روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عندي كتب وعندي مواقع وعندي سيديهات لتعليم الانكليزي وعندي وعندي وعندي بس شلون اتعلم؟؟

عروس مشرقة الصورة الرمزية lugana

عندي كتب وعندي مواقع وعندي سيديهات لتعليم الانكليزي وعندي وعندي وعندي بس شلون اتعلم؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا بنات انا باختصار شديد عندي مواقع كثيرة و حلوه وطبعا هذا بفضلكم وبفضل القسم وبفضل موضوع (اذا عندك موقع ما تستغني عنه) ماشاءالله البنات يحطون مواقع كثيرة وحلوه

بس المشكلة :o

المشكلة انه ماعرف شلون اتعلمممم ارجع واقول عندي كتب تجنن وعندي سيديهات وعندي مواقع على الانترنت بس ماعرف شلووووون اتعلم (n) قولولي شلووون ؟؟؟

يعني شلون ادرس ابغى الطريقة الصحيحه لتعليم الانكليزي وشلون ان الي ادرسه ( اتعلمه ) و يبقى في ذاكرتي؟ و الطريقة عشان ادرس ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مشكلتي ماعرف طريقة الدراسه اوكي اسمع الانكليزي عن طريق اللفظ و اسمع الي يقولوه بالمواقع عن طريق الفديو لتعليم اللغة
    اوكي اقرء واترجم طيب و بعدين ؟؟؟؟؟؟ ماحس فيه فايده لي فهذا معناه انه ماعرف شلون ادرس او ادرس نفسي

الحمدلله انكليزيتي اقدر اقول ماشي حالها وانا راضية بالي عندي بس احس انكليزيتي واقفه بمكانها ماكاعد تتطور ابدا ودي اطورها اكثر بكلمات اصعب بجمل وطريقة الكلام يعني صحيح اقول الكلمات بس طريقة تركيب الجمل غلط
    وكلشيء موجود بالمواقع والكتب بس شلون ادرس واتعلمهم وتضل ببالي واعتقد هاذي نقطه مهمه للجميع مش بس لي صح وله لالا ؟؟؟

مين تساعدني و تشد الهمه معاي الله يجزيها الخييير (f) والله تعبانه من الموضوع خصوصا اني عايشة في بريطانيا اكثر من 5 سنوات و هذا الشيء زاعجني اكثر لاني مو كاعده اتطور بالانكليزي (n) و الي اعرفه من كلمات وجمل كاعده استخدمه ومااستخدم غيرهه :o

عروس فضية الصورة الرمزية **سوسو **
    في جنة الفردوس بادن الله بجانب النبي صلى الله عليه وسلم

رد

اقول لك شيئا اختي مشكلتكي نفس مشكلتي بضبط تماما
    احاول جاهدتا:sm229: حسنا هدا ما اعتقده اني ابدل مابوسعي كي اتعلم اللغة الانجليزية في وقت محدد ولكني لاادري كيف:sm215: ومتلما قلتي كل الامور متوفرة لدي
    انا عندي حقيبة تحتوي على كتب واشرطة انجليزية في الحقيقة تحفة
    ومن بينها كتاب يحتوي على جميع الحوارات في مختلف الاماكن متلا عند دهابكي الى الفندق او شراء بعض المستحضرات التجميلية
    انا اخدت حوار خاص بالملابس كتبته والصقته في خزانة ملابسي
    كي احفضه
    اعتقد انها فكرة لاباس بها
    واتمنى من اصدقائنا في المنتدى يفيدونا بافكار اخرى والله يجعلها في ميزان حسناتهم لان لي هدف كبير في تعلم اللغة الانجليزية

عروس ركن الشؤون الأسرية والإجتماعية الصورة الرمزية ريتـا
    وانا كمان عندي نفس مشكلتك التشجيع
    يعني مافي شي يدفعنا
    لكن انا عرضت المشكلة على بنت الجنوب الجزائري
    دلنتي على موضوع تجارب الاعضاء باين عليه مفيد اقريه ان شاء الله تستفيدي
    انا بصراحة ما فضيت

مشرفة سابقة
    مرحبا غالياتي
    رمضان كريم و كل عام و انتم بخير
    الله يعيده عليكم و علينا بالخير و يتقبل منكم القيام و الصيامو يجعلنا و اياكم من المعتقين من النار
    بالنسبة لتعلم اللغه النجليزية او اي لغه ثانية ، من الأحسن ان تتقدموا لمعهد لتعليم اللغه و لو بالمبادئ الاولى للغه لكن فيه تجارب مثل ما ذكرت ريتا .. حطت كل عضوة من العضوات المميزات بالمنتدى طريقها لتعلم اللغه في الموضوع من تجارب الاعضاء يمكن تستفيدوا من الموضوع
    ان شاء الله تكون فيه دوره من الصفر لتعليم اللغه لكن شوي صعبه كون اللغه الانجليزية تعتمد على الاصوات و السمع مو مثلها مثل بقي اللغات فالكل بيعرف انها لغه سماعيه
    أتمنى لكم جميعا التوفيق .. المسأله بدها قليل من الصبر و الحزم و الاصرار
    تقبلو مني تحياتي