روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: مشكلتييييييييييييي غيييييييييير

  1. #1
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    07/08/2010
    الدولة
    بالسعودية
    المشاركات
    147

    مشكلتييييييييييييي غيييييييييير

    بعدإذن إلادارة أطرح موضوع في غير محله
    مشكلتي مع ام زوجي وهي إخت امي
    الشقيقة غيييييييييييييييييييييور
    لدرجة متبيني اجلس مع زوجها تخيلو
    تقول انا اذا رحت مع اولدي ماتروحين معنا
    لاتحطين راسك براسي ابتمشى وياه
    لو ابمزح تحطها بغير محلها وتقول لزوجي
    وتكبر السالفة إحترت معاها والله مرة طفشت منها
    ماتحترمني كلش تجي فوق اسوي لهم فطور رمضان
    ولاتقول ساعدن حماتكن إذا شافتني لابسة جلابية
    اوأيا كان سوت سالفة موديها السوق بس تجرجرك
    بالسوق عوبا اكلتك والله مدري وش اقولكم الكلام عنه يطوووووووووول
    الشكوى لله ابغيكم تقولون كيف اتعامل معاها

  2. #2
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    30/07/2010
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    103
    حبيبت قلبي ربي يعينج ويصبرج ...ماعرف شو اقولج ..انشااء الله العضوات بيساعدوج

  3. #3
    عروس جديدة الصورة الرمزية مهاوي2000
    تاريخ التسجيل
    08/09/2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    43
    F:حبيبتي لنا في رسول الله أسوة حسنة
    قال تعالى"(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَـــكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ . وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَاإِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )
    صدقيني اتركي سالفة كرامة وهالسوالف والخرابيط وخلي المعاملة مع الله والله بتحسين بلذة للانتصار غير
    أولاً هي أخت أمك يعني كسبت أجر صلة الرحم ثانياً أم رجالك راح تكبرين بعينه ومع الوقت الله بيخلف عليك ويسخرها لك مافيه أحلى من الحياة بحب وسلام المناحرات والله تنقص العمر وتعدم البشرة وتكبر بالوحده
    دعواتي إن الله يوفقك ويسخرها لك بحق عزته وجلاله:L::L:








    )

  4. #4
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    24/07/2010
    الدولة
    دولة الكويت
    المشاركات
    90
    حبيبتي الله يعينج على ما بلاج

    انشالله العضوات يفيدونج

  5. #5
    عروس متألقة
    تاريخ التسجيل
    04/06/2010
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده
    المشاركات
    216
    هلا حبيبتي كلام مهاوي عين العقل
    والمثل الشعبي يقول سوي زين وارميه
    البحر .
    مايضيع لاوالله تلاقينه قدامك بعد عمر طويل
    والله يوفقنا جميعا لعمل الخير.

  6. #6
    عروس مشرقة الصورة الرمزية بنوتة نايس
    تاريخ التسجيل
    08/06/2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    433
    الله يعينك على ام زوجك
    ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
    بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
    لوجه الله
    اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
    الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
    واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
    قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
    ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
    إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
    ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
    رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
    هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
    وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
    خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
    سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
    دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
    تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
    حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
    كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
    وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
    قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
    تسأل عن امي
    وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
    وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

    (كما تدين تدان)
    اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
    تقبلي مروري

  7. #7
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    14/08/2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    109
    اصبري ومالك الا اجر ان شاء الله ومهما يكون هدي امه والله يكون في عونك

  8. #8
    عروس متألقة
    تاريخ التسجيل
    22/01/2007
    الدولة
    تجدوني في كل مكان
    المشاركات
    270
    أسمعي أختي كثير يشكون من هالسالفه لكن أتركيها تكلمت هاوشت خليها لاتردين عليها من باب الادب والاحترام ولاتنسين انهااااكبيره في السن والكبار دايما كذا الله يعيينك ويصبرك
    ام عجرم

  9. #9
    عروس ذهبية
    تاريخ التسجيل
    07/07/2010
    الدولة
    عروس البحر الاحمر جدة
    المشاركات
    2,993
    مثل ما قالوا البنات
    ما عليكي منها انت احسني معاملتها وما عليكي
    ربي فرج همك ويعينك ويصبرك

  10. #10
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    07/08/2010
    الدولة
    بالسعودية
    المشاركات
    147
    الله يجزاكم خير يارب ومشكورات حبيباتي
    الله يجعلكن من عتقائه من النار

  11. #11
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    07/08/2010
    الدولة
    بالسعودية
    المشاركات
    147
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة نايس مشاهدة المشاركة
    الله يعينك على ام زوجك
    ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
    بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
    لوجه الله
    اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
    الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
    واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
    قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
    ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
    إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
    ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
    رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
    هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
    وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
    خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
    سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
    دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
    تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
    حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
    كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
    وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
    قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
    تسأل عن امي
    وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
    وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

    (كما تدين تدان)
    اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
    تقبلي مروري
    ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟

  12. #12
    عروس جديدة الصورة الرمزية مهاوي2000
    تاريخ التسجيل
    08/09/2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    43
    ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟


    :L:نصيحة لوجه الله خلك رسمية مع كل العالم إلا الكبار والله إنهم يصيرون مثل الأطفال
    بعدين ياحياتي تراها في مكانة الوالدة تقربي لها وتوددي وخلك حبوبة معها ترى الكبار إذا سولفتي عليهم وتوددتي لهم ترى حليوين تدرين أم زوجي الله يرحمها في البداية كانت متخوفة مني وتصدق فيني!!!!!!! ولاسمعت لأحد ولاسمحت حتى بالتدخل حتى أخواتي بس والله ماماتت إلا حنا نموت على بعض واستانس معها نسولف أكثر من 4ساعات ونسير مع بعض وتدعي لي قايمة قاعدة جربي والله ماتندمين شغلت الند للند قسم بتجلسين بالدنيا بروحك أنا متأكدة إني أكبر منك اسمعي نصيحتي خلي رمضان بداية جديدة لك هدية حلوة :G:وبوسة على راسها بتشوفين:thumbs_up: والمهم الاحتساب تقولين يارب إنك تعلم إني سويت كذا التمس رضاك اقسم بالله الكريم غير يرضيك وتذكريني F:

  13. #13
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    07/08/2010
    الدولة
    بالسعودية
    المشاركات
    147
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي2000 مشاهدة المشاركة
    ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟




    :L:نصيحة لوجه الله خلك رسمية مع كل العالم إلا الكبار والله إنهم يصيرون مثل الأطفال
    بعدين ياحياتي تراها في مكانة الوالدة تقربي لها وتوددي وخلك حبوبة معها ترى الكبار إذا سولفتي عليهم وتوددتي لهم ترى حليوين تدرين أم زوجي الله يرحمها في البداية كانت متخوفة مني وتصدق فيني!!!!!!! ولاسمعت لأحد ولاسمحت حتى بالتدخل حتى أخواتي بس والله ماماتت إلا حنا نموت على بعض واستانس معها نسولف أكثر من 4ساعات ونسير مع بعض وتدعي لي قايمة قاعدة جربي والله ماتندمين شغلت الند للند قسم بتجلسين بالدنيا بروحك أنا متأكدة إني أكبر منك اسمعي نصيحتي خلي رمضان بداية جديدة لك هدية حلوة :G:وبوسة على راسها بتشوفين:thumbs_up: والمهم الاحتساب تقولين يارب إنك تعلم إني سويت كذا التمس رضاك اقسم بالله الكريم غير يرضيك وتذكريني F:
    الله يجزاك الجنة يارب.....................................
    ماعمري رديت عليها وقفت بوجهها اعرفها قوية
    بس والله احرقت نفسي بالدموع ع والبكاء حتى بالحمام ابكي وانتي بكرامة
    الله يسخرها لي يارب

  14. #14
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    11/07/2009
    الدولة
    عـــ❤ــدن IIمدينة البحر و السماآءII
    المشاركات
    837
    حبيتي مثل ما قالوا الاخوات احسني معاملتها واحتسبي الأجر و الثواب من عند الله ,,,

    والأخت مهاوي 2000 كفت و وفت جزاها الله خير,,

    دمتِ بخير

  15. #15
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    27/06/2010
    الدولة
    بحرينووواا
    المشاركات
    434
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة نايس مشاهدة المشاركة
    الله يعينك على ام زوجك
    ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
    بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
    لوجه الله
    اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
    الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
    واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
    قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
    ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
    إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
    ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
    رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
    هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
    وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
    خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
    سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
    دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
    تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
    حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
    كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
    وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
    قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
    تسأل عن امي
    وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
    وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

    (كما تدين تدان)
    اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
    تقبلي مروري

    درر هالنصائح :thumbs_up:

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ديكور غيييييييييير
    بواسطة suzysooz في المنتدى الديكور و الأعمال اليدوية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 26/03/2008, 03:53 PM
  2. مسجاااااااااااات غيييييييييير
    بواسطة سنكرس بالتوت في المنتدى الهواتف النقالة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 16/08/2007, 12:01 AM
  3. تمرية................ شكل غيييييييييير وتهووووس
    بواسطة noorsara في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01/03/2006, 11:06 AM