روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 12 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 173

الموضوع: قصة حبي .. وزواجي .. تقرير مفصّل !

عروس جديدة الصورة الرمزية حبيبي أبو عيالي

قصة حبي .. وزواجي .. تقرير مفصّل !

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رمضان كريم و الله يعودنا جميع ان شاء الله بخير و صحة و عافية ...
    اليوم حبيت انزل موضوع يتكلم عن قصة زواجي و اتمنى إلى الكل السعادة و التوفيق والحياة الزوجية الكريمة ..

مقدمة بسيطة ..

في البداية أني تزوجت عن حب دام سنين , وليالي و ايام كنت انتظر اليوم اللي راح نجتمع فيه سوى ماكان أحد يدري بعلاقتنا ماعدا خواتي و خالتي و بنات خالتي و أخته ...
    ناس وايد اتقدمو ليي بس كنت ارفض لأني عاهدت نفسي أني آخذه و ما آخذ غيره لو علقوني على حبل المشنقه و هو بعد مثل الشي عاهدني انه ما ياخذ وحده غيري مهما كان ومهما صار و كنت اي احد ايجي يتقدم ارفض و دائما اقول بعدي صغيرة و ما ابغي زواج و كان في الفترة اللي كنت ارفض و يجون لي يخطبوني كان حبيبي الأ هو زوجي حالياً يكوّن نفسه علشان يتقدم لي وكنا نعيش أحلى لحظات الحب و الرومانسية كنت مخلصة له و هو كان مخلص لي كنا قلب واحد و روح وحده و 24 ساعة نتكلم في التلفون حتى وهو في الشغل كان يكلمني و كنت وياه في كل لحظة ما نخلي بعض الأ وقت النوم عاد في آخر الشهر ايجيه بيل مبلغ و قدره ... كله عشان حبنا المهم الكل كان يلومني على رفضي الزواج لكن بصبري و دعائي الله ما خيب آمالي عطاني اللي كنت اتمناه لأن الله سبحانه و تعالى يعلم بأني كنت مخلصة ووفية و صنت الحب اللي كان بقلبي عشان جذي الله وفقني وبارك لي في حياتي

خطوة جديدة
    حبيبي كوّن نفسه و قال لي انا راح اجي بيتكم و اخطبش من ابوش وشكرني على السنين اللي كنت صابره فيها المهم طرت من الفرحة و الوناسة و خبرت البيت و استقبلوه هو و أهله و أمي حبت أهله واااايد لأنهم كانو واااااايد طيبيبن و صارت الموافقة و سوينا فحوصات و كل شي اوكي بعد ما طلعت نتيجة الفحوصات قررنا ان نسأل الشيخ عن الليلة الزينة و سألنا و دلنا جزاها الله خير على الليالي الزينة و اخترنا الليله اللي تناسبنا المهم سويت بس ملجة عائلية و بعد ثلاثة شهور سويت عرس ضخم هاي كان تخطيطي وما كنت حابه اضغط عليه المهم نصير لبعض و نتزوج وترتاح قلوبنا
    حددنا الليله و حجزت في الصالون و تحنيت لأني ما بسوي خطوبة و حبيبي يحب الحنة و يموت عليه فتحنيت و الصبح جى الشيخ و ملج عليي و عليه بعد ما قلت قبلت ذلك نزلت دمعتي و أخذتني أمي و لبستني مشمر اخضر وسلمت على الشيخ و طلعت بره المجلس و كان هناك خالاتي جايين من الصبح قبل لا ايجي الشيخ قامو يصفقون و يغنون عليي و تحاضنوني و اني اصيح و لما حضنت خواتي قعدت اصيح اكثر لأنهم كانو يدرون فيني و في قلبي و شلون كنت احبه قالت لي اخته صرتين زوجته بصوت مرتفع و قمنا نصيح خخخ بعدين أتغذيت وداني ابوي الصالون مع خواتي و خالتي و بنات خالتي و تعدلت سويت لي تسريحة فخمة على فوق و لبست فستان أخضر كله زري و كرستال و خلصت و كل شي و اتصلت في خطيبي و قلت له تعال لي الصالون لأني جهزت و جى ليي و ركبت السيارة قام يطالعني 5 دقايق قال لي صايرة قمر طالعة مثل القمر و باسني في خدي و قال لي صرتين ليي حبيبتي المهم و شغلنا اغنية في السيارة و مشينا و احنا طول الطريق مستانسين و طايرين من الفرحه بعدين وصلت الاستوديو و صورنا و كل شي عقب وداني البيت و شافوني الأهل و الحريم و غنو عليي و كل شي بعدين طلعت مع خطيبي رحنا المطعم نتعشى و تعشينا و كل شي بعدين وداني بيتهم و ما رضيت ارجع خخخخخخخخخخ ظليت في حضنه للصبح أيام حلوة جداً

الزواج وشهر العسل
    الصالون : العفراء
    الشعر : سهام – مثل تسريحة نانسي في لون عيونك
    المكياج : أم حوراء
    الفستان : طبعاً ابيض لأنه زواج
    الباقة : ورود حمراء مع اوراق بيضاء
    التوزيعات : ورود طبيعية حمراء أي وحده تسلم عليي اعطيها وردة حمرة

فستاني مثله تقريباً :-

بعد ثلاثة شهور تم زواجي في قاعة مرمريز 1 كان زواجي مميز شوي في البداية كان الوضع هادئ جو أهل المعرس و أهل العروس و رحبو في المعازيم و كانو حاطين ديجيه اسلامي لما وصلت القاعه قعدت وياه في غرفة المعاريس شربت عصير و ارتحت بعدين طلعت و قبل لا اطلع حطو موسيقى هادئة بعدين شعر بعدين زفة بدر و طلعنا مشينا و كنت طول الوقت مبتسمة و هادية وصلنا للمسرح وحطو ردحه و صورني الفلبينيات استوديو سكوب بعد التصوير طلع المعرس و جو ربعي كلهم و سلمو وكان زوجي بره راح لمال الديجي كنت اقول في قلبي وين راح بعدين دخل المعرس دخلته أخته كانت ماسكتنه و ما شفتهم الا مطفين الليتات على أغنية أجمل نساء الدنيا لصابر الرباعي و رقصت وياه و الكل كان مستانس عاد احنا اخذنا الحماس و قعدنا نتباوس و كل شي و نسينا المعازيم خخخخخخخخخخخخخخ بعد ما خلصت الاغنية شغلو الليتات و حطو الردحه و استانسنا وااااايد بعدين مشو المعازيم و بقو أهلي و أهله و حطو لنا عشى خاص و تعشينا كلنا بعد العشى خلاص خلصت الحلفة ورحنا السويت كان حاجز لنا سويت في فندق الخليج و قضينا أحلى ليلة في عمرنا في أجواء رومانسية استانسنا و نمنا ما قعدت الا على وردة حمراء حاط فيها عطر و مخلنها على خشمي فتحت عيوني و استوعبت شوي شوي حسيت اني في حلم جمييييييييييل و تريقنا و كل شي بعدين سبحنا و صلينا و رحنا المطار كنا مسافرين لتركيا 10 ايام حملنا شناطنا ووركبنا الطيارة و وصلنا هناك الساعه 3 الظهر كنا مقيمين في فندق مطل على بحيرة صغيرة حلوووووة و صوبها اشجار كان المنظر جدا جميل وأول يوم ما تجولنا وايد بس اليوم الثاني رحنا الفلة اللي في مسلسل نور ومهند و شفناهاعلى الحقيقة شي رهييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييب صورنا ولا 1000 صورة بس للأسف زوجي مو راضي أنزلهم المنتدى تغذينا هناك ع فكرة الفلة ترى مكان سياحي ناس وايد هناك يتجولون و يشربون قهوه بس كان الجو واااايد بارد و أتأسفت لأني ما حملت معاي جاكيتات كفاية بس اشترينا من هناك و اليوم الثالث رحنا جبل و تغذينا صوبه بس كان الجو وايد بارد ما نقدر نتجول وايد في الهواء الطلق وكانت رحلتنا جميلة جدا جدا جدا جدا و شرينا اغراض واااايد و شريت حق أهلي و أهله والله استانسنا عدل وتوه توه خلصت الحتوته
    حامل
    بعد ما كملنا شهرو 10 ايام حسيت اني حملت فرحت لطبيب و أكد لي اني حامل طبعاً طرت من الفرحة و هو بعد دمعت عيونه لما سمع الخبر والحين لي 5 شهور أدعو لي ان الله يسلمني ..

اتمنى اني ما طولت عليكم وايد
    مع تحياتي
    و
    رمضان كريم

عروس مبدعة
    الله يتمم حملك على خير اختى تصدقي عيوني دمعت من قريت اللقصة لانى انا كمان قصة ح وبستنى اليوم اللى اجتمع مع خطيبي فيه لانو بعيييييييييييييييييييد عني هو بجدة وانا بغزة الله يوفقك مع زوجك ويسعدكم مع بعض يارب

الف الف الف مبروك

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام هدواي القلب
    يـاخـذون اللي يـبـونـهـ كـل هـ الـعـالـم وكـونـهـ الآ قـلـبـكـ يـتـركـونهـ لأ تـمـسـهـ ايـدهـم.....
    الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويتمم عليك حملك ...

عروس مبدعة
    الله يتمم عليج اختي قصتج وايد حلوة وانا طول عمري اتمنى اتزوج عن حب ما ابي تقليدي الله يكتب لي ان شاء الله

عروس مشرقة
    الله يسعدهم قصة واايد حلووووة تتهنون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروع حب مشاهدة المشاركة
    الله يتمم حملك على خير اختى تصدقي عيوني دمعت من قريت اللقصة لانى انا كمان قصة ح وبستنى اليوم اللى اجتمع مع خطيبي فيه لانو بعيييييييييييييييييييد عني هو بجدة وانا بغزة الله يوفقك مع زوجك ويسعدكم مع بعض يارب

الف الف الف مبروك

أروع حب ثانكس ع المرور و الله يسعدكم و يوفقكم ويجمعك مع خطيبك و تتزوجون و اتجيبون عيال ياااااااااارب بحق هذي الليالي ليالي رمضان المباركة

عروس ماسية الصورة الرمزية جروح الوله
    ربي يووووفقك ويثبت حملك يا رب ..

شكر خاص لكل اللي ردو الله يحقق اللي في بالكم يا رب

أحبكم

عروس جديدة الصورة الرمزية انا حره
    تصدقين والله دخلت جوكم خخخخخخخخ وتخيلت وانتي لابسه الفستان حسيت كاني اعرفج مع انه انا من قطر ههههههه..........الله يوفقج ويخليلج ريلج وتولدين بالسلامه

أختي في بيت أبوي

اني من مؤيدين الزواج عن حب احلى شي تتزوجين شخص تحبينه و يحبج عارفه ماضيه و هو عارف كل شي عنج متعوده عليه و عارفتنه عدل و متفاهمين الصراحة اني ما اشجع الزواج التقليدي لأن ممكن تحبينه بعد فترة أقل شي سنة أو ممكن بس يعني تحبينه حب زوجية فقط أو ممكن ما تقدرين تحبينه وجذي راح اتضيعين أحلى سنين عمرج

عروس رائعة
    موفقه مع زوجك باذن الله................

ويتمم حملك على خير........

مشكورين ع المرور حبايب قلبي

عروس برونزية
    عيشتينا جووووو خخخخخخخخخ
    الله يوفق ليكم إنشاء الله
    ويدووووووووم عليكم الفرحه يارب
    ويثبت ليش عملش إنشاء الله

عروس مشرقة الصورة الرمزية Spoiled Zozo
    وااااااااااااااااااااو