روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: ياربي من ها الدمووووووووع

عروس جديدة

ياربي من ها الدمووووووووع

بسم الله الرحمن الرحيم

والله ماني عارفه ايش اقول بس انا فعلا متضايقة من نفسي .........

ياريت احد يوجهني ولا ينصحني .......

ببساطه كل اهلي وخاصة المقربين مني مره عرفين قد ايه فردوس انسانه بيعتمد عليها وقد ايه شخصيتها قويه وتحت قويه هذا حطوا مليوووووون خط .........

واللى بقصده بالقوة هنا هو من ناحية التحمل النفساني بس مشكلتي اني لما اتناول موضوع مع احد ويحتد النقاش بيني وبينه ما ادري عن نفسي الا والدموع ماليه عيوني واني صرت مخنوقه لدرجة ما عد اقدر اتكلم ولا اكمل نقاشي ......:confused::confused:
    ونفس الشئ اذا نرفزت ولا زعلت من شئ اخذ الموضوع بصراخ وعلى طول دموووووووووووع ولا عاد اقدر اقول لو حرف ...........
    ياربي ذبحتني ها الدمووووووووع :confused::confused::confused:

عروس ماسية الصورة الرمزية RoOoOmy
    أختي فردوس والله انك جيتي على الجرح بالضبط

أنا انسانة قوية جدا ........ يعني الكل يعتمد علي تقريبا في كل شي أهلي .. صديقاتي ... وعشت فترة طويلة برة ومن هنا تعلمت الأعتماد على نفسي في كل طلباتي بس المشكلة اني سريعة التأثر ........ ويمكن هذا تناقض غريب اني قوية وحساسة في نفس الوقت ....

تخيلي مرة مديري عطاني انذار عشان تأخرت لمدة أسبوع كل يوم عشر دقايق وفي اول يوم ما تكلمت وسكت بس ثاني يوم وديت له ايميل وقلت له ان الانذار مو عاجبني في صيغته واحس انه مو مبرر لأن تأخيري خارج عن ارادتي واني شرحت له هالنقطة من قبل .... المهم ناداني المكتب وما شفت نفسي الا أتكلم بانفعال والدموع غرقت ملابسي ووجهي !!!

وانحرجت كثير ........ مو من دموعي بس لأني ما أقدر أسيطر على مشاعري يعني عيوني تدمع لو عصبت أو زعلت أو حتى فرحت

بس تصدقين الدموع أحيانا تنفع في مواقف كثيرة وتلين قلوب بعض الناس عليك .......... حاولي مثلي انك ما تتكلمين الا بعد ما تهدين نفسك وتقنعين نفسك ان الشي اللي صار مثلا ما يهمك وماراح يأثر عليك في شي ولا تتكلمين في وقت الغضب أو الانفعال ....... عطي نفسك فرصة انك تهدأي وتروقي

تنفسي ببطء وطلعي الغضب والأنفعال بطريقة ايجابية يعني سوي رياضة أو كلمي صديقتك في التلفون عشان ما يجي وقت مواجهة الشخص اللي راح تكلمينه الا وانتي هادية وتذكري دائما ان الصراخ ماراح يجيب نتيجة ولا تصدقين اللي يقول لك خير وسيلة للدفاع هي الهجوم ( عدي وفكري الف مرة قبل ما تقولين أي كلمة تندمين عليها في ساعة غضب )

بصراحة ما أقدر افيدك أكثر من كذا لأني مثل ما قلت لك عندي نفس المشكلة

تحياتي لك

عروس جديدة
    الف الف الف مليون شكر عزيزتي على تفاعلك معي واهتمامك

يعطيك العافيه

عروس نشيطة
    اناا بعد نفسج ما عرف شوووه الحل

عروس جديدة
    الظاهر ان هذا من طبعنا

عروس مبدعة الصورة الرمزية فروحه الحلوة
    هيييييييييييييه والله كلنا نعاني من نفس المشكله .. عاد انا اخس قبل لا احد يقولي شي او قبل ما انطق بكلمه الدموع تنزل على طووووول على اتفه الاسباب واعصب بسرعه وصوتي عالي حتى لو بتفاهم مشكله والله تعبت ومو عارفه اغير اسلووووبي:confused: :confused: :confused:

عروس مشاركة الصورة الرمزية عطر الورد
    نفس الشي

مره رحت مقابله في الجامعه عشان احول من قسم لقسم وفي نفس الوقت بعد ساعه عندي امتحان في قسمي الاساسي تعالوا شوفوا شكلي اتكلم والدموع ماليه عيوني
    صارت فشله مو مقابله

عروس مبدعة الصورة الرمزية زي العسل
    والله والله نفسي تنزلي دمووووووووووع مااقدر ابكي والله انتم في نعمة
    صج حساسة وازعل بسرعة واي شي لو بسيط يزعلني بس ماابكي مااقدر انزل الدموووع :confused: :confused:

عروس جديدة الصورة الرمزية زهرة برية
    تصدقون عاد اخواني ما ينادوني الا ام دميعه
    وزوجي كل ما كلمني في شي مالقى غير دموعي مغرقتني قسم بالله اني زهقت دايما اقول طيب لي متى بجلس على هالحال بكرة عيالي لاكبروا بتصرف معهم كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكله:confused:

عروس جديدة
    اما انا فمااقدر امسك روحي على طوووول بجي لو حسيت اني انظلمت ياويلي من هالدموووع الي تمزل وكانها شلالات كل مره اقووول خلاص بس هم نفس الشي هل هدا ضعف ياترى؟

عروس جديدة

دموع

بنات لاحظت ان معظمكن يبكين وبشدة ويمكن لأسباب لا تستحق ،،، أنا على العكش فعدد المرات التى بكيتها فى حياتى يمكنكم أن تعدوها على الأصابع فدموعى ليست قريبة أبدا وذلك أننى اعتبر الدموع ضعف والتى تبكى تكون انسانة ضعيفة جدا وانا لا أحب أن اكون ضعيفة لأن الله خلقنى قوية فلماذا أضعف نفسى بنفسى ،، ولكنى فى نفس الوقت حساسة جدا لأدق الأمور ولكنى لا أبكى أبدا إلا إذا كان الموضوع يستحق فعلا ونادرا ما أجد موضوع يستحق الدموع فدموعى غالية عندى جدا ،،، وعدم البكاء ليس معناه أبدا ان الإنسان عديم الاحساس أو لا يمتلك مشاعر ،،، وعامة أحب أن أقول لكم أن لدموع المرأة سحرها الخاص ولكن ما يزيد عن حده يقلب لضده فلو على كل حاجة تبكين ع الفاضية والمليانة خلاص مرة الناس هتقدر ومرات هيكبروا دماغهم ويقولو دى ماعندهاش حاجة غير الدموع كل شوية ،،، خلى دموعك قليلة حتى لا تفقد بريقها وتذكرى أنك قوية لماذا تظهرين بمظهر الضعيفة المنكسرة التى لا حيلة لها إلا البكاء :down:

عروس برونزية الصورة الرمزية عبير الشوق
    وانا اضم صوتي لصوت الخوات ... انا اذا دشيت بمناقشة او حسيت اني مظلومة على طووول صوتي يعلى (وهو طبيعي عالي غصب علي والله ) ودموعي انهار و فيضانات ... يحرجني حييل هالموضوع .. بالذات بدوامي .. لانه اللي حوالي يقولون اني جني طفلة بسرعه ما ابجي .. و تخيلو عاد لما يناديني المدير و هم ابجي جدامه .. يكون موقفي حييل بااايخ .. مع انه مرات يكون الموضوع مو كبير لهالدرجة ! بس شنو الحل ؟؟ الله أعلم !

عروس ماسية الصورة الرمزية RoOoOmy
    مع احترامي لوجهة نظر الأخت angelface028

بس مين قال ان الدموع تخلي المرأة تظهر بمظهر الضعيفة المنكسرة ؟؟؟ بصراحة كثير استغربت من كلامك !!!!

:eek2::eek2::eek2::eek2:

أختي الدموع تعتبر سلاح ومو مهم انك بكيتي في لحظة انفعال أو غضب أو دفاع عن النفس المهم النتيجة اللي طلعتي فيها

وبعدين الله سبحانه وتعالى ما خلق الناس سواسية والأنسان بشكل عام مخلوق ضعيف وتجارب الحياة تعلمه وتصقله والمرأة خاصة في المراحل العمرية تحت سن الثلاثين تصير حساسة وتتأثر بأي نقد يوجه لها خاصة لو كانت مظلومة او محرجة

الدموع سلاح فعال ولا أعتقد ان كثرة اظهار دموعي عنوان لضعفي بل على العكس من وجهة نظري قوتي تكمن في قدرتي على عدم اخفاء مشاعري وكبتها عند احساسي الظلم

تحياتي للجميع

عروس جديدة
    عزيزتى روووووووومى ،،،، انا باعبر عن رأى الشخصى ووجهة نظرى فى موضوع البكاء وانا ما انكرتش ان الدموع لها تأثيرها وسحرها وجاذبيتها بس مش على طول ومش فى كل وقت هتوصلك للى انتى عايزاه ولو الناس اتعاطفت معاكى مرة مش هتتعاطف التانية لأنهم هيقولو يااااااه دى كل شوية تعيط احنا خلاص اتعودنا على كده وهتبقى دموعك رخيصة أوى وده طبيعى جدا فى كل حاجة مش فى الدموع بس ده غير الاحراج اللى ممكن تسببه لك دموعك وخاصة لو فى مجال عمل وامام الناس ،،، انا مش باقول ان البنت تكون زى الصخرة ولكن كل اللى باقوله شوية كونترول على الدموع مش كل حاجة نبكى وبعدين البكاء مش بيوصل لحاجة وتذكرى ان الانسان هو أقوى المخلوقات يبقى لييييييييييييييه نبان ضعاف ؟؟؟؟ !!!

عروس جديدة
    RoOoOmy_M
    اقول اختي تكفين قولي لنا وش صار يوم انزلت دموعك عند المدير وش كانت ردة فعله :eek: :eek: ههههههه ادري اني ملقوفه بس تحمست

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة