روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: ساعدوني خيانه

عروس جديدة الصورة الرمزية جلثم

ساعدوني خيانه

هله واللللللله عروس اكتشفت انا أختي اتلاحق خطيبييييي وش الحل معاه قلبي بيتقطع في أخت اتسوي حق ختها هل الفعايل حرام عليه تبيييي اتخرب بيتي وش الحل معاه اقول حق اهلييييي ولا اتصرف معاه وتراه علا فكره أهي متزوجه وعنده اعيال وخطيبي مايعطيها وجها

عروس ركن قضايا و حلول الصورة الرمزية umjana79

رد: ساعدوني خيانه

طيب .. اختي ...صلي على النبي .. واتمنى ان لا يكون اتهامك هو سوء ظن .. بما انك ذكرتي انها متزوجه ولديها اطفال فما الغرض من هدم حياتكقد تكون تهيأتي او مجرد افعال فسرتيها على مضمون اخر .. لا يوجد اي تفصيل بموضوعك .. تحياتي ام جنى

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Sephoraholic

كلامي نحو ما قالته الأخت أم جنى قبلي..بارك الله فيها...وكنت سأسلك أيضا ان كان لديك *برهانا* واضحا وصريحا لا يقبل الشك نهائيا..أم انك تشكين بالموضوع بسبب كلام قال أحد لك أو أفكارا فكرت بها فقط لا غير...

علك ان ذكرت أسباب وتفاصيل ما يدعوك لاستنتاج هكذا رأي لنا..سنتمكن جميعا من مساعدتك ونصحك بالنصائح المناسبة ان شاء الله

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم سلمى2007

اختى الكريمة اتفق مع اخواتى ما دليلك على ما تقولين فما تقولينه وتتهمين به اختك لهو امر عظيم لانه سيكون قذف محصنات ان كانت مظلومة ارجومى تيقنى من اتهامك قبل ان تحدثى نفسك به وان كان خطيبك هو من اخبرك بذلك فاطلبى منه ان يثبت لك ذلك وان شاء الله تكون كلها اوهام فقط لا اساس لها من الصحة

عروس ذهبية الصورة الرمزية الطفله المسلمه

الله يعينك

عروس جديدة الصورة الرمزية جلثم

بنات كلام خطيبيييييي عدل اول شي انا ماكنت اصدق بس ثبت لييي ادله أنا كنت مسافره مع أهلي ثلاث ايام كان عندنا وفاه حوالي هالفتره الي كنت انا موجمبه كانت تتصل عليه وكله بالغلط وغير الكلام الي في الواتس وقال بخلي المحادثة وترسل له طبخات قولو شنو تبون اكثر من كيذا انا خايفه تصير لي مشكله من تحت راسه خطيبي قال بيجمع أمي وابوي وزوجها عشان يادبها اب سرعه ردوا علييييييييييي وانا معاه صافه

عروس نشيطة الصورة الرمزية آم انمار

خلي خطيبك ما يتسسرع اذا كان ع كلامك انه في برهان ليش قبل لا تكلموا اهلك وزوجها كلميها انتي فهمي منها السالفه شوفيها ليش تسوي كذا اذا طلع الكلام صدق نصحيها اذا ما فاد هدديها انك راح تكلمي اهلك هذا اقتراحي وشكرا .. * من ستر ع مسلم ستره الله عليه

عروس فضية الصورة الرمزية التفاحة الجناوية

مادري ليش احس انه خطيبك مبالغ بالموضوع ! ,, ع العموم اذا كانت فعلا متقصده هالامور اذن مافي مشكلة انه يجتمع بوالدك ووالدتك ويشرح لهم الموضوع عشان يشوفون وجهه نظره فممكن هي مو قاصده كل هالامر وهو تهيأ له انه تلاحقه ! فيعني لازم تسمعي لكل الاطراف مو بس لطرف واحد لان الكلام سهل ولكن الاثبات والفعل صعب ! ,,, كلمي اختك وافهمي الموضوع منها وشوفي الدلائل والاثباتات اللي قالك عليها خطيبك وبعدها احكمي ...

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Sephoraholic

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلثم مشاهدة المشاركة
    بنات كلام خطيبيييييي عدل اول شي انا ماكنت اصدق بس ثبت لييي ادله أنا كنت مسافره مع أهلي ثلاث ايام كان عندنا وفاه حوالي هالفتره الي كنت انا موجمبه كانت تتصل عليه وكله بالغلط وغير الكلام الي في الواتس وقال بخلي المحادثة وترسل له طبخات قولو شنو تبون اكثر من كيذا انا خايفه تصير لي مشكله من تحت راسه خطيبي قال بيجمع أمي وابوي وزوجها عشان يادبها اب سرعه ردوا علييييييييييي وانا معاه صافه
    تجازفين بسمعة أختك..واستقرار زواجها وأسرتها..وهي لحمك ودمك..لأن خطيبك الذي عرفته منذ أشهر فقط قال لك بأنها تفعل كذا وكذا...وفي ما يقول ما يمس *شرف* أختك!..عجبي!

ربما أختك فيها شيء من الغفلة في ما يخص تصرفاتها..أي انها لم تعي بأن تواصلها مع خطيبك قد يخلق في داخله وداخلك شكا من ناحيتها..فيبدأ الأخ بحياكة مواجهة معها أمام أعز ناسها قبل سؤالها ما تنويه بالتواصل معه..أي نعم..الحمو الموت..والحذر واجب..لكن سبحان الله ربما أختك تتصرف ببرائة معتبرة خطيبك أخاها الأصغر..والا ما هو "الأغواء" بأرسالها وصفات طبخ له؟!!!...

ثم ما هذه الرعونة؟ أيعقل أن يجعل خطيبك من الحبة قبة هكذا ويدخلك وأختك وأهلك في دوامة ان عصفت بكم قد تنسف عائلتكم وسمعتها وصورتها أمام الناس بالكامل!..يمكنه سؤالها اذا كانت ترغب بشيء فيأخذ اجابة واضحة منها..أو يخبرها بالحرف..أنه لا يرغب بالتواصل مع النساء غير المحارم!..ولا حرج في هذا..فهو شرع الله!

أن لم يريك خطيبك تلك المحادثات التي ذكرها..أطلبي رؤيتها..وأقرأيها بأكملها...وتعقلي ولا تنجرفي وراء خطيبك..الأهل مهما أخطئوا..هم *أهلك*..هناك من تنكر الشر الذي في أهلها حتى وان جاهروا به أمام الخلق وواجهوها به جميع الناس..*فقط* لأنهم أهلها..وانت خائفة أن تحصل "مشكلة"...ستحصل *مصيبة* هداك الله...تعقلي تعقلي تعقلي

خطيبك هذا فيه من الأمور المريبة الكثير..في السابق يهددك بالانفصال ان لم تخففي وزنك..واليوم *يشكك* في أخلاق أختك..*الرجل* المحترم يا أخت لا يقحم نفسه ولا الآخرين بالقيل والقال والشك والريبة...*الرجل* يقطع دابر ما يثير استياءه..ولا يعلم بما جرى سوى الله سبحانه...وان كان فعلا *يحترمك* انت وأهلك...لرفض مواجهة أختك حتى ان كانت تكن بما فعلت سوء ما (والعياذ بالله)..وأكتفى بايقافها عند حدها..فان عاودت..فلكل حادث حديث حينها..وان كفت..فالله ستير يحب الستر لعباده وان أسرفوا!..وتبقى هي من أهل زوجه وخالة أولاده ان قدر الله لكما الذرية..واحترامها من احترامك *انت*..

مرة أخرى أكرر..لا تنجرفي..وتفكري جيدا بعواقب الخطوة التي ينوي فعلها خطيبك هذا..الرجل يذهب ويأتي بدله مئة!..لكن الأهل ليس لهم مثيل في الدنيا كلها غفر الله لك!

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم سلمى2007

اختى الكريمة
    ربنا وضع لنا فى الشرع شروط لكى يتهم الزوج زوجته بالزنا علنا ان ياتى باربعة شهداء ولا تكفى شهادته فقط الا اذا وافقا على الملاعنة

ما اقصده انه حتى ان كان الزوج رأى بنفسه خيانة زوجته فهذا لا يكفى للتشهير بالزوجة وان تعاقب على ذلك

فكيف تريدين فضح اختك امام والديك وزووووجها بدون بينة قاطعة تعترف فيها بانها تغوى خطيبك
    يا اختى الامور لا تؤخذ هكذا لابد من التأنى والتأكد قبل اتخاذ القرارات
    اولا شرعا يجب الا يكون هناك اختلاط بين خطيبك واختك فعلى خطيبك الا يتعامل مع اختك ويصدها ويحذفها من ققائمة جهات الاتصال
    فإن لم ترتدع عن ملاحقته كما يزعم فحينها واجهيها بمحادثاتها ورسائلها له وهدديها بأنه سيخبر والديكما او سيصعد الامر ليخبر زوجها
    فإن لم ترتدع مع تهديدك لها صعدى الامر واخبرى والدتك بالادلة والدتك فقط واطلبى منها ان تردع ابنتهاوتقنعها بفداحة ما ترتكبه فى حق نفسها وحق اسرتها فان لم ترتدع ايضا فاخبرى والدك فى حضور خطيبك وامك فان لم يفلح معها ذلك كله فهى تستحق حينها ما سينالها من زوجها ان علم بامرها
    ولكن هذا يكون اخر الحلول المطروحة لاتلجئى اليه الا فى النهاية مع فشل كل الحلول المطروحة
    وتذكرى ان اختك هى الابقى لك من الكل فقد خيرت امراة فى الماضى ان تعرض اخوها وزوجها وابنها لخطر الموت ولم يتح لها الا إنقاذ شخص واحد منهم فاختارت اخوها لانها رأت ان الزوج والابن يمكن تعويضهم بالزواج والانجاب مرة اخرى بينما الاخ لا يعوض ابدا فلا تبيعى علاقتك باختك التى لن تعوض بهذه السهولة وحاولى بكل قوتك الحفاظ على هذه العلاقة
    أختك فى الله ام سلمى

عروس ركن قضايا و حلول الصورة الرمزية umjana79

كلام الاخوات عين العقل ..

لم اجد في كلام خطيبك ما يثبت ان اختك قامت بعمل خاطئ كثير من الاحيان تقوم اختي بالاتصال بزوجي لاجل خدمات وتقوم بارسال برودكست له .. هل يعني انها .. تريد منه هدم بيتي ؟؟

يااختي ان كان هذا فعل خطيبك فهو فعل صبياني ومتهور وكان الاجدر ان يتأكد ولا يطلع فيها ويسوي روحه راعي شهامه ونخوه.. المفروض انتي تاخذين الموضوع ببرود وما تبينين اي شي لخطيبك ,, وتقولين له لا تتسرع بشوف الموضوع بنفسي وانا برد لك خبر...

يا اختي تصرف اختك قد يكون نابع من حركه بريئه لا تسمن ولا تغني من جوع بحكم ان صار واحد من العيله....
    تيقني من اختك واخذيها على جنب وفاتحيها بالموضوع ... وابداً لا تبيني لخطيبك ان علاقتك مع اهلك ممكن يهزها اي شخص

حتى لو كانت علاقتك مع اهلك متضععه ابدا لا تبينين لخطيبك الا اان علاقتكم قويه وظهرك قوي .....

اسمعي كلام الاخوات وفكري صح قبل لا تخسرين اختج للابد

تحياتي
    ام جنى

عروس مشاركة

أنا رأيي من رأيي الصبايا ,,,,
    وواضح إنو خطيبك حابب يعمل حركة أو يستعرض شوية عضلات ...
    سمعي من أختك أول ومتل ما قالو الصبايا أبدا لا تفرجيه إنك ممكن تخسري حدا من أهلك كرمالو
    لاتزعلي مني أنا شايفة حركات خطيبك فيها طيش وولدنة كتير متل ما نقول نحنا السوريين ...
    وعلى هوى ما قرأت بمواضيعك من قبل ... واضح إنو شخصيتو مو تمام
    والله يوفقك للخير يارب

عروس فضية

صدقيني من مواقف خاطيبك السابقه أقول خطيبك هذا رح تتعبي جدا معاه و رح تشوفي و تسترجعي كلامي

يلي يقول أنه اختك تتحرش بيه ماهي بهذيك المواقف الصج تعتبريها تحرش بالعكس لو إنتي على عقل رح تفكري هل أختك من النوع يلي يميل الرجال و يتحركش فيهم أو هيا طيبه و علنيتها و إنظلمت بحسن نيتها فكري شوي يا أختي هل عمرك شفتي من أختك تصرف فيه خيانه لزوجها يعني تكلم رجال و تعطي رقمها و تكلم في الرجال في نصاص الليالي و لما تطلع تطلع بكامل زينتها و تحاول توقع الرجال في مكإدها أو لا إنسانه طيوبه و يلي في قلبها على لسانها و تفتكر الناس كلها مثلها

فكري بعقل يا طيبه ترا خطيبك ناويلك على نيه شينه وشكل الأيام معاه رح تقلب أسود من شخصيته و افكاره

عروس ماسية الصورة الرمزية rose_rose7788

يمكن انتي فاهمة الموضوع غلط اختي .. تاكدي و اذا عندج دليل عقب صارحي اختج ومن ثم الاهل ....

عروس ماسية الصورة الرمزية ❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥

:-#:-#:-#

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة