روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: السلام عليكم

عروس ماسية

السلام عليكم

اختي الغاليه ساعة غروب عندي مشكله مزعجتني كثييير وحاسه اني بس عصبيه بسببها المشكله با اختصااار اخويه الكبير تزوج وانا عمرى 15 سنه وسكن هو زوجته معانا لان ابويه تزوج فوووق امي وترك الجمل بما حمل لاخوويه الكبير طبعا اخويه رباانا احسن تربيه بعد هجر الوالد لناوزوجته مررره طيبه وحنووونه وخلفت لنا ولد وبنتين امي الله يهديها مسيطره على البيت واللي فيه المهم ما استحملت حرمة اخويه الوضع وخرجت من البيت وطلبت الطلاق وتركت الولد وعمره 10سنين والبنت 8 سنين والصغيره اخذتها معاها المهم اخويه تزوج والعياال تمو عندى وربيتهم احسن تربيه اذاكرلهم الدرووس اعشيهم واغذيهم اراجع مدااارسهم شااايله مسئوليتهم تماما واللحين العيال كبروا وصرت صديقه لهم البنت تزوجت ولله الحمد من شهرين والولد مسوى علاقه مع بنت اكبر منه 5 سنين ويبغي يتقدم لها وانا مو مرتاحه للموضوع
    و عمره 24 سنه اخر سنه في الجااامعه وهي متخرجه من زمان وقااعده في البيت انا ربيت وتعبت ما ابغي اشوفه في الحاله دي بعدين البنت شفتها يوم زواج اخته كبيره وحجمها كبير وهو صغير وحجمه صغير مرره نحيف وطويل وحليوه ماشاء الله عليه شكلهم مو متناااسق ابدبعدين مو حلووو البنت تكوون اكبر من الولد فهمته وناقشته بوجهة نظري بس ما اقتنع يقووول يحبها مررره ويبغي يتزوجها بموووت قهر ماهي مناااسبه له ابد لا شكلا ولا عمرا اش اسوى عجزت اقنعه انه يغض النظر وينتظر شوي انا عندى 5 بزوره بس هم اول عياالي لما تولدو كانوا بحضني حتي لما تزوجت معاهم في نفس البنايه ساعه في بيتي وساعه عند زوجي احس اني امهم وواجب عليهم الطاعه لاني افنيت عمرى في خدمتهم وتربيتهم يعز عليا انهم ما يسمعوو كلامى بس خلاص اش اسوى تعبااانه مررره احسه يدفن نفسه في الحياه مع وحده كبيره ومو حلوووه كماان ضخمه شورى علي الله يخليكي تعبت وتعبت نفسيتي

عروس ماسية
    الرجااء حذف المشكله من قبل المشرفات الرجاااااء