلوه و غلوسات ثابته واضحه الوانها و ماتلصق لاني اتعقت من قلوسات ديور ماتنفع بقرش.
    قلوسات YSL من اروع القلوسات
    وجربي ارواج ماك و YSL روعه الصراحه

و دحييين جا وقت البلاشر..اشتريت اتنين واحد من ايف سان لوران لونو زهري شوييه غامق عشان يدي نتيجه مع لون بشرتي و واحد من غيرلان مشمشي ..ايش اخد تاني؟؟ ولاكفايه؟؟؟
    جربي من بورجوا البلاشرات ناعمه و من ماك جربي بلاشر
    peachtwist المفضل بالنسبه لي

و الللله يخليكي ادا انتي شايفه في شي ناقص و ممكن احتاجو قوليلي لاني ماعندي خبره كبير بالمكياج.

وو اشتريت مسكارا من لانكوم اسمها virtuose , من ماكس فاكتر اسمها 2000 calorie
    جربي ماسكارا ريمل glamor الي عليها تاج باللون الوردي تجنن

لا تنسين lash curler تحللي الرموش فعلا قبل ما تحطين الماسكارا
    جل شفاف لترتيب الحواجب

من الاشيا المهمه فرش المكياج حاولي تشترين لج كل شهر على الاقل فرشاتين من النوعيه الممتازه

بورجوا فرشهم روعه
    ماك
    فور ايفر
    مكياجي
    بودي شوب
    بوبي براون

و اااااسفه على اسألتي الكتيره
    و عقبال البنات كلللهم ..دعواتكم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمي الجكر مشاهدة المشاركة

انا عضوه يديده علييكم بس تقريبا صار لي سنه ادش هالمنتدى بسبب معلوماته المفيده جدا
    وبعدها فكرت اشنرك وحابه استفيد شوي منكم

انا فتاه من البحرين يعني اصلي بحرينيه وابي استفسر عن كريم حق بشرتي يعني استخدمها اذا طلعت مع خطيبي وافضل ان يكون فونديشن وابي استفسر عن افضل الروجات اللي ما تروح بسرعه وياريت تعطوني اسم مكان بحيث يكون متواجد في البحرين واذا ممكان تحديد السعر
    واذا ممكن تقولون لي شسالفت الكونسيلر لان ما اعرف في سوالف الميك اب وايدد

مابي اطول اكثر ومشكورين في كل الأحوال
    ما حبيت اطلع بدون ما ارد عليج اتمنى من الخوات البحرينيات انهن يساعدونج

بالنسبه للارواج جربي ارواج ماك وYSL NYX
    REVLON حلوين

بالنسبه للفاونديشن يعتمد الاختيار على نوع البشره

الكونسيلر يستخدم لاخفاء الهالات السودا تحت العين او البقع او توحيد لون البشره

===

حلوةة وآآموره حياج الله حبيبتي ,,

هيه فديتج كريم الاساس هو الليكويد فاونديشن ,,
    فديتج البشرة الدهنية تناسبها الاساسات الاويل فري الخالية من الزيوت ,,

كلينك عندهم اساسات حلوة وباودر دبل باودر وايد يعطي كفرج حلو

وماكس فاكتور عندهم كريم اساس جديد اسمه ميركل تتش حلو وايد وانا كنت استخدم كلر ادبت ,,

فديتج حبيبتي مافي اساس بيخلي درجة لون الويه تتغير للفاتح ,, لازم تختارين درجة تناسب ويهج انتي تجربينها على الويه مب على اليد ,, مب اهم شي اللون الفاتح ,, الاهم تختارين الي يناسب لون بشرتج بالضبط عسب يعطيج لوك النضارة والشباب

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيه احمد2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا مشكلتى انى اول مجربت احط ميكب معجبش زوجى وقالى معتيش تحطى خالص لانو مش حلو ومبتعرفيش تحطى
    فنفسى اتعلم احط ميكب هادى فى البيت طبعا
    علما بانى بشرتى فاتحه وصافيه
    كيف احط بقى دا عليكوا مستنيه خبراتكم وواحده واحده عشان انفذ صح
    وجزاكم الله خيرا

هلا حبوبه اولا ما دام ان بشرتك صافيه لا ترهقينها بكريمات الاساس و البودره
    و اكتفي بمرطب للبشره طبعا هذا للبيت و ارسمي عينك من تحت بلون هادي مثال البنفسجي ا الاخضر
    و الجفن العلوي حطي عليه لون يقارب لون بشرتج بس فيه لمعه خفيفه و حطي كحل في عينك اسود و ماسكارا و بس يبرز العين بطريقه حلوه

حطي بلاشر خفيف يبرز خدودك برقه و روج وردي او خوخي هادي

و ان شاء الله يعجبج اللوك هذا لي انا هو المفضل

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيه احمد2 مشاهدة المشاركة
    جزاكى الله خيرا
    طيب دا يناسب عينى عشان هى ضيقه وكل اما حاول العب فى العينين يبوز الدنيا

سامحيني تاخرت عليج بالرد
    يناسبها عزيزتي لان الالوان هاديه ما بتصغر عينج
    و حطي كحل ابيض بدال الاسود عشان توسع عيونج
    الالوان الداكنه ابعدي عنها لانها تصغر العين

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اولا يعطيكم الف عافيه والله كفيتو ووفيتو

مشكلتى مثل مشكله الاغلبيه هنى

الاساس الصح

انا الله يسلمكم لون بشرتى غريب جسمى ابيض وويهى وايدى اسمر

وطبعا يوم اروح اختار فاونديتشن او بودره يجربونها عبى يدى ويختارون لون

نفس لون يدى

وكم مره اخذت مقلب فى الكريمات جربت ايف سان لوران اصرت البياعه اخذ رقم 2

ويوم حطيته على ويهى طلعنى سمرا بالزياده يعنى فرررررررق بين لون جسمى وويهى

وجربت كانيبو ونفس الى عاد ها المره اصريت انها تجربه على ويهى والله رحت فى

زاويه الكاونتر وحطته على ويهى يوم شفته قلت لها انه مطلعنى سمرا

اصرت قالت لا يناسب ويهج وطبيعىى قلت والله هى اخبر واخذته

عاد رحت كم مناسبه والكل يعلق ليش مسمره جذى

واخذت لانكوم بعد افتح درجه وكذا ماركه للاسف ما احس شى يضبط على ويهى

احترت والله شو اسوى الحمدلله اعرف اسوى مكياج بس محتاسه فى الاساس

اللى هو اساس كل الميكب

بشرتى مختلطه واغلب الاحيان يطلع ويهى متقشر عقب ما احط الاساس

نفسى فى شى يسوى تغطيه كامله على الوجه من غير اى عيوب

واذا اى حد عنده علاج لويهى تكفون تقولى عليه لانى اتوهق يوم البس عارى

لووووووووول فرقيه

وهل صحيح انى لازم اخذ افتح درجه علشان يتناسق ويهى مع جسمى؟؟

البارح كنت فى سيتى سنتر وقعدت احوس رحت صوب جيرلان وجربت على يدى

من فوق لانى راويتها جسمى وقلت لها ابى شى يناسب ويهى لانها بعد كانت ملزمه تعطينى لون غامق

المهم ترددت وما اخذت قلت خلنى ادش هنى وادور وسبحان الله لقيت ها الموضوع

بنات دوحه تكفون وين ممكن احصل محل مكياج عندهم روم فور تيتس يعنى اقدر اجرب الميكب عندهم بدل ما اقعد اخسر اخذ واقط

ومشكورين

انتظر ردكم ولكم كل الشكر مقدما

صباح الخير الغلا
    المشكله هاذي عالميه خص لبنات الخليج
    لان مثل ما قلتي دايما تلقين لون البشره غير واليد غير والرقبه غير
    والسبب جونا الحار انتي حاولي الحين
    تستعملين يوميا كريم واق من الشمس
    وحاولي انج ما تعرضين بشرتج للشمس وايد
    في الاسبوع حطي سكراب ورشي ويهج بماي ورد بارد خليه في الثلاجه

دام بشرتج تتقشر استعملي كريم مرطب على ويهج وخلي البشره تتشربه عدل

الاساس يبيلج الكريمي و درجتين
    درجه غامجه توزعيناه عند الفك و اطراف الجريبه من الاذن والجبهه من فوق
    والدرجه الفاتحه على الخدود والانف والجبهه والرقبه
    باسفنجه مبلوله - يا دوب ينعرف انها مبلوله- دمجي اللونين مع بعض
    بودره منثوره عشان تثبت الاساس لج

ان شاء الله تضبط

استشيري دكتوره جلديه يمكن بشرتج حساسه عشان جي تحسس وتغمق
    بتنصحج اكيد ب مستحضرات جيده وتنفعج

الاساسات الحلوه
    بوبي براون
    ديور - جدا ناعم

للتغطيه القويه :
    ماك الكريمي يكون في علبه نفس علبة البودره بالظبط

ميك اب فور ايفر full coverage

(f)(f)(f)(f)

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraaaa مشاهدة المشاركة
    عاوزاكو تساعدونى يا جماعة ضرورى

عاوزة ماركة مكياج تكون متوفرة فى لامارت وجودتها حلوة وسعرها متوسط
    لان كنت عاوزة اجيب ماك حسيت ان اسعارها غالية شوية
    يمكن ماركة مكياجى هى متوسطة ؟؟؟؟؟؟ فى االسعر والجودة؟

يريت اى حد يفدنى لاماكن ولاسعار بالدرهم فى دبى لان مش بعرف فرق العملات

وقولولى اسعار ماك يمكن تكون مش غالية زى مانا متصورة وميكب فور افير
    والماركة الوسط الى انا احترت فيها؟؟؟
    عاوزة اجيب
    علبة اى شادو متوسطة الحجم يكون فيها لمعة قوية وبتثبت

اقلام الوان فيها لمعة وثابتة

كريم اساس فاتح

بودر تكون ثابتة وقوية وفاتحة وناعمة

قلم كحل سواده حلو وقوى مش بيسيح

وجليتر وروج ثابت غالبا بحب النحاسى والخوخى والبينك الالوان الهادية وقلم شفاه

ماسكرا كثافة للرموش

ويريت لو حد يعرف حمام كريم للشعر او شامبو حلو وزيت يكون حلو للشعر كثافة ونعومة

هلا الغلا بالنسبه للماركات اللي اسعارها مناسبه عندج
    N.Y.X
    بورجوا
    لوريال
    ماكس فاكتر
    مكياجي

وكل هالماركات متوفرين في مكان واحد Life style
    الاسعار في حدود ال 35 الا 70 درهم
    الجوده عاليه والسعر معقول

في مكياجي بتلقين علب كامله للمكياج فيها بلاشرات وشادوهات بس للأمانه انا ما جربت شادوهات مكياجي كلها بس جربت نوع واحد

في N.Y.X انصحج بالارواج رهييييييييييييييييبه والبلاشرات تجنن والاقلام الملونه للعين غير الشادو المربعات والشادو اللمعه

البودره المناسبه جربيها من ماكس فاكتور او الفاونديشن من الماركه نفسها حلو

اسعار ماك مثلا
    الروج = 75 درهم
    الشادو=70 درهم
    القلوس=71 درهم
    البلاشر=88 درهم
    البودره =102 درهم
    البيجمنتس=102 درهم

بالنسبه ل ميك اب فورلايف مااعرف الاسعار بالظبط بس اقل عن ماك في بعض الاشيا بشوي
    اقلام الوان فيها لمعة وثابتة من بورجوا الوان روعه و ثبات

كحل ما يسيح والله عن نفسي انا استخدم كحل ماك الواتر بروف

بودره وفاونديشن بجوده عاليه جربي من ميك اب فورايفر

===
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قون مشاهدة المشاركة
    الموضوع اكثر من رائع وعندي سوال
    انا بشرتي حنطيه فاتحه وعندي مسامات شوي على الخدود بجانب الانف ولما احط كريم الاساس من ماك وبودرته وطبعا قبل اكون حاطه الكريم المرطب تبان عندي المسامات واتمنى ان بشرتي تبان صافيه خاليه من المسام . ولله الحمد انا ما عندي مشاكل بالبشره مووول غير شوي سواد في الجفن المتحرك للعين وغطيه بكونسلر ماك التيوب والحمدلله ناسبني . بس مشكلتي المسام فديتكم واتمنى القى الحل عندكم . جزاكم الله الف خير

نفس مشكلتج بالنسبه للمسام خاطري اسوي ويطلع صاافي وعندي مشكله بالكونسيلر بس من قرايتي لردود عرفت الحل
    بس عندي مشكله بعد انا ولله الحمد عيوني كبار ووساع بس ماعرف شسوي فيها من رسمات عشان تبرز جمالهم وحتى لما اسوي بالصالون احس يخربون شكلهم ما يبرزون جمالهم !!!!

وعلى فكره انا استعمل مكياجي كله من جفنشي فشو رايكم؟؟
    ان شاء الله القى الحل معكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قون مشاهدة المشاركة
    الموضوع اكثر من رائع وعندي سوال
    انا بشرتي حنطيه فاتحه وعندي مسامات شوي على الخدود بجانب الانف ولما احط كريم الاساس من ماك وبودرته وطبعا قبل اكون حاطه الكريم المرطب تبان عندي المسامات واتمنى ان بشرتي تبان صافيه خاليه من المسام . ولله الحمد انا ما عندي مشاكل بالبشره مووول غير شوي سواد في الجفن المتحرك للعين وغطيه بكونسلر ماك التيوب والحمدلله ناسبني . بس مشكلتي المسام فديتكم واتمنى القى الحل عندكم . جزاكم الله الف خير
    هلا الغلا صح رديت عليج على الخاص بس بحط الجواب عشان حد يستفيد

المسامات الواسعة:
    ==========
    إذاً كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية.

كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة
    قبل استخدام الماكياج،

وهذا رد لقيته لج

ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :
    البشرة الدهنية بحاجة الى نظافة تامة ورعاية من اجل حمايتها من الاوساخ وكل شيء اليك كيفية التخلص من الرؤوس السوداء وكيفية التخلص من المسام الواسع

منظّف البرتقال والزبادي علاج ممتاز للرؤوس السوداء والبشرة الدهنية :

المكونات :
    2|1 و 1 ملعقة كبيره من الزبادي.
    1 ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور.
    1 ملعقة كبيرة زيت عُصفُر.
    1 ملعقة كبيرة مطحون الشوفان .

التحضير والاستعمال :
    تُخلط المكونات جميعها ببعضها البعض لعمل عجينة.
    تستخدم هذه العجينة في عمل تدليك للبشرة بأطراف الأصابع في حركة دائرية ، مع تجنب المناطق الرقيقة تحت العينين.. ويستمر التدليك لحوالي 5 دقائق.. ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ، ويُجفف.
    يعتبر هذا المستحضر من المنظفات القوية للبشرة ومن العلاجات الفعّالة للغاية في التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر بالبشرة الدهنية.
    وهو يستخدم بمعدل مرة واحدة يومياً بالنسبة للبشرة الدهنية.. أما لأنواع البشرات الاُخرى أي العادية والجافة فيكفى استخدامه مرتين اُسبوعياً.

الخيار من الخضروات التي تتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة ، حيث يتمتع بأثر واضح كقابض لمسام البشرة الواسعة ، ولذلك فإنّه يستخدم في عمل العديد من الأقنعة ، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة. ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :
    البشرة الدهنية بحاجة الى نظافة تامة ورعاية من اجل حمايتها من الاوساخ وكل شيء اليك كيفية التخلص من الرؤوس السوداء وكيفية التخلص من المسام الواسع

المكونات :

التحضير والاستعمال :
    تستخدم هذه العجينة في عمل تدليك للبشرة بأطراف الأصابع في حركة دائرية ، مع تجنب المناطق الرقيقة تحت العينين.. ويستمر التدليك لحوالي 5 دقائق.. ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ، ويُجفف.
    يعتبر هذا المستحضر من المنظفات القوية للبشرة ومن العلاجات الفعّالة للغاية في التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر بالبشرة الدهنية.
    وهو يستخدم بمعدل مرة واحدة يومياً بالنسبة للبشرة الدهنية.. أما لأنواع البشرات الاُخرى أي العادية والجافة فيكفى استخدامه مرتين اُسبوعياً.

الخيار من الخضروات التي تتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة ، حيث يتمتع بأثر واضح كقابض لمسام البشرة الواسعة ، ولذلك فإنّه يستخدم في عمل العديد من الأقنعة ، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة.

ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه
    (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة)
    بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة
    بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة.

البودره الشفافه موجوده في ماك الحين ونازله من اسبوع

المشكله انا ما اقدر اختار لج الماركه المناسبه الافضل تسألين عن المنتج الامثل

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواحل مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي لون بشرتي بيضة اممم وعيوني وساع ولكن الكحل الاسود كلش مايناسبني واكثر شيئ ناسبني هو البني بدرجة القامجة ودايما احط الكحل داخل لعيون بس انه المشكلة ماركة مكياجي -- يسيح يعني ماهي الا ساعة والا هو سايح او انه اشتري كحل مثلا من البدي شووب اشتريت واحد ما ادري اشلوون صاير لونة نوع اللي جاف مافي حيوية مع انه لما اجربة على يدي يبين انه حلو بس بلعيوون غير
    - انصحوني وش هي الماركات اللي ماتسيح ولون الكحل في لمعة خلنا انقول مو جاف
    - امم وش هي اللوان اللي تناسب البشرة البيضة ولعيون لوساع -- اقصد الكحل

هلا الغلا الكحل البني ممكن تجربينه من ماك فيه لمعه خفيفه وحلو
    وعندهم اكثر عن درجه
    وباذن الله ينفعج

او من بورجوا عندهم بعد يمكن يناسبج

العين الوسيعه حلو عليها اي لون غريبه ما عيبج الاسود عليها

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أويسه مشاهدة المشاركة
    الله يسلمك انا اخذت دوره مكياج لاكن عندي مشكله
    الا وهي ما اعرف للبودره وكريم الاساس والكونسيلر وFOUNDATION
    يعني ابي اعرف كل شئ عنهم مره ثانيه
    انا ابي استخدم هاالاشياء كيف استخدمها وش احط اول شئ ابي تعلموني بالترتيب

يعني اذا ابي بشرتي تصير طبيعه وش استخدم منهم
    واذا ابي لمناسبه وش استخدم
    ياليت فهمتوني
    واانا ما ناسب بشرتي الاهالماركه ياليت تعلموني عليها بلللللللللللللللللللللللل ييييييييييييييييييييييييي ييييز
    بعد اسوعين زواج اخوي وان شاء الله بروح الصالون لاكن اليوم الثاني انا بحط لي المكياج
    وابي بشرررتي تكون تغطيتها حلوووه كييييييييييييييييييييف؟

حبوبه شوفي الموضوع هذا و ان شاء الله بيفيدج

http://forums.3roos.com/t452437.html

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراسي 2009 مشاهدة المشاركة
    انا عندي مشكلتين اتمنى الاقي حل

1- مااعرفش اختار كريم اساس يناسبني ( اقصد اللون) قريباتي يقولو دائما استخدمي رقم 1 لانك بيضاء
    ايه رايك كيف اعرف ان الاساس مناسب يعني دائما اخذ رقم 1 و كمان بنسبة للباودر

2- لما بحط باودر وشي بيبقى كانه مغبر او كاني حاطة دقيق

و شكرا
    السلام عليكم

حبوبه كاني رديت عليج عالخاص صح؟؟

برد احط الرد هني عشان يفيدج ويفيد البنات (f)

هلا عزيزتي

بالنسبه لهالموضوع اذا البودره فاتحه او لونها مش مناسب تطلع غلط

لما تختارين الفاونديشن حطي هالقاعده

البودره اذا لونها افتح من بشرتك تاخذي فاونديشن اغمق شوي

واذا الفاونديشن اغمق ناخذ بودره افتح

لان فاتح على فاتح يطلع اللون مش حلو

الاختيار

الفاونديشن ةالبودره في منها المايل للبيج
    وفي منها المايل للون الزهري

على حسب بياض بشررتج ولون العروق اللي في الوجه

الافضل التجربه في المحل - الدرجه البيج او الورديه من نفس الرقم وشوفي شو اللي حسيتي بيه نفس لون بشرتك

اتمنى اني افدتج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الوجود مشاهدة المشاركة
    M!$$_BLinG مشكوووووره قلبو وما قصرتى اخذت استى لودر دبل وير وايد ناسبنى الحمدلله والغريبه انى اخذته الدرجه الخامسه واخذت عليها بودره فاتحه وطلعت النتيجه جنان واكتشفت ليش بشرتى كانت تطلع رماديه
    لانه الاساس فاتح وكنت اخذه فاتح على اساس يناسب جسمى وطبعا الاساس لازم يمتزج بلون البشره اللى ينحط عليها وفاتح على اسمر كان يطلع البشره اغمق ومو مرتبه
    عموما جزاج الله كل خير

العفو الغلا والحمدلله انج استفدتي وحصلتي اللي تبغينه
    (f)(f)(f)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون فلور 2 مشاهدة المشاركة
    سلااااااااااااامن عليكم >>>> عجوز داخله عليكم :ss:

عندي استفسااار عن ماركة ينقال لها LAMER

ويااا بنااات قطرر تكفى تهز بنااات( ادري انها رجاااال بس علشان تكون فزعة ) :tongue:

وشكرا ع المرور والفزعة مقدماااا ... :wink:

ولمزيد من المعلومات ارجو مشاهدة المرفق ههههههههههههههههههههه

:87457:

السموحه منج الغاليه على الرد المتاخر
    بس للاسف انا ما اعرف الماركه هذي
    واتمنى ان غيري يفيدج (f)

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شوكولا .. مشاهدة المشاركة
    مسا الورد ..

بغيت استفسر بعد اذنكم ..

بشرتي مختلطة ولونها بيضاء مائلة للاصفر اوحنطية فاتحة ايش تنصحوني بكريم اساس وبودره لاني اشتري من كريمات الاساس واجرب واللي مايناسبني اتركة واروح اشتري غيرة وبما اني مالقيت اللي يناسبني قلت اخذ رايكم يمكن تدلوني وادعيلكم ..

ايش هي البودرةالشفافة وهل تعطي نتيجةاحسن من البودرةالعادية بعد الاساس ولا ايش استخداماتها وايش افضل ماركة ..

ايش رأيكم بالسمر كيك الاحمر الفلبيني على مااظن ايش احسن درجة لمثل بشرتي لو حبيت استخدمه ..

انا اشتريت باليت خافي العيوب من ميكب فورايفر واحط منه قبل الاساس بس ما يعطيني النتيجة اللي ابغاها ابغى اعرف ايش الحاجة اللي تنحط تحت العين تطلع المنطقه صافية ومشرقة وحتى لوكانت الوحده فيها هالات سودا تطلعها صافية وحلوه غير خافي العيوب يستخدمونها الكوفيرات بس ماعرف ايش هي اتمنى عرفتو قصدي وايش اللي ابية ..

ايش احسن كحل كريمي غير ماك ..

ايش احسن اضاءة تنحط تحت الحاجب وابغها تكون مناسبةمع المكياج الخفيف ..

وابغى ماركة ارواج تكون ثابته ماتروح يعني تبقى وقت موعلى طول تروح ..

ادري اني طولت عليكم بس متعشمة فيكم انكم توجهوني وماراح اشتري مكياج حتى اشوف ايش تنصحوني

والف شكر لكم مقدما

سامحينا على التاخير في الرد

بشرتي مختلطة ولونها بيضاء مائلة للاصفر اوحنطية فاتحة ايش تنصحوني بكريم اساس وبودره لاني اشتري من كريمات الاساس واجرب واللي مايناسبني اتركة واروح اشتري غيرة وبما اني مالقيت اللي يناسبني قلت اخذ رايكم يمكن تدلوني وادعيلكم ..

شوفي الغلا الاغلبيه منا نعاني في الاختيار والسبب مثل ما قلتي البشره مختلطه
    الحين اهم شي انج ما تيئسين ولااااااااااازم تجربين عشان ما تنغشين باللون
    اللون مهم اختياره انه يكوم مقارب جدا للون البشره وعلى حسب البشره ممكن تستعينين بالخبيره هناك لان على حسب البشره ممكن الاساس المايل على البيج يناسبج او المايل على اللون الزهري فجربي

ويوم تشترين الفاونديشن خذي درجه الفانوديشن نفس بشرتج والبودره افتح شوي او العكس
    لان فاتح على فاتح يطلع اللون رمادي او بصوره مش حلوه

ايش هي البودرةالشفافة وهل تعطي نتيجةاحسن من البودرةالعادية بعد الاساس ولا ايش استخداماتها وايش افضل ماركة ..

البودره الشفافه تستخدم لتثبيت الاساس و ازاله اللمعه بدون اضافة لةن هذا هو الفرق بس

ايش رأيكم بالسمر كيك الاحمر الفلبيني على مااظن ايش احسن درجة لمثل بشرتي لو حبيت استخدمه ..

الصراحه ما اسخدمتها ابد

انا اشتريت باليت خافي العيوب من ميكب فورايفر واحط منه قبل الاساس بس ما يعطيني النتيجة اللي ابغاها ابغى اعرف ايش الحاجة اللي تنحط تحت العين تطلع المنطقه صافية ومشرقة وحتى لوكانت الوحده فيها هالات سودا تطلعها صافية وحلوه غير خافي العيوب يستخدمونها الكوفيرات بس ماعرف ايش هي اتمنى عرفتو قصدي وايش اللي ابية ..

بالنسبه للهالات السودا تحتاجين الكونسيلر البرتقالي حطيه بالطبطبه وان شاء الله تلاحظين الفرق

ايش احسن كحل كريمي غير ماك ..

الكحل الكريمي من بوبي براون

ايش احسن اضاءة تنحط تحت الحاجب وابغها تكون مناسبةمع المكياج الخفيف ..

جربي شادو nylon من ماك

وابغى ماركة ارواج تكون ثابته ماتروح يعني تبقى وقت موعلى طول تروح ..

بالنسبه للارواج عموما اي ماركه بس اختاري النوع ال mat هوه اللي يثبت ولونه قوي وما يسيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || إحسآس آلوله .. } مشاهدة المشاركة
    .
    .

السلام ..

عسآكم ع القوة ..

أنآ حطيت بموضوع بإستفسآري ..

لكن تقفل معرفش ليه ؟ :|

المهم .. أنآ يآ حبوبآآآتي .. أسأل عن /

كحل بينيفت .. اللي يجي لونه أبيض وطرفه اسفنجه ..

على كم ؟ وهل صدق هو زين ؟؟

وحبيت أسأل .. بنآت الشرقية - السعودية . . .

بينيفت موجود في سيفورآ الظهرآن .. أو .. سيفورآ الرآشد !؟

.
    .

الكحل حلو عن تجربه
    بالنسبه لي لونه واضح وثابت
    بس اساسا الكحل يختلف من عين لعين
    في عيون ما يثبت عليهم الكحل

بالنسبه للسعر 85 او 95 ما اذكر والله
    وان شاء الله البنات يفيدونج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *جود مشاهدة المشاركة
    مساء الخير ياحلوات
    اشكركم على الموضوع الرائع
    وسؤالي افضل بودره مائيه للبشره الدهنيه كريولاين ولا بن ناي ولا شارمل ؟؟

السموحه منج بس ما اعرف عن البودره المائيه ان شاء الله غيري يفيدج(f)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيه مشاهدة المشاركة
    اخواتي ممكن مساعدتي

بالفترة الاخيرة صايرة بشرتي تمتص كريم الاساس ويقلب على بروزني ولا رمادي بعد فترة قليلة من وضعه وماعارفة وش السبب علما بانني اقوم بخطوات تهيئة البشرة من تقشير وتنظيف وترطيب واستخدم كريم اساس ماركة ماكس فاكتور مخلوط بكريم اللمعه من مكياحي بالبداية اللوك تمام وحلو وبعديت يبهت بفترة قليلة جدا .. اتمنى مساعدتي..؟؟

الغلا كريم الاساس كم كمل عندج
    يمكن لازم تاخذين يديد

دام انج تسوين الخطوات كلها في اكيد شي مخرب

غيري اللمعه اللي من مكياجي
    لا تحطينها شوفي بعد تستوي لج نفس المشكله

وغيري الاساس وجربيه مع نفس اللمعه شوفي احسن ولا لأ

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبه الغالي مشاهدة المشاركة
    يسلمو على النصائح

عندي سؤال:
    ابغى كريم اساس يكون مره طبيعي يعني يصفي الوجه ومايكون مبين اني حاطته علما ان بشرتي مافيهاعيوب مستعصيه <<<هههههههه حلوه

ابغى اسمه وسعره الله يوفقكم

ومشكورين

هلا الغلا

بالنسبه لج ممكن تستخدمين
    فاونديشن YSL اللي بالفرشاه
    لانه خفيف وتغطيته حلوه

او ممكن كريم اساس ماكس فاكتور او بورجوا

هذيلا كلهم تغطيتهم خفيفه وحلوه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو المزيونه مشاهدة المشاركة
    مراحب خواتي .. مشكورين على الموضوع الحلو والمفيد..

عندي استفسار بسيييط ...

لما اسوي مكياج سهره يطلع بااااهت مع ان الشغل مرتب ونظيف وكل شي

واحط لمعه ع الفيس وع الشادو وهيك .. بس برضو احسه باهت....

شنو المشكله تتوقعون

هلا الغلا
    يمكن الالوان اللي تستخدمينها فاتحه
    شو الالوان اللي تحطينها من الشادو
    شو نوع الشادو

الالوان اللي بدون لمعه عادة ما تثبت بدون بيس
    والالوان اللي فياه لمعه تكون قويه وحلو انج تخلطين من الشادو اللي فه لمعه والمطفي

انصحج تشترين بيس للشادو او حتى تحطين كونسيلر

او استخدمي قطره ديورلاين من انجلوت اذا متوفره لان القطره هاي تحول الشادو لشادو كريمي يقوي اللون ويثبت

او ممكن تسوين البيس الخاص لج في البيت

تحتاجين

غليسرين وماي

تخلطين ملعقه صغيره غليسرين مع 3 ملاعق صغيره ماي

و ببلي الفرشاه بهالخلطه و على طرف الشادو خذي اللون وشوفي النتيجه اللون بيبين اقوى عندج

ممكن تشوفين الرابط هذا عن كيفيه تثبيت الشادو وان شاء الله ينفعج

(f)(f)(f)(f)

كيفيه تثبيت الشادو بانواعه

http://forums.3roos.com/t432103.html

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.U.G.A.R مشاهدة المشاركة
    اهلين بنات كيف الحال ؟
    ان شاء الله تمآم ....؟

انا عندي سواد تحت عيوني وحوالينها كلها مرررره غامق :"(
    وتعبت بالكونسيلر جربت ماك الي يجي دائري كذا كريمي قالي تغطيته كويسه بس مااش يبين
    يطلع كانه رمادي
    وجربت ماكس فاكتور الي قلم اهون من ماك بس كمان يطلع لون رصاصي
    ابي شي يغطي تغطيه كاااااملة ما يبان ولا شي
    ايش تنصحوني :"(
    مع العلم ان السوجا مره كثثثثير وغامق
    شكرا لكم

شوفي حبوبة

المسألة ما يحلها كونسيلر لوحده

عليج بالنوم الجيد.. اكل الفواكهة والسلطات بكثرة .. وشرب 8 اكواب ماي يوميا

إذا عندج مشكلة جيوب أنفية أو عيون لازم تنحل طبيا لأنها تساهم بالسواد

وطبعا كريم العناية بمحيط العين قبل النوم " أرشح آي كون من بينيفيت " .. والصباح وانتي رايحة الدوام " جل كلينك " .. هو جل موب كريم ..

بالنسبة للكونسيلر

فيه قاعدة تقول كلما اشتد سواد ما تحت العين .. كلما احتجتي لون اغمق لتغطيته

بالنسبة لي عندي كمن درجة كونسيلر .. بس اليوميات عندي ثنتين وكلهم اغمق من لون بشرتي كونسيلر ماك الجامد نفس اللي عندج درجة 30 nw .. وكونسيلر التيوب من ماك درجة nw25 .. هذيل هم الانسب بالنسبة لي ..

(( الصور من موضوع العزيزة ..M!$$_BLinG))

الحين انيي للطريقة

بعد تنظيف البشرة عدل

نحط الجل مال العين
    نتريا دقيقة هو بسرعة ينشف

بالفرشاة ( أنا أفضلها عن الاصبع ) .. احط الكونسيلر الجامد أو التيوب ..

إذا حاطة الجامد .. ابلل اسنفجة مثلثة بشوية ماي وادمج فيها ع الخفيف

إذا الكريمي " التيوب" .. موب لاززمة وايد هالخطوة

أتركه شوية يتمازج مع البشرة ..

بعدها .. احط بودرتي العادية على كل الوجه ( اللي اكون حطيت له كريماته اصلا)

وطبعا احط حوالين العين ..

إذا أريد اضاءة .. أحطها تحت العين على عظمة الخد ..

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة البلوشي مشاهدة المشاركة
    أتمنى إنكم تفيدوني
    أبا أسالكم عن أفضل ماركة كريم الأساس و البودرة حق الدوام
    أبا كريم أساس خفيف و حلو مع العلم أنه بشرتي حنطية
    و كيف أوزع كريم الأساس ف ويهي بطريقة حلوة و شو أستخدم لتوزيع كريم الأساس ف ويهي؟؟؟؟
    أشكركم خواتي

حاولي تتجنبين كريم الاساس بشكل يومي .. لأنه يدمر البشرة مع الوقت

نصيحتي ..

مرطب وفوقه واقي شمس ما يدهن بنسبة زينة اكثر عن 20 واقل عن 70 حاولي ما تتعدين هالنسب

بعدين بودرة ..

الحين بعطيج اقتراحاتي

ولأنه للدوام بتكون ماركات اقتصادية وممتازة .. الدوام يختي يستنزف الميزانية ..
    لأنه بشكل يومي

المرطب النهاري .. لوريال .. ممتاز
    كريم الوقاية من الشمس avene
    هو غالي يعني فوق 100 درهم .. بس الوحيد اللي ما يدهن .. وايد ارتحت عليه بعد ما جربت نص مستحضرات السوق .. أنا أستعمل درجة 50 لأني اسوي ليزر ..

كونسيلري .. ماك

البودرة ..
    أنصح بلوريال المعدنية ..
    أو ماكس فاكتور
    هم التوب للدوامات تقريبا

بعدين حطي بلاشر طبيعي ..

أنصح ببلاشر دالاس من بينيفيت .. أو اي بلاشر ترتاحين له بس لازم يكون لونه خفيف موب قوي ..

وماسكرا من لوريال .. الكولوجين وااااايد رهيبة ...

إذا مصممة على كريم الاساس ..

استعملي ماك بدي فاونديشن .. هو الافضل للدوامات .. خفيف واقتصادي كميته تكفيج اكثر عن سنة .. وحطيه بالثلاجة وااايد بيكون احسن

وزعيه باسفنجة .. لأنه سائل ما يتوزع بفرشاة .. أو بايدج ..

وايد قرقت ادري ..(6)

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيه مشاهدة المشاركة
    اخواتي ممكن مساعدتي

بالفترة الاخيرة صايرة بشرتي تمتص كريم الاساس ويقلب على بروزني ولا رمادي بعد فترة قليلة من وضعه وماعارفة وش السبب علما بانني اقوم بخطوات تهيئة البشرة من تقشير وتنظيف وترطيب واستخدم كريم اساس ماركة ماكس فاكتور مخلوط بكريم اللمعه من مكياحي بالبداية اللوك تمام وحلو وبعديت يبهت بفترة قليلة جدا .. اتمنى مساعدتي..؟؟
    لا تخلطين الكريم بكريم ثاني ..

واعتقد لون الكريم موب هو اللون الصحيح لبشرتج ..

نصيحتي .. اغسلي الويه عدل وسوي تيست للون

حطيه على منطقة اسفل الخد .. وانتظري ربع ساعة وقارني اللون بباقي الوجه والرقبة

اذا تغير اللون معناه لونج موب صحيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه زوجي حبيبي مشاهدة المشاركة
    تكفون يا بنات ردو علي بخصوص كريم اساس بلمعه ودي غامق

بالنسبه لكريم الاساس بلمعه ما عندي منه
    لكن اذا حبيت اضيف له لمعه اخذ كميه من بيجمنت ماك VANILLA واخلطه وياه وتطلع لمعه رهيبه
    جربيه او اي شلدو باودر بلمعه تعجيج كل اللي عليج تسوينه انج تخلطينه كميه بسيطه ويا الاساس

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت مشاهدة المشاركة
    مرحبا حبيبااااااااتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت مشاهدة المشاركة
    بدي أسأل حد جرب هالروج

وفعلا يعطي الشفايف لو ن حلو؟؟؟
    أنا شفايفي اللي فوق رقيقة واللي تحت منفوووخة
    وأي لون تنصحوني استعمل؟؟؟
    هلا فديتج انا جربته وشريت منه لونين
    حلو ويرطب الشفايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DooDii مشاهدة المشاركة
    مرحبا خواتي ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DooDii مشاهدة المشاركة

ابي اعرف الفرق بين البرايم والفكس ؟؟

ومين الاهم في المكياج ؟؟

وايش احسن ماركة؟

والله يجزاكم الف الف خيييييير

البرايم ينحط بعد رش الفكس على البشره
    والفكس عباره عن مهيئ للبشره يرطبها وينعشها والكثيرين يعتقدون انه مثبت للمكياج وهو لا
    البرايمر بعد ما ترشين الفكس وتتشربه البشره توزعين منه ككميه بسيطه على الويه او تخلطينه ويا الفاونديشن يعطي لمعه خفيفه جدا ورونق للبشره
    ======================================

المسامات الواسعة:
    ==========
    إذاً كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية.

قبل استخدام الماكياج،

وهذا رد لقيته لج

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة. ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة.

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة

اوكي حبوبات انا بجاوب للعضوات اللي فوق في رد واحد لان الاسئله متشابه

Bint Dubai +S.U.G.A.R +=شانيل= + الشموخيه+ afa22 +مغروورة يحق لي + عروس ليبيا +

لاخفاء العيوب بالمكياج

الذقن المزدوجة: إستخدمي "بلاشر" برونزياً غير برّاق ووزعي اللون الداكن عند طرف وأسفل الذقن ثم موهي اللون على طول عظمة الفكين الجبين العريض أفضل وسيلة لأخفاء الجبين العريض هي اعتماد قصة الشعر المنسدل فوق الجبين أي "الغرة"، وهي من آخر صيحات موضة الشعر اليوم. كذلك، في إمكانك استخدام كريم الاساس، شرط اختيار لون أغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، وتوزيعه بحركات تصاعيدة عند جذور الشعر فوق الجبين. لكن راعي أن لا يزيد عرض الخط اللوني عن السنتيمتر الواحد. الأنف الأفطس: أفضل وسيلة لتحسين مظهره هي تنحيفه أو إعادة نحتة بواسطة الماكياج. إستخدمي ظلاً بيجياً داكناً أو بنياً طبيعياً ووزعي الظل بواسطة البنصر، ثم ضعي لمسات خفيفة منه عند طرفي الأنف دون أن تغطي ارنبته. أما إذا كان أنفك كبيراً فمن الأفضل أن تموهي طول عظمة الأنف ورأسها. الجفن الهابط: العيون المبطنة أو الجفن الهابط يجعلان النظرة حزينة وذابلة. لهذا السبب، ينصح بالابتعاد عن الظلال الداكنة واستبدالها بظلال فاتحة ومشرقة لتبدو نظرة العينين مضيئة، مصقولة، وحيوية. إستخدمي الظل اللحمي، أو الوردي الفاتح، أو البيجي، أو العسلي فوق كامل الجفن الأعلى، واختاري ألواناً متقزحة لإبراز الجفن الثابت تحت رسمة الحاجب. وسّعي نظرة عينيك باستخدام الكحل المائي، وارسمي به خطاً دقيقاً عند جذور الرموش العليا ومدي طرف واحد خارج حدود العين بقليل. لكن، راعي اختيار اللون البني أو النيلي الداكن أو الرمادي الدخاني لتحقيق الشكل المطلوب، ثم كحلي الجفن الداخلي للعين بالقلم الأبيض، واعقصي رموشك بالمكبس المخصص لثني الرموش وابرزيها بالماسكارا المكثفة لها مركزة على الرموش العليا بدلاً من السفلى. العيون الصغيرة: قد توحي العيون الصغيرة الصبا الدائم، وهذه ميزة جمالية مهمة. لكن شكلها الدائري (الكروي) قد يبدو أقل جاذبية من العيون اللوزية الشلك إذا أسئ استخدام الماكياج أو اختيار الألوان التي تبرزها. فإذا أردت توسيع نظرتك ومنح عينيك شكلاص جذاباً أرسمي خط الرموش العليا بواسطة الكحل المائي وراعي أن ينطلق الخط من وسط الجفن في اتجاه زاوية العين الخارجية. لا ترسمي خطاً عريضاً بالأيلاينر لأن ذلك يصغر العين بدلاً من أن يوسعها. بعد تحديد العينين أبرزي رموشك باستخدام الماسكارا السوداء، وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. كثفي الرموش العليا والسفلى عند الطرف الخارجي للعين مما يمنحها "ذبحة" جميلة. ولا تنسي أن تستخدمي الظلال الفاتحة والمشرقة خصوصاً النوع المتقزّح أو البراق لأن الألوان الداكنة تزيد من غؤور العين كما أ، التركيبة المطفأة منها تضفي علينه الجمود والحزن. ابدأي أولاً بتوزيع الظلال المطفأة عند الجفن المتحرك وأضيفي البريق إليها عند طية العين وتحت رسمة الحاجب. الهالات السوداء: هي مشكلة جمالية تعاني منها نسبة كبيرة من النساء في مجتمنا العربي، ويفضل استشارة الطبيب أولاً حول أسباب ظهورها لإيجاد العلاج المناسب لها إذا كان السبب مرضياً. أما من الناحية الجمالية فينصح بسترها بواسطة خافي العيوب أو "الكونسيلر". اختاري لوناً أفتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط، وابدأي بتمويه محيط العينين إنطلاقاً من زاوية العين الداخلية (قرب الأنف حيث يبدو الأزرقاق واضحاً)، ثم مدّي خافي العيوب بطريقة الترتيب فوق كامل الجفن الأسفل مركّزة في شكل خاص على التجويف البارز. نصائح أساسية إلتزمي بها: 1-اختاري دائماً ظلالاً مشرقة مثل البيج، والزهري وابتعدي كلياً عن الألوان البنفسجية والنيلية والخضراء. 2-تذكري أن الحاجبين الرقيقين يبرزان الهالات السوداء، لذا، حاولي الاهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما. 3-اشربي الماء بكثرة، وتجنّبي السهر لساعات متقدمة من الليل، ولا تقربي المأكولات الدسمة خصوصاً التي تحتوي على التوابل والصلصات الحارة. 4-إذا ترافقت الهالات السوداء مع انتفاخ الجفنين جربي قناع أكياس الشاي الباردة أو المكعبات الثلجية (بحسب قدرتك على التحمل). تجاعيد صغيرة: إن ترطيب البشرة في شكل جيد يساعد على تمليس التجاعيد الصغيرة، وإعادة المرونة، والحيوية إليها. لكن، هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد أو تخفف من حدة ضهورها وهي: استخدام سائل أبيض يضئ البشرة، وتمويه خطوط التجاعيد بواسطة مصحح لوني يستخدم عند خطوط الجبين، وتجويفة الذقن (أي تحت الشفة السفلى). وزاويتي العينين الخارجيتين، ومحيط الشفتين، وخطوط الضحك (قرب الأنف). لكن، من الضروري إخفاء خطوط التجاعيد قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه. المسامات الواسعة: غذاً كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية. كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة قبل استخدام الماكياج، ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة) بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة. لكن، إذا كانت بشرتك خالية من الشوائب والبثور يمكنك الاستعانة بالبودرة المضغوطة شرط أن تستخدمي اسفنجة كبيرة لتمليس اللون فوق البشرة. الحاجبان الرفيعان : لم تعد موضة الحاجبين الرفيعين سائدة في هذا الموسم ، بل أصبحت الحواجب المرسومة بإتقان والكثيفة بشكل معقول هي الرائجة اليوم. إختاري قلم رسم الحواجب بلون طبيعي أي أقرب إلى لون شعرك على الشكل التالي : الشعر الأسود يناسبه القلم البني الداكن الشعر البني يناسبه القلم البني المتوسط الشعر الأحمر يناسبه القلم البني – المحمر الشعر الأشقر يناسبه القلم الأشقر الرمادي أو البني الفاتح إذا أردت ملْ الفراغات في حاجبيك ارسمي خطوط صغيرة في اتجاه شعر الحواجب الطبيعي . أما إذا أردت تكثيفهما فعليك الاستعانة بمستحضر يأتي على شكل بودرة مخصصة لإعادة رسم الحواجب وتجميلها. الوجه المربع : يتميز بفك بارز يجعله بحافظ على شباب الملامح لوقت طويل ، لكن إذا كنت تفضلين منحه إستدارة بسيطة استخدمي اليودرة الفاتحة حول الوجه والذقن حتى أعلى عظمة الفكين. ثم وزعي البلاشر الوردي في شكل دائري عند أعلى الخدين ، واختاري أحمر شفاه لماعا بلون وردي . النثور المحرجة: إذا كنت تعانين بثورا ملتهبة في البشرة عليك تغطيتها بخافي عيوب بلون لحمي "طبيعي" إفرب إلى لون بشرتك أو استخدام أقلام مخصصة لإخفاء الشوائب لها مفعول مطهر يساعد على معالجة البثور . نصيحة : ضعي المستحضر فوق كل بثرة ثم مرري مسحوق البودرة لتثبيت اللون. حبوب الوجه : من نوع حب الشباب او اي نوع آخر فهي مشكلة مزعجة ونحاول دائما التخلص منها او على الاقل اخفاءها. وفي الوقت نفسه، إخفاء الحبوب عند وضع الماكياج أمراً صعباً للغاية حيث أن النتيجة المثلى لا تتحقق دائماً و لكن لاداعي للقلق فاليك بعض الإرشادات التى تساعدك على اخفاء حبوب الوجه بسهولة: 1- استخدام كريم معالج ملون إذا كانت الحبوب منتشرة بصورة واضحة على البشرة فهذا الكريم يقوم بعملين فى وقت واحد هما تنشيط إخفاء الحبوب وإضفاء لون طبيعى على البشرة. 2- يفضل وضع الكريم بأطراف الأصابع مع التربيت دون التنعيم. 3- إستخدام مضاد للهالات السوداء أو ستيك ملون لإخفاء الحبوب مع منظف لعلاجها. 4- إيجاد اللون المناسب للبشرة بدون بقع لونية فإذا لم يتم الحصول على اللون المناسب يمكن عمل خليط من لونين مختلفين للحصول على اللون المطلوب. 5- إستخدام مضاد الهالات السوداء لعمل الرتوش أثناء النهار حتى لا تظهر الحبوب من جديد . العدة الوردية: أنت بحاجة الى مستحضرات مصححة للسحنة لإخفاء العلامات الحمراء في الوجه . استخدميها بعد نرطيب بشرتك وقبل نشر خافي العيوب أو كريم الأساس ثم وزعي لبيودرة لتثبيت الأساس. الوبر الزائد: أفضل حل للوبر الزائد فوق الشفتين هو نزعه بواسطة الشمع اليارد أو التخلص منه نهائيا بواسطة اشعة اللايزر أو تقنية الكهرباء لكن إياك نزع الوبر بواسطة ملقط الحواجب لأنه يجعل الشعر ينمو قاسيا. البقع الداكنة واثار الجروح : لتفاديها أو منع تفاقم حالتها هو استخدام مرطب غني بالمرشحات الشمسية. أما إذا أردت تغطية البقع الداكنة واثار الجروح عليك اختيار مستحضرات طبية مخصصة لهذا الغرض لأنها تؤمن تغطية أفضل مما يقدمه خافي العيوب العادي. الشفاة الرقيقة: بما أن الشفاة الممتلئة هي موضة العصر لأنها تبدو جذابة أكثر ، بإمكانك اعتماد بعض الخطوات الذكية لإضفاء الحجم على شفتيك بشكل غير مبتذل إختاري قلما لتخطيط الشفتين بلون طبيعي أقرب إلى لون شفتيك أرسمي شفتيك مباشرة خارج إطارهما الأساسي ولكن في دقة متناهية وراعي أن تكون رسمة الخط رقيقة جدا. إملأي شفتيك بقلم "الكونتور" أولا ثم اطليها بأحمر شفاه فاتح يميل إلى البيج الزهري ، أو الوردي الباهت ، أو الأحمر الشفاف. تذكري إن أقلام الحمرة الصدفية أو المتموجة واللماعة تكسب الشفتين حجما ضعي لمسة من ملمع الشفاه في وسط شفتيك لمنحهما حجما وشكلا جذابا.

اول شي بالنسبه ل موضوع البودره والاساس والكونسيلر
    شوفو الموضوع هذا

http://forums.3roos.com/t452437.html

بالنسبه لهالموضوع اذا البودره فاتحه او لونها مش مناسب تطلع غلط

لما تختارين الفاونديشن حطي هالقاعده

البودره اذا لونها افتح من بشرتك تاخذي فاونديشن اغمق شوي

واذا الفاونديشن اغمق ناخذ بودره افتح

لان فاتح على فاتح يطلع اللون مش حلو

الاختيار

الفاونديشن ةالبودره في منها المايل للبيج
    وفي منها المايل للون الزهري

على حسب بياض بشررتج ولون العروق اللي في الوجه

الافضل التجربه في المحل - الدرجه البيج او الورديه من نفس الرقم وشوفي شو اللي حسيتي بيه نفس لون بشرتك

بالنسبه للون الغامج للعيون والهالات السودا

بالنسبه للهالات السودا تحتاجين الكونسيلر البرتقالي حطيه بالطبطبه وان شاء الله تلاحظين الفرق

للشادو

كيفيه تثبيت الشادو بانواعه

http://forums.3roos.com/t432103.html

بالنسبه للفاونديشن المايل للوردي او الخمري
    ممكن تلقونه في ماركه جيرلان انا ملاحظه ان عندهم وشايفه بس مب مجربه

بالنسبه لشراء المكياج
    حبوبات سوي لج لسته بالاغراض اللي تبينها
    اهم شي يكون عندج
    كريم مرطب للويه يناسب بشرتج - المرطب مهم لو شو كان نوع البشره -
    كريمات العنايه بالبشره
    مزيل مكياج العيون وانصح ب بيوديرما و متوفر في الصيدليه منه حجمين كبير وصغير
    الشادو اختاري ماركه ترتاحين لها ماك بوبي براون ديور NYX ميك اب فور ايفر ....الخ
    الالوان - الترابيه - للناتشورال لوك
    اللون الازرق والتركواز الاسود مهم لكل اللوكات
    اللون الابيض او العاجي بلمعه لتحت الحاجب
    بلاشرات وردي مشمشي برونزي
    ماسكارا
    بودره حره + بودره مضغوطه + فاونديشن خفيف للاستعمال اليومي
    فاونديشن ثقيل للمناسبات
    ايلاينر اسود + الوان
    اقلام تحديد الشفايف + الارواج + القلوسات
    ممكن تحتارين من بورجوا + ايف سان لوران + ديور +جيفنشي + NYX +بينفت + .....الخ حسب ذوقج
    الفرش الاساسيه : فرشاه للبلاشر +فرشاه لتوزيع الشادو+فرشاه لدمج الشادو+فرشاه لرسم الحفن السفلي للعين_فرشاه للايلاينر
    انصح بايلاينر ماك الكريمي BLACKTRACK او من بوبي براون
    فرشاه لتوزيع البودره الحره
    ممكن تشترين طقم فرش بسعر معقول من مكياجي
    او تشترين بالحبه من ماك _ميك اب فورايفر - بوبي براون

حددي الاغراض اللي فعلا محتاجه لها الاول بعدين زيدي في المكياج اللي تبغينه
    مثال قلتر يلاينر الوان جريئه من الشادو
    الاضاءه المائيه من ميك اب فور ايفر او بينفت

===

لاخفاء الهالات السودا

طبعا عليكِ ان تعرفى أن وضع الكونسيلر ( خافى العيوب) يكون ترتيبه قبل وضع الفاونديشن

اختاري خافي العيوب أو "الكونسيلر" بلون أفتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط

ابدأي بتمويه محيط العينين إنطلاقاً من زاوية العين الداخلية (قرب الأنف حيث يبدو الأزرقاق واضحاً)
    ثم مدّي خافي العيوب بطريقة الترتيب فوق كامل الجفن الأسفل مركزة في شكل خاص على التجويف البارز.

اختاري دائماً ظلال البيج أو الزهري وابتعدي عن البنفسجية والنيلية والخضراء.

تم نقل بعض الاجابات من النت للافاده

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليموونه الحلوه مشاهدة المشاركة
    مبروك عليكم الشهر خواتي

أنا عندي سؤال عن الفرش

شو أحسن ماركة فرش؟؟

وياريت أعرف شو أهم الفرش إلي لازم إتكون متوفره عندي( الفرش الأساسيه) وإذا كانت بصور يكون أحسن وأحسن وكل وحده شو أستخدامها؟؟

أبي فكره تقريبيه عن الأسعار؟؟

وأشكر صاحبة الفكره والموضوع
    (y)(f)
    بالنسبه لسؤالج الفرش انواع في اللي الشعر يكون صناعي
    وفي اللي يكون من الحيوانات

افضل الفرش بالنسب لي انا ماك
    وعندج فرش ميك اب فور ايفر وبوبي براون

ممكن تشترين طقم فرش بسعر معقول من مكياجي واستخدامهم حلو

ممكن تشترين لج 4 فرش اساسه
    فرشاه لتوزيع الشادو
    فرشاه لدمج الشادو
    فرشاه للبلاشر
    فرشاه للايلاينر
    وبعدين ممكن تشترين فرش زياده حسب حاجتج

افضل فرش ماك
    217

239

هالفرشاتين روعه الاولى لدمج الشادو
    الثانيه لتوزيعه

231
    مثاليه لرسم الجفن السفلي للعين

266
    لرسم الايلاينر وسحبه العين

بالنسبه للاسعار تتراوح بين ال 102 لين ال 200 درهم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والحل الحين مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    موضوعكم وايد حلوو

بس انه بغيت اسأل
    انه خشمي كبير وابي يطلع اضعف
    مره كنت في الصالون سمعت الي تحط مكياج تقول بحط ليش بودره تنحيف للأنف او كريم مادري
    المهم وهو في طريقه بعد كأنه تحطين مكياج واجد قريب الانف او في وسطه
    اني عقب رحت مكياجي اسألهم قالوا ما في بودره او كريم مخصص لتنحيف الانف
    فياريت الي عندها خبره اشلون اخلي انفي ايصير انحف وحلو
    واكون لكم شاكره

حبيبتي لرسم الانف وتصغيره
    تستخدمين الكونتور
    ويبيعون هالشي في ماركة كريولان وبن ناي والمثير من الماركات

اهم شي الطريقه انج ترسمين الجزء الخارجي من الانف باللون الغامق
    والوسط بلون فاتح
    وجذيه ينرسم ريم ويصغر

ممكن تلقين ادوت الكونتور في ميك اب فور ايفر
    او حتى لو عندج شادو مات بدون لمعه لونه غامق ويناسب لهالحركه جربي وشوفي النتيجه

ممكن بعد تبحثين عن فيديو يشرح لج الطريقه بالتفصيل

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *حياتي كلها لله* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    احب اسال عن ماهي نوعية المكياج التي تناسب البشره الحساسه المصابه بتصبغات؟
    جزاكم الله خير.

مرحبا عزيزتي
    نصيحتي لج هي انج تستشيرين اخصائيه جلديه في الموضوع
    ممكن بشرتج تحسس وتتعب من المكياج وممكن تنصحج ب مستحضرات تجميليه مناسبه لنوع بشرتج و على حسب درجه تحسسها من المواد الكيماويه اللي في المكياج
    (f)

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليموونه الحلوه مشاهدة المشاركة
    سامحيني فديتج,,,, ذكرت سؤال ثاني

بعد حابه أعرف شو خطوات المكياج الصحيح بالترتيب يعني شو يوضع أول شئ السيروم ولا المرطب ولا واقي الشمس وهكذا الخ...

هلا الغلا انا بخبرج بخطواتي

اول شي انظف البشره باللوشن واغسلها بغسول ناعم للوجه
    بعدين انشفها واحط كريم مرطب واخليه فتره عشان تتشربه البشره
    الحين نجي للمكياج تحطين البيس على ويهج بعدين الفاونديشن بعدين توزعين البودره

واذا تحطين كونسيلر اذا عندج مناطق تبين تخفينها مثل بقع او حب شباب اول شي الكونسيلر بعدين الفاونديشن بعدين البودره الحره او المضغوطه

انا استخدم بعد الفكس+ من ماك

وهذا انا احب ارشه قبل المرطب او بعده ترى هوه ينعش البشره ويهيأها للمكياج

وخطوه حلوه لاشراقه الوجه انج تحطين نقطه من الستروب كريم من ماك
    او قطره من لمعه سائله لو حابه لانها تخللي الويه مشرق وخال من التعب

واذا كانت بشرتج دهنيه ممكن تحطين كريم التحكم بالافرازات على المنطقه اللي تفرز دهزن اكثر

===

جزاك الله خير ومشكوره على الرد.
    بغيت اسال عن الماسكرا انا رموشي طويله بس ماهي مرتبه ولما احط الماسكرا تتشابك مع بعضها ايش اسوي؟
    وهل في ماسكرا ترتب الرموش؟
    مشكووووووووووووره.

مسكارا ريميل الصفرا رهيبه
    شكلها نفس ماسكارا ماكس فاكتور

واليديده من ماكس فاكتر اللي حجمها كبير ولونها اسود

هالمسكرتين روعه

خواتي رموشهم ما شاء الله طوال ويوم استخدموهم يبينون كانج مركبه رموش
    واذا لا سمح الله حسيتي ان رموشج تشابكو خذي الفرشاه اللي على شكل مشط صغير الخاص بالرموش او الحواجب ومشطيهم وفرقيهم عن بعض وارجعي حطي طبقه ثانيه
    انا اسوي هالحركه لما تتشابك رموشي

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداوي ام لمار مشاهدة المشاركة
    مشكورين على الموضوع الراءع
    انا بشرتي دهنية مختلطة حساسا
    شو احسن ماركة متوفرة بيه الي يناسب بشرتي لان جربت وايد وكلهن ما ناسبون
    سمعت عن سيسلي تنصحوني اجربها
    ويوم اجرب اي دهن يرطب ابد ما يناسبني بيظهرلي حبوب
    اريد فاونديشن وايد خفيف حلو للنهار اي ماركة تنصحيني بعد بيه
    يسلمووو

بالنسبه للبشره اللي ذكرتيها نفس بشرتي تماما
    وانا استخدم فاونديشن ماك ومناسبني
    مع بودره مينيرلايز من ماك والامور طيبه

بس قبل المكياج حطي oil control
    يقلل الافرازات الدهنيه وانا عندي من ايف سان لوران ومن ماك والاثنين حلوين

جربي فاونديشن ميك اب فور ايفر مات فينيش ويا البودره مالته يمكن يناسبج

بالنسبه لفاونديشن خفيف للاستعمال اليومي جربي فاونديشن ايف سان لوران اللي فيه فرشاه

===

السلام عليكم.

بسألك عن افضل فرشاة استشوار؟

تعبت من هذي الفرش اللي تقطع شعري؟ واللي تسيح علي ؟

قوليلي الله يسعدك كيف اختار فرشه عدله ؟

هلا فديتج
    خذي راحتج ونحن بالخدمه

عن نفسي انا ما اسوي شعري في البيت
    بس خواتي يسوونه في البيت مرات
    و نحن نشتري الفرشاه من الصالون نفسه يبيعون يداد حق اللي يبغون يشترون
    جيكي في الصالون اللي تتعاملين وياه او اي صالون قريب منج
    بس بخبرج احسن فرشاه هي اللي قبضتها تكون من خشب
    والشعر تحسينه خشن شوي ولونه بني غامق
    تتوفر في المحلات اللي توفر اغراض الصالون
    وعندهم كل الاحجام لو تعرفين واحد من هالمحلات زوريهم واشتري من عندهم
    ما يختربن ويعمرن سنين

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام النهار مشاهدة المشاركة
    بنات ابغى اشتري كونسيلر سائل

معي من فور ايفر العصار اللي لون العلبه ابيض بس احسه ما يغطي الهالات زين

وابغى كمان فرش للاساس والكونسيلر بس بسعر معقول

هلا الغلا
    جربي هذا تغطيته عاليه

او خذي الباليت اللي فيه 5 الوان كونسيلر
    برتقالي اللون اللي تحتاجينه لتغطيه الهالات

بالنسبه للفرش
    جربي فرشاه ماك للكونسيلر 242
    هي ب 100 و شوي

والحلو فيها انج بعد تقدرين تستخدمينها لتوزيع الشادو على العين
    يعني تنفع ل:
    الشادو البودره
    الشادو الكريمي
    الكونسيلر

اما لكريم الاساس
    خذي فرشاه من اي ماركه

او
    هذي من ماك رقم 190

وتنفع بعد لتوزيع البلاشر الكريمي

===

للفاونديشن والاساس

http://forums.3roos.com/t452437.html (كيف تختار أساس البشرة ....لاتفووووووووتك؟تم اضافه صور في الصفحه الاولى)

للكونسيلر راجعوا الصفحه رقم 15

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مشكوووووووووووووورين ع الموضوع
    عندي بعض الاسئلة:
    1- بشرتي مختلطة ايش استخدم؟ بودره مضغوطة او فاندويشين سائل؟
    2- ما الفرق بين دايموند بودر الجلتر الستار بودر البقمنت؟
    3- متى احط الكونسيلر؟ قبل ولا بعد الاساس؟
    بالنسبه لسؤالج الاول حسب لي ترتاحين له فاونديشن سائل او بودره مضغوطه
    عموما تحطين الاساس والكونسيلر بعدين تثبتين الاساس ببودره مضغوطه عشان ما يسيح
    وانا احب احط الكونسيلر بعد الاساس وادمجه خص لما اسوي لوك اعرف ان الشادو ممكن يتناثر

الدايموند باودر اقوى لمعه
    الستار باودر هو شادو حر بودره ناعمه
    البيجمنت شادو حر بودره خشنه

الكونسيلر انا احطه بعد ما اوزع الفاونديشن انا احب جيه و ممكن تحطينه وتوزعينه بعدين الفاونديشن واخر شي البودره المضغوطه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكليل الحب مشاهدة المشاركة
    الله يخليكم يابنات بطولة بالكم ..

بغيت اسأل لحل لعيوني من تحت :confused:

هم مثل الصورة ..

بس طبعا هي عيونها احلى

عالعموم انا عندي نفس المشكلة انتفاخات بسيطة مع خطووط دقيقة مع اني توني بأول شبابي

لما احط كونسيلر تروح الهالات بس تظل الخطوط والانتفتاخ

ومرة حطيت عند كوافير وضبطتهم واخفتهم ... كيف ماادري

فياريت اللي يعرف كيف يقولي

انا شايفه بموضوع لوحده بمنتدى ثاني تمدح شي من ماك للمشكله هاذي ومررره مدحته

وعاد رحت بقتبس لك ردها لقيت المنتدى مقفل فيه صيانه

بس أول مايفتح ان شاء الله من عيوني اجيب لك الرد (f)

===

اكليل الحب

فتح المنتدى وجبت لك رد البنت :15: بالحرف الواحد بس الصوره مو راضيه تفتح في ردها ودورتها بالنت وجبت لك أياها بتلاقينها نهايه الرد

ما تلاحظون احيانا تطلع لكم خطوط تحت عيونكم مع ال concealer؟؟
    و يضيق صدرك و تقعدين تناظرين التقويم يا ربي كم صار عمري عشان اتجعد من الحين و اتعرفط

و تحطين فوقها كريمات و لا ما تحطين كله واحد

لا يضيق صدرتس يا وخيتي تراها ميب تجاعيد لا تستسلمين للواقع كافحي

هذي انتفاخات .. بعض الناس تكون كبيره وواضحه عندهم .. و بعضهم تكون قليله و تطلع على هيئه هالتجاعيد

اسبابها كثير .. السهر قل النوم .. كثر الصياح .. قله شرب المويه . كثره شرب البيبسي >> امي تقوله بس ما فيه دليل طبي ترا اشربوا ما عليكم

طبعا اذا قمتي و عندك عزيمه و لقيتي جفونك كنها بيض من كبرها .. خذي لك ملعقتين و على اقرب فريزر بعدين حطيها على جفونك شوي

و ناس يمدحون البطاطس

طيب فرضا قمتي و لا عندك وقت لهالخنبقه.. وش الحل ؟ >> اخلصي عليهم يرحم امك

Fast response eye cream

من mac

حطيه بديل عن الكريم المرطب للعين قبل ال make up و بظرف دقيقه بتلقين عيونك فشوا و راحت الانتفاخات و التجاعيد و صارت مشدوده

تقل سحر قسم بالله

يفك ازماااات جربوه و ادعوا لي

للأمانه البنت الله يعطيها ألف ألف عافيه من منتدى الأقلاع وأسمها شتى ،، :15:

دعواتك لي ولوالدي وأخوتي :o

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة.. مشاهدة المشاركة
    ياعروسات .. من خبرتكم الروعه ياليت تفيدوني
    انا استخدم اساس سائل وبودرة من ماك والكونسيلر من كريولاين
    لكن احس بشرتي تظل باهته ومافيها نظارة وشاحبه
    شنو الحل من خبرتكم ..

رطبي بشرتج بكريم مرطب وخلي البشره تتشربه
    لا تشترين البودره والفاونديشن نفس الدرجه واحد منهم لازم يكون اغمق بدرجه من الثاني لان فاتح مع فاتح يبين باهت
    واخلطي ستروب كريم من ماك ويا الفاونديشن يعطي لمعه خفيفه جدا و يحسسج ان البشره فيها اشراقه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آميرة الآحساس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

جايه باستفسار :21_181:
    و ان شاء الله مابتقصرون :21_209:

أنا بشرتي دهنيه مره و حساسه مره
    و فيه رؤوس سوداء وبيضاء شوووي
    وحب شباب ومساااام ووواضحه

قبل جربت
    من ماركة لانكوم غسول و ميلك وتونيك
    ماعليه
    بس طمحت للافضل :sm179:

و افضل ماركة تناسب بشرتي هيا
    كلارنس و كلينك

و حسيت انه كلينك أفضل من كلارنس :JUMP:

ولما رحت السوووق :888345:

دخلت محل و سألت و طلعت ما أخذت حاجه :schmoll:

دخلت المحل الثاني و هو باريس قاليري
    حسيت البياع فااااااهم :idea:
    مو نفس اللي قبله مو عارف شي
    علمته بمشاكل بشرتي
    و سوا ليا الاختبارحق البشرة و انهال عليا بالاسئله :dd:
    المهم قالي

انه انتي تاخذي هذي المجموعة (( و هيا فيها غسول و تونيك و كريم ))
    و تأخذي كمان
    غسول للمسام و جربه على يد و هو فعلن رووعه
    و كريم للمسام
    و كريم للبشرة الدهنيه

طبعآ رايحه أخر الشهر
    فما كان معاي حق هالمشتريات

اخذت بس المجموعه ( غسول و تونيك و كريم )

اما الباقي فراح ارجع اخذه :cool: << هذا اللي كان يدور في بالي بوقتها

لكن لما رجعت للبيت قعدت افكر :2_29: << خبركم احنا النسوان ما نفكر بالسووووق

كيف استخدم غسولين :durr:
    و ثلاث كريمات :sa36:

ياليت اللي عندها خبره تفيدني من هالحيره !!! :icon9:

الحاجه الثانيه

من استخدامي للمجموعة وجهي قشر مره :pain:
    و التونيك
    اول ما احطه على بشرتي احس بحراره !!!

مرحبا الغاليه بشرتج جدا حساسه ومن خلال وصفج لها انا انصحج بزياره اخصائيه جلديه
    تعطيج كورس علاج لمشاكل بشرتج من منتجات طبيه افضل لج من الماركات
    لان ممكن ما تناسبج وتهيج بشرتج بدال ما تفيدج
    لان جيه بشرتج بتتعب من كثر المنتجات لي تجربينها وما منها فايده

بعد العلاج ممكن تستشيرينها عن منتجات معينه و هي اكيد بتخبرج بالافضل لان البشر هالحساسه يبالها عنايه بزياده

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق الدروب مشاهدة المشاركة
    هلا حبوبات انا عندي اسأله وبقولها على طول من دون كلام زايد بسم الله

اولا ابغي ماسكارا لونها اسود فاحم ولا تكون ضد الماء ولا تتكتل وتقوس الرموش وتطولهم وتفرقهم بس يكون السعر معقول لان عندي مزانيه حق المكياج ولا يكون لونها مطفي

جربي مسكارا ميبلين او ماكس فاكتر اسعار معقوله وجوده في حدود ال 44 درهم وال 60 حسب النوع

ابغي ارواج ثابته وفيها لمعه مااحب اعدل مكياجي كل وقت سمعت عن ارواج ماك انها روعه وثابته بس يقولون غاليه شوي بكم تطلع بريال السعودي

ارواج ماك روعه واسعارهم 79 درهم وعندج بعد ارواج nyx اسعارهم جدا معقوله 35 او 50 درهم

ابغي غلوسات ثابته سمعت عن ميك اب فور ايفر افضل شي هل في مارك ثانيه تنصحوني بها

بالنسبه للقلوسات جربي قلوسات بورجوا و nyx حلوين واسعار معقوله

ويش رايكم في اللب فيكس من ميك اب فور ايفر هل في ماركه ثانيه تنصحوني بها

ما جربته السموحه منج

واخيرا انا بشرتي حنطيه مختلطه وعندي هالات حول العين واحس بشرتي اغمق حول الشفايف اوعندي مسامات حول الانف واذا اهملتها شوي تظهر عندي حبوب واحيانا تترك اثر ابغي خافي للعيوب كريم اساس اي شي بالخطوات تطلع بشرتي صافيه وموحده بس ماتكون ثقيله على البشره يعني يطلع شكله حلو موتكون البشره مخنوقه ماتتنفس وتحسي ان طبقات فوقها وانا في اختياري في هذي الناحيه دائما مايضبط اشتري وارمي مره شريت مجموعه من غيرلان كأساس للبشره فقط ب1000 ريال ولا ضبطت معي هي مجموعه من كريم التحكم بالدهون وكونسيلر وتغطيه للهالات من الى ونفس الشي شريت مجموعه من ايف سان لوران ولا ارتحت لها ودي اغيرها احس كريمات كثيره مااحب احط طبقات كثيره ياريت شي يختصر يعتي مثلا خافي للعيوب يكون للوجه كله ويكون فيه حمايه من الشمس ويخفي المسامات يعني منتجات تختصر كثرت كلام ويش اسوي اشتري وارمي ودائما اذادخلت محل مكياج اخرج بكيس مليان وسعر نار ونتيجه غير مرضيه ساعدوني بليز بليز

دام تحسين ان بشرتج تحتاج لعلاج افضل تستشيرين اخصائيه جلديه
    اهم شي تعالجين المشكله طبيا بعدين فكري في طريقه للاخفاء عشان ما تتعب البشره
    بالنسبه لبشرتج انصحج ب كونسيلر بوبي براون واحتاري اللون المشمشي والحركه انج تشترين درجتين غامقه وفاتحه
    والسر انج تحطين اللون الفاتح على الاماكن الداكنه والغامج عالفاتحه وتدمجينهم مع بعض عشان تبين البشره موحدة اللون بعدين وزعي الفاونديشن واذا كان الفاونديشن افتح خلي البودره اغمق و العكس

للهالات السودا الكونسيلر المايل للون البرتقالي و بتلقينه في ميك اب فور ايفر

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *^"^* جاردينيا *^"^* مشاهدة المشاركة
    حابه اعرف افضل بيس للبشره الدهنيه ؟

و ياريت يكون ملون

علما ان لون بشرتي حنطي

و ايش رايك بباليت الارواج ( مايك اب فوريفر

جربي بيس ايف سان لوران للبشره الدهنيه و هو بدون لون

باليت ارواج ميك اب فور ايفر حلو الوانه قويه و ثايته

===

انا ودى تغطية مثالية لبشرتى ؟؟؟

شنو الكريم او الاشايء الى اسويها واخلى بشرتى تغطيتها ممتازة

هلا الغلا
    عاد تغطيه مثاليه صعبه هاي ههههههه

انتي ما خبرتينا نوع بشرتج هل اللون متساوي ولا عندج اختلاف
    هل فيها حبوب ولا علامات

عشان تبين تغطيه كامله ؟

عالعموم التغطيه القويه يبالها فاونديشن وكونسيلر فول كوفر
    وهذا يكون ثقيل و يتعب البشره

بتلقين هالنوع من الفاونديشن في اكثر عن ماركه
    ماك وميك اب فور ايفر واستي لودر و بن ناي وكريولاين
    وسمعت ان الديرماكول لما تخلطينه مع فاونديشن عادي يعطي تغطيه قويه جدا لكني ما جربته للاسف

وزعي الفاونديشن على بشرتج و بعدين وزعي الكونسيلر على المناطق لي حابه تخفين فيها عيوب او علامات و اندمجي مع الفاونديشن
    واخر شي ثبتي الفاونديشن ببودره

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوءة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لو سمحتى انا عندى مشكلة ومش عندى خبرة قوية بالمكياج وانواعه فكنت عايزة اعرف ايه اللى ممكن اشتريه
    وينفع معاى ...انا بشرتى عادية وساعات بحسها بتبقى جافة .وانا بشرتى حنطية .انا مش عارفة مثلا ايه اللى ممكن احطة عشان يبقى الميكب شكلة طبيعى ووجهى رايق وصافى ...

وهل استخدام الكونسيلر أو البودرة المائية على محيط العين يسبب التجاعيد

بالنسبه للمكياج شي وايد ماركات متوفره و باسعار متفاوته و ممكن تختاري اللي تحسين انها تناسبج

ديور
    ميك اب فور ايفر
    استجي لودر
    ايف سان لوران
    لانكوم
    شانيل
    برستيج
    بورجوا
    نيفيا
    ماكس فاكتور
    ميبلين

الخ

بالنسبه للبشره العاديه المايله للجفاف
    تحتاجين كريم مرطب حلو للبشره قبل المكياج
    عموما الكريم المرطب خطوه اساسيه لاي نوع من انواع البشره وحتى الدهنيه

انتي لان بشرتج جافه انصحج بكريم مرطب حلو ممكن تختارينه من ماركه كلينيك

و بعد في عندج منتج حلو من ماك و اسمه strob cream
    الكريم هذا ممكن تحطينه بعد الكريم المرطب او تخلطينه معاه او مع الفاونديشن
    و ميزته انه يعطي البشره اشراقه و لمعه حلوه وما يبين الوجه باهت

بالنسبه لاستخدام الكونسيلر والكريم السائل حول محيط العين ما اعرف و بكل امانه اذا يسبب تجاعيد

لكن طريقه توزيع و تنظيف المكياج ممكن تاثر و تسبب لج تجاعيد

كيف
    الخشونه في وضع و ازالة المكياج سبب رئيسي لسرعة ظهور التجاعيد ف لازم تكونين جدا رقيقه و ايدج تكون حيل ناعمه و خفيفه حول هالمنطقه بالذات

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BellaSwan مشاهدة المشاركة
    بجم سعره اختي ؟؟؟

وشنو ابي شي للتحكم بإفراز الدهون تنصحيني بشنو :o
    السموحه ع التاخير حبوبه
    والله ما اذكر سعره له فتره عندي بس اتوقع ف حدود ال 120 او 150

و ممكن تستحدمين لوشن التحكم بافرازات الدهون من ماك بعد

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!$$_BLinG مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للمكياج شي وايد ماركات متوفره و باسعار متفاوته و ممكن تختاري اللي تحسين انها تناسبج

ديور
    ميك اب فور ايفر
    استجي لودر
    ايف سان لوران
    لانكوم
    شانيل
    برستيج
    بورجوا
    نيفيا
    ماكس فاكتور
    ميبلين

الخ

بالنسبه للبشره العاديه المايله للجفاف
    تحتاجين كريم مرطب حلو للبشره قبل المكياج
    عموما الكريم المرطب خطوه اساسيه لاي نوع من انواع البشره وحتى الدهنيه

انتي لان بشرتج جافه انصحج بكريم مرطب حلو ممكن تختارينه من ماركه كلينيك

و بعد في عندج منتج حلو من ماك و اسمه strob cream
    الكريم هذا ممكن تحطينه بعد الكريم المرطب او تخلطينه معاه او مع الفاونديشن
    و ميزته انه يعطي البشره اشراقه و لمعه حلوه وما يبين الوجه باهت

بالنسبه لاستخدام الكونسيلر والكريم السائل حول محيط العين ما اعرف و بكل امانه اذا يسبب تجاعيد

لكن طريقه توزيع و تنظيف المكياج ممكن تاثر و تسبب لج تجاعيد

كيف
    الخشونه في وضع و ازالة المكياج سبب رئيسي لسرعة ظهور التجاعيد ف لازم تكونين جدا رقيقه و ايدج تكون حيل ناعمه و خفيفه حول هالمنطقه بالذات

ربنا ما يحرمنيش منك ويبارك فيكى بس بجد انا مش عارفة هل فى منتجات حلوة فى ماركات معينة وماركات تانية لا ..
    يعنى مثلا لو عايزة اجيب الحجات الاساسية للميكب زى كريم الاساس اجيبه نوعه اية واى ماركة وبرده البودرة المائية ايه احسن ماركة والروج ...
    عشان انا داخلة على تجهيز ومش عارفة ..اعمل ايه وخايفة يضحكوا عليا واشترى حجات تقليد

وبالنسبة لسؤالى عن التجاعيد

عندى واحدة صحبتى بتحط كونسيلر على محيط العين بتاعها وحسيت ان بدأ يظهر عندها تجاعيد واضحة ...وشكلها بايخ فانا بسأل يعنى ..

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوءة مشاهدة المشاركة
    ربنا ما يحرمنيش منك ويبارك فيكى بس بجد انا مش عارفة هل فى منتجات حلوة فى ماركات معينة وماركات تانية لا ..

يعنى مثلا لو عايزة اجيب الحجات الاساسية للميكب زى كريم الاساس اجيبه نوعه اية واى ماركة وبرده البودرة المائية ايه احسن ماركة والروج ...
    عشان انا داخلة على تجهيز ومش عارفة ..اعمل ايه وخايفة يضحكوا عليا واشترى حجات تقليد

وبالنسبة لسؤالى عن التجاعيد

عندى واحدة صحبتى بتحط كونسيلر على محيط العين بتاعها وحسيت ان بدأ يظهر عندها تجاعيد واضحة ...وشكلها بايخ فانا بسأل يعنى ..

العفو الغلا

معلش انا بقول لج عن اللي انا استخدمته وبرشح لج الاشيا اللي البنات يمدحون فيهم
    لكن حطي في بالج ان الراي شخصي يعني ممكن ارشح لج شي نفعني وناسبني ممكن ما يناسبج

- بالنسبه للفاونديشن انا استخدم الحين نوعين ومرتاحه لهم
    فاونديشن ماك و فاونديشن ديور واشتريتهم مع البودره المضغوطه او الحره من نفس الماركه
    ملاحظه: لا تشترينهم اقصد الودره والفاونديشن بنفس الدرجه خلي واحد من الاثنين اغمق من الثاني لان فاتح مع فاتح ما يبين حلو بالمره ويطلع البشره شاحبه

-البلاشر
    من بورجوا بلشراتهم جدا ناعمه وحلوه بلمعه خفيفه
    بلشرات ماك عندج كميه ودرجات متنوعه
    بلشرات NYX روعه

-اقلام الكحل
    ارشح لج بورجوا وماك وميك اب فور ايفر ولانكوم

-شادوهات
    ماك
    مكياجي
    nyx
    ميك اب فور ايفر
    بورجوا

-فرش المكياج
    ماك
    بوبي براون
    مكياجي

-كونسيلر
    ماك
    بوبي براون

-ايلاينر
    انصحج وبشده تاخذين
    جل ايلاينر من ماك واسمه black track

ارواج+قلوسات
    ماك
    ديور
    شانيل
    ايف سان لوران
    nyx
    بورجوا
    جيفنشي

نصيحه
    لا تستعجلين شراء المكياج
    خذي الاساسيات وبعدين اشتري النواقص

اهم شي يكون عندج
    كريم مرطب
    فاونديشن
    بودره
    فرش : فرشاه للفاونديشن او اسفنجه - فرشاه لتوزيع الشادو - فرشاه لدمج الشادو - فرشاه للبلشر - فرشاه للايلاينر -
    ارواج خذي الالوان الاساسيه
    روج وردي
    احمر
    بني
    لحمي
    نفس الشي للقلوسات

الشادوهات
    الاسود
    البني الفاتح والغامق
    الذهبي
    الفضي
    الوردي
    ازرق
    اخضر
    ولون بلمعه يكون هايلايت لعظمة الحاجب

لا تنسين كريم strob cream من ماك وهذا يعطي بشرتج اشراقه عشان ما تبين باهته

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلوعه الحلوه90 مشاهدة المشاركة
    هاي بنات اخباركم
    ابي روج فوشي حلو من ماك اللي عندها واحد حلو تعطيني رقمه او توريني ياه
    او ماركه ثانيه
    وابي بعد مناكير تركواز عيزت ادور ولا لقيت
    وممممممممم ابي بلشر حلو من ماك بس مابي ابتلش عطوني ارقام حلوه انتوا مجربينهم

احلى روج فوشي في ماك اسمه
    Girl About Town

وعندج nyx بتحصلين مناكير تركواز عندهم
    ما اذكر اسمه
    حتى كليرز فيه مناكير تركواز

ارشح لج من بلشرات ماك

peach twist
    peaches
    melba

جربيهم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة اماراتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مباركن عيدكم ^^

بنوتات
    بغيت اعرف وين ممكن احصل هالمرايه اللي فيها ليت .. حق الميك اب

بليز اللي تعرف تخبرني .. لان وايد اتلعوز من الاضاءه يوم احط ميك اب

..

(2)

شو احسن بودره + كريم اساس يستخدم للصبح ؟
    ابا شي تكون تغطيته حلوه .. يعني يغطي العيوب بس ما يكون ثقيل مثل اساس السهرات
    بس خلوني بعيد عن ماك .. ماباه لوول

..

(3)

مرات شي من البودره يطبع ع الشيله
    قبل ما كنت اواجه هالمشكله .. بس الحين ما عرف من وين طلعتلي هالسالفه لووول
    شوو السبب؟ و كيف اتفاده هالشي؟؟

..

و مشكورين مقدما ^^

home center
    يقولون فيه المرايه هاي صراحه انا ادور منها بعد

يمدحون فاونديشن بورجوا اللي بالفرشاه تغطيته حلوه جربيه
    عندج ايستي لودر لايت وير
    شفت وايد بنات يمدحون فاونديشن ماكس فاكتور miracle touch liquid illuison foundation
    ايف سان لوران اللي بالفرشاه جدا حلو للصبح

بالنسبه للبودره لي تطبع عالشيله والله ما اعرف الخل لاني اعاني من نفس الموضوع ههههههههه ان شاء الله غيري يفيدجF:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة اماراتي مشاهدة المشاركة
    سرت اليوم هوم سنتر و شفتها و ماا صدقت كنت بطير من الفرحه
    بس ياا فرحه ما تمت
    نفس الشكل و نفس الديزاين يعني شكلا تقولين حلوه و عمليه
    بس طلعت المرايه X5
    يعني لو بتمكيج عليها بحطيها فصوب و انا برد 10 متر ورا عسب اشوف ويهي عدل ههههههه
    مكبر بشكل فظيع عنبو بشوف مسامات ويهي خخخ

بعدنا .. جااري البحث !!

مشكووره عالاقتراحات .. يبالي اسير اجربهن
    و ايف سان لوران عندي .. زين ذكرتيني فيه ناسنه مسكين هههه

هممم يعدني بسال و اذا لقيت حل بخبرج ان شاء الله

مشكوره فديتج ما قصرتي ^^

هههههههههه نحن من كثر ما نشتري ننسى لي عندنا
    بالعكس شوفي يوم تكون وايد قريبه هاي للعين بس
    هي من الصوبين جيه ولا ما جيكتي
    انا ناويه على وحده وابا وحده بس عشان مكياج العيون شكلها بتنفع
    واذا تبين تشوفين بعيد شوفي عمرج في المنظره العاديه انا جي بحط حق زاوية المكياج

وجربي فاونديشن بورجوا بو فرشاه شفت فيديو وجربته وحده وحسيتبه حلو
    تغطيته متوسطه قالت F:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nonalaa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الموضوع روعه
    انا بس عندي سؤال
    اذا في وجهي طلع بقع (ما اعرف شنو يسموهم ) بس من الحمل لون وجهي صار مطقع بسمار وهو كان لون واحد قبل الحمل والان ما اعرف شنو اسوي حتى اخفي العيوب بلمكياج وخصوصا العيوب الي حد الشفايف وتحت العين

ممكن هالشي يفيدج
    منقول للأمانه

تطرأ على البشرة عيوب لونية أو تغيرات وقتية من حين لأخر ,مثل النمش والهالات السوداء والبقع الملونة ,حيث لا ينفع معها خافي العيوب العادي (كونسيلر) أحيانا .ولذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام طريقة خافي العيوب بالألوان المحايدة (كوريكتف كونسيلر).
    الألوان المحايدة هي تلك التي تكون متقابلة مع بعضها على عجلة الالوان ,فالبرتقالي يحايد الازرق ,والاخضر يحايد الاحمر ,وهكذا .وفي عالم التجميل هذا يعني أن تغطيه البقع والبثور الحمراء تبدأ باستعمال خافي عيوب أخضر ثم طبقة من الماكياج .
    ويأتي خافي العيوب بالألوان المحايدة في ثلاثة ألوان :الأخضر ,والبنفسجي ,والأصفر .وعند التفكير باستخدامه تفقدين العيب الموجود في بشرتك ,وبعد ذلك يمكن اختيار خافي العيوب بالون المحايد الذي يخفيها .
    كيفية الاستعمال
    كل لون من خافي العيوب بالالوان المحايدة له استخدامه ,وهي على النحو التالي :
    -الأخضر :يستعمل لاخفاء البقع الحمراء والوردية من الوجه مثل البقع والبثور .
    -الأصفر :يستعمل لاخفاء الكدمات والهالات الزرقاء حول العينين .
    -البنفسجي :يستعمل لاخفاء شحوب البشرة والكدمات الصفراء والهالات الغامقة جداً تحت العينين والبقع الغامقة على البشرة البرونزية .
    أما كيفية الاستعمال فتبدأ بوضع كمية من خافي العيوب بالألوان المحايدة على المنطقة المطلوبة ,ثم مسحها على كل المنطقة بأصابع اليد .بعد ذلك يتم وضع طبقة من خافي العيوب العادي يتناسب مع لون البشرة على الطبقة الاولى بعد مزجهما جيداً .
    وأخيراً,وضع طبقة من كريم الأساس المناسب للون البشرة وامسحيه على الوجه من الأعلى إلى الأسفل ,ثم ضعي طبقة من البودرة.

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الايام مشاهدة المشاركة
    اخواتى الكريمات بالله عليكم ارجوا منكم ان تفيدونى بهذه المشكلة
    عندى انتفاخات تحت العين ومش عارفة اعمل فيها ايه
    ومضيقانى كتير

خيو اذي اكياس الشاي لين طبختيها وخليها فاتره مو حارة وخليها تقريبا نص ساعه على عينش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms_lOlipOps مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أنة بشرتي وأيد دهنية واذا احط مكياج عقب ساعة الأساس والبودر يتكسر وانة استخدم ماركة شأنيل وبوبي براون فارجوكم ساعدوني

قبل ما تحطين المكياج استخدمي لوشن يقلل الإفرازات الدهنيه
    في منه في ماك MAC OIL CONTROL LOTION

وفي تيوب كريم من ايف سان لوران لونه ابيض لكنه يكون شفاف على البشره المستحضر هذا يخلي البشره مخمليه اسمه YSL MATT TOUCH

بس حطي كميه بسيطه منه على البشره لا تكثرين و يفضل لو تحطينه على المناطق اللي تفرز دهون اكثر

انا سمعت ان فاونديشن chanel matte lumiere
    وايد ينفع البشره الدهنيه شخصيا ما استخدمته بس ناويه اخذه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروري ذبح غيري مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    لوسمحتو خواتي ابي منكم حل لرسم زاويت العين دائما ماتضبط معي

هلا الغلا السمووووووووووووووووووحه ع التاخير لكن الانترنت عندي جدا بطيئ
    الغلا لرسم زاويه العين اهم شي تتدربين عليها اكثر من مره
    ولازم يوم ترسمين انج ما تترددين لان لو رسمتي الخط مره وحده يطلع ارتب من انج ترسمينه شوي شوي

ارفعي راسج شوي بس لفوق عشان تشوفين مكان السحبه وابدي من نص العين مش من برع ومدي الخط بسرعه متوسطه وحاولي يوم توصلين لزاويه العين الخارجيه انج ترفعين الفرشاه لفوق عشان تسوين السحبه

هذا للزاويه الخارجيه

بالنسبه للزاويه الداخليه للعين انا طريقتي اني ارسم بالعكس يعني من وسط العين و امد لداخل مش من داخل و امد لبرع
    بالنسبه لي هالطريقه تظمن لي اني ما اغلط ولا تستعيلين ارسمي بكل هدوء واذا غلطتي ما عليج الا انج تيبين قطن الاذن و تمسحين شوي شوي

والفرشاه المائله الافضل لهالرسمه دايما اختاري وحده ضغيره وحاولي و ان شاء الله بتصيب

===

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    ابدخل في الموضوع على طول كما نعرف ان كريمات الاساس انواع وهي
    1-الفونديشون وهو كريم الاساس السائل والي فهمته انه يصلح للبشره الجافه ويصلح لدهنيه و المختلطه بس بشرط يكون اويل فري وطبعا يصلح للبشره العاديه السؤال شو رايك بكريم الاساس السائل من شيسيدو سمعت عنه مدح كثير وانه مناسب للبشره المختلطه؟
    2-الاساس الكريمي ماعندي فكره عنه واي بشره يناسب؟ممكن توضحي لي عنه وافضل نوعه منه

3-الاساس المضغوط وهو عباره عن اساس مع بودره وممكن استخدام بودره حره فوقه لنتيجه افضل
    السؤال هل هو الاساس المسمى بالكيك بودر واي بشره يناسب؟ وهل البودره الذهبيه من ماكس فاكتر تحت هذا النوع؟وممكن طريقة استخدامه
    4- البودره المضغوطه وتستعمل بعد الاساس السائل هل البودره الحره افضل من البودره المضغوطه
    في رايك شنهي افضل بودره مضغوطه
    5- البودره الحره في منها شفافه وملونه والبودره الحره المضغوطه وايهما افضل ؟ ممكن ترشحي لنا افضل بودره حره بلمعه للمناسبات ممكن تشرحي لنا الفرق بين هذي الانواع
    السؤال الاخير انا بشرتي مختلطه شنهو استخدم لبشرتي من هذي الانواع للايام العاديه وللمناسابات وطريقة استخدامها؟ممكن تتقولي لي بعض الماركات ومشكوره مسبقا على الاجابه وهل معلوماتي صحيحه ممكن تفيدني

مرحبا اختي
    انا بجاوب على تساؤلاتج بشكل مختصر
    اول شي في معلومات صحيحه وفي معلومات خاطئه

من كل الانواع لي ذكرتيها في نوع لكل بشره ومافي حصر لنوع معين لبشره معينه

دام ان بشرتج مختلطه شوف اكثر شي فيها هل هي جافه اكثر او دهنيه في بعض المناطق او العكس

اذا جافه و بعض المناطق دهنيه ممكن تستخدمين فاونديشن سائل

عموما اهم شي انتي ش تبين اساس ثقيل لتغطيه كامله قويه
    اساس خفيف يرطب البشره ويعطيها رونق

البودره الحره ممكن ملونه لو تبين تخلين الفاونديشن السائل يثبت وبدون لمعه للويه
    اللي هي شفافه نفس التاثير لكن ما تعطي لون

الفاونديشن الكريم او الكيك في نوع يحتاج ماي عشان تفردينه وفي نوع لا كريمي ويتوزع ب او بدون ماي
    والنوع هذا وايد ثقيل وما انصح استخدامه يوميا هذا الانسب للمناسبات

نيي للبودره اللي فيها لمعه بسيطه حلوه للمناسبات بعد لكن اذا بشرتج دهنيه وايد تجنبيها لانها تخللي البشره تبين دهنيه اكثر

خللج على الفاونديشن المات - بدون لمعه- خصوصا للبشره الدهنيه

اما اذا المنطقه الدهنيه صغيره ممكنتشترين بيس للبشره الدهنيه وتوزعينه بس على المنطقه لي حابه تتحكمين بافرازات الدهون فيها

الحين انتي حددتي كمن نوع من كذا ماركه والسموحه منج ما اقدر افيدج فيهم لاني ما استخدمتهم

نصيحتي لما تروحين تشترين ابسط شي انج تقولين للخبيره هناك عن نوع بشرتج هي بتراويج الاساس المناسب ك نوع لكن اختيار اللون يكون باقتناعج والافضل تجربينه عشان تتاكدين من ان اللون يناسبج

لان كل بشره تختلف عن الثانيه وفي وايد ماركات متنوعه وانا ما اعرف اسامي او ارقام كل الفاونديشن وانواعه والوانه وارقامه

بالنسبه لي انا جربت فاونديشن ماك السائل وطلبت اللي للبشره الدهنيه لان انا بشرتي دهنيه بس ف الشتا تستوي جافه لكن بعد استعمل نفس الفاونديشن اللهم اني ارطب بشرتي فالشتا اكثر بكريم مرطب اما فالصيف استخدم بييس يتحكم بالافرازات الدهنيه واحطه بس على المناطق الدهنيه وبتلقين منه الكريم هذا في ysl او لوشن للتحكم بالدهون من ماك

انا استخدم البودره الحره من ميك اب فور ايفر ومن ماك
    البودره المضغوطه من ماك

بودره بلمعه حره من ديور

فاونديشن سائل خفيف التغطيه هو من ايف سان لوران فيه فرشاه
    فاونديشن ديور نيود

فاونديشن تغطيه متوسطه ماك
    فاونديشن تغطيه كامله من ميك اب فورايفر

===

مشكوره جدا على اجابتك اول في البدايه احترت لمن شفت الاجابه بس رجعت قرأتها مره ثانيه وفكرت في كلامك وقررت اخذ فوندشين سائل مات بدون لمعه للايام العاديه لان بشرتي مختلطه تميل لدهنيه في هاي الفتره واحيانا تميل الى الجفاف وانا حاليا شريت اساس الديرماكول للمناسبات من كثر مامدحوه البنات بس الى الان ماجربته و بكذا اخلطه مع الفوندشين السائل وانا عندي حاليا كريم اساس من سان لوران تغطيه متوسطه و عندي بودره مضغوطه وحده اغمق من لون بشرتي والثانيه افتح وعندي بودره حره ملونه بلمعه يعني باخذ بودره حره شفافه بس يبقى الاختيار الان الماركه شنهو اختار احترت وانا فعلا عندي كريم التحكم بالدهون من غيرلان بس كنت استخدمه على الوجه كله واذا كانت تميل بشرتي للجفاف ارطبها اكتر اعجبتني طريقتك وناويه اجربها المشكله نحن من السعوديه يعني الي يبيع منتجات التجميل رجال وتعالي لمن يجلس يتفلسف واذا سالتي سؤال مايعرف يجاوب احس اصعب حاجه لمن اشتريها المكياج والله اشيل همها بس عندي استفسار اخير سمعت ان البودره الحره في مضغوطه هل هي افضل او البودره الحره العاديه
    بالنسبه لمنتجات ماك الكل يمدحها بس ماجربتها خصوصا اني سمعت انها يستخدمون دهون حيوانيه في منتجاتهم بكذا انا متخوفه من هاي الماركه ومره قريت تقرير عن منتجات شيسيدو والمدح الي عليها وانها تستخدم النباتات في منتجاتها عشان كذا سألت عن كريم الاساس من شيسيدو

هههههه سامحيني انا قريت و شفت اني كاتبه الكلام ورى بعض
    ما علينا بحاول اذا ما تبين تشترين من ماك حاولي تشترين من بوبي براون او جورجيو ارماني لهم مدح من اغلب البنات و فاونديشن بوبي براون روعه و خص الكونسيلر مالهم لا يعلى عليه و هذا من صديقتي انا سالتها و نصحتني عليه بقوه

الروتين للبشره سوي لها مقشر مره فالاسبوع
    و كريم مرطب دايما انا احطه لو ان بشرتي دهنيه لكن البشره تحتاج لترطيب هالشي ما يضر ابد

اليودره المضغوطه حلوه انا استخدمها و هي حلوه لو حابه تغطيه متوسطه
    الحره لتغطيه خفيفه

الديرمكول ولا مره جربته للامانه
    ليش ما تجربين كانيبو البودره المضغوطه عندهم تجنن

حاسه فيج والله مافي حد يقدر ياخذ راحته ويا الرياييل!! تنقهرين يوم يكونون هم ما احب اسالهم صراحه .. البودره المضغوطه انا افضلها صراحه على الحره بس ممكن استخدم الحره اذا ابا احط منها تحت عيوني عشان المكياج اذا تناصثر امسح بعدين

جربي طريقتي ممكن تفيدج الغلا

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها البحرين مشاهدة المشاركة
    صباح الخير يا بنات ...

انا عندي واااايد اسأله ....

انا لون بشرتي حنطيه ..
    بشرتي جافة وشوي دهنية يعني مختلطة ..؟؟

استخدم فاونديشن بن ناي بس احس الرقم غلط
    وايد فاتح علي ومو عاجبني وماعرف استخدم اي رقم
    انا استخدم حاليا رقم 36 واخلطه مع 43 شغله ..

سمعت يمدحون رقم 305 \ w5
    وبعد استخدمت ماك

وكيرولاين

وماحسيت هالماركتين يناسبوني ...

ابي شيء بالماي انسب شيء لي بن ناي بس موعارفه الرقم المناسب ..؟؟

وابي قلم كحل سائل عجبني لانكوم بس فرشاته ماتضبط معاي ..؟؟

وشنو احسن كريم ما قبل المكياج ..؟؟

وشنو احسن تونك وحليب تنظيف للبشرة ..؟؟

وشنو احسن بودرة للوجه ..؟؟

انا حاليا افكر في بوبي برون .. استيلودر شرايكم ..؟؟

ياليت احد يقدر يفيدني ..

واكون شاكره ..

بالنسبه لاختيار اللون المناسب لبشرتج لازم انتي تجربينه على بشرتج ولا تشترين من النت بس على الشوف دايما الصوره غير عن الطبيعه

دام بشرتج مختلطه اشتري فاونديشن ماك ستوديو فيكس
    لانه يناسب هالنوعيه من البشره جربيه خللي الحرمه تحطه لج و شوفي اللون
    عموما القاعده هي اذا خذتي فاونديشن و بودره لا تاخذينهم بنفس الدرجه
    يا البودره افتح بدرجه و الفاونديشن اغمق بدرجه او العكس
    و بتلاحظين ان اللون يتوحد و ما يكون غريب على البشره
    وجربي من ميك اب فور ايفر الفاونديشن ALL MAT
    يمدحونه بعد

بالنسبه للفاونديشن اللي يستخدمونه بالماي في كريولان و بن ناي بس انتي لازم تجربين اللون عشان تعرفين المناسب

جربي الكحل الكريمي من بوبي براون الافضل لين الحين و بالفرشاه تحطينه سواده فاحم و سهل التحكم به

اي كريم مرطب للبشره مافي شي معين صراحه
    انا استخدم مويسترايزر من ماك

انا ما استخدم تونك او كريم لتنظيف البشره
    انصحج ب منتج من الصيدليه اسمه BIODERMA يجنن خص لمكياج العيون ما يحرق ولا يسبب حمره للعيون

واستخدمي مناديل ازله المكياج انعم على البشره بعدين غسلي ويهج ب ماي فاتر و حطي مرطب بعد بعد المكياج عشان ترتاح بشرتج

بوبي براون -ماك-كانيبو-ميك اب فور ايفر-ديور
    احلى البودرات من عندهم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورينا مشاهدة المشاركة
    مس بلنغ
    مشكورة مرااا عالموضوع الحلو

حبيت استشيرك .. دامك تنصحي بستديو فك للبشرة المختلطة
    عندك فكرة عن الدرجات للبودرة .. والاساس
    لانو ضوج راسي ولا لاعرفت اختار وطلعت
    بشرتي سمرا فاتحة ناس يقولوا حنطية بس انا اشوفها سمرا
    ابغا اعرف الدرجات الي تناسب .. وماتبان .. احب اكون طبيعية

واذا تعرفي بودرة برونز تكون حلوة .. من اي ماركة

وبثقلها عليك ياقلبي بس تحميلني

كريم اساس للجسم يعطي تغطية مثالية ويكون قريب للبرونز كمان

هلا الغلا بالنسبه للفاونديشن انا استخدمت من ماك نوع واحد وهو ال

اتوقع ومن وصفج للون بشرتج انج نفسي وانا استخدم هالدرجهnc42
    هي لا تغمجني ولا تفتحني وانا مرتاحه له جربي الدرجه هاي
    ممكن تكونين افتح عني بدرجه او العكس الله العالم
    وانا بشرتي مختلطه و هذا ناسبني

يالنسبه للبودره استخدم نفس البودره بهالاسم بس رقم nc41 وهيه افتح من االفاونديشن بدرجه
    لان اللي رقمها نفس رقم الفاوندين وايد غامجه

بالنسبه للبودره البرونز ابدا مافي ماركه معينه عندج من ماركات لايف ستايل لين ديور

انا اشتري من كل الماركات لاني اعشق البرونز
    جربي ماك و جربي برستيج و بعد من شانيل في برونزر كريم يجنن
    وفي بعد من بينفت بتحبين البرونزر لي عندهم
    لانكستر متخصصه في البرونزرات بعد
    بالنسبه لكريم اساس الجسم بعد بتحصلينه في ماك اما عن برونزر سائل بتلقين منتج من نارس
    هو زيت تحطينه على البشره وتستوس برونز ويم اسبوع جربي

===

هلا الغالية مشكورة على النصايح فديتج ..
    حاليا شريت فاونديشن ماك ..

وبعد شريت البودرة مالتهم ..

شنو روعة علي ضبط اخيرا ضبط ..

وشريت كريم ماقبل المكياج من ماكرة كلارنس
    وخذيت مرطب وتونر رووووووووووووووووعة ..

يعطيج ربي العافية وحايا افكر اخذ كحل من بوبي برون او ماك ..
    العفو الغلا الحمدلله اني قدرت افيدج لو بشوي من المعلومات البسيطه لي اعرفها

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منور2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يااخوات
    مساااااااااااء الخير
    اولا احببت ان اطلب منكم خدمة وعاجلة جدا جدا الا وهي
    انا باحضر زواج عندنا واخذت فستان بنفسجي بس اللي ابغاه منكم تسريحة غجري تتناسب معاه ام لا
    ثاني شيء مكياج العيون ماني عارفة فيه شيء البته ولا الروج(الحمرة)
    فاذا ممكن من الاخوات وحدة تعرف مكياج عيون للتسريحة الغجري مع الفستان البنفسجي فاسال الله ان يجيب كل دعوة لها في يومي هذا وقبل ماتكتب طريقة عمل مكياج العيون تقول الادوات او الطلبات اللي استخدمها لاني ابغى اشتريها بعدين اطبقها قبل مااحضر الزواج بس تكفون الله يسعدكم بسسسسرعة لان معد فيه وقت وياليت بالتفصيل الممل واذا امكن بالصور ووالله يامن تساعدني لادعي لها بسررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررعة الله يفرج همومكم

واذا ماعليكي امر ترسلين الرد على الايميل او على الخاااااص وضروري الليلة فبل باشر لاني ابغى اشترى طلباتها والوقت قرب وشكرا جزاك الله الف الف الف خير وماراح انساكي من دعائي
    اول شي اتمنى تسامحيني على الرد اللي جدا متاخر
    بس انا كنت مسافره الغلا و امس راجعه واليوم بس شفت اسئلتج فاعذريني

يالنسبه للبس ممكن اشوف الدرجه اذا امكن عشان اقدر ارتب لج
    اما اذا كنت تاخرت عليج وحضرتي الحفل اكرر اسفي لج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **ام شدونه** مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال مهم ومتعبني
    انا من فتره طويلي ادور على روج احمر حلو ومالقيت
    ابغى لون احمر مايكون ناري ولا غامق ابغى يكون وسط وفيه لمعه بسيييطه..
    وابغى افضل كحل اسود يكون غامق ؟؟
    اتمنى اتمنى تساعديني واكون لك شاكره

هلا الغلا الروج اعتقد لي تبينه هوه هالدرجه اذا ما خاب ظني

cockneyc

lady bug

brave red

وكلهم من ماك انصحج تشوفينهم حاولت احصل لج صور من النت ما لقيت

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحياه الشقى مشاهدة المشاركة
    مساء الخير حبيت اسال عن احسن كريم اساس عند ماكس فاكتور يومي ..
    لاني دايم اروح لستاند حقه واحتار
    وشكرا

هلا الغلا
    بالنسبه للمكياج ما اقدر اقول لج احسن كريم ليش؟
    كل بشره تختلف عن الثانيه ممكن الشي يناسبني انا وما يناسبج
    ممكن يبين علي روعه وعلى غيري عادي

اهم شي تعرفين وتتوفقين فالدرجه وتختارين النوع اللي يناسب نوع بشرتج

بالنسبه للفاونديشن للاستخدام اليومي
    ممكن تجربين فاونديشن ysl اللي فيه فرشاه حلو وخفيف وللاستعمال اليومي

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمن مشاهدة المشاركة
    اختي الفاااااضله .. جزيتي خيرا على الرد والاهتمام بالاسئله .. وعندي سؤااااال ضرووووووري وهو ؟؟ كيف اثبت الغليتر الفرط بدون ماتضيع لمعته ؟؟ بلييييييييز ضرووووووووري ؟؟ والسؤال الثاني ؟؟ ابغى اسم ماركه للشادوهات حقت المايكيرااااات اللي يستخدموها فالصوالين لانها ثاااااابته جدا وممتازه فالمزج ؟؟ ممكن تجاوبيني لا هنتي ؟؟ جااااااسمن ؟ من السعوديه
    هلا الغلا القليتر له منتج تثبيت وبتحصلينه في ماركه بن ناي
    واذا ما توفر لج ممكن بس تببلين الفرشاه ب ماك فكس+ وتحطين القليتر عن طريق الطبطبه
    او ممكن تستخدمين الكحل القليتر السائل تحطين على ايدج شوي وبالطبطبه وزعي على الجفن و بعدين حطي من القليتر اللي عندج فوقه شوي

بالنسبه لشادوهات الماكييرات السموحه منج ما اعرف شو هوه لانهم يستخدمون ماركات مختلفه ومنها بن ناي و كريولان

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امطار الربيع مشاهدة المشاركة
    موضوع روعة حبيبتي انا واختي ودنا نتعلم كيف نعمل مك اب حلو ولاايش نستحدم كريمات او بودرةبالعربي مانعرف اي شي ممكن تفديني

هلا الغلا تفضلي شوفي مواضيع عضوات عروس و ان شاء الله تلقين كل اللي يفيدج

من الاخت مجد

’,’, من جديد مكياج خطوة بخطوة ,, الشادووو ناعم والبشرة مشرقة ومضيئة ’,’,

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=185942

مجد عادت لكم من جديد مع لوكات جديدة وحصرية في عروس ،، (( متجدد ))

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=230534

من مواضيعي

كيفية تثبيت الشادو بأنواعه مع M!$$ BLinG

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=432103

EYE SHADOW TYPES BY: M!$$_BLinG page 1-4-5-6-8

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=501801

brown natural look

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=514555

Pink Bronze Bridal Look By:M!$$ BLinG

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=494256

yellow..الأصفر..yellow

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=353736

أفكار لتخزين المكياج

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=515817

مواضيع منوعه من العضوات

BrOoNzYa

|~ لوكي البرونزي .. بعزيمة خالتي .. ~|

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=478607

منتهى الأناقة

أنوقة جايبة لكم هدية بعد طول غياب..تجاربها

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=516177

همس جنوبي

Labeling Nail Polish

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=514706

al7nan79

كيفية تنظيف العين من الكحل بطريقه سهله وبصور ،،، من اختكم al7nan79

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=509797

M!$s Reem

M!$s Reem old gold look

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=464172

Miss-EN

طريقتي في وضع أي لاينر بمختلف الانواع × Dramatic EYEliner بالصور

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=461732

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي رقهـ ونعومهـ مشاهدة المشاركة
    السـلام عليكم والرحمـة

مسـآء الذووق

آنآ آبي اعرف أساسيات البشرة " فانونديشن .. إلخ"

وآفضل المنتجات

ع اساس آحصل ع البيرفت لوك؟؟

والسمووحة

شوفي المواضيع هذي ممكن تفيدج

كيف تختار أساس البشرة ....لاتفووووووووتك؟تم اضافه صور في الصفحهالاولى

maryom2009

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=452437

- - -

^&موسوعة شاملة لجميع أنواع الفاونديشن بالصووورلاتفوووووووووتك^&

maryom2009

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=518575

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي حبيت اسئلكم افضل فرشة للشدو المائي

وكمان اش اففل فرشة للاساس فرشة سيفورا
    Professionnel Platinum Foundation Brush #47

او فرشة فور ايفر 8N

هلا الغلا افضل فرشاه للشادو المائي لي تكون شعر اصلي
    ممكن تستخدمين فرشاة ماك 239 او 242

بالنسبه لفرشاه الفاونديشن انصح بفرشاه فو ايفر

===

208 هذي تصلح لرسم العين بالايلاينر

فرشاه رقم 217 لدمج الشادو

227 تنفع لتوزيع لون شدو موحد على كامل الجفن او لوضع الهايلايت تحت عظمة الحاجب

219 الفرشاه هاي لرسم الجفن السفلي للعين

239 قرشاة توزيع الشادو سواء كان مائي او بودره او مضغوط

فرشاه 242 لتوزيع الشادو الكريمي او الكونسيلر

187 لتوزيع الفاونديشن

190 فرشاه فاونديشن بعد

168 فرشاه لوضع البلشر والكونتور

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة س مشاهدة المشاركة
    حبيت اشكر الفاضلات مشرفات ركن المكياج على هذه الصفحة ...الصراااااحه ما قصرتوا والموضوع واايد مفيد

ابا اسأل شو احسن كريم مرطب نستخدمه للنهار وكريم الليل يعطي الويه حيويه وما يخلي البشره شاحبه؟؟؟

وابي روج يكون لونه لحمي؟؟؟ اذا ممكن اترشحون لي رقم معين من ماركه محدده

ويسلموا

هلا الغلا تسلمين عزيزتي على مرورج لصفحات الموضوع

الغلا ممكن بس اعرف نوع بشرتج عشان ارشح لج الكريم

بالنسبه للروج اللحمي بتحصلين اكثر الدرجات في ماك منهم

79 aed للروج الواحد

high tea
    hug me
    myth
    jubilee
    fresh brew
    viva glam V

او من ماركة انجلوت
    ممكن تمرين تشوفين الدرجات عندهم مجموعه كبيره و انا اشتريت من اللي ينحطون في باليت تقدرين تختارين 3 الوان في باليت تطلع لج ب 100 درهم

ما اقدر اقولج الارقام لان اول ما اشتريتهم الحرمه حطتهم في الباليت على طول
    وحجم الروج بحجم شادو ماك

ممكن تجربين ارواج ميبلين روووووووووووووووووووعه وفي عندهم درجات وايد حلوه

===

ماعليج قصور فديتج

بشرتي جافه الى معتدله,,,

انا استخدمت ميبيلين ومرتاااحه معاهم بس حبيت اغير هالمره

هلا الغلا دام بشرتج جافه الى معتدله حاولي لما تشترين منتجات العنايه من تونر ولوشن و كريم انه يحتوي على فيتامين E ودامج تستخدمين شي معين و مرتاحه لا تغيرين كثرة التغيير بعد تتعب البشره خص لو غيرتي ل شي يديد وما ناسبج ممكن تتعب بشرتج

و اختاري بعد الكريم لي فيه alo vera
    هذا يناسب نوع بشرتج

بس للأسف ما اعرف اسم كريم معين لان انا بشرتي دهنيه

بس مثل ما قلت لج لي رحتي تشترين ائلي عن كريم فيه فيتامين E
    OR ALO VERA

===

ابي اسأل انا استخدم مكياج ماك ومرتاحة منه حيل ...

بس ابي اعرف كريم ماقبل المكياج التابع لنفس الماركة
    في انواع وايد بس مو عارفة شنو اشتري بالضبط ..!!

مع العلم بشرتي مختلطة ...

هلا الغلا بالنسبه لكريم قبل المكياج من ماك في 3

PREP+PRIME
    شي نوعين في نوع فيه SPF 50
    حمايه من الشمس

PREP+PRIME FACE
    هذا فيه لمعه خفيفه جدا جدا يعطي الويه رونق و نضاره

STROBE CREAM
    يهيئ البشره حق المكياج والفاونديشن وايد حلو على البشره
    يعطيج اشراقه فيه شاي اخضر

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا الحنين مشاهدة المشاركة
    حبيت اعرف ارقام بودرات بناي كل رقم ولون البشرة اللي يناسبها
    انا بانتظار ردكم
    هذا لي اقدر اساعدج به

CAKE FOUNDATION

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا الروح مشاهدة المشاركة
    اني اجهز لزواجي هالفتره

ومتحيره بالميك اب

ابغا كريم اساس ثاااااااااااابت يعني اروح الجامعه وارجع ولا تغير

ويش تنصحوني فيه

اني متحيره بين فاونديشن ميك اب فور ايفر ليفت

وبين استي لورد الدبل وير خايفه انه فور ايفر احلى منه بس احس فور ايفر خفيف اروح الجامعه وارجع من ساعه يطير من وجهي

ماكني حاطه شي

واني بشرتي سمرا فاتحه تنصحوني باي درجه

واحب اخذ البودره المضغوطه اللي تنحط بالفرشاه مو الماي بعد مااحط الفاونديشن السائل عشان يبين وجهي طبيعي

ويش تنصحيوني باي بودره

ويش رايكم ببودرة استي لودر وميك اب فور ايفر

وويش تنصحيني افضل بلاشرات ماك او نارس

مشكوره ياقلبي

هلا الغلا بالنسبه لانج تبغين فاونديشن ما يروح ابد!! والله ما عندي فكره بس يمكن مثبت المكياج يساعدج ! العيب مش فالفاونديشن لان نحن نعرق ومستحيل الكريم يتم ثابت طول اليوم على ويهج بدون ما تثبتينه بين فتره وفتره بالبودرهد

لكن يمكن واذا انتي تبغينه يتم فتره طويله استخدمي مثبت المكياج
    بتلقينه في ماركة كريولان وميك اب فور ايفر

بالنسبه افاونديشن ميك اب فور ايفر انا ما استخدمته
    استي لودر دبل وير انا استخدمته وجدا عادي

maryom2009

- - -

maryom2009

بالنسبه للبلشرات ماك ونارس روعه

ارشح لج من ماك
    DOLLYMIX
    HONOR
    MELBA
    PEACHES
    PEACHTWIST
    WELLDRESSED

من نارس
    ORGASM
    ANGELIKA
    DESIRE
    MADLY
    OUTLAWOASIS
    SUPERORGASM

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنس وإيناس مشاهدة المشاركة
    انا فستاني فضي وحزام احمر
    مادري ايش الالوان المناسبه لهالونين
    والروج اي لون ينفع
    ابي احد يفيدني

الغلا ممكن تسوين لوك طبيعي جدا بس ركزي عالشفايف
    حطي لون احمر ويكون بدون لمعه

والعيون ممكن تكتفين برسمة ايلاينر نفس لوك مارلين مونرو
    ومسكرا ثقيله عالرموش

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة ولكن! مشاهدة المشاركة
    شو احسن ماركة ماسكارا يعني تعطي كثافه للرموش واكني حاطه رموش تركيب ؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة ولكن! مشاهدة المشاركة

والله يعطيكم العافيه

انصحج بهاي المسكرا

Yves Saint Laurent MASCARA SINGULIER Exaggerated Lashes - Dramatic Styling

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss N مشاهدة المشاركة
    بنات
    شنو احسن نوع : كونسيلر
    ياليت تفيديوني

عندج كونسيلر ماك التيوب
    وكونسيلر بوبي براون

هذيلا افضل كونسيلرين
    والمركز الاول وعلى مدح اغلب البنات كوركتر بوبي براون

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmatimo tmtm مشاهدة المشاركة
    كنت حابه اسئلكم عن الميكب احسن الانواع واسعاره بالنسبه ل

كريم عين

كريم نهار بيزيك البقع والنمش وبيصفي البشره

زبده كاكاو

كريم الاساس

والكونسيلر

والروج

وكريم للجسم اللي هوا بدي برفيوم

ومجموعه البشره اللي هيا بتبقا تنظيف وتقشير وترطيب

بنات بالله عليكم كل دول لو حد يقدر يفيديني ايه احسن ماركات فيهم بس متبقاش غاليه اوي وياريت لو الاسعار كمان عشان احدد الفلوس قبل منزل بالنسبه ليا انا بيضا وبشرتي حساسه بس فيها حبوب اوقات يعني مختلطه تقريب :o
    بالنسبه للاسعار ما اقدر افيدج على الاقل احصري السوال في ماكره معينه جذي صعب لان انا اشتري من ماركه معينه بس

maryom2009

- - -

maryom2009

ارشح لج من ماك
    DOLLYMIX
    HONOR
    MELBA
    PEACHES
    PEACHTWIST
    WELLDRESSED

من نارس
    ORGASM
    ANGELIKA
    DESIRE
    MADLY
    OUTLAWOASIS
    SUPERORGASM

وهذا رد لي على اخت شوفيه ممكن تلقين شي يفيدج
    البيجمنت
    ماك
    Rose A36
    Vanilla
    Old Gold
    Frost
    Blue brown

فراشي الميكاج الاساسية
    ماك
    فرشاة 168 للكنتورنغ
    فرشاة 239 للاي شدو البودرة
    فرشاة 129 للبلاشر البودرة
    فرشاة 187 للفونديشن السائل
    فرشاة 224 لدمج الاي شدو والكونسيلر
    هل هالفراشي يكفووني ولا احتاج غيرهم؟؟ انا ابي اشتريلي الاشياء الاساسية الفرش اللي كتبتيهم صح
    217 للدمج مهمه وايد -
    231لرسم الجفن السفلي للعين

ارواج

speak louder
    Vegas Volt
    M.A.C Red
    LoverLorn

ومعاهم محددات من ماك بعد
    cherry
    chicory
    soar

شادوهات

vanilla

carbon
    black tied
    electric eel
    shimmermoss
    club
    woodwinked
    ricepaper
    shroom
    chrome yellow
    orange
    bitter
    esspresso
    brun
    aquadisiac
    freshwater
    bronze
    passionate
    trax
    amber lights
    electra

البلاشر
    MAC
    Coppertone
    Hipness
    Tippy
    X-Rocks
    loverush
    Dolly mix

نارس
    Dolce Vita
    Madly
    Deep Throat
    بلشرات نارس ما عليها اي كلام

قلوسات وارواج

من كل الماركات تقريبا
    جربي
    ysl
    Dior
    nyx
    mac
    benefit

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة.. مشاهدة المشاركة
    مرحبا .. ياليت تفيدوني وش الاشياء اللي اقدر اشتريها من ماك
    خصوصا الارواج اسمائها
    استخدم البودرة ومره روعه وارواج احتار فيها كثير

شوفي الرد اللي فوق ممكن يفيدج

وممكن تتابعين الموضوع هذا

PAGE:1+3منتجات حلوه .. منوعه .. حصري لمنتدى عروس

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=537056

وهذا

simple makeup looks by: M!$$_BLinG-pages:1+3+4

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=535855&page=5

واذا حابه تشوفين الالوان شوفي الموضوع هذا

تم اضافة صور جديده -10-05-14-makeup swatches

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=450332

انواع الشادو

10-9-EYE SHADOW TYPES BY: M!$$_BLinG page 1-4-5-6-8

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=501801

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrownEye مشاهدة المشاركة
    مراحب : انا وجهي كثير تعبااان ودائما يبين اني مرهقة بشرتي مختلطة بين الجافة والدهنية بايش تنصحوني استخدم من الكريماات المرطبة والبودره المضغوطة او اذا احتااج سيررروم ؟؟

استخدمي كريم مرطب عادي انا استخدم جونسن وكريم مرطب من ماك
    بس الافضل استشاره اخصائيه جلديه ما اقدر اقرر لج انج تحتاجين سيروم لو حابه استخدمي
    بودره مضغوطه عندج من ماركات مختلفه
    ماك
    ديور
    كانيبو
    ميك اب فور ايفر ....الخ

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمرأة عاشقة مشاهدة المشاركة
    عايزة أعرف أفضل نوع كريم إضاءة إلي بيعطي لمعة زجاجية للوجه ايه أفضل ماركة وسعره ويا ريت صورته وإلي بجد عايزة أعرفه كيفية وضع كريم الإضاءة بالتفصيل الممل والشرح هل قبل كريم الأساس ولا بعده هل بيتحط بودرة بعده؟؟؟؟ يا ريت كل خبيرات المكياج المحترف يجاوبوني في إنتظاركم

في منه ف اكثر عن ماركه ممكن على شكل بودره او كريم
    ميك اب فور ايفر -بينفت -و ماك هاللي استخدمهم الكريميات طبعا
    اللمعه البودره من ماك وفي الوان عالبرونز لمعه ذهبيه او لمعه فضيه

الكريمي تخلطين منه كميه بسيطه مع الفاونديشن لو حابه لمعه خفيفه للوجه
    اذا حابه اللمعه تكون اقوى شوي مثلا عند عظمة الخد بعد ما تخلصين فاونديشن وبودره وبعد البلشلر بالفرشاه او بصبعج طبطبي كميه بسيطه من كريم اللمعه على عظمة الخد وادمجي اللمعه بخفه بيعطيج انعكاس رهيب وممكن حتى تستخدمين شادو بلمعه لونه لؤلؤي يعطي نفس النتيجه ويمكن استخدامه لنفس الغرض
    البودره تكون اللمسه النهائيه بعد ما تخلصين مكياجج كامل توزعين بودرة اللمعه وين حابه مالها اي صعوبه ابدا ..

بالنسبه للسعر ما اذكر حبوبه لان من فتره طويله شاريه

===

الاخت اللي سألت عن ميشا

جربت منهم بلاش الاضاااااءه وايد وايد حلووووو ناعم وطبيعي واللمعه رووووعه
    وجربت الايلاينر حلو وما يسيح

عندي سؤاااال

شو افضل قطره للعين ممكن استخدمها عسب ما تصير عيني حمره من الميكب؟؟؟

اولا تسلمين عالرد والمساعدهF:
    حبوبه في نقطه لازم تنتبهين لها
    اذا في منتجات تسبب احمرار عينج معناة هالشي ان هالمنتج يسبب لج حساسيه ف غيريه
    لان العين وايد مهمه وجدا حساسه
    بالنسبه للقطره انا عن نفسي استخدم قطره الدموع الصناعيه اللي احطها يوم احس ان عيني جافه ف تحمر وارطبها بالقطره فيروح الاحمرار

لكن بالنسبه لج نصيحتي بس مري صيدليه واسئلي الصيدلاني عن قطره زينه للعين
    ولا تتعودين على القطره دايما لانها وللأسف تسبب الجفاف اذا زاد استخدامها

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »¦§ °³в8 еℓωα®d ♥ مشاهدة المشاركة
    مس بليييينغ بسألج قلبي ..

انا مسافره ع دبي بإذن الله ..

بغيت أسأل كوولكشن مااك الجديد نزل ..

وشتنصحيني آآخذ من مكاج جورجيو آرماني بغييت بروونزااج ..

وشكرا

هلا الغلا تنورين ان شاء الله
    بالنسبه لآخر كولكشن نزل هو mac to the beach
    ونزل بتاريخ 24-6-2010

وبينزل بعده ب كمن اسبوع - ما حددوا بعدهم-كولكشن mac dare to wear
    عباره عن 6 قلوسات الوانهم جريئه
    و12 شادو

بالنسبه لجورجيو ارماني ماركه وايد حلوه صراحه وعندي منهم
    فاونديشن
    شادو
    برونزر
    بلشرات

البرونزرات وايد حلوه وناعمه

ممكن تزورين bloomingdales
    في دبي مول فيه ماركه illamasqua
    وايد وايد حلوه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara2 مشاهدة المشاركة
    صباح الخير عرايس بسألكم ألحين إذا الفستان لون كحلي يعني غامج شنو أحط ألوان الميكب هو الفستان حده حلو وناعم ومرتب بس مخوفني الميكب شنو رايكم؟؟؟
    شوفي اللوكات هذي حبوبه

وهني بدال اللون الاسود ممكن تستخدمين اللون الكحلي

او البني وتكحلين عينج بلون كحلي واضح وافتح شوي من الفستان بيطلع حلو

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرز مشاهدة المشاركة
    خواتي بسألكم انا زواجي قرييييب جدا اقل من عشر ايام وللحين ماشريت مكياج وانا مااعرف للمكياج فاعلموني وش الي المفروض اشتريه والماركات المفضله وخصوصا كريم الأساس انا بشرتي ماعرف وش نوعها احيانا احس دهنيه واحس احيانا جافه فا ناس نصحوني بي ماكس فكتور ولاادري اتمنى تساعدوني ماعندي خواتي بلييييييييييز

اول شي الف الف مبروك الزوااااج

حبيت اساعد الاخت مس بلينج اشوي ومن تطل ع المووووضوع تزيد ع كلامي,,,
    اول شي لازم تعرفين شنو نوع بشرتج عسب تختارين مكياج يناسبها
    عندي رابط لمووووضوع فيه اختبار تحديد نوع البشره من الاخت (مسزز غمووووضه) الف شكر لها
    برسله لج ع الخاااص وشوفي شو نوع بشرتج

بما انج مب متعوده تستخدمين مكياج ومب متمرسه ف لا تكثؤين منه خذي الاساسيات

خذي كريم اساس وبودره للايام العاديه حلو لو كانو من نفس الماركه
    وخذي كريم اساس ولوس باودر للطلعات الخااااصه والمناسبات هم بعد من نفس الماركه
    علبة ايشدو فيها كل الالوااان,,,لين تتعودين ع الشدو بعدها تقدري تاخذي الالوان اللي تجذبج من الكولكشنات
    قلم كحل اسود وكحلي واتركواز
    قلم تحديد حواجب
    ارواج الواااان متعدده من الهادي للصارخ حسب الطلعه او المناسبه
    تحديد نفس درجة الارواج يعطي لوك حلو وامتلاء للشفايف
    جلوسات ولا تنسي الشفااااف
    ممكن لو حبيتي تاخذي بيس ومثبت مكياج من ماك
    ماسكارا ثنتين ع الاقل
    بلاشر خوخي ووردي وبيج
    نيل بوليش خذي كم لووووون
    ولا تنسي البوليش ريموفر

اتمنى ما نسيت شي :adore:

===

اول شي الف الف مبروك الزوااااج

حبيت اساعد الاخت مس بلينج اشوي ومن تطل ع المووووضوع تزيد ع كلامي,,,
    اول شي لازم تعرفين شنو نوع بشرتج عسب تختارين مكياج يناسبها
    عندي رابط لمووووضوع فيه اختبار تحديد نوع البشره من الاخت (مسزز غمووووضه) الف شكر لها
    برسله لج ع الخاااص وشوفي شو نوع بشرتج

بما انج مب متعوده تستخدمين مكياج ومب متمرسه ف لا تكثؤين منه خذي الاساسيات

خذي كريم اساس وبودره للايام العاديه حلو لو كانو من نفس الماركه
    وخذي كريم اساس ولوس باودر للطلعات الخااااصه والمناسبات هم بعد من نفس الماركه
    علبة ايشدو فيها كل الالوااان,,,لين تتعودين ع الشدو بعدها تقدري تاخذي الالوان اللي تجذبج من الكولكشنات
    قلم كحل اسود وكحلي واتركواز
    قلم تحديد حواجب
    ارواج الواااان متعدده من الهادي للصارخ حسب الطلعه او المناسبه
    تحديد نفس درجة الارواج يعطي لوك حلو وامتلاء للشفايف
    جلوسات ولا تنسي الشفااااف
    ممكن لو حبيتي تاخذي بيس ومثبت مكياج من ماك
    ماسكارا ثنتين ع الاقل
    بلاشر خوخي ووردي وبيج
    نيل بوليش خذي كم لووووون
    ولا تنسي البوليش ريموفر

اتمنى ما نسيت شي :adore:

صباح الخير F:
    اشكر الاخت دلوعه س على الرد والمساعده ما قصرتي والله :L:
    اول شي نبارك للغلا خرز الزواج والله يتمم لج على خير ويرزقج الذريه الصالحه يا رب

حسب وصفج لبشرتج اتوقع انها مختلطه
    وهذي بشرتي انا لان يا تكون جافيه يا دهنيه او الاثنين مع بعض
    دامج عروس انصحج باساسيات المكياج بس
    يعني لا تكثرين وايد خذي الاشيا المهمه وبعدين وعلى راحتج تقدرين تكملين المجموعه

بالنسبه للفاونديشن جربي من بورجوا للاستعمال الخفيف وايد حلو

وعندج من ماك هالنوع يناسب البشره الدهنيه المختلطه
    MAC SPF15 STUDIO FIX FOUNDATION

البودره لتغطيه متوسطه
    MAC STUDIO FIX

لتغطيه خفيفه الا متوسطه
    MAC MENIRALIZE SKIN FINISH NATURAL

بودره وفاونديشن ماكس فاكتور عليها مدح كبير

بالنسبه للشادو تحتاجين الالوان الاساسيه وارش لج :

من NYX عندهم باليتات شادوهات وجودتهم عاليه مش الشادو المدور المربع
    من BVAIN عندج البرونزرات باللمعه ودرجات البني والوردي متوفره
    شادوهات ماك: ممكن تعبين الباليت لي فيه 4 الوان او 15 لون

الوان اساسيه :
    CARBON
    BLACKTIED
    YELLOW
    GESSO
    CRYSTAL AVALANCE
    ELECTRA
    ESPRESSO
    AMBERLIGHTS
    WOODWINKED
    SROOM
    VANILLA

الوان:
    YELLOW
    ORANGE
    SHIMMERMOUS
    DEEP TRUTH
    BEAUTYMARKED
    CLUB
    STRAS AND ROCKETS

===========

فرش المكياج انصحج من هالماركات لان الشعر فيها حقيقي
    ماك = بوبي براون = ميك اب فور ايفر

من ماك ارشح لج الفرش الاساسيه
    239 لوضع الشادو
    217 لدمج الشادو
    224 للدمج الخفيف + مثابيه لتوزيع الكونسيلر تحت العين
    109 متعدده الاستخدام لتوزيع الكونسيلر على الوجه
    لتوزيع البلشر سواء كريمي او بودره
    لتحديد وابراز عظمه الخد
    190 لتوزيع الفاونديشن

========

من احلى البلشرات
    NYS
    MAC
    BOURJOIS
    =============
    ,هذا رد لي لوحده من البنات

maryom2009

- - -

maryom2009

ارشح لج من ماك
    DOLLYMIX
    HONOR
    MELBA
    PEACHES
    PEACHTWIST
    WELLDRESSED

من نارس
    ORGASM
    ANGELIKA
    DESIRE
    MADLY
    OUTLAWOASIS
    SUPERORGASM

وهذا رد لي على اخت شوفيه ممكن تلقين شي يفيدج

البيجمنت
    ماك
    Rose A36
    Vanilla
    Old Gold
    Frost
    Blue brown

فراشي الميكاج الاساسية
    ماك
    فرشاة 168 للكنتورنغ
    فرشاة 239 للاي شدو البودرة
    فرشاة 129 للبلاشر البودرة
    فرشاة 187 للفونديشن السائل
    فرشاة 224 لدمج الاي شدو والكونسيلر
    هل هالفراشي يكفووني ولا احتاج غيرهم؟؟ انا ابي اشتريلي الاشياء الاساسية الفرش اللي كتبتيهم صح
    217 للدمج مهمه وايد -
    231لرسم الجفن السفلي للعين

ارواج

speak louder

Vegas Volt
    M.A.C Red
    LoverLorn

ومعاهم محددات من ماك بعد

cherry
    chicory
    soar

شادوهات

vanilla

carbon
    black tied
    electric eel
    shimmermoss
    club
    woodwinked
    ricepaper
    shroom
    chrome yellow
    orange
    bitter
    esspresso
    brun
    aquadisiac
    freshwater
    bronze
    passionate
    trax
    amber lights

electra

البلاشر
    MAC
    Coppertone
    Hipness
    Tippy
    X-Rocks
    loverush
    Dolly mix

نارس
    Dolce Vita
    Madly
    Deep Throat
    بلشرات نارس ما عليها اي كلام

قلوسات وارواج

من كل الماركات تقريبا
    جربي
    ysl
    Dior
    nyx
    mac
    benefit

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرورة بحبيبي مشاهدة المشاركة
    طلبت مساعدتكم انا عندي كجال جيفنشي المتين وبغيت كحل مثله بس ارفع لان هاد يوسخ برا عريض وايش احسن ايلاينر كريمي واحسن برايمر واحسن شيمر وكيف اسوي برونز حلو ...

عندي مسام واسعه مضايقتني تعرفون كريم يضيقها او يحسن منها ..

شكرا لكم
    هلا الغلا جربي كحل انجلوت او بينفت او ماك
    هالثلاث سوادهم فاحم
    احسن ايلاينر كريمي بتلقينه في بوبي براون او ماك
    الشيمر موجود في كل الماركات والجوده عاليه
    ماك=ميك اب فور ايفر = نارس=بوبي براون= ماركة Bvain من لايف ستايل

بالنسبه للمسام جربي الخلطه هاي
    ملعقه ليمون+ملعقه خميره
    اخلطيهم مع بعض وخليهم على ويهج 15-20 دقيقه
    بعدين اخسلي ويهج بماي بارد

وبعد حركه حلوه صبي الماي الورد في ممعبات ثلج
    و خذي مكعب ومرريه على ويهج او حطي ماي الورد في بخاخ وخليه فالثلاجه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0أم عبدالرحمن0 مشاهدة المشاركة
    خواتي بغيت أسأل عن كريم أساس وبودرة ماكس فاكتور هل فعلا هي ماركة تصنعها أسرائيل
    لأنها أهي الماركة الوحيدة الي ناسبة بشرتي وإذا فعلا أهي أسرائيلية شنو أقدر استخدم غير
    ولو تقدرون تحطون لنا أسماء الماركات اليهودية

مرحبا اختي
    للأسف ما عندي علم بهالموضوع
    اتمنى غيري يفيدج

عموما لو الموضوع عن الماركات اذا كانت اسرئيليه
    ق كل شي يملكونه للأسف ... مش محصور على كمن ماركه فهم اكبر ممول ومالك لاغلب ماركات العالم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوته مالها مثيل مشاهدة المشاركة
    مشكوره أختي لردچ بس والله أنا قلبي يعورني لما أشوفهم يقتلون الفلسطينين وقاطعت أشياء وايد بس ذي الماركة ناسبت بشرتي وماأقدر أجرب ماركة ثانية لأنه بشرتي حساسه وخذيت فتره طويله علشان أعالجها من أثر الحبوب

فاهمه عليج الغلا ونحن كلنا رافضين هالشي
    والله بينتقم منهم شر انتقام
    بس ما اعرف كيف اتأكد لج لا شركه استي لودر تابعه لها وايد ماركات
    ف مب متاكده اذا ماركتج من ضمنهم

حاولي تدورين في قوقل عنها وشوفي شو مكتوب
    من مؤسس الماركه و تابعه لاي شركه يمكن يطلع لج شي يفيدج F:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charmed girl مشاهدة المشاركة
    والله هالموضوع رووووعه ..
    طيب عندي سؤالين ؟؟
    ابي استفسر عن الشادوهات ..
    ادري ان شدوهات ماك حلوه وحتى فوريفر .. بس ابي شدوها تجي مجموعات ومضمونه انها حلوه وتثبت ومع اني ما احب المات بس احسه ضروري .. شنو اخذ لي منه ألوان أساسيه ...
    وهل برجوا حلوه للشادو؟

الشادو الكريمي كيف استخدمه؟شنو طريقته؟

ومشكورين.
    من ماك عندج العلبه لي تعبينها 15 لون اختاري لي يعيبج
    نفس الشي ميك اب فور ايفر

عندج شادوهات كوستل سينت
    روعه و 88 لون
    وفي انواع
    مات

لمعه

ميتالك

الوان ترابيه

ايعارهم جدا مناسبه والالوان جودتهم وايد حلوه

ممكن بعد تشترين من NYX
    الباليتات اليداد في عدة انواع والوان والسعر بعد مقبول والجوده عاليه

شادوهات بورجوا شيمر لمعه وحلوات

الشادو الكريمي عادة يتحول بودره بعد الجفاف
    وعادي توزعينه يا بصبعج يا بفرشاه
    وممكن تستخدمينه بروحه او تستخدمينه بيس يقوي لج لون شادو عندج ويثبته

لافضل منهم بينت بوت ماك
    اكوا كلر من ميك اب فور ايفر
    بينفت

مرحبااااااااااا

بما انج عندج معلومات كافيه عن منتجات ماك
    حبيت اعرف منج شنو فايده ها الاويل وشو اسمه.....والف شكر لج
    وكل عام وانتي بألف خير

هلا الغلا انا ما ستخدمته بس هاي المعلومات اللي لقيتها عنه
    عباره عن زيوت عطريه يمكنان تضعي منها نقطه او نقطتين في المرطب الخاص بج لتعزيز اشعاع بشرتك والماء فيها وحمايتها من الجفاف. وهناك طريقة أخرى لاستخدام هذه الزيوت
    و هي مزجها مع الأساس الخاص بك لإعطاء جلدك ملمسا ناعما... ويوجد منه نوعان جريب فروت + البابونج واللافندر البرتقال الحلو .

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow of love مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك يا ميس بلنج علي الموضوع الاكثر من رائع
    ممكن با جميله تقوليلي سعر باليت شادو ماك اللي انتي حطيتيه في الصفحه اللي قاتت

هلا الغلا
    الله يسلمج من الشر حبيبتي
    الباليت لي حطيته من coastal cents
    والسعر على حسب التاجره لي توفره لج
    بس مل يتعدي ال 250درهم مع العلم ان السعر من الموقع ارخص ولا تعدى ال 100 درهم

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um.zayed مشاهدة المشاركة
    ما عليكم أمر بس بغيت أعرف وين ممكن أحصل ماركة كلينك في عجمان

أو

مب شرط في عجمان >>في أي مول أو سنتر ؟؟

>> الأخوات جزاهم الله الجنه نصحوني فيه F:
    بالنسبه لماركة كلينك هي موجوده في باريس غاليري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amo0oraa مشاهدة المشاركة
    مساء الخير كيفكم يااحلوين

عندي استفسار عن كريم الاساس والبودره

الانسب للجامعه ؟؟

استخدمت ماكس فاكتر بس حابه اغير

اييش تنصحوني فيه ؟؟؟؟

استخدمي كريم اياي وبودره للاستعمال اليومي
    تكون التغطيه متوسطه مب ثقيله

عندج من ايف سان لوران الفاونديشن اللي بفرشاه
    ديور تغطيته خفيفه
    استي لودر LIGHT WEAR

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. غزلان .. مشاهدة المشاركة
    ماعليكم امر ابي احسن نوع بلاشر وردي وبيج وانا خدودي مرة جافة ومرة مدهنة شوي (مختلطة) عندكم اي نصايح قبل لا احط الاساس؟؟

البلشر بتحصلين في كل الماركات
    نارس
    NYX
    ديور
    شانيل
    ميك اب فور ايفر
    بينفت
    سماش بوكس
    ماك
    بورجوا

الخ ... واختاري الدرجه لي تعيبج

لازم تسوين ماسك وسكرب مرتين على الاقل في الاسبوع وخذي لي يناسب البشره المختلطه
    استخدمي لوشيون لتقليل الافرازات الدهنيه وممكن تلقينه في كذا ماركه

قبل ما تحطين اساس لازم ترطبين بشرتج بمرطب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. غزلان .. مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال
    لا تضحكون علي اتفقنا
    انا وحدة ميح بالمكياج حدي كحل وقلوس

ابي اعرف شنو يعني كونتورينغ وفرشاة الدمج حق شنو؟؟ بس بدون ضحك اوكي

بالعكس الغلا محد بيضحك
    كلنا تعلمنا من الصفر

فرشاة الدمج هي لي تدمجين بها الوان الشادو على عينج عشان ما يبين لج خط خشن بين تدرجات الالوان
    الكونتورينق هو تحديد غظمة الخد لابرازها وبعد تحديد ملامح الويه عند الفك
    الخد
    عظمة الخد
    الانف

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــــورهـ مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    بشرتي سمرا ودهنيه أبي كريم أساس وبودره
    لونهم يميل للبرونزي ماشي على لون بشرتي
    وأبي طريقه تخلي البشره مشرقه وصاافيه
    يعني مستحضر حلو تنصحيني فيه

للبشره الدهنيه استخدمي الMAT FINISH
    وهذا فاونديشن للبشره الدهنيه ما يخلي البشره تلمع
    وتكون مخمليه
    بتلقين الدرجات في ميك اب فور ايفر وماك وشانيل وديور

لبشره مشرقه وصافيه
    لازم تعتنين بها
    ماسك
    كريم واق من الشمس وايد مهم
    سكرب للبشره مرتين فالاسبوع او اكثر حسب نوع بشرتج اذا حساسه او لا
    مرطب للبشره حتى لو كانت دهنيه تحتاج لمرطب

لمكياج مشرق ممكن تستخدمين ماك
    STROBE CREAM
    ممكن توزعين منه على ويهج بعد الكريم المرطي وقبل الاساس
    او تخلطين منه كميه بسيطه ويا الاساس

للتحكم بالافرازات الدهنيه
    اشتري كريم او لوشيون يتحكم بالافرازات
    بتلقينه في ماك وفي ايف سان لوران

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة البلاد مشاهدة المشاركة
    حبيباتي شلون انظف فرش الشفاه بالماي ولا فاين المخصص للمكياج
    جربي الطريقه هذي
    امسحي الفرشاه ب زيت زيتون و حركيها على منديل بخفه بتشوفين اللون كله بينزل
    بعدين استخدمي شامبو بيبي جونسن نقطه وافركي الفرشاه على تحت يعني امسكيها مثل ما تمسكين القلم و كرري الحركه مرتين بس و اغسلي الفرشاه بعد بالعكس لا تخلين الماي يدخل للحديد تخترب الفرشاه نشفيها بمنديل و خليها على فوطه صغيره او منديل لين تنشف

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rody88 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا عايزة اعرف هل منتجات الميكب بتاعت بودى شوب حلوة ولا مش واو انا وجهى محتاج لكريم اساس يكون حلو للاستعمال اليومى و مش عيزاه يخرب وجهى

هلا الغلا منتجاتهم بشكل عام حلوه
    واذا حابه كريم اساس خفيف
    عندج

تغطيته خفيفه وفيه نسبه عاليه من الترطيب
    يناسب البشره الجافه
    clinique supermoisture foundation

او فاونديشن YSL
    هذا خفيف وروعه للاستعمال اليومي ويناسب جميع انواع البشره

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليهـ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

حبيت اسأل عن كريم الاساس للبشرة الدهنيه

محتاجه كريم اساس للاستخدام اليومي للبشره الدهنيه وخاصه انها فيه لامعه ومتعبتني كتير

ونوع كريم اساس للمناسبات والسهرات

تكفون ساعدوني ربي يساعدكم

/

جربي كريم اساس ميك اب فور ايفر مات
    مخصص للبشره الدهنيه
    وفي بعد في ايف سان لوران مات

عموما خبري الحرمه انج تبغين فاونديشن للبشره الدهنيه ومات بدون لمعه

للمناسبات ممكن تستخدمين فاونديشن كريولان سمعت مدح عليه انه مناسب للمناسبات
    او استي لودر دبل وير

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O E مشاهدة المشاركة
    السلاام عليكم

اشكرررج على هالموضوع بصراحة انا زيرووو فالميك اب

مشكلتي ويا كريم الاساس بشررتي يوم احط فيها الكريم صعب انها تتوزع من الجفاااااااف وقريت انج نصحتي وحدة بكريم اساس من كلينك حبيت اسال هل في عنده تدرجات تناسب السمر ؟؟

والسؤال الثاني خاطري احط منيكير بس ماعرف اي لون يناسب السمر >< جربت الاسود ماحبيته والاحمر بعد ><

شو رايج بالعنابي حلو ؟
    مرحبا الغلا
    دام ان بشرتج جافه استخدمي كريم مرطب قبل المكياج وخلي بشرتج تتشربه
    و بعجين وزعي الفاونديشن اللي يناسب بشرتج وسبق ان ذكرته فالردود السابقه

بالنسبه لدرجات الالوان ما عندي فكره الغلا

المناكير المراوني بيطلع حلو والاحمر له عجة درجات جربي منها الاغمق شوي
    المناكير الفوشي جربيه F:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BINT EL BAHRAIN مشاهدة المشاركة

شكرا على الموضوع عندي كم سؤال وإن شاء تفيدوني

1- شنو أفضل كونسيلر لتغطية حب الشباب؟

2- أي نوع من كريم الأساس يناسب البشرة الدهنية ؟ أقصد مثلا : كريمي أو مائي ....؟

3- كريم أساس ماركة جريماس هل فعلا يغطي عيوب البشرة ؟

مسامحة على إطالة
    جربي كونسيلر ماك اللي علبته نفس علبة الشادو واسمه فل كفر اب
    هذا لي استخدمه انا

الفاونديشن ليه ما فيه مرطب يعني مات
    بدون لمعه و بتلقينه في ماك او في ميك اب فور ايفر
    سواء سائل مائي او كريمي بس خبري الحرمه نوع بشرتج

السموحه منج ما اعرف الاساس من الماركه لي ذكرتيها
    ان شاء الله غيري يفيدج F:

===

لقيت لج الصوره هاي واساميهم تحت
    بس ما اعرف اي لون لاي اسم السموحه

Spaced Out (le), Cantaloupe (pro), Sunbasque, Prism
    *Lightsweep (pro, shape powder), Harmony, Sincere, Gingerly

وكلهم من ماك

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemiia مشاهدة المشاركة
    مرحبا بنات ,, ابي لون مناكير نفس اللون اللي بالصور سواء من OPI او من ماركة ثانية ومايكون ليمتد .. لاني من زمااان ادور هاللون وعيزت اللقاه .. :o

واذا تعرفون اسم هالمناكير بعد .. ومشكوووورين ,,

هلا الغلا

====
    اللون هذا مشابه نوعا ما وبس افتح شوي

china glaze

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس انسانة مشاهدة المشاركة
    شنو افضل كونتور..؟

هلا الغلا
    عندج من كوستل سينت

من ماك

من ميك اب فورايفر

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس انسانة مشاهدة المشاركة
    شنو افضل بيس واساس للبشرة الجافة..؟

انج تشترين كريم اساس فيه نسبه ترطيب
    وتحطين كريم مرطب قبل المكياج بفتره وتخلين البشره تتشربه

تغطيتهم خفيفه الى متوسطه

تغطيته خفيفه وفيه نسبه عاليه من الترطيب
    يناسب البشره الجافه
    clinique supermoisture foundation

او فاونديشن YSL
    هذا خفيف وروعه للاستعمال اليومي ويناسب جميع انواع البشره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع البنفسج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لوسمحتو خواتي حبيت اسأل عن افضل ماركة للجحال؟؟
    ومشكوورات F:
    بالنسبه للجحال كل عين تختلف عن الثانيه
    ناس يختفي الجحال من عينهم بعد فتره
    ناس يسيح بسرعه

جحال سمايلينق
    جحال ماك
    جحال بينفت

هذيلا انا استخدمهم وروعه بالنسبه لي ما يسيحون لكن بعد كم ساعه يخف اللون

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BINT EL BAHRAIN مشاهدة المشاركة
    أختي Miss Bling أتمنى تفيديني أنا بشرتي دهنية و المشكلة بعد ما أغسل وجهي بالصابون يصيدني جفاف وإذا أحط كريم أساس يبين أن وجهي مقشر
    شنو أفضل كريم مرطب ويناسب بشرتي ؟ مسامحة على إطالة
    مشكورة
    هلا الغلا كريم ماك مويستر لاش ارشحه لج
    وانا عن نفسي استخدمه او استخدم كريم جونسن العلبه المدوره واوزعه على بشرتي لان انا نفسج بشرتي دهنيه لكن بعد اعاني من جفاف في بعض المناطق ف احط كريم مرطب عادي

هذا شكل مرطب ماك

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحسن مشاهدة المشاركة
    انا بشرتي دهنيه ومساماتها واسعه وهاذا واضح اذا حطيت الكونسيلر والاساس وكان فيها قشر ايش ممكن حل هالمساله ؟

دعواتي لكن بالتوفيق

maryom2009

- - -

maryom2009

==
    البشره الدهنيه تحتاج لسكرب وماسك مرتين او3 مرات بالاسبوع
    غير هذا قبل ما تحطين المكياج لازم تحطين كريم مرطب حتى لو بشرتج دهنيه لان في اماكن تكون جافه والدليل القشور لي تستوي على الوجه
    ==
    كريم مرطب ذكرته في الرد الي فوق بالصور

--

عني انا ارشح لج

بالنسبه للفاونديشن جربي من بورجوا للاستعمال الخفيف وايد حلو

وعندج من ماك هالنوع يناسب البشره الدهنيه المختلطه
    MAC SPF15 STUDIO FIX FOUNDATION

البودره لتغطيه متوسطه
    MAC STUDIO FIX

لتغطيه خفيفه الا متوسطه
    MAC MENIRALIZE SKIN FINISH NATURAL

بودره وفاونديشن ماكس فاكتور عليها مدح كبير

وانا استخدم لي من ماك ويناسب بشرتي الدهنيه لان في ويهي مناطق جافه

==

قبل ما تحطين المكياج استخدمي لوشن يقلل الإفرازات الدهنيه
    في منه في ماك MAC OIL CONTROL LOTION

وفي تيوب كريم من ايف سان لوران لونه ابيض لكنه يكون شفاف على البشره المستحضر هذا يخلي البشره مخمليه اسمه YSL MATT TOUCH

بس حطي كميه بسيطه منه على البشره لا تكثرين و يفضل لو تحطينه على المناطق اللي تفرز دهون اكثر

==
    وهذا بالنسبه للمسامات ومنقول للامانه

المسامات الواسعة:
    ==========

قبل استخدام الماكياج،

وهذا رد لقيته لج

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل 80 مشاهدة المشاركة
    مرحبا يعطيكن العافية على الموضوع الرائع بس انا عندي سؤال بخصوص التجاعيد القوية في البشرة كيف ممكن نتعامل معها؟انا سمعت انه يوجد ابر خصيصا لهذا الموضوع فأرجو منك افادتي والسلام عليكم

هلا الغلا بالرغم ان ما عندي اي خبره فالتجاعيد
    لكن اذا كانت خفيفه شي منتجات حلوه لها وتخفيها
    منها من استي لودر وعندهم نوعين نوع للبشرع لي تحت سن ال 30
    وفي منه لي فوق ال 30 وبكل امانه ما جربت لكن على هذا المنتج مدح كبير من البنات
    وهو عباره عن سيروم يقولون انه يزيل الارهاق والتجاعيد والانتفاخات

وفي عدة انواع على فكره وهذيلا منهم

طبعا هذا اللي خاص بالعين

وفي للبشره

اما التجاعيد القويه وايد اعتقد علاجها تجميلي وعباره عن ابر بوتكس

===

يعطيج العافيه مس بلينج ع الموضوع الفنتك

شنو رقم فرشاة توزيع الفاونديشن من مااااااااااك:adore:

ربي يعافيج يا قلبي

الاساسيه هي 190

وعندج بعد 191 هاي حلوه خصوصا عند الزوايا وعند الانف

===

الغلا,,,,شنو احسن قلم ابيض يبيصبغ جوا العين:thumbs_up:

هلا يا قلبي انا عندي من ماك و اسمه Fascinating

والحين استخدم البيج من شانيل روعه شوي عليه شوفي شكله فالعين

hsli
    clair 69

===
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردهـ خجـــــولهـ مشاهدة المشاركة
    موضووع رااااااااااااااااااااائع
    الله يسعدكم ابي كريم اساس اللي من ماك
    انا بشرتي دهنيه وابي باودر بس شنو الدرجه اللي تناسب البشره الحنطيه
    الله يسعدها دنيا واخره اللي تساعدني
    هلا الغلا خذي select spf 15
    من ماك هذا يناسب البشره الدهنيه و انا استخدمه
    مع البودره من ماك studio fix
    بالنسبه للدرجه لازم تجربين في المحل عشان تعرفين شو بيناسبج

لان حتى البشره الحنطيه لها درجات مختلفه

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساله لن ترسل مشاهدة المشاركة
    بغيت اسال عن طريقة وضع البلاشر لجعل الخدود تكون كانها بارزه وتخلي الوجهه كانه كبير ياليت يكون بالصور

هلا حبوبه ما ادري اذا قصدج الكونتور وتحديد الخدود

عموما تحتاجين عالفرشاه
    واي بلشر بدون لمعه اغمق من لون بشرتج
    و بلشر او هيالايت بلمعه حق غظمة الخد

او عدة الكونتور بتلقين في ميك اب فور ايفر جاهزه الكونتور والهايلايت في علبه وحده

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nody cool مشاهدة المشاركة
    بصى يا قمر انا بشرتى عادية والحمد لله مفهاش حبوب انا عايزة يكون شكل عينى نتورال انى هيبقى احسن للصبح ومرسى ليكى اوى
    هلا حبوبه
    الحين انتي اختاري لي حابه تستخدمينه
    مثل ما قلت لج السائل تكون تغطيته خفيفه وفيه نسبة ترطيب للبشره
    الستيك يوكن لتغطيه متوسطه الا كبيره

فللصبح السائل بيناسبج لانه خفيف وناتشورال ويناسب بشرتجF:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية قمر مشاهدة المشاركة
    بنات شنو احسن ماركة اخذ منها فرشاة للفاونديشن ميكب فور ايفر و لا ماك 187 و لا بوبي براون ؟؟

هلا حبوبه
    عموما ال3 اللي طريتيهم من احسن الفرش
    انا عن نفسي استخدم ماك
    وفرشاة ميك اب فور ايفر سمعت عليها مدح كبير

ف اختاري من الثنتين ماك او ميك اب فور ايفر F:

===

هلا الغلا .. يناسب هالعين المكياج الخفيف واللون الغامق ما ينحط في ثنيه الجفن لانه يزيد من ان العين تبين غائره على داخل
    المكياج اللي يعتمد على مد رسمه الجفن السفلي وتمويه اللون الغامق تحت اكثر والكحل يفضل اللون البيج او الابيض يبين العين اكبر واوسع و ممكن لو حابه تجطين اللون الغامق فالجفن العلوي يكون فقط في زاوية العين الخارجيه وممدود لبرع عشان نبين العين اطول

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراوي22 مشاهدة المشاركة
    بنات ياريت تفيدوني

آنه بشرتي مختلطه بس الحمدلله صافيه رحت محل بوبي براون وخذيت الفاونديشن وقالت لي إلي تبيع لازم تاخذين كونسيلر قلت لها بس مافيني سواد تحت عيني قالت حتى لو الكونسيلر بيعطيج نضاره حول منطقة العين قلت لها اوكي

طلعت لي كونسيلر ومعاه كريم ثاني قالت لازم تحطين منه وفوقه الكونسيلر عشان مايقلب لون الكونسيلر إلى اللون الرصاصي :badly:

آنه ماحب أحط وايد شغلات بويهي فقلت لها أبي بس الكونسيلر قالت ماينفع وفعلا دخلت اليوتيوب وجفت ماركة بوبي براون يستخدمون هالكريمين مع بعض بس قلت لها أول مره أسمع بهالشي قالت أغلب الماركات مايخبرونكم عن هالشي لأنه ماعندهم هالكريم بس عندهم الكونسيلر

في النهاية ماتحمست إني آخذه مالي خلق كريم فوق كريم على كريم :struggle:

الحين سؤالي

مر عليكم هالشي يعني جربتو الكونسيلر من ماركات ثانيه وقلب اللون لرصاصي
    هلا يا قلبي
    كونسيلر بوبي براون اتوقع في له اسم ( كوريكتر) صح شي جذي
    انا عن نفسي للحين ما شريت لا اساس ولا كونسيلر من بوبي براون
    بس هيه شوي كانت تبا تقص عليج عشان تشترين كذا شغله
    شوفي الكونسيلر او الفاونديشن بيقلب رمادي لو استعملتي درجه مش مناسبه لج ابج وخصوصا اذا كان ( الاساس - الكونسيلر) افتح من لونج
    وبعد لو عندج مناطق تبين تغطين العيوب فيها او مثلا مناطق في ويهج اللون فيها اغمج عن الباجي وحطيتي الكونسيلر العادي لي تستعملينه عليهم يطرع غبر !! جنه طحين صح ؟ بالرغم انه على الاماكن الثانيه :thumbs_up:
    انا استعمل دايما كونسيلر اغمق مب افتح لاحظي بالرغم من ان المنطقه الردي غامجه بس احط لون مقارب لهالمنطقه وادمج لا تنسين انج حاطه فاونديشن فيندمج وياه وتتوحد البشره

بس انتي كاتبه انج ما تعانين من اي مشاكل ف لا تاخذين كود مثل ما الاخت كانت مصره عليج

وبالتوفيق

ملاحظه: المنرلايز وهو الفاونديشن او البودره لي فها معادن هاي اكثر بودره تتأكسد مع الهوا ويتغير لونها
    وتستوي اغمج ف دوم نشتري درجه افتح بشوي

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •° روحـ تحبگ ـي •° مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله عليج مس
    يعطيج العااافية

عندي كم سؤال وربي يعينك

1- ابى كريم محفز الكولاجين من ماركة معروفه
    السموحه منج ما اعرف ارشح لج لاني بكل بساطه ما استخدم منه

2- الصيف قرب وحبيت اعرف كيف اهيئ البشرة للميك اب خصوصا الصباح
    واعرف ان في واقي ومرطب وقابض المسامات وبيس وفونديشن وكونسيلر
    اكيد لج روتين معين لتهيئه بشرتج صح هو ما يتغير اللهم فالضيف انتي ما بتحطين مرطب كثيف على ويهج وعلى حسب بشرتج اذا دهنيه تستخدمين سكراب للبشره مرتين او 3 مرات في الاسبوع حسب نوع البشره واقصد هني اذا حساسه وايد او لا_ ويفضل استخدام واقي من الشمس قبل المكياج -اذا بشرتج دهنيه لوشن مخفف لافرازات الدهون وممكن بعد ما تغسلين ويهج من السكرب تنشفينه وترشين عليه ماي ورد بارد (خليه فالثلاجه) بعدين توزعين كريم او لوشن يقلل اقرازات الدهنيه بس اذا بتحطين سيروم قبض للمسام ما اعرف الخطوات للأسف اذا تحطينه قل او بعد لاني ما استعمل غير لوشن يقلل افرازات الدهون - قابض للمسامات :تابعي موضوع الاخت مجد بيفيدج اكثر

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=597503

كيف ارتب كل هالاشياء في وجهي

بشرتي بيضا بس دهنية ومساماتها واضحه هذه مشكلتي ...

وابي شئ خفيف للبشرة خصوصا بالصيف حق الطلاعات الصباحبة
    ولا تنسي الزوج احيانا يكون عندي لووول فما حلوووه يشوف وجهي تلخبط
    من الحرارة

ما فهمت شو تبغين بالتحديد

يعطيج العااافية
    وربي يرزقك كل اللى
    خاطرج فية
    ربي يعافيج مشكوره على الدعوه الحلوه
    ===

مرحبا الغلا,,,

طبعا يعطيج اف عافيه ع هيك موضوع,,,,

ابي ترشحيلي لون بني محروق ولون نحاسي بالارقام من ماك او اي ماكه ثانيه

تسلمين وما عيج قصور

هلا حبوبه شوفي هالصوره مكن تفيدج وايد انا محتفضه فيها وللأمانه من قوقل :L:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايس جيرل مشاهدة المشاركة
    حبيبتي هذي اي ماركه ؟؟ وكم سعرهاا ؟؟ وايش اسسمها ؟ << سووري يا عسسل = )
    هلا حبوبه
    هذيلا شادوهات ماك وسعر الشادو اذا كان مش للباليت ب 77
    واذا كان للتعبئه ب 55 اظن او 51

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشية بالدرب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ياريت لو تساعدوني بمعرفه انواع المكياج لاني مااعرفها وبصراحه اتفشل اذا اسال بالمحلات لان اغلبهم يتكلمون باسماء انكليزيه اني مااعرفها شنو ولايش هي اصلا تستخدم
    شلوت اتعلم ؟؟
    كل المكياج الي عندي هي الاشياء الاساسيه
    من كريم دهني مدري شيسموه
    وظلال العين
    واقلام حمره
    ومسكارا
    وملون خد
    قلم كحله واحد
    احب اعرف اكثر الاشياء الثانيه الي يستخدموها البنات
    ياريت تساعدوني

هلا الغلا
    كل اللي تبين تعرفين عنه موجود في القسم وما شاء الله البنات ابدا مب مقصرين بالمواضيع عن كل الاشيا من اساسيات المكياج لانواع الشادو والفاوندين ...الخ
    تصفحي الموضوع كامل وبتلقين فيه شرح لوايد اشيا الغلا

وممكن تزورن قسم المكياج وتابعي المواضييع المميزه فيه والمثبته F:

===

مساج حب وابتسامه يا رب

تسلمين ع اخلاصج ف هالموضوع وربي يعطيج الف عافيه

فديتج ممكن اترشحيلي كحل اسود فاحم ما يسيح؟؟بالذات هالفتره الصيفيه حراره

هلا الغلا مسا النور والسرور
    ربي يسلمج ويسلم غاليج ان شاء الله

بالنسبه للكحل المشكله انا ممكن ارشح لج لي عندي بس
    ممكن يسيح على عيونج وحسب العين
    انا استعمل
    mac feline
    mac smolder
    benefit onyx
    smiling
    inglot
    واحبهم سواد وثبات
    وان شاء الله ما يسيحون لج
    وشي حركه انا اسويها بعد انا ارسم ب black track fluid liner داخل عيني ! وفي ناس ممكن يحسسون من هالشي لانه اساسا اي لاينر بس انا وايد يعيبني ممكن باي جحال عادي عندج تغطينه من فوق و تجحلين عينج
    ما يخوز ممكن يخف بس ما يخوز ان شاء الله اكون افدتج بشرحي مرات شرحي صعب :o

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرةالبحر1 مشاهدة المشاركة
    حابة اعرف احسن كريم اساس يكون كريمي لان بشرتي جافة ومو حلو اذا حطيت بودر اساس

ممكن من اكثر عن ماركه بس تطلبين منهم النوع لي تبغينه اهم شي تقولين لهم ابغي للبشره الجافه

كلينك
    اتسي لودر
    ماك
    ميك اب فور ايفر

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاسي هواكـ مشاهدة المشاركة
    بنات انا ابغى اعرف وش رايكم بفونديشن جفنشي والبيس والبودر ؟ تنصحوني فيه
    وابغى ماسكرا من اي ماركه بس اهم شي تكثف الرموش وتقوسها
    وامممم انا عندي هالات بس مو الغامق عاديه لازم استخدم كونسيلر ولا اقدر استغني عنه بالاساس

السموحه منج حبوبه ما استعمل فونديشن جيفنشي ان شاء الله البنات يفيدونج
    بالنسبه للمسكرا من ديور مسراتهم كلها روعه
    او من ميبلين او ريميل ومسكرات بورجوا بعد روعه

بالنسبه للهالات اذا خفيفه ممكن كونسيلر بس اختاري لون مايل للمشمشي او البرتقالي
    ممكن تلقينه في باليت ميك اب فور ايفر
    او تشترينه من بوبي براون او جورجيو ارماني
    وكلهم روعه واكثر واحد هوه اللي من ارماني

Armani Color Corrector Concealers

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •° روحـ تحبگ ـي •° مشاهدة المشاركة
    يالله الصيف جاي ناره نااار

بالمختصر سؤالي يخص ماركة ماك فيها
    بودرة اللى ممكن نستخدم ماي بالسفنجه ؟؟؟

ما ادري اذا واضح سؤالي في انواع من البودرة تبللي الاسفنجه ب ماي وعقب تمسيحها ع البودر وتحطيها
    بوجهك وتظل فترة ما تسيح

هل هالتقنية موجوده في ماك

هلا الغلا اكيد في لان في بودره فاونديشن يكتبون to be used wet or dry\ف اذا سرتي المحل سئلي عنها :thumbs_up:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الفانيلا 665 مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الفانيلا 665 مشاهدة المشاركة

مينيرال باودر

• ابي اعرف الفرق بين بريسيد باودر و مينيرال بودر ؟
    • وبعدي عندي سوال شنو احسن فرشاه للكحل الكريمي ؟
    • وهل الكحل الكريمي احسن في الرسم من القلم والكحل السائل ؟
    والكارثه انا ما احط مكياج كل يوم بس هالفتره صرت يوميا احط واحط قبل المكياج واقي من الشمس لكن بشريتي وايد جافة لدرجة اني لم امسح المكياج ويهي يكون وايد جاف وفيه نفس خطوط وانا توني بدري على الخطوط في الوجه :|

للعلم الواقي وغسول الوجه كلهم طبيين !
    وويهي يحكني وايد ..

وعندي مشكله ثانية ماعندي توحد في لون البشره يعني خدودي حمر ومنطقة الذقن و تحت عيني اغمج من الويه .. فانا مفكره اخذ من ديور اولا لانكوم غسول وتونر ولوشن توحيد البشره ما ادري انتو ايش رايكم ؟

وبس وشكرا وجزاكم الله الف خير

مينيرال باودر

• ابي اعرف الفرق بين بريسيد باودر و مينيرال بودر ؟
    هذا رد الغلا مسزز غموضه كافي ووافي

المينيرلايز بودر تكون مصنوعه من المعادن الي تفيد البشرة وبنفس الوقت تفيدها بتغطيتها للخطوط الدقيقة للبشرة الي ممكن البريسد بودر ما تقدر تغطيها وهي تجي نوعين وحده بريسد وتكون فاونديشين او لوز بودر الاثنين فيهم فاونديشين ترا والتغطية تكون ناعمة وهي فيها نسبة حماية من الشمس
    ( معلومات بعد من موقع ماك )

• وبعدي عندي سوال شنو احسن فرشاه للكحل الكريمي ؟
    بالنسبه لي انا استعمل هالفرشاتين

210

208
    • وهل الكحل الكريمي احسن في الرسم من القلم والكحل السائل ؟
    عل حسب راحتج ما اقدر اختار لج القلم او الكريمي لان انتي وشو اسهل لج

والكارثه انا ما احط مكياج كل يوم بس هالفتره صرت يوميا احط واحط قبل المكياج واقي من الشمس لكن بشريتي وايد جافة لدرجة اني لم امسح المكياج ويهي يكون وايد جاف وفيه نفس خطوط وانا توني بدري على الخطوط في الوجه :|
    للعلم الواقي وغسول الوجه كلهم طبيين !
    وويهي يحكني وايد ..

ممكن مستوي لج اكزيما خفيفه بسبب الجفاف
    استعملي كريم مرطب على ويهج حبوبه او شوفي دكتوره جلديه توصف لج كريم مرطب وحلو
    او سوي هالخلطه زيت اللوز + زيت حبة السودا وحطيه على ويج انا دكتور قالي ان هذا يخوز الجفاف والخطوط وانا مستمره عليها والحجم لله ويهي احسن
    بس حاولي انج ما تحطين فاونديشن وبودره على ويهج وايد ممكن هذا سبب تغير بشرتج

وعندي مشكله ثانية ماعندي توحد في لون البشره يعني خدودي حمر ومنطقة الذقن و تحت عيني اغمج من الويه .. فانا مفكره اخذ من ديور اولا لانكوم غسول وتونر ولوشن توحيد البشره ما ادري انتو ايش رايكم ؟

انا اعاني من هالمشكله ! بس خفت لاني سرت دكتوره جلديه وعطتني كريمين اخلطهم ويقشر بخفه وعلى حسب نوع البشره
    الغلا مشاكل البشره الافضل استشارة اخصائيه جلديه لان ممكن شي مستحضرات وماركات صح لكن المكونات ممكن تهيج المشكله عندج بدال ما تحلها ف شوفي دكتوره احسن هاي نصيحتي لجF:

===

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѿᾴ₮ὃὌồУ ♥ ..” مشاهدة المشاركة
    مرحباااااااااااا بنااات

انا عرووس و ابي تقترحون لي فاونديشن او بودره لوجهي ؟
    ابي شي خفيف اقدر استعمله بالنهار و بالليل و مايكون مبالغ فيه جني رايحه عرس بس بنفس الوقت ابيه يخفي عيوب وجهي كامل و ابيه يفتحني شوي على خفيف مع اني بيضه بس ابيه يتماشى مع درجة لوني ,

يا ليت تكتبون لي الاسم و صورة اذا ممكن و من وين و كم سعره ؟
    و هل استعمل فاونديشن و فوقه بودره او لا ؟ مع اني افضل شي واحد سهل الاستعمال و مريح و ما يلعوز خخخ

مرحبا الغلا بالنسبه للفاونديشن الل تغينه سؤالج متناقض
    الفاونديشن الخفيف ما تكون تغطيته قويه
    وانتي تبغين فاونديشن يخفي عيوب ويهج في نفس الوقت !! ما يصير
    الفاونديشن الفل كوفر للتغطيه كل العيوب
    الخفيف للاستعمال اليومي ويا دوب يغطي العيوب

ومب شرط تسعملين بودره لو ما تبين البودره عشان تثبتين الفاونديشن اذا بشرتج دهنيه تحتاجينها اكثر شي .. اذا عاديه او جافه ما اعتقد انها مهمه وايد الا اذا تبين المكياج والفاونديشن بالذات يثبت فتره طويله لازم تستعملينها
    اذا تبين فاونديشن خفيف غطي العيوب بالكونسيلر بعد ما تحطين الفاونديشن وزعي نقط من الكونسيلر على العيوب وادمجيها بصبعج

الافضل تجربين فالمحل
    هاي الماركات لي ارشح الفاونديشن منها
    ميك اب فور ايفر
    ماك
    جورجيو ارماني
    بورجوا
    لوريال
    ديور

واطلبي من الحرمه النوع لي في بالج وبتراويج اياه
    بالنسبه للاسعار ما عندي فكره وبالنسبه للصور ممكن تراجعين صفحات الموضوع لان تم طرح وايد صور وردود عن الفاونديشن

===

حبيت اسئل عن ماركة coastal خاصة الشدوهات هل هي نفس جودة ماك وفور ايفر وهل الوانها قوية وتبان في العين وسهله بالدمج
    وهل االلاوان تتناثر او تبهت بعد الحط
    وبصراحه انا احترت شو اخذ باليت العادي او الميتالك او الشيمر ياليت تفيدوني
    وكمان حبيت اسئل عن فرش نفس الماركة هل تنصحوني فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا حبوبه مب نفس الجوده بس جودنهم حلوه
    حسب نوع الشادو لان الباليت يكون متنوع من شيمر و مات و ميتالك
    الالون شي منها تتناثر وشي الوانها باهته وشي الوان وايد قويه
    خذي الباليت الشيمر والميتالك لان اولانهم قويه وواضحه وما تتناثر وايد
    الفرش حلوات ومشابهات لفرش ماك

===

بناااااااااات انا بنزل اشتريلي ميك اب لزواج ومحتارة في الفونديشن
    انا قبل استخدم شانيل وقطعته فترة واستخدمت مابيلين وماناسب بشتري وما يندمج معها
    والحين رجعت لشانيل بس في بعض مناطق الوجه وتحديدا الذقن يكون وكانه مغبر وشكله ع وجهي مووو حلو
    نفس قبل مدري واحسه ما يندمح بسرعه انا حنطي متوسط وهو رقمه 10
    هذا صورته
    [/IMG]

انصحوووني وش اخذ لتجهيزات عرسي
    انا ابغى يكون شكل وجهي مخملي وماات وانا بشرتي جافه
    واخذ بودرة ولالا وشنو احسن بيس للعين ويثبت الشادو ويطلع لونه ؟؟

مرحبا الغلا
    بالنسبه للفاونديشن المشكله في الدرجه اتوقع شوفي لو الفاونديشن افتح بدرجه بسيطه عن لون البشره وخص لنا نحن الخليجيات والعرب تعاني من مشكله عدم توحد لون البشره! ف النتيجه ان المكان لي لونه اغمق شوي يطلع غريب بالفاونديشن صح يا يغبر يا تحسين الفاونديشن يقلب رمادي

الحل لي انا اتبعه وخواتي لهالمشكله
    مهما كان نوع او لون الفاونديشن

جربي تحطين كونسيلر اغمق من لون الفاونديشن وتوزعينه على المكان لي تحسين ان الفاونديشن يتغير لونه فيه وادمجيه وشوفي النتيجه

او تشترين فاونديشن اغمق من لونج بدرجه وتوزعينه على ويهج كامل بعدين تحطين بودره لونها افتح شوي اللون بيتوحد وما بتحسين ابدا ان الفاونديشن غامق بالعكس يطلع مرتب و حلو

والعكس اذا الفاونديشن فاتح وزعيه على ويهج بس خللي البودره لونها اغمق من الفاونديشن

او حركه اختي تسويها والفاونديشن يطلع رهيب وتحسينه ناتشورال على البشره
    بعد ما توزعين الفاونديشن (اغمق من لونج بدرجه) وبتشوفين يوم تدمجينه ان بيبين نفس لونج بالضبط وزعيه بالفرشاه على ويهج

بعدين هاتي الفكس+ من ماك

ورشيه على ويهج كامل وهاتي نفس الفرشاه بدون ما تحطين فاونديشن او اي شي عليها حركي الفرشاه بطريقه دائريه على ويهج الفاونديشن يندمج ويعطيج افكت رهيب وما تحتاجين بودره بعدها لو حابه اللوك بدون بودره

الكونسيلر تيوب اللي نحن نستعمله من ميك اب فور ايفر حجمه كبير واقتصادي وايد شوفي رقم 12 و 10 و 14 اختاري الانسب لج انا عندي 14 للمكس و12

الفاونديشن وما اغيره ابدا هو ماك studio fix
    ولونج اتوقع بين هالدرجات nc42
    nc43.5.

بالنسبه لتثبيت الشادو شوفي موضوعي هذل بيفيدج

===

صباح الخير
    كيفك اختي مس بلينق
    حبيبتي حبيت استشيرك بكريم اساس عملي وسريع وينور الوجه للسفر انا بشرتي عاديه واحيانا تقلب مختلطه
    اش رايك اخذ ستيك فاونديشين او بودرة مضغوطه وماهي الماركات اللي ترشحينها لي يالغلا؟؟؟؟؟

مرحبا بالنسبه للفاونديشن لي ينور الويه ممكن تسألين عن فاونديشن والومنيتر
    eluminate ما عرف ارشح لج اي ماركه لاني ما استعمل هالنوع وما اعرف اي ماركه توفر منه
    بس ممكن تستشيرين المكان لي بتشترين منه ويعطونج سامبل او تجربين هناك

الستيك فاونديشن ثقيل وبعد فتره يخترب على الويه ! شخصيا جربته مره وما حبيته
    يمكن تلقين الفاونديشن اللي تبغينه في استي لودر او كلينيك مب متاكده

===

M!$$_BLinG

اعرف ازعجتك بس مظطرة ابغى اتوصل لفونديشن ييطلع بشرتي روعه وحلو المهم بقولك وش صار معي
    انا رحت لمحل ماك عشان كريم الاساس
    وقالت له عن نوع بشتري جافه وابغى تغطيه متوسطه ولونه ع بيج
    وعطاني mineralize nc25عينه منه عشان اجربه بالبيت
    واستخدمت مرطب لبشرتي وبعدها استخدمه بيس ديور
    وبعدها حطيت الاساس
    وناسب لون بشرتي بس نفس المشكله الاوليه عند الذقن يكون لونه مغبررررررر وموووو حلو بالمرا
    وفي بعض الاماكن تجمع فيها الاساس ما ندمج وانا دمجه باصابيعي بعد ما حطيته بس اتوقع سبب تكتله في بعض المناطق
    كريم الترطيب الي عندي يدبق يعني قومه ثقييل بالمرة فا تتوقعي هو السبب ؟
    هلا الغلا

هذا كان ردي لج

مرحبا الغلا
    بالنسبه للفاونديشن المشكله في الدرجه اتوقع شوفي لو الفاونديشن افتح بدرجه بسيطه عن لون البشره وخص لنا نحن الخليجيات والعرب تعاني من مشكله عدم توحد لون البشره! ف النتيجه ان المكان لي لونه اغمق شوي يطلع غريب بالفاونديشن صح يا يغبر يا تحسين الفاونديشن يقلب رمادي

جربي تحطين كونسيلر اغمق من لون الفاونديشن وتوزعينه على المكان لي تحسين ان الفاونديشن يتغير لونه فيه وادمجيه وشوفي النتيجه

او تشترين فاونديشن اغمق من لونج بدرجه وتوزعينه على ويهج كامل بعدين تحطين بودره لونها افتح شوي اللون بيتوحد وما بتحسين ابدا ان الفاونديشن غامق بالعكس يطلع مرتب و حلو

والعكس اذا الفاونديشن فاتح وزعيه على ويهج بس خللي البودره لونها اغمق من الفاونديشن

بعد ما توزعين الفاونديشن (اغمق من لونج بدرجه) وبتشوفين يوم تدمجينه ان بيبين نفس لونج بالضبط وزعيه بالفرشاه على ويهج

بعدين هاتي الفكس+ من ماك

ورشيه على ويهج كامل وهاتي نفس الفرشاه بدون ما تحطين فاونديشن او اي شي عليها حركي الفرشاه بطريقه دائريه على ويهج الفاونديشن يندمج ويعطيج افكت رهيب وما تحتاجين بودره بعدها لو حابه اللوك بدون بودره

الكونسيلر تيوب اللي نحن نستعمله من ميك اب فور ايفر حجمه كبير واقتصادي وايد شوفي رقم 12 و 10 و 14 اختاري الانسب لج انا عندي 14 للمكس و12

nc43.5.

وما اشوف طبقتي ولا حركه من لي كتبتهم لج
    استعملتي درجه فاودنيشن وحده
    والمرطب ثقيل خففي منه او غيريه
    وسوي خطوه من الخطوات لي كتبتهم لج

===

M!$$_BLinG

اعرف ازعجتك بس مظطرة ابغى اتوصل لفونديشن ييطلع بشرتي روعه وحلو المهم بقولك وش صار معي
    انا رحت لمحل ماك عشان كريم الاساس
    وقالت له عن نوع بشتري جافه وابغى تغطيه متوسطه ولونه ع بيج
    وعطاني mineralize nc25عينه منه عشان اجربه بالبيت
    واستخدمت مرطب لبشرتي وبعدها استخدمه بيس ديور
    وبعدها حطيت الاساس
    وناسب لون بشرتي بس نفس المشكله الاوليه عند الذقن يكون لونه مغبررررررر وموووو حلو بالمرا
    وفي بعض الاماكن تجمع فيها الاساس ما ندمج وانا دمجه باصابيعي بعد ما حطيته بس اتوقع سبب تكتله في بعض المناطق
    كريم الترطيب الي عندي يدبق يعني قومه ثقييل بالمرة فا تتوقعي هو السبب ؟
    هلا الغلا

هذا كان ردي لج

مرحبا الغلا

بعدين هاتي الفكس+ من ماك

nc43.5.

وما اشوف طبقتي ولا حركه من لي كتبتهم لج
    استعملتي درجه فاودنيشن وحده
    والمرطب ثقيل خففي منه او غيريه
    وسوي خطوه من الخطوات لي كتبتهم لج