روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 89

الموضوع: اللي زوجها مدمن على شي معين تدخل رجائا

عروس مشرقة

اللي زوجها مدمن على شي معين تدخل رجائا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا
    ان شاء الله تكونون كلكم بخير

بنات بدخل في الموضوع دايركت
    من اللي زوجها مدمن على شي معين ياخذ كل وقته فيه وطول يومه جالس فيه
    مثل ( كرة القدم / قهاوي/ نت / العاب كمبيوتر / شات / اخبار / اصدقاء / افلام / اي شي يخطر ببالكم )

كل وحده تكتب زوجها مدمن شنو وشنو اساليبها معاه للحد من هذه المشكلة او هذا الادمان
    وهل فاد معاه ولا رجع خلونا نتشارك تجاربنا مع ازواجنا عشان نتوصل لحل للتخفيف من هالمشكلة او التخلص منها نهائيا

انا زوجي مدمن العاب كمبيورتر يعني لو يخلونه يوم كامل على الكمبيوتر ما يمل ولا يحس
    وانا يجيب لي اعصاب حاولت معاه بطرق عديدة كان يخفف ولكن يرجع مثل ما كان لانه متعود على هالشي من الصغر لكن للحين ما وصلت لحل

يلا خلونا نتشارك انتظر ارائكم

عروس متألقة الصورة الرمزية الأمووره
    يسعدني أكوون أول وحده ترد

أنا زوجي مدمن نت وخااصة البلياردو ,, امووت من الحرة لما اشووفه ع البليارد . بس عااد موو كل وقته عليه .

تشوفيني لازقه فيه لما يكوون ع البليارد عشان ما يااخذ رااحته ولا يدردش ههههههههههه .

عروس ذهبية
    انا زوجي مدمن تنظيف وتلميع سيارته :o
    يعني لو يقعد ليل ونهار ينظف السياره ما يتملل ابدا
    احيانا ياخر المشوار الي رايحين له على تنظيف السياره
    اول شي ينظفها وتالي نطلع <<<<صاااارت ضرررتي هالسياره
    والقهر انه زوجي من النووووووووع الي اذا جاف شي بسياره لوووو ضربه
    كبر النمله يحزن ويتعكر مزاجه ويروح يناااااااااااام :mad:هالشي يعصبني فيه وايد
    اقوله هذي مجرد حديده ليش تضايق عليها يقولي مااعرف لازم اتضايق
    شي مكلي وصاده شي بتضايق عليه 8o| عاد مب الى هالدرجه تعكر مزاجك
    يا اخي حاولت معاه بكل الطرق يترك هالطبع بس صعب ما يتغيررررر واحسه من المستحيل
    يتغيررررر لانه هالشي من اهو صغيرررر خواته يقولون لي راح تتعبين معااه خليه على ماهو
    يقوولون انه يوم كان صغير كان عندهم العاب سيارات صغاار اهو واخو كان زوجي يخشهم عن اخوه يدفنهم بحديقه البيت والى هذا اليوم من يجوف سياره صغيره لعبه عند اعيال خواته ياخذهم <<<مغرررررررم في سيارات اليهااااااال والالعااب

عروس مبدعة
    مو متزوجه بس حبيت اشوف اسرار الحريم مع ازواجهم وبتوفيق للجميع

عروس متألقة
    السلام عليكم
    انا للاسف كان زوجي مدمن ورقه وقهاوي واصدقاء وتمينا نتناقش وحاولت اشد انتباهه لين ماتطلقنا الله المستعان ... ان شاء الله كل اموركم تكون طيبه يارب مع ازواجكم ويوفقكم يارب العالمين ...

عروس مبدعة
    هلا زوووجى مدمن كوره القدم ياربى كيف اتعكر بس مرات ما ابين هذا ىالشى والمصيبه الكبرى الحين كاس اسيا ماجلين كل طلعتنا وسهراتنا والسبه الكاس بسالكم متى بيخلص الكاس اسيا

عروس متألقة
    كره قدم لعب ومطالعه ما يفوت ولا مبارة ان كانت اسبانيه وله اوربيه ... الخ

عروس فضية

انا زوجي مدمن يجمع اوراق افففف وكتب ياربي منه بكل مكان شئ له مايحطهم بالمكتبه الى ينثرهم علي بالبيت وانا امشي والمم وراه افففففف :mad:طفشني قبل امس تهاوشت معاه قلت لو القى لك ورقه والا كتاب مرمي ف الارض صدقيني ع الزباله طبعا تهديد ههههههههههههههههههههههه:-#;)

هو كمان يجمع طوابع هههههههه مافي علم دوله مو عندي الي يبي بس يقولي ههههههههههههههههههه:cool::cool: :p

ويحب يجمع الاوراق ويكتب على كل شئ ورقه صفراء :|:|
    حتى بالسياره عنده مذكره يكتب فيها كل شئ يخص السياره ودفتر يسجل المعلومات وحاله:|:|
    هو الحلو الواحد يكون كذاااااا بس لا صار مرتب هو فوضوي مايرجع الي يطلعه وانا وش ذنبي ارتب طول الوقت اففففففف:|:thumbs_down::thumbs_down:

وبعد مدمن على الاستراحه مع اصحابه ياربي بسسسسسسس ما نشوفه :sick:

والله يزيده على الطاعه والعباده يااااااااااارب :L::L:

عروس ماسية الصورة الرمزية .. أمــ عــلــيــ ..
    ههههههههههه يا حليلكم يالحريم .. كل وحده أعجب من الثانية ..!!

:!!:

انا بصراحة زوجي مدمن شئ اسمه " سباقات خيل " حامت كبدي منها يا ربي بس .. بالبيت التلفزيون على قنوات الخيل .. بالسياره الجوال كلّه قرق بالخيول .. بالمجلات كلها مجلات سباقات وخيول .. الجرائد كله يتفرج على صفحات الخيول .. والصور والتصوير كله مع خيّالة ومدربين وخيول ..!!!

لا والحين مخطط اذا جبت بنت بيسميها " أصايل " ..!!!! :mad:

وطبعاً هذا غير حضور السباقات سواء بديرتنا ولا يسافر لها علشان يحضر .....!!! 8o| واذا سافر طبعاً انا ملطوعة بالبيت ولا ببيت أهلي :confused:

رحت معاه مرة وحده للسباق وطفشت ما رجعنا للبيت ههههههههههههه بجرب وش يحس فيه .. ومن بعدها حرمت أروح معه ..!!!

:-#

شكراً لك ِ على الموضوع الممتع ..

عروس رائعة
    نتظر المزيد يا عرايس
    انا ما متزوجه
    وربي يوفق كل البنات المتزوجات يارب

عروس رائعة
    الله يعينكم انا زوجي مدمن كورة قدم مافيه ولا مبارات الا وهو مفهي عندها ملبييييييييييت وتعبت من كثر مااحن مافيه طلعه وقت المبارات ولا فيه تكلميني وقت المبارات ولا يبغى يسمع صوت بنتي تصيح وقت المبارات ولا تغيرين القنوات هذا غير تجميع الاوراق حتى التافهه الي خلص منها جامعها الدروج ماتتسكر علشان الاوراق الي والله مالها حاجه بس كذا

عروس رائعة الصورة الرمزية دفء الياسمين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده المسائيه مشاهدة المشاركة
    هلا زوووجى مدمن كوره القدم ياربى كيف اتعكر بس مرات ما ابين هذا ىالشى والمصيبه الكبرى الحين كاس اسيا ماجلين كل طلعتنا وسهراتنا والسبه الكاس بسالكم متى بيخلص الكاس اسيا
    نفس حالتي الشهر اللي صار فيه كاس العالم جاني اكتئاب لان مافي طلعات وقعدات حصريا مع اصحابه لكااااااس العالم // ههه

لكن شنسوي يااختي لازم نتكيف و فعلا اول ما انتبهت انه يحب كرة القدم كثيييير حاولت اكلمه بس كان يزززززززعل // ماتوقعت انه يحب الكورة كذا // من كذا غيرت تفكيري وقلت احاول احب كرة القدم مع انها ثقيلة دم على قلبي خخخ بس كنت اقعد جنبه لما يطالع الكورة وينبسط وكنت أسأله عن الاخطاء واعلق ولماااااااا لقيت روحي خبيرة في كرة القدم واستانس بالتحليل وخذ وهات في الكلام حسيتها متعة // لكن مو كل مبارة لازم تكون بطولة معتبرة عشان تجيب راسي هههه// الحمدلله راضية عن حياتي الان لكن احيانا ينشغل وقته في مباراة مملة بالنسبة لي فأشغل نفسي بشي ثاني وكان الله غفورا رحيما //

نصيحة : تقبلوا هواية ازواجكم وحاولوا تحببوها الى نفسكم لانهم يعتبرون هالاوقات ترويح عن النفس واستراحة رائقة بعيد عن ضجيج الحياااااة فلاتحرموهم لحظات الهدوء //هههه:thumbs_up:

عروس نشيطة
    اني زوجي مدمن رئيس جهاز في نادي وموته الكره والقهوه وادا يقعد في البيت لحضه يمكن يمرض ههههههههههههههههه اموت لوا ما يطلع من المستحيل يقعد موا حليو زوج لاصق ولاجديه هايم

عروس نشيطة الصورة الرمزية أنغام الطفولة
    زوجي يحب السيارات خصوصا لسبورت

الله يحفظه لي فديته من كثر مايحبهم خلاني احبهم

عروس مشاركة الصورة الرمزية ملاك بعيون حبيبي
    هههههههههه والله هارجاجيل اشغلونا
    بس انا زوجي مدمن كوفي و اصحابه الله يعين اذا طلع مانشوفه ابد لين ما يجيه النوم ويرجع البيت
    الله يهديه بس

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة