روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: مقهورة والله

عروس مبدعة

مقهورة والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    اشحالكم يا بنات؟؟ عساكم طبيين ان شاء الله ...
    ما ادري من وين ابتدي ..استغفر الله العظيم بس يا رب فرجك

يا بنات انا خطيبي صار لنا الحين 5 سنوات مع بعض ( ما شاء الله ) اول اربع سنوات كانت عسل والله انه من كثر ما احنا كويسين مع بعض كنت اشتهي يصير بينا مشاكل مثل باقي الناس .... يخاف علي ومدلعني اكثر من اهلي وما يرضى يزعلني حتى لو انا اللي كنت غلطانه .. ما يقدر ينام الا وانا راضية ..... عمره ما قصر معي بشي لو شو ما اطلب على طول ينفذه لي... حتى مع اهلي ما يقصر ابدا ....

بس آخر سنه بينا عبارة عن جحيم انا ما بقول لكم كل يوم مشكله لا ... كل ساعه مشكله ... مره انا اغلط ومره هو يغلط وعلى هالحاله وصار يطنشني بالايام وانا زعلانه وما يسأل عني ولو دموعي تغرقني حتى ... ما تنهز فيه شعره بالعكس تخيلوا شو يقول ( اسلوبج ما عاد ينفع معاي ) تخيلوا؟؟؟ يفكرني ابكي عشان استدرجه وانا والله بالعكس دموعي تنزل من كثر قهري على الحالة اللي وصلنا لها .....

أخر مشكله صارت البارحه انا بقولها لكم وانتوا احكموا

اتمشكلنا انا وهو على سالفه خاصة وانا رفعت صوتي عليه ... ادري اني غلط ولكن بعدها بساعتين بعث له مسج واعتذرت عن كل شي بذر مني وقلت له حاول تفهمني انا متوتره ... واتصلت فيه مرتين ولا رد علي .... عقبها بساعه اتصلت للمره الثالثه ورد علي قلت له فلان ليش ما جاوبتني قال لي مو وقته تكلميني الحين ... انا سكت عنه وسكرت التلفون

ثاني يوم لين الظهر ما دق علي انا اتصلت فيه قلت له ليش ما اتصلت لي من الصبح قال توني واصل الدوام؟؟؟!!! الساعه كانت 1 الظهر ... قلت له قول لي ما تبي تكلمني قول لي متضايق بس لا تقول لي انك توك واصل الدوام لاني ما بصدق... المهم شدينا مع بعض بالكلام وهو يبي يسكر وانا ما خليته قلت له لازم ننهي الموضوع الحين .. قام صارخ وسكر بويهي التلفون .... طرشت له مسج وقلت له شكرا على الاهانه ... قام هو رجع يتصل فيني ع الموبايل وعلى تلفون المكتب بس انا ما ردت عليه لاني جد كنت مقهوره ويالسه اصيح.. المهم ف الليل الساعه 12 اتصلت فيه وما رد علي ... لين اليوم ما رد علي ... طرشت له مسج وقلت له ( خلي كبرياءك ينفعك انت حر يا فلان) وهالكلام كان الصبح ولين الحين ما عبرني .... والله اني مصايقه ومقهوره ومجروحه

اتمنى مشورتكم ودعواتكم لي يا بنات .. الله يهديني ويهديه ويفرج علي همي

أختكم
    هند

عروس نشيطة
    الله يفرج همك و يهديك و يهديه

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب مشاهدة المشاركة
    الله يفرج همك و يهديك و يهديه
    مشكورة اختي جزاك الله ألف خير

عروس مبدعة
    اختي العزيزة اولا هل المشكلة محتاجه كل هذا الزعل

ثانيا ليش البنت لما تشوف زوجها او خطيبها يحب يراضيها تزيد في الزعل

ترى الواحد يمل صراحة انا الحمد لله علاقتي بزوجي طيبة

بس اعرف وحده كل ما زوجها دلعها وراضاها تزيد وتتمادى عليه
    عزيزتي يوم ان زوجك معيشنك اوكي وكل شي مرتاحه منه ليش هالغلطة ايلي يمكن تكون من جد تقهر وتستاهل انه يزعل منج

اختي الغالية صالحي زوجك ولان الخطأ من صوبك صالحيه وانسوا الماضي على كلامك عن زوجك فهو يحبج صالحيه عزميه على عشى قولي له غصبا عني
    اتصلي فيه وراضيه مو تقولين له بننهي الموضوع صراحه اول مره اشوف موضوع بين زوجين ومشكله ينتهي في التلفون خليه يشوفج ويجوف عيونج ويسمع صوتج من قريب

الله ييسر امورج مع زوجج

تحياتي

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ملاك محمد مشاهدة المشاركة
    اختي العزيزة اولا هل المشكلة محتاجه كل هذا الزعل

ثانيا ليش البنت لما تشوف زوجها او خطيبها يحب يراضيها تزيد في الزعل

ترى الواحد يمل صراحة انا الحمد لله علاقتي بزوجي طيبة

بس اعرف وحده كل ما زوجها دلعها وراضاها تزيد وتتمادى عليه
    عزيزتي يوم ان زوجك معيشنك اوكي وكل شي مرتاحه منه ليش هالغلطة ايلي يمكن تكون من جد تقهر وتستاهل انه يزعل منج

اختي الغالية صالحي زوجك ولان الخطأ من صوبك صالحيه وانسوا الماضي على كلامك عن زوجك فهو يحبج صالحيه عزميه على عشى قولي له غصبا عني
    اتصلي فيه وراضيه مو تقولين له بننهي الموضوع صراحه اول مره اشوف موضوع بين زوجين ومشكله ينتهي في التلفون خليه يشوفج ويجوف عيونج ويسمع صوتج من قريب

الله ييسر امورج مع زوجج

تحياتي
    تسلمين أختي على ردج .... انا طبعا ما اقدر اخوض في تفاصيل وايد يمكن توضح لكم الصوره ... بس انا اللي مزعلني انه ليش يدخل الكبرياء والكرامه يعني انا اعتذرت له عن غلطي ... شو اسوي اكثر؟؟؟ والواحد مب معصوم عن الغلط بس اسلوب التطنيش والاهانه ابدا مب حلو .... يعني يرضي منو اني انه اتم اتصل مره ومرتين وثلاث وعشر وبعدها يحن علي ويرد ع تلفوني وبكل برود يقول لي انا كنت مضايق؟؟؟ وبعدين اذا هو رافض يرد ع تلفون كيف انا بقدر اشوفه؟؟؟ وبعدين صلب الموضوع مب هالمشكله صلب الموضوع انه احنا وايد تغيرنااااا وانا صرت وايد اهوون عليه ... يعني انا احسه موضوع سخيف صحيح اني عليت صوتي عليه بس رجعت واعتذر عن الل صار مني ؟؟؟ ولا الاعتذار لازم يصاحبه دموووع وترجي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الوان سحرية
    عند رَجُـلآٍ آفٌسَدَنِيّ بـ/ دلآآٍآٍآلــهً
    السلام عليكم

كسرتي خاطري بصراحة

بس 5 سنوات وانتوا مخطوبين ؟؟ ليس ما تتزوجون ؟؟ ما كأنها مدة طويلة للخطوبة

ع العموم مو موضوعنا هذا .. نحن الحريم وااااااااااااااااجد نتنازل عند الخطأ

حبوبة انتي قلتي ان زوجك او خطيبك كان مدلعك وما يرصى يزعلك بكلمة طوال ل5 او 4 سنوات الماضية .. ليش ما تأخذي انتي الدور هالمرة .؟؟

يعني حاولي انك انتي اللي تراضيي وما تحاولي تزعلي .. اذا قالك شيء .. صح ما يكون متناسب مع اسلوبك .. حاوري وباسلوب كله مزاح وضحك واذا شفتي انه ما فاد معه وافقي ع رايه ..

هالمرة تعرفي وش تسوين له .. ارسلي له باقة ورد كبيرة له بالدوام او للبيت .. وكتبي عليه بطاقة ((اسفة يا عمري)) وصدقيني راح يرضى .. الرجال عامليهم بحنية وطيبة وراح يرضى ع طول

حاولي ان بين فترة وفترة ترسلي له رسالة غرامية وتصبحي عليي بكلمة حلوة وتمسى عليه بكلمة حلوة بعد ..

طبعا انتي صار لك معه 4 سنوات او 5 سنوات فأكيد عارفة وش يحب وويش ما يحب وكيف اسلوبه وطريقة تفكيره .

والله يساعدك الغالية

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوان سحرية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كسرتي خاطري بصراحة

بس 5 سنوات وانتوا مخطوبين ؟؟ ليس ما تتزوجون ؟؟ ما كأنها مدة طويلة للخطوبة

ع العموم مو موضوعنا هذا .. نحن الحريم وااااااااااااااااجد نتنازل عند الخطأ

حبوبة انتي قلتي ان زوجك او خطيبك كان مدلعك وما يرصى يزعلك بكلمة طوال ل5 او 4 سنوات الماضية .. ليش ما تأخذي انتي الدور هالمرة .؟؟

يعني حاولي انك انتي اللي تراضيي وما تحاولي تزعلي .. اذا قالك شيء .. صح ما يكون متناسب مع اسلوبك .. حاوري وباسلوب كله مزاح وضحك واذا شفتي انه ما فاد معه وافقي ع رايه ..

هالمرة تعرفي وش تسوين له .. ارسلي له باقة ورد كبيرة له بالدوام او للبيت .. وكتبي عليه بطاقة ((اسفة يا عمري)) وصدقيني راح يرضى .. الرجال عامليهم بحنية وطيبة وراح يرضى ع طول

حاولي ان بين فترة وفترة ترسلي له رسالة غرامية وتصبحي عليي بكلمة حلوة وتمسى عليه بكلمة حلوة بعد ..

طبعا انتي صار لك معه 4 سنوات او 5 سنوات فأكيد عارفة وش يحب وويش ما يحب وكيف اسلوبه وطريقة تفكيره .

والله يساعدك الغالية
    مرحبا أختي ... مشكوره على ردج لي ونصايحج .. فعلا 5 سنوات وايد بس ظروف شو نسوي الله يفرجهاا ... اختي انا والله ودي اصالحه بس ... انا احس انه اهاني لما سكر التلفون في ويهي ... وانا ولله لما نكون راضيين ما اقصر معاه بالرسايل والكلام الحلو .... كأنه عين وصابتنا والله ... كل شي بينا صار يطلع عن السيطرة .... ليش هالقساوة يعني ؟؟؟ من البارحه ما فكر يكلمني ... الله المستعان

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الوان سحرية
    عند رَجُـلآٍ آفٌسَدَنِيّ بـ/ دلآآٍآٍآلــهً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend_unreachable مشاهدة المشاركة
    مرحبا أختي ... مشكوره على ردج لي ونصايحج .. فعلا 5 سنوات وايد بس ظروف شو نسوي الله يفرجهاا ... اختي انا والله ودي اصالحه بس ... انا احس انه اهاني لما سكر التلفون في ويهي ... وانا ولله لما نكون راضيين ما اقصر معاه بالرسايل والكلام الحلو .... كأنه عين وصابتنا والله ... كل شي بينا صار يطلع عن السيطرة .... ليش هالقساوة يعني ؟؟؟ من البارحه ما فكر يكلمني ... الله المستعان

عزيزتي .. تراك انتي صرختي في وجهه علشان كذا عصب عليك وسكر التلفون في وجهك .. وهو حسها اهانة انك تصرخي في وجهه .. والرجال عنده عزة نفس وكبرياء انتي حاولي انك تضغطي ع نفسك شوي .. وصالحي ما راح يضيع منك شيء لو تخليتي وتنازلتي شوي

وحاولي انك تحصني نفسك انتي وياه . الاهم احين انك تراضين زوجك وربك كريم

عروس نشيطة الصورة الرمزية عيون عدالي
    هذي ردة فعل عادية...للتواااصل الطووويل...

لان الرجااال بطبعه يستمل..ومزاجييين..

يعني اللي متزوجييين..واللي عايشين قصة حب بكل فصوولهااا..مووووووووو احسن عنج والله...

والمشكلة لا عييين..ولا فييييييييج..تقريباا فيهم هممممممم خخخخخ

لما تحسي الرجااال هييك..انتي ابدي تغيييري...

(من الخبرة والنصاايح اللي اقراهااا)...

طبعاا..خليه على راحته..او سويله مفااجأة..او اي حاجه ..تحنن قلبه عليييج

(تصدقيين..كنا تهااوشناا في اليوم اللي مسجله فيه هذا المنتدى..وكان معاند يرمسني..وانا عاد..رسلت له ع الايميل..صورة لمعرفي..اقوله شوف شقد انت معااي في كل لحظة..ووو ... كان له مفعوول سحرررري خخخ )

يعني سالفة باقة الورد...فكرتها حلوووووة...

بس حسيت ان الاعراااض هذي بادية تطلع..فغيرت انا اسلووبي..ابدي تتثاقليين..لا ترمسينه كل ليله..او الليلة اللي يكون فيهااا فااضي ويقول برمسح بعدييين..قولي صارت لي ضرووف..او ناامي ..

مثل ما قال علي بن محمد: خلي الشوق يتمناك ما يوصلك ;)

الشي اللي يبيييه..خليييه يدوررره دواااره...عشان يحصله..طبعااا انتي حسسيه ان الوضع طبيعي..يعني ما ثقل..لا هذي شخصيتح جييه صاارت..

وشوفيه ان ما رجع لج مثل قبل..ولو رجع..بعدج لا تتراجعين عن شخصيتج...

ان شاء الله تستفيدين...وترانااا عرفنالهم الريااييل خلاااااااص...(6)(6)

عروس برونزية
    دائما الخطوبه اللي تطول مدتها لازم يصير فيها مشاكل من هالنوع طبعا الاستقرار وانه تعيشون ببيت واحد بيساعدكم تفهمون وايد شغلات عن بعض وتحلون اموركم بشكل عقلاني اكثر وبتضطرون تواجهون وتتحاورون بهدوء بدل ماكل شوي واحد يحاول يراضي والثاني معند ولي رضى الثاني عند الاول وهكذا جذي ماراح ينحل شي...
    اختي انا ما اعرف شنو ظروفج اللي خلتكم تاخرون الزواج كل هالفتره بس بعد لما اقدمتو على خطوة الارتباط المفروض تخلون كل شي ببالكم وتحطون خطة مستقبلية ممكن ظرف ياخرها شهر شهريين بالكثير سنه بس مو 5 سنوات.. على العموم اتمنى لج من كل قلبي ان تنحل هالظروف وتتزوجون بأقرب فرصة...

وبالنسبة للمشاكل قلت لج اتوقع سببها الرئيسي طول فتره الخطوبه لانه معروف انها تسبب مشاكل بالاضافه إلى ان باين انه ثنينكم عنيديين يعني وقت اللي اهو يبي يراضييج انتي ما تتقبليين تناقشينه وتعنديين لين ما يرد يزعل وينطر انه انتي تراضينه لانج طنشتي يوم حاول يراضييج ويوم ما يزعل تقوميين تحاوليين تراضينه بس اهو يعند وبجذي تركتو المشكله اللي المفروض تحلونها بالنقاش وصارت سالفة عناد واتوقع هذا السبب اللي يخليكم على طول في مشاكل وهواش...

وبعديين حبيبتي طبيعية الريال لما معصب او حزة المشكله ابتعدي عنه لانه اكييد لما بتحاوليين تراضينه ماراح يرضى للحين تحت تاثير المشكله نفسها انتظري عقب فتره كل واحد منكم يهدي ويريح اعصابه عقب طرشي له مسج حلو بعيد عن جو المشكله وبتنسي السالفه وبتنحل اموركم هذا لو مشكلة تافهه ما تحتاج لنقاش ولو تحتاج نقاش تخيرو الوقت اللي يكون في رايق وتناقشي وياه بهدوء فيس 2 فيس وإن شاء الله كل اموركم بتنحل..

الله يسعدج ويسخر لج خطيبج يارب ياكريم

عروس مبدعة الصورة الرمزية kh.imane
    الله يسر امرج ان شالله

عروس مبدعة
    حبيبتي حاولي ترسلي له مسج تعتذري فيه

ولا تتصلي له كثير

وهو اكيد اول ما يهدى حيكلمك

وبعدين اتوقع هذي رده فعل عاديه

لانه حس انه كان دايما هو الي يراضيك وانت لا

حاولي ترجعي ليه شويه من الي سواه عشانك

والله يوفقك ويسعدك يارب

عروس مبدعة
    تسلمووون خواتي ... ما قصرتوا .... هو فعلا الظاهر انه طووول العلاقة اللي من بينا سبب ملل.. الله بيعين .... مشكورين على نصايحكم

انا فكرت اني ما اكلمه ولا اطرش له مسجات بخليه بكيفه يفكر .... يمكن محتاجين وقت عشان نبعد ونحس بقيمة بعض ....

انا اللي اعرفه اني لو احب انسان يعني ما اقدر ابعد عنه حتى لو زعلانه .. بس ما ادري هو كيف يفكر وهاي مش اول مره نتزاعل ويبتعد وما يتصل ولا يرد على مكالماتي ... القساوة ما تولد غير قساوة... حتى لو غلطت انا... اسلوب الطنيش والاهانه مب حلو ويخلي الشخص يكره نفسه ....

شكرا مره ثانيه ودعواتكم لي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الجوهرة
    حبيبتي بغض النظر عن المشكله

كلمه وحده ماحبيت أقراها منك وهي يخلي الشخص يكره نفسه ....

ليش تكرهين نفسك!! اكرهي تصرفاته واسلوبه وحليها بالهدوء والتفاهم وانه لازم يحترمك

الخدامه واهي الخدامه يعاملها باحترام

الانسان كانسان لازم نحترمه اشلون انتِ شريكة حياته

ان كان فيه حل هو الزواج بأسرع وقت لأنه مب حلوه الخطوبة تطول أكثر من سنه اشلون خمس سنين!!

عروس برونزية
    مدة خطوبتكم طويلة حاااولوا تتزوجون ..
    وماتنسين في بداية الزواج مشاكل خااصة اذا كانت الخطوبة طويلة لان كل واحد قاعد يرسم احلام وردية حق الثاني وبعدها ينصدم ..
    ومشكلتك ياااحبيبتي كوني حليمة معه ولو كان راجع من الدوام بيكون تافل العافية وتعبان مااتزيدينه تعب وماارد عليك لانك انتِ ماارديتي عليه ..
    وخلي هالنقطة في بالك المرآة سميت بالاسفنج لانها تمتص غضب الرجل مو تحرقه ..
    موفقة ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة