روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 60

الموضوع: سااااااعدوني بمووت من الحزن ع بنتي

عروس مشرقة

سااااااعدوني بمووت من الحزن ع بنتي

السلام عليكم مدري وش اقولكم وكيف ابتدي ياحبايبي الله لايحرمني منكم ولايحرمكم الاجر انا من زماااااااااااااان متردده اني اكتب لكم لاكن من خلال قراتي الداااااااااااائمه لكم عرفت انكم كفوو:thumbs_up: وانكم بتسساعدوني وبتكسبون اجري وترحمون ضعف بنتي يابنات انا وحده الحمد لله عندي بنتين وولد المشكله مع البنت الاولى والله يابنات احبها واموووووت عليها بس اني اجبر نفسي ع الكلام معاها والابتسامه ماااااقدر ابتسم لها غصب عني ورب البيت احاااااااااااااول اغيرررر نفسي معاها بس مااااااااااااااااااااااقد ر وابكي على تعاملي معاها بس مو بيدي والله شاهد واللي يموووتني اكثررررررر انها خدووووووووووووووومه وعمرها تبارك الرحمن 7 سنوات وهي اولى ابتدائي الحين ومجتهددددده مرررررررره وتحب ترضيني الى عرفت اني متضايقه تدور سبب ضيقتي وتريحني وتدعي لي وتجي يابنات تحضني والا تنسدح ع كتفي وبدون شعوووور ابعدها واقولها وخري حتى اخواتي لاحظوني وقالوا لي ارحميها حرام عليكم واحيانا تسمعهم وتبكي تقطععععععععع قلبي عليها وهدا الشيء والله العلي العظيم ماهو بيدي وامووووت عليها وربي انها افضل اخوانها عندي بس مدري وش هادي الحاله ااااااااااااااااااه ياربي والله اني اكتب لكم وانا ابكي حزييييينه بس انتم بعد الله بتدورون لي حل وبتفسرون حاااااااااااالتي الله لايحرمني منها تخيلوا اليوم تقولي يوم بعدتها من ع كتفي جلست شوي بعدين وقفت بسررعه وبحمااااس اطفال قالت لي ماما انا بقوم اصلي وبدعي لك بموووووت من الحزن وهدا شيء مدري وش هو سااااااااااااااعدوني ولااااتهملوني الله يجزاكم الجنه

عروس مشرقة
    بصــراحة وضعك أبداً مو طبيعي ..

معقولة يا أختي ؟

الرحمة الطبيعية والفطرية عند الحيوانات وليس البشر فقط ..

وزيدي على هذا المحبة الطبيعية الفطرية اللى ربي جبلها للام خاصة مع أبنائها ..

لكــن يا أختي اتمنى ما تزعلين من ردي .. بس هذا الكلام أنا مرة سمعته .

سمعت إن فيه أباء وأمهات يكون مافي قلوبهم شفقة ورحمة على أبنائهم .. وهذا دليل على أن نصيبهم من رحمة الله قليل .. يعني انا افهمك اشلون ؟ يعني الله تبارك وتعالى إذا العبد كل ما تقرب له .. كل ما الله يعامله بالرحمه فلما الله يعامله بالرحمة تزيد الرحمة في قلبه نفس الشخص .. لما الشخص يحس في نفسه ان فيها قسوة .. فهذا معناته ان نصيبه من معالمة الله له بالرحمة قليله وانها تصل مع لابناء والمحاب الفطرية فهذه أشارة نزع الرحمة من القلوب .. فالواحد اصلا ما يستمد الرحمة اللى يتعامل بها مع الناس إلا لما الله يلقيها في قلبه .. فأنا اقولك تقربي من الله أكثر راح تشوفين قلبك يصير رقيق أكثر وما راح تواجهين صعوبة في التعامل بالرحمة والرفق مع الكل مو بس بنتك ..

وهذا الشيء ملحوظ لما الواحد يكون قريب من رب العالمين تحسين قلبه رحيييييم حيل على العباد .. ولما يكون منغمس بالذنوب والمعاصي يحس في قلبه قسوة حتى مع العباد ..

فالشرخ الأساسي يكون اساسا من تعامل نفس هذا الشخص مع الله .. تقرب من الله أكثر يملأ قلبك رحمة أكثر ففتعامل مع الناس بشفقه ولين لا تعرف لها سبب .

على العموم يا أختي أنا يمكن فهمت كلامك خطأ ..

يمكن أنت نفسك ما تحبين تمارسين شعور الحنان وعندك هذا الشيء ماهو لازم .. لأنه انت قلتي أنك تبكين معناته أنه في شيء في نفسك .. بس مو عارفه تعبرين عنه ..

على العموم اسألي الله ان يحنن قلبك عليها ويعينك على احتوائها واشبابعها عاطفيا وأن بهديك ويسددك في التعامل معها ..

ربي يسهل أمركــ

عروس برونزية
    انا اقول يممممممممممممكن مثلا تفضلي التانيه عليها ....او مثلا التانيه احلا عشان كدا تعامليها بهادي الطريقه او يمكن التانيه تشبهك اكتر عشان كدا تحبيها اكتر

عروس مشرقة
    لا والله انا تمنيت اني القى عندكم حلوول افضل وتريح قلبي والله والله اني معروووووفه بالحناااااان عند الكل والحمد لله انا مواظبه ع الصلاه وحظور المحاظرات والاستغفار ولا ازكي نفسي وانا بنفسي مدري ليه انا كدا انا احس اني مو طبيعيه وبالنسبه للي تقول اني افضل الثانيه لااااااااااااا والله بالعكس الاولى اجمل من الثانيه ولا افضل احد ع الثاني بس الاولى انا مدري وش اقلكم انا وربي وربي حاااااااااااسه ان فيه شيء لان مثل ماتفضلتي ان مافيه ام كدا وانا ربي يعلم من فوق سبع سموات اني حنووونه ودموعي قريييبه زقلبي طيب جدا جدا حتى معروفه عند الكل ولو ماني كدا ماكنت تعبت من تعاملي معاها والصداع ورب البيت ماصار يفااارقني من كثر شعووري بالدنب وتعجبي من تعاملي الله يخليكم يابنات حسوا فيني كام ولاتجرحوني بالكلام يكفي اللي انا فيه ولا لجات لكم بعد الله الا من ضيقتي ووضعي اللي ربي يعلمه تقبلوني

عروس نشيطة
    إنتبهي لو إستمريتي على كذا بكره تكبر وتدور أحد غيرك مثل صديقه تحبها أو أحد وتنساكِ حتى لو تعدلتي معاها هي خلاص ماعدتي تهمينها طبعا من كثر مهي داخله فيكِ وإنتِ تهاوشينها بتنساكِ إذا كبرت ولاتقولين أحبها وغصب عني هي ماتدري عن اللي في قلبك تحسبكِ تكرهينها

وبعدين أنتِ قلتِ إنه مو بيدك هالشي يختي شوفي طفولتها وإرحميها صغر سنها تبغى تدخل في حضنك تبغى تسولفلك عن صاحباتها ومدرساتها أنتِ كذا كبتيها حرام عليكِ الله يحنن قلبك عليها ويخليها لكِ وبعدين قولي لأخواتك لايتكلمون كذا قدامها علشان ماتنجرح خلي الكلام معاكِ بدون ماتكون موجوده

ودوري إذا أحد تكلم عليكِ أنتِ وبنتك يمكن أحد شافها معاكِ في مناسبه وجاتكم عين أرقي نفسك وبنتك وإدعي الله وربي يفرحها بحبك لها اللي تظهرينه لها مش من وراها
    وبشرينا عنكم

الله يسامحكِ خنقتني العبره الله يحسن وضعكم اللهم آمين

عروس نشيطة
    يا اختي طالما انتي حاسه بالذنب دلعيها شويه لما تشوفيها جايه عليكي قوليلها تعالي في حضن ماما ولاعبيها ادعيلها يعني انا لما اكون احيانا قاسيه بدون داعي بحاول اعوض البنوته .... ارجو ان تكون الفكره وصلت وربنا يصلحلك الحال

عروس رائعة
    صح ممكن صابتج عين أرقي نفسج وعيالج الله يسعدج

عروس ذهبية الصورة الرمزية نفسي أغنيلك دوها يادوها
    لما تصير قربـــي ♥ || غصب عني انا اضحڪ بڪلي ماهي بس ضحڪـہ ‘ شفايف " هي فرحـۃ قلب تسڪن بجوف [ ڪــــلي
    مرحبا اختي كيفك انشالله طيبه ولا يهمك انشالله خير
    شوفي مرت عليا حاله زي حالتك بالضبط بنت صاحبتي اتخيلي نفس معاملتك مع بنتك ليييش لانها كانت صاحبتي توهم نفسها انها لازم تربي بنتها على خط مستقم تقولها هنا يعني هنا هناك يعني اهناك لحد ماوصلت بنتها لمرحله صمت عجيب واتعلمت تهبش بالكلام واسلوب مسكينه مره تحزني لدرجة اني حسيت انها راح تطلع كبتها بطريقه تانيه الله يستر بس ياما حذرت امها وكلمتها مافي فايده الله الهادي
    اللي بوصلك اياه انك لازم تعدلي تصرفاتك معاها اضغطي على نفسك ضميها بكل قوتك عالجي نفسك بنفسك انتي وحده فاهمه وعاجل متاكده انك راح تتصرفي بعقل لاكن موذنب البنت تاخد منك القسوه بسبب عدم رغبتك بتقبلها انتي تتكلمي عن بنتك يا ما ناس نزلت راس اهاليها ويكونو اشقياء بحياتهم ونقمه على اهاليهم بنتك
    هادي حبيبتي اول فرحتك اول ضنا لك ضميها طبطبي عليها وبوسيها لاتحسسيها بشي انتي تحبيها بس اقنعتي نفسك بكددا الله انعم عليك واما بنعمة ربك فحدث صلي على النبي واذكري الله لاتخلي القسى يكون طوق برقبتك يعاقبك ربنا عقاب شديد عليه
    انتي اقوى من كدا لا تخلي ابليس يغلبك ضميها لصدرك وبوسيها بجبينها واقري عليها ايه الكرسي صدقيني كل شي راح يتغير
    راح اقولك ولاول مره اقول الكلمه هادي ولا تفهميها حسد مني لا والله رب العالمين شاهد غيرك يتالم كل لحظه بالعلاج عشان يجيب شمعه تنور حياتها قولي الحمدلله ربنا يباركلك فيها انشالله وطمنينا عنك وعن البنوته ويالله بلا دلع يا حلوه

عروس ماسية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي اغنيلك دوها يا دوها مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي كيفك انشالله طيبه ولا يهمك انشالله خير
    شوفي مرت عليا حاله زي حالتك بالضبط بنت صاحبتي اتخيلي نفس معاملتك مع بنتك ليييش لانها كانت صاحبتي توهم نفسها انها لازم تربي بنتها على خط مستقم تقولها هنا يعني هنا هناك يعني اهناك لحد ماوصلت بنتها لمرحله صمت عجيب واتعلمت تهبش بالكلام واسلوب مسكينه مره تحزني لدرجة اني حسيت انها راح تطلع كبتها بطريقه تانيه الله يستر بس ياما حذرت امها وكلمتها مافي فايده الله الهادي
    اللي بوصلك اياه انك لازم تعدلي تصرفاتك معاها اضغطي على نفسك ضميها بكل قوتك عالجي نفسك بنفسك انتي وحده فاهمه وعاجل متاكده انك راح تتصرفي بعقل لاكن موذنب البنت تاخد منك القسوه بسبب عدم رغبتك بتقبلها انتي تتكلمي عن بنتك يا ما ناس نزلت راس اهاليها ويكونو اشقياء بحياتهم ونقمه على اهاليهم بنتك
    هادي حبيبتي اول فرحتك اول ضنا لك ضميها طبطبي عليها وبوسيها لاتحسسيها بشي انتي تحبيها بس اقنعتي نفسك بكددا الله انعم عليك واما بنعمة ربك فحدث صلي على النبي واذكري الله لاتخلي القسى يكون طوق برقبتك يعاقبك ربنا عقاب شديد عليه
    انتي اقوى من كدا لا تخلي ابليس يغلبك ضميها لصدرك وبوسيها بجبينها واقري عليها ايه الكرسي صدقيني كل شي راح يتغير
    راح اقولك ولاول مره اقول الكلمه هادي ولا تفهميها حسد مني لا والله رب العالمين شاهد غيرك يتالم كل لحظه بالعلاج عشان يجيب شمعه تنور حياتها قولي الحمدلله ربنا يباركلك فيها انشالله وطمنينا عنك وعن البنوته ويالله بلا دلع يا حلوه

:thumbs_up::thumbs_up:

عروس ماسية
    محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
    حرام عليج هذي بنتج اذا ماعطيتيها حنان وعاملتيها بقسوه من بيعطيها ياحليلها وايد حنونه وطيبه صحيح الطيب بها الزمان حتى اقرب الناس منه مايبونه لاتعامليني بها القسوه تعقدين البنت بعدها صغيره بسم الله على قلبها ناس محرومين من هالنعمه وانتي الله اعطاج جوهره تعاملينها بهاي الطريقه انتي امها مو احد غريب والله عورتي قلبي عليها الله يهديج بس ويحنن قلبج عليها من جد ماتستاهل هالمعامله هذي تنحط بالعيون وتسكرين عليها مو تعاملينها جذيه ابيج يوم والا يومين تبعديها عنج مثل تخليها مع اهلج ولا اهل ابوج وبتحسين انج فاقده حاجه كبيره

عروس رائعة الصورة الرمزية Bossy22
    اللهم جنبنا الفتن..اللهم ارفع مقتك و غضبك عنا.. اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك ...يارب اهدينا و اعننا على طاعتك و حسن عبادتك
    [SIZE="4"]يا حبيتى دى طفلة و بنتك اول فرحتك ازاى تصديها و تجرحيها حتى احضنيها و لو انتى مش عايزة غصب عنك احضنيها كده و قربيهامنك و حسى بضربات قلبها و اعطيها حنانك بجد هتستمتعى ده مفيش حاجة احلى من حضن الطفل و لازم تحنى عليها وتدلعيها و تراعيها عشان هى تراعيكى فى كبرك و تكون بارة بيكى حبيبتى فكرى لو انقلب الوضع و انتى عجوز و هى كبرت و بتعاملك بنفس الجفاء اللى انتى بتعامليها بيه يا ترى هيكون شعورك ايه؟؟؟؟؟ ما بالك هى طفلة بقى
    و هل بتفضلى الولد عليها مثلالا؟؟؟
    و هل عادى بتحضنى اخواتها ؟؟؟؟هى ممكن كده تكره اخواتها خللى بالك
    و ما شاء الله عليها طيوبة و بتصلى و بتحبك ليه تخليها تتضايق منك و مش تحبك اصل دى طفلة لا حول ليها ولا قوة و الصبر ليه حدود لو انتى عمالة تشحتى الحب و المشاعر من انسان و مش بتلاقى استجابة خلاص مشاعرك بتقل من ناحيته
    و فى مقولة كتر الجفا يعلم الاسى
    اختى غيرك يتمنى ضفر طفلة بس انها تيجى للعالم و يغرقوها حب و حنان اشكرى الله على نعمته و حافظى عليها بدل لما تكبر و تدور على الحب برة البيت و شغلى سورة البقرة و قومى حالا دلوقتى ضميها و اخضنيها و بوسيها و قوليلها امك تحبك و تموت عليكى

عروس رائعة
    أن تصرفاتك مع أبنتك ليس لها علاقة بالحب

فمن الطبيعي أنكي تحبينها و لكن شيء ما يحول

دون أقامة العلاقة على الشكل الطبيعي و المرضي

أنا من رايي أنك تحتاجين مساعدة طبيبة نفسية

لأن بعض الولادات ترتبط بآلام ليست فقط جسدية

بل نفسية و عميقة في العقل الباطن فعند نقطة معينة

تخرج هذة الآثار على شكل تصرفات الانسان نفسة

لا يعرف سببها ...

لذلك ألجأي بعد الله إلى طبيبة و لا تخبري أحد حتى لا تتأثر نفسيتج

و تتأثري بكلام من حولك و كثيرين لا يؤيدون الدكاترة النفسيين

مع أنهم بشر و يمتلكون العلم الخاص بالنفس البشرية

(و أسألوا أهل الذكر أن كنتم لا تعلمون)

نسأل الله لكي الهداية و السداد في الرأيF:

عروس نشيطة
    السلام عليكم الصرحة ماعندي شي اكثر من الي قالوه الاخوت الله يجزاهم كل خير..بس اجب اضيف عليج بالدعاء والاستغفار وقيام الليل.. وتصدقي وبعد ماتتصدقين ادعي ربج انه يحنن قلبج على بنتج ولله يسر اموركم....

عروس جديدة الصورة الرمزية سحا
    حبيتي شلون مو بيدك اسمحلي
    مافي شي غصب الله يهديك

عروس رائعة الصورة الرمزية life is dream
    حبيبتي ... تعرفين ان كانت معاي وحدة امها تعاملها مثل ما تعاملين بنتك ... مع ان الام كانت تحبها وايد وتشتري لها اي شي بس ...............تحسين ان في مسافة بينهم .....والام تحط راسها براس بنتها والبنت كذلك
    تعرفين لما صار عمرها 6 سنين ودخلت صف اول ابتدائي شنو سوت .........راحت للاخصائية الاجتماعية في المدرسة وقالت لها امي ماتحبني

تعرفين شنو لازم تسوين ...امسكيها واحضنيها بقوة وحرارة ...من غير ما تقولي شي بس قولي لها انا احبك .... وكل يوم واظبي على هذا الشي ....لان انت بايديك تعالجين الموقف اللي انت فيه من غير مساعدة خارجية ...لانك عارفة المشكلة وحاسة بالندم
    الحضن يخليك انت تحسين فيها اكثر ويفيدك ويرقق قلبك ....انت يمكن مو قادرة تفهمين شخصيتها ...او هي ذكية لدرجة انها تفاجئك ما اعرف ... حاولي دايما تقربيها لك وتخليها جنبك ولو حسيتي انك تنفرين منها عطول احضنيها
    هي طفلة وتحتاج لك ...ما عندها حد اقرب منك ليها ...ولا حتى ابوها لانها بنت ....واظبي على الدعاء ليها ولنفسك واكيد الله بيخليكم اكثر من صديقات لما تكبر

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة